المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيلة اسبانيا في امم اوروبا 2008...و راؤول ابرز الغائبين


hero_lazio
05-18-2008, 03:10 PM
السلام عليكم:.

http://xs122.xs.to/xs122/07492/c812c5respecaraulhimnop.jpg

لم يظهر اسم القائد السابق والهداف الاول راؤول في التشكيل الجديد لمنتخب اسبانيا الاول لكرة القدم الذي سيشارك في كأس امم اوروبا 2008 لهذه اللعبة الشعبية في الشهر المقبل.

كما استبعد المدرب لويس اراجونيس لاعب برشلونة الشاب بويان كركيتش (17 عاما) من التشكيل الجديد الذي يضم 23 عاما قبل انطلاق البطولة الاقليمية التي تستضيفها سويسرا والنمسا في السابع من الشهر المقبل.

من جهة اخرى انضم الى التشكيل الدولي الاسباني لاول مرة لاعب خط وسط فياريال سانتي كازورلا ومهاجم ريال سرقسطة سيرجو جارسيا.

ولم يشارك راؤول مع اسبانيا منذ خسارة الفريق في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الاوروبية 2008 أمام ايرلندا الشمالية في سبتمبر ايلول 2006 رغم ان استبعاده جاء بعد فوزه مؤخرا مع ريال مدريد ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي.

واستعاد راؤول (30 عاما) مستواه السابق مع ريال مدريد هذا الموسم وتصدر قائمة هدافي النادي مسجلا 18 هدفا بالدوري وهو أكبر رقم يحرزه منذ سبع سنوات.

ويتصدر راؤول قائمة هدافي المنتخب الاسباني عبر تاريخه برصيد 44 هدفا وشارك في 102 مباراة دولية معه وهو عدد مشاركات يفوق أي لاعب غير حراس المرمى ببلاده وذلك منذ بداية مشاركته وعمره 19 عاما في اكتوبر تشرين الأول 1996.

وقال اراجونيس في مؤتمر صحفي "الأمر لا يتعلق بانهاء الكلام حول راؤول. تركيزي انصب على اللاعبين وليس على أسماء الفرق. يوجد لاعبون أحرزوا معدل أهداف أكثر (من راؤول) مقارنة بالدقائق التي لعبوها ولم أضمهم أيضا."

وكان من المرجح أن ينضم كركيتش (17 عاما) مهاجم برشلونة للتشكيلة لكن المهاجم الشاب طلب استبعاده بعد اتفاق مع اراجونيس حتى يحصل على قسط من الراحة.

وأضاف اراجونيس "لقد تحدثت مع بويان وقال لي إنه مرهق من الناحيتين البدنية والذهنية وأنا أثق فيه عندما قال إنه ليس في مستوى مناسب للانضمام."

وكوفيء لاعبو فياريال على مستواهم الرائع في الموسم بعد احتلال الفريق المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى على حساب برشلونة وهو أفضل مركز للفريق في تاريخه بالدوري بانضمام لاعبيه ماركوس سينا وخوان كابدفيا وسانتي كازورلا للتشكيل.

وفي المقابل كلفت العروض الضعيفة لفريقي بلنسية واسبانيول اللاعبين خواكين وفرناندو مورينتس من الأول والبيرت ريرا ولويس جارسيا وراؤول تامودو من الثاني مراكزهم في التشكيلة.

وغاب ديفيد البيلدا الذي شارك في التصفيات المؤهلة لأمم اوروبا بسبب استبعاده بواسطة مدربه رونالد كومان من المشاركة في مباريات الفريق على مدار أربعة أشهر.

وحصل اندريه بالوب حارس اشبيلية على فرصة لعب مباراته الدولية الأولى بعد اختياره كحارس ثالث وهو الأمر نفسه الذي حدث مع فرناندو نافارو مدافع ريال مايوركا.

ويكتظ خط وسط منتخب اسبانيا بلاعبين متميزين وهو ما يعني أن روبن دي لا ريد وكازورلا ربما يفشلا في دخول التشكيلة الأساسية.

وفي خط الهجوم سيكون من المرجح انضمام الثنائي فرناندو توريس هداف ليفربول وديفيد بيا الى التشكيلة الأساسية لكن دانيال جويزا هداف مايوركا انضم للتشكيلة بعد تسجيل 26 هدفا وضعته على صدارة هدافي المسابقة ومنهم 19 هدفا في مباريات لفريقه خارج أرضه.

وتلعب اسبانيا في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات روسيا والسويد واليونان.

وجاء تشكيل المنتخب الاسباني على النحو التالي..

اولا حراس المرمى..

ايكر كاسياس (ريال مدريد) وبيبي رينا (ليفربول) واندريه بالوب (اشبيلية).

ثانيا المدافعون..

سيرجيو راموس (ريال مدريد) وخوان كابديفيلا (فياريال) وراؤول البيول (بلنسية) وكارلوس بويول (برشلونة) وكارلوس ماركينا (بلنسية) وفرناندو نافارو (ريال مايوركا) والفارو اربيلوا (ليفربول) وخوانيتو (ريال بيتيس).

ثالثا لاعبو خط الوسط..

سيسك فابريجاس (ارسنال) واندريه انيستا (برشلونة) وتشابي (برشلونة) ديفيد سيلفا (بلنسية) وسانتي كارزولا (فياريال) وتشابي الونسو (ليفربول) وروبن دي لا ريد (خيتافي) وماركوس سينا (فياريال).

رابعا المهاجمون..

ديفيد فيلا (بلنسية) ودانيال جويزا (ريال مايوركا) وسيرجيو جارسيا (ريال سرقسطة) وفرناندو توريس (ليفربول).

Foggia_17
05-18-2008, 04:53 PM
الأسبان يملكون حراس على مستوى عال

و بالنسبة لخط الهجوم يبقى هجوم ناري رغم غياب راؤول بتواجد النجمين فيــا و توريس



ألف شكر حيدر

سلاس_11
05-19-2008, 05:10 AM
افضل العناصر الاسبانيه موجوده في التشكيله
ولكن كان يجب ان يستدعى راؤول للمنتخب وذلك لتقديمه مستويات رائعه مع الريال

The Game
05-19-2008, 01:33 PM
مشكور يا حيـدر

بصراحـة ما اعتقـد ابرز الغائبين راؤول !
الكل يشوف راؤول شلون يسجل :) !

ما ننكر انـه لاعـب ممتاز !
لكن حالياً طريقة لعبـه تشبه حيل لعب انزاغي !

واشوف ان الاسمـاء اللي استدعيـت بخط الهجوم افضل من راؤول !


بالنسبـة لي اشوف ابرز الغائبين هـو البيـدا

اغلب لاعبي خط الوسـط هجوميين !
البيـدا له ادوار دفاعيـه بخط الوسـط .. ويعتبر هو قاطع الهجمات !

عموماً بالتوفيق للاسبان