المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رانييري يتمنى البقاء في تشيلسي


realmadrid_hane
04-11-2004, 01:41 PM
رانييري يتمنى البقاء في تشيلسي


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6251.jpg



أعرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن رغبته في البقاء في منصبه الحالي , وذلك رغم تلقيه أكثر من عرض من عدة أندية أخرى للعمل معها الموسم القادم.

وصرح جون سميث مدير أعمال رانييري لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأحد بأن رانييري يأمل في حسم مسألة بقائه من عدمه في ستامفورد بريدج خلال الأسبوع الحالي على أكثر تقدير , موضحا أن المدرب الإيطالي سيجري مفاوضات يوم الأربعاء مع مسئولي النادي من أجل التوصل إلى حل لهذا الموضوع الذي كثرت الأقاويل فيه في الآونة الأخيرة.

وقال سميث في تصريحاته إن رانييري تلقى عدة عروض لتدريب أندية أخرى لم يسمها من أجل العمل معها في الموسم القادم في حالة تركه تشيلسي , إلا أنه أوضح أن رانييري ما زال مصرا على أن تكون رغبته الأولى هي البقاء مع تشيلسي.

وأضاف مدير أعمل رانييري قائلا : "لقد حان الوقت لإنهاء كافة التكهنات التي تحيط بمستقبل رانييري , إنه يريد قرارا حاسما" , وتابع قائلا : "رانييري يرى أن فرصته ستكون أفضل مع تشيلسي".

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد شككت في إمكانية اقتناع رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي بالإبقاء على المدرب الإيطالي أكثر من ذلك بسبب فشل الفريق في اللحاق بركب منافسه الأرسنال الذي يتصدر الدوري الإنجليزي حاليا , إلا أن تأهل تشيلسي الأسبوع الماضي إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على حساب "المدفعجية" ايضا عزز موقف رانييري كثيرا.

عاشق لازيو
04-11-2004, 08:14 PM
مشكور على الخبر

realmadrid_hane
04-12-2004, 08:02 PM
العفو