المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديليو روسي : أدعمني أو أفصلني

sas
05-04-2008, 03:31 PM

صرح ديليو روسي ان على لاتسيو اما دعمه أو فصله واقالته بعد الهزيمتين المذلتين للفريق من اليوفي وكتانيا وقال : " في الوقت القصير الحالي من الأفضل الكلام بالقدر الادنى , ان قوتنا مازلت تزيل اخطأنا بعد تلك الهزيمتين هناك من يقول ان المخطىء الوحيد هو ديليو روسي ثم يضيف روسي " ان كان الفريق يؤمن بمدربه فعليه الا ينتظر نتيجة مباراة الانتر المؤهلة الى نها ئي كاس اايطاليا الموضوع هنا كالزواج فان علمت ان زوجتك تخونك فلابد ان تكون المبادر لتركها "
روسي كان يطالب باللعب بكل فخر امام اليوفي لكن فريقه جلد في تورينو 5-2
ثم يتابع روسي " ليس هناك اي مبرر لنعود لنقطة الهزيمتين المتتاليتين امام اليوفي وكتانيا فانا لن اتكلم سوى عن شيء واحد وهو ان كانت هذه هي طريقة لاتسيو اذن فانا سيكون من يضع منصبه ومكانه ومستقبله تحت الشك ولست بحاجة الى اي شخص اخر ليقوم بذلك .... ثم يضيف انا اكرر واقول بان التقييم لابد ان يكون في نهاية العام كما هو معروف ومتبع في كل انحاء العالم لكن ما يحصل حاليا مختلف لذا فانا ساعزل نفسي من كل هذا وساركز على الفريق "

لاتسيو سيواجه باليرمو الذي يمر بنفس الوضعية بعد خسارته لاهدافه هذا الموسم ايضا
"في هذه المباراة انا انتظر الرد من لاعبيي واريد من الانصار والمشجعين نسيان الهزيمتين وتذكر فوزنا بالديربي " .

Maglazio
05-04-2008, 03:36 PM
والله يا روسي لو انك مدرب ناجح لما هاجمك احد

انا طبعا مش موافق على الهجوم العلني على روسي في هذا التوقيت بالذات و لكن ربما هذا الهجوم يخلق الحافز عند روسي للتخلي عن تحفظاته الدفاعية و اللعب للفوز و خاصة امام الانتر في اياب نصف نهائي الكاس فليس لدى روسي ما يخسره و الامل الوحيد في بقائه هو حصوله على بطولة الكاس

argentina_boy
05-04-2008, 04:15 PM
أفصلني

سلاس_11
05-04-2008, 06:23 PM
اتوقع طردك نهايه الموسم

متيم لازيو
05-04-2008, 08:37 PM
مشكور على الخبر احسان

فصله جعله الفصل برقبته آمين !!

خلاص والله الحالة يرثى لها كل اسبوع هزيمه 9 إنتصارات فقط !!

أين شموخ لاتسيو أيها المدعو روسي !!!!!!!!! :furious:

nesta
05-05-2008, 01:30 AM
صارت 3 هزائم متتالية

انت الحلقة الاضعف ياروسي الله معك

بو سلمان
05-05-2008, 03:26 AM
و الان اصبحت 3 هزايم متتاليه ..

بكل صراحه سواء استطاع دليو روسي جلب الكأس يجب فصله خلاص مدرب اجتهد و اعطى اللي عنده و انتهى

اما اذا كان خليفته من طقه المدربين اللي حدهم السيريا اي و بي لا اجل خلنا على علتنا احسن ..

The Game
05-05-2008, 05:41 AM
امحـق تصريـح

وامحق تركيـز يبـو تركيـز انــت
لا واللي يغث يطالبنا بـ تذكر مباراة الديربي والفوز فيها !

هل هذا طموحك تفوز على روما وبـس !!
ياليتك عاد فايز رايح جاي

شكراً روسي لكن خلاص افلست
اي مدرب ان شاء الله من السيري خي المهم ينشال روسي

مشكور يا احسان