المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القائمة الأولية لمنتخب اليونان


Prince of lazio
05-21-2008, 03:58 AM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/F22A37C2-BF9C-405B-B893-F21A4379B602/100227/rehhagel_B.jpg

أعلن الألماني أوتو ريهاغل يوم الثلاثاء أسماء 24 لاعباً بالقائمة الأولية المنتخب اليوناني بطل أوروبا لخوض بطولة الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) بالنمسا وسويسرا، حيث ضمت القائمة عدداً من نجوم البطولة السابقة يورو 2004، مثل المهاجم أنجيلوس خاريستياس وحارس المرمى المخضرم أنطونيس نيكوبوليديس.

وسيكون على ريهاغل استبعاد لاعب واحد من هذه القائمة، عندما يعلن القائمة النهائية للمنتخب اليوناني التي ستضم 23 لاعباً فقط وذلك في موعد غايته الأربعاء الموافق 28 أيار/مايو الجاري.

وقال المدير الفني الألماني: "لا يمكنني الجزم بما يمكن أن نحققه في البطولة الأوروبية"، لكنه أعرب عن أمل اليونان في بلوغ دور الثمانية على الأقل خلال يورو 2008 التي تمتد منافساتها من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو المقبل بالنمسا وسويسرا، وتواجه اليونان خلالها منتخبات السويد وروسيا وإسبانيا في دور المجموعات.

وكان المنتخب اليوناني بقيادة ريهاغل نفسه قد التقى منتخبي روسيا وإسبانيا في دور المجموعات أيضاً قبل أربعة أعوام، عندما فاجأت اليونان عالم كرة القدم بإحرازها لقب يورو 2004 بهدف خاريستياس الذي سجله في نهائي البطولة، في مرمى المنتخب البرتغالي المضيف.

وكان خاريستياس لاعب نادي نورنبرغ الألماني الذي هبط مؤخراً لدوري الدرجة الثانية المحلي، من أربعة لاعبين اختارهم ريهاغل من الدوري الألماني في القائمة اليونانية المؤقتة، التي تضم تسعة لاعبين فقط محترفين في أندية غير يونانية.

وجاءت قائمة المنتخب اليوناني الأولية كما أعلنها المدير الفني كالتالي:

لحراسة المرمى: ألكسندروس تزورفاس (أو إف سي كريت) وأنطونيس نيكوبوليديس (أولميبياكوس) كونستانتينوس تشالكياس (آريس سالونيكا).

للدفاع: جيوركاس سيتاريديس (أتلتيكو مدريد الإسباني) ولوكاس فينترا (باناثينايكوس) وخريستوس باتساتزوغلو (أولمبياكوس) وترايانوس ديلاس (آيك أثينا) وباراسكيفاس أنتزاس (أولمبياكوس) وسوتيريوس كيرياكوس (آينتراخت فرانكفورت الألماني) وإيوانيس غوماس (باناثينايكوس) وفاسيليوس توروسيديس (أولمبياكوس) ونيكوس سبيروبولوس (باناثينايكوس) وسقراط باباستاتوبولوس (آيك أثينا).

لخط الوسط: كونستانتينوس كاتسورانيس (بنفيكا لشبونة البرتغالي) وأنجيلوس باسيناس (مايوركا الإسباني) وألكسندروس تزيوليس (باناثينايكوس) وجورجيوس كاراغونيس (باناثينايكوس) وستيليانوس جياناكوبولوس (بولتون الإنكليزي) وإيوانيس أماناتيديس (آينتراخت فرانكفورت).

للهجوم: ديمتريس سلابينغيديس (باناثينايكوس) وأنجيلوس خاريستياس (نورنبرغ) وجورجيوس ساماراس (سلتيك غلاسكو الاسكتلندي) وثيوفانيس غيكاس (باير ليفركوزن الألماني) ونيكولاوس ليبيروبولوس (أيك أثينا).

The Game
05-21-2008, 04:45 PM
تشكيلة حلوة ومميزه للمنتخب اليوناني
لكن استغرب من تواجـد نيكوبوليدس بـ حراسة المرمى !
هالحارس خرّف وقام يجيب العيـد واعتقـد انه كان بـ يعتزل !!

عموماً بالتوفيق لأبطال اليورو ^_^

Foggia_17
05-21-2008, 07:32 PM
لكن استغرب من تواجـد نيكوبوليدس بـ حراسة المرمى !
هالحارس خرّف وقام يجيب العيـد واعتقـد انه كان بـ يعتزل !!




و أنا أيضاُ غير مقتنع بهذا الحارس

أخطائه دائما ما تكلف الفريق

ودائماُ يخفق في التصدي للكرات السهله

Lazio Lover
05-21-2008, 09:19 PM
مشكور اخوي على التشكيله...

اعتقد ابطال اوروبا 2004 راح يخرجو سريعا من البطوله...

سلاس_11
05-22-2008, 05:45 PM
مشكور اخوي على الخبر