المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للشباب طلب لترجمة مقال مهم !!!


HaLa MaDrId
05-17-2008, 12:26 AM
هنالك مقال مهم وروعة عن الحارس القادم بقوة كاريزو من موقع الفيفا

وهذه هي الوصلة
http://www.fifa.com/worldcup/news/newsid=750126.html

تحياتي للجميع

ملاحظة كاريزو وضع كافضل خمس حراس في العالم
وللتصويت اذهب الى الصفحة الاولى للفيفا

lazio-ultras
05-17-2008, 12:57 AM
ما رح اترجملك يا بهرامي
خلي راؤول حبيبك يترجملك
هيهيهيهيهيهيهيهيه

لي عودة مع الترجمة

Emanuel Lequi
05-17-2008, 02:17 AM
من أي وقت مضى منذ سيرجيو goycochea التعلق بلدة القفازات في عام 1994 ، وقد ثبت goalkeeping الشريحه نوعا من اللغز بالنسبة للارجنتين. وبينما كان هناك اي نقص في المرشحين على مر السنين ، لا شيء كان قادرا على اجبار مصلحة احد المطالبة بأنها البلد no1 لا جدال فيه.

كل ما يمكن ان تكون على وشك تغيير ، ولكن. أحدث المدعي إلى التاج ، وريفر بلايت اطلقت النار على الشبان - خوان بابلو Carrizo سداده ، وقد حققت ما يبدو من المستحيل الحصول على الموافقة من قبل للامة بأكملها. بعد طول انتظار ، albicelestes 'البحث عن زوج من الايدي الامنه ويبدو ان اكثر.

واشاد من قبل الصحفيين ، والزملاء والمدربين واللاعبين على حد سواء ، Carrizo مكانة الصدارة مثلما شاغلي الوظائف الحاليين abbondanzieri وروبرتو اوسكار ustari الذي عانى من الانخفاض في شكل واجب على النادي مع خيتافي في اسبانيا. Tipped على نطاق واسع لتصبح واحدة من عدد قليل من اللاعبين انطلاقا من المنزل لكسب مكان في alfio Basile للفرقة في حزيران / يونية لتصفيات ضد الاكوادور والبرازيل ، يمكن ان الصغير ركلة الآن على جعل no1 بقعة بلده؟

الامتلاء مع شخصية
وبصرف النظر عن بلده التي لا يرقى اليها الشك قدرات تقنيه ، هناك شيء واحد ان يضع الى جانب Carrizo هي اكبر من طابع الحياة ، والأصول كان هناك تأثير كبير على النحو قبطان نهر فرق الشباب ، بما يكفل له الصعود السريع لاختيار المركز الاول.

Millonarios سلم له الظهور لاول مرة بقلم دانيال البرتو passarella في 29 كانون الثاني / يناير 2006 ، في غضون فترة زمنيه قصيرة المبتدئ حفظ السابق كان شاغل الوظيفة الالمانيه لوكس من فريق. Passarella قرار للجدل ولكن سلسلة من عروض استثناءيه من قبل حارس الشباب واظهر المدرب ثم حصلت على الوجه الصحيح.


انا حقا معجب به ولقد حصل كل الصفات كبير ينبغي ان يكون حارس المرمى : انه يهيمن على الصندوق ، ولقد حصل على الطابع ويضع له وجود في جميع فكل ما يفعله
خوان بابلو Carrizo على اوليفر كان

"انا عندي بضعة goalkeeping قدوه ولكن بلدي المفضل هو حارس اوليفر كان ،" يقول رجل من سانتافي. "أنا حقا معجب به ولقد حصل كل الصفات كبير ينبغي ان يكون حارس المرمى : انه يهيمن على الصندوق ، ولقد حصل على الطابع ويضع له وجود في جميع فكل ما يفعله".

ومثل بلده الالمانيه المعبود ، Carrizo وقد ثبت انه يمكن ان نرقى الى مستوى المناسبه. الظهور لاول مرة منذ الادلاء بأقواله في اعلى الطيران الارجنتيني ، ويبلغ من العمر 23 عاما قد وردت في ثمانيه superclásicos ضد المنافسين مدينة بوكا جونيورز ، الخارجة منتصره في ستة منها -- واحدة بشأن العقوبات -- تفقد أحد ورسم حدود أخرى ، لعبة فيها اعلى العلامات المكتسبه في جميع الصحف اليوميه الوطنية.

بفضل ما يتمتع به من إحساس فطريه الموقف ، وردود الفعل الراءعه وجود قيادة في الهواء ، وقال انه سرعان ما انتهى الى علم جانبي السلسله لازيو ، مختومه من نقله في يوليو / تموز 2007. تأخير طويل في الحصول على جواز سفر من الاتحاد الأوروبي ، إلا ان وسائل التوقيع الجديد لن تكون قادرة على الانضمام الى عمالقه الرومانيه حتى نهاية clausura من بطولة وكأس ليبرتادوريس.

