المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديل بيرو لا يزال ينتظر استدعائه

hero_lazio
05-18-2008, 02:53 PM
السلام عليكم:.

نجم وكابتن نادي اليوفنتس ( اليساندور ديل بيرو )...لايزال ينتظر ان يتم استدعائه للمنتخب الاول المشارك في بطولة امم اوروبا القادمة....حيث ان اللاعب خاب امله كثيرا لعدم استدعائه للان...لكنه يظن بعد ان قدم اداء اكثر من رائع مع ناديه اليوفي خلال هذا الموسم..يتوقع ان يتم استدعائه قريباً...ويقول:.

(( هناك اسئلة كثيرة تدور في ذهني حول عدم استدعائي..ولازلت انتظر الرد الاخير من المدرب..حيث الامور لا تزال غامضة لغاية الان ))...

وبخصوص استبداله في المباراة الاخيرة امام سامبدوريا..واذاما كان قد خاب امله من هذا الاستبدال ام لا قال:.

(( لا اريد ان اتكلم بخصوص هذا الموضوع..فما حصل قد حصل..لكني اثبت للجميع بانه وبمجرد ما اكون داخل الملعب اعطي كل ما لدي للفريق..ودائما ما اصنع الفارق ..ولكني اعتقد بان خيبة املي من استبدالي في تلك المباراة كانت واضحة للجميع ولا داعي لاتكلم بخصوصها..ولكني في نفس الوقت لا اخذ الامور على طابع شخصي..بل على العكس انا ارد على الجميع داخل الملعب وليس بالتصاريح خارج الملعب ))..

المصدر (http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=700549)

Foggia_17
05-18-2008, 04:50 PM
دل بيرو هو هداف الدوري

فلماذا لايستدعى للمنتخب

سلاس_11
05-19-2008, 05:11 AM
الصراحه مفروض ديل بيرو ان يذهب الى المنتخب ولكن دونادوني له راي اخر

The Game
05-19-2008, 01:37 PM
والله اليـكـس يستـاهل
قبل كان عندي عادي لا احبـه ولا اكـره

بس يوم سجل على المانيـا
عشقتـــه ^_^

دونادوني مو مفكر بـ ديل بييرو والسبب انه تشكيلتـه ما لها مكان لـ مهاجم ثان او صانع لعب !
لكن هل هذا يعني ان دونادوني طول البطولة بـ يلعب بـ 4 \ 3 \ 3 او 4 \ 5 \ 1 .. مو معقولـه !!

دونادوني متخوف منـه .. بصراحـة ما احس انه قادر على الاوزوري !
وان شاء الله يطلع كلامي عكـس .. وتفوز ايطاليا باللقـب

مشكور حيـدر

Laz!o
05-20-2008, 01:15 AM
انا ارد على الجميع داخل الملعب وليس بالتصاريح خارج الملعب

هذي صفة الملوك :msn-wink: و ديل بييرو هو ملك ايطاليا الحقيقي (والملوك المزيفين مالهم مكان)

دونادوني لو ذكي يستدعي كاسانو و ديل بييرو و يلعب بمثلث مع لوكا توني

لوكا توني
ديل بييرو ,, كاسانو
جاتوزو ,, بيرلو ,, دي روسي
أوددو ,, كانافارو ,, برزالي ,, زامبروتا

لكن هذي الحين صعب يتم تطبيقها لأن المفروض يجربها في مباريات ودية

Lazio Lover
05-21-2008, 01:17 PM
اعتقد تم استدعاءه رسميا...

فالملك الحقيقي يستحق المشاركة، لانه بالفعل ابدع هذا الموسم وقدم اداء كبير اجبر دونادوني على استدعاءه...