المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يهزم بلد الوليد رغم طرد رونالدينيو


realmadrid_hane
04-11-2004, 01:42 PM
برشلونة يهزم بلد الوليد رغم طرد رونالدينيو


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_5937.jpg



واصل فريق برشلونة يوم السبت سلسلة انتصارته هذا الموسم بفوز جديد على مضيفه بلد الوليد بثلاثة أهداف لهدف فى افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدورى الإسباني.

باغت الأرجنتينى خافيير سافيولا أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية ، فيما أضاف البرازيلى رونالدينيو الهدف الثانى للفريق الكتالونى من كرة عرضية نفذها سافيولا صاحب الهدف الأول.

وفى الدقيقة 65 استغل بلد الوليد النقص العددى فى صفوف برشلونة بعد طرد حكم اللقاء للبرازيلى رونالدينيو في الدقيقة 54 لحصوله على إنذارين ليسجل الهدف الأول له عن طريق أوسكار جونزاليس ، وأضاف أندريس إنيستا الهدف الثالث لبرشلونة قبل ست دقائق فقط من نهاية اللقاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى 59 نقطة ليصعد مؤقتا إلى المركز الثالث بجدول المسابقة ، متقدما بنقطتين عن ديبورتيفو لاكورونيا الذى يحل يوم الأحد ضيفا على فريق فياريال ، فيما تقلص الفارق بين الفريق الكتالونى وريال مدريد صاحب الصدارة الذى سيواجه أوساسونا إلى ثمان نقاط فقط.

اتسم اللقاء بالندية العالية والروح القتالية من لاعبى كلا الفريقين ، ولكن طرد رونالدينيو جعل المباراة تأخذ منعطفا آخر فاتجهت نتيجتها إلى التعادل ، خاصة بعد نجاح أصحاب الأرض فى تعديل النتيجة إلى 2–1 فى الدقيقة 65 ، ولكن إنيستا أنقذ الفريق الكتالونى بهدف ثالث وضمن له الخروج بثلاث نقاط غالية من ملعب نوفيه خوزيه زوريلا.

ويلتقى يوم الأحد فى إطار المرحلة الثانية والثلاثين من الدورى الإسبانى كل من ريال مدريد مع أوساسونا ، وفالنسيا مع ريال سراجوزا ، وريال سوسيداد مع ريال مرسيا ، وإسبانيول مع الباسيتى ، وريال بيتيس مع ريال مايوركا ، وريسينج سانتاندير مع أتليتك بلباو.