جنوب افريقيا الأحلام
على الرغم من انه سافر مع الارجنتين لعام 2007 copa الامريكية فى فنزويلا ، Carrizo لا يرى أي اجراء في الدوري. ولكن في جعل الظهور لاول مرة في بلاده الكامل ودية ضد شيلي في نيسان / ابريل الماضي ، وقال انه تفرد به الصحافة الى جانبه موقف شاملة لاعب.

"كنت حقا بحاجة الى ان تكون على الحرس الخاص بك عندما كنت هدفا للعب في الارجنتين ،" ويوضح. "الفرق الاخرى لا تميل الى ان الكثير من الهجوم ضدنا ، وحتى عندما تفعل ذلك يتقدم لديك ان تكون على اهبة الاستعداد."

واحد محنك الدولي معجب الشباب الحافظ للانتقال سلس الى الاضواء خوان رومان riquelme. "Carrizo هو افضل حارس في البلاد ، ان" المؤشرات تدل على بوكا جونيورز playmaker. "كنا على واجب الى جانب الارجنتين ويتعين علي أن أقول على الرغم من انه يلعب للنهر ، من المؤكد انه من العادى."

ورغم ان لا علاقة لارتفاع نجمة ، amadeo Carrizo ، الأسطوري ريفر بلايت وحارس المرمى المخضرم من السويد عام 1958 ، هو اخر اكد مروحه. "خوان بابلو وحصل كل ما يلزم لتصبح كبيرة الحافظ. أنه أفضل وانه يفعل اللقب نفتخر به".


واذا كان لي المسؤول في نادي كبير ، انا في حساب ادخار اي محاولة لشراء Carrizo. انه افضل وهناك
اوبالدو fillol على Carrizo

واضافة اسمه الى قائمة متزايدة من المعجبين ليست اقل من سلطة اوبالدو fillol في الارجنتين goalkeeping المدرب وبطل العالم في عام 1978. "اذا كنت انا المسؤول في نادي كبير ، انا في حساب ادخار اي محاولة لشراء Carrizo. انه لا يوجد افضل".

كما Carrizo احصائيات في الحملة الحالية لجامعة الدول تظهر ، والتملق جيدا يستحق. في 17 مباريات هذا الموسم حتى الان وقال انه قد سلمت 12 هدفا فقط ، ومجرد أربعة في 11 clausura السفرات. متوسط التقييم له في الصحف الوطنية هو الاعلى في البطولة ، وعلى مرحلة واحدة من الموسم واضاف يوافق على 596 دقيقة بدون هدف. اضافة الى ان له قدرة خارقه لانقاذ ركلتي جزاء ، ومن السهل ان نرى لماذا وقال انه تم في مسار سريع الى الاعلى في النادي والمستوى الدولى.

"آمل ان اكون انا فقط لا تستطيع ان تفي حلمي ليكون الاختيار الأول في الارجنتين حارس في نهائيات كأس العالم. لتحقيق ذلك ، على الرغم من انني بحاجة الى ابقاء العمل الجاد." وقال إنه على افتراض لا ، فان له النادي ومن المؤكد ان تنمو في جنوب افريقيا عام 2010.

Emanuel Lequi
05-17-2008, 02:19 AM
هذي الترجمة للمقال..شكرا للجميع:e_2:

lazio1900
05-17-2008, 05:15 AM
مشكور خوى على المجهود

The Game
05-17-2008, 07:16 AM
يعطيك العافية اخوي بيهرامي

والشكر للاخ ايمانويل لوكي
صحيح في بعض الكلمات الغير مفهومه
لكن المقال واضح اذا قريناه للنهايـة

كاريزو ممتاز ويستاهل هالسنة انه يكون من ضمن الخمس الاوائل

HaLa MaDrId
05-17-2008, 07:54 AM
عوادنيشن تكفى ابغى ترجمة كاملة للمقال ( ويش جايبه الينا ) :aa_yuck:
لاني ابغى اكسر راس واحد يقول ان كاريزو حارس عادي!!!:angrier:
وثانيا ابغى افهم المقال:11xing:
تحياتي لك:)

fahad
05-17-2008, 08:49 AM
تراك ابطيت تعال قبل لا يموت الشايب

سلاس_11
05-17-2008, 06:29 PM
مشكور اخوي على الترجمه

The Game
05-17-2008, 07:02 PM
عوادنيشن تكفى ابغى ترجمة كاملة للمقال ( ويش جايبه الينا ) :aa_yuck:
لاني ابغى اكسر راس واحد يقول ان كاريزو حارس عادي!!!:angrier:
وثانيا ابغى افهم المقال:11xing:
تحياتي لك:)

هلا فيـك يا الغالي

اعتقـد الموضوع تم ترجمتـه في احـد المنتديات تلبيـه لرغبتـك :)
كل التوفيق لك بـ تكسير راس اللي يقول كاريزو عادي :e_2: