المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مازاري :. كاسانو لا يسبب اي مشاكل يا دونادوني

hero_lazio
05-18-2008, 03:05 PM
السلام عليكم:.

والتر مازاري مدرب نادي سامبدوريا الايطالي..والذي يعيش اوقات جميلة الان مع ناديه الحالي...كان له تصريح خاص بشأن لعب نجم فريقه الاول ( كاسانو ) مع المنتخب الايطالي الذاهب الى سويسرا والنمسا للمشاركة في بطولة امم اوروبا والتي سوف تبدا فعاليتها بعد حوالي 20 يوم من الان ويقول:.

(( بعد نهاية هذا الموسم الاكثر رائع لي وللفريق..وبعد كل ما نجزناه...لابد من ان تشعر بحنان وعطف الجماهير تجاهم...ونحن بالمقابل قمنا برد هذا الحب للجماهير على ارض الملعب..وقدمنا موسم مذهل ))..

كانت هذه اولى كلمات المدرب بعد المباراة الاخيرة لفريقه والتي انتهت بالتعادل الايجابي 3-3 امام اليوفي...ويضيف:. بخصوص مستقبله مع الفريق:.

(( سوف اجتمع مع الادارة يوم الثلاثاء او الاربعاء القادم لنحدد ماذا سوف يحدث في المستقبل..لكن الان دعونا فرحين بالاداء والنتيجة الرائعة لهذا الموسم))

وبخصوص استدعاء نجم فريقه الاول كاسانو للازوري من قبل دونادوني..بعد اداء اكثر من رااائع خلال هذا الموسم يقول:.

(( انا درب هذا اللاعب خلال هذا الموسم...هو لاعب بامكانه التحكم في نفسه واعصابه..وايضا بامكانه ان يعيد بناء نفسه من جديد مع المنتخب...صحيح هو في بعض الاحيان يتعصب...لكنه حاله حال جميع اللاعبين..وبرأي انه مثلما تصرف بشكل جيد مع الفريق..بامكانه ان يتصرف نفس الشئ مع المنتخب وانا متاك من انه لن يسبب اي مشاكل لدونادوني ))...

ويضيف:.

(( انا هنا لا اريد ان اتدخل في شؤون دونادوني..ولكن براي من هذه النقطة اي التصرفات..اللاعب يستحق ان يتم استدعائه لكن تبقى هناك امور عديدة..ودونادوني هو الوحيد القاد على تحديد ما اذا كان يتسحق اللاعب او لا اللعب في المنتخب في البطولة القادمة للامم الاوروبية..لكني بخصوص تصرفات اللاعب اؤكد بان اللاعب لن تتغير تصرفاته الايجابية خلال العشرين يوما القادمة..ومتاكد من انه سوف يحافظ على هدوئه
الى حين موعد البطولة ))

المصدر (http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=700264)

8 zauri
05-18-2008, 06:37 PM
وانا بصراحة اتذكر في برنامج ساعة كالتشيو
(( محبوب الجماهير اللاتسيالية بالمنتدى هشام الخلصي سأل مالديني
قال لماذا لايتم استدعاء دل بييرو الى المنتخب لأنه مقدم مستوى طيب
قال مالديني : لو رأينا من يستحق الذهاب لرأينا كاسانو لأنه مقدم مستويات رائعة مع سمبدوريا ))
وانا بصراحة اقول ان كاسانو يستاهل المنتخب وان شاءالله لوتيتو يشتري كاسانو ...
مشكور أخي على الخبر .

Laz!o
05-18-2008, 10:40 PM
أتمنى من دونادوني يضم كاسانو للمنتخب

والله من أحسن اللعيبة هذا الموسم
وأنه يلعب للمنتخب الايطالي هذا يحطه تحت مسؤولية أكبر وراح ينضبط أكثر من وجهة نظري
خصوصا اذا كان من نوعية اللاعبين اللي عندهم روح وطنية

وما أنسى مستواه الرائع لما لعب في بطولة أمم أوروبا الأخيرة عام 2004

سلاس_11
05-19-2008, 05:03 AM
كاسانو يستاهل الانضمام الى المنتخب لانه قدم مستوى وموسم ممتاز مع سمبدوريا

The Game
05-19-2008, 01:15 PM
كاسانو يستاهل يتواجـد
وبصراحـة هو يقدر يلعب كـ جناح
خصوصاً على الجهـة اليسرى

واتفق مع كلام اخوي خالد

أتمنى من دونادوني يضم كاسانو للمنتخب

والله من أحسن اللعيبة هذا الموسم
وأنه يلعب للمنتخب الايطالي هذا يحطه تحت مسؤولية أكبر وراح ينضبط أكثر من وجهة نظري
خصوصا اذا كان من نوعية اللاعبين اللي عندهم روح وطنية

وما أنسى مستواه الرائع لما لعب في بطولة أمم أوروبا الأخيرة عام 2004