المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Great Article :)


phohde
07-04-2008, 08:09 PM
http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=763242

lazio-ultras
07-04-2008, 08:23 PM
اكثر من رائع قريته اليوم بس بدة واحد من الشباب يمخمخ علية و يترجمة مع صور و حركات بطلع جوهرة يا عواد

phohde
07-04-2008, 09:04 PM
fe3lan ana mest3ed bs ana ketabty lel 3araby jedan 9a3ba esmo7a :)

The Game
07-04-2008, 10:15 PM
وكل شي على راس عواد ^_^
هههههههههههههههههههههههههههه

اذا لقيت وقت فاضي ان شاء الله بـ ترجمه

AMANTE LAZIO
07-04-2008, 11:42 PM
العنوان : هل يصحو العملاق النائم مجدداً ..

أوقات الرخاء


الحكاية بدأت عام 1992 مع 51 % من حصة النادي لشركة الأغذية تشيريو ومنظم يدعى سيرجيو كرانيوتي .. عصر السيد كرانيوتي في لاتسيو استمر لمدة تفوق العقد ويمكن القول انها الفترة الأكثر نجاحاً لنادي لاتسيو على الصعيد المحلي .. وعلى الواجهة الأوروبية .. في إطار ملكية كرانيوتي لاتسيو وبشق الأنفس كان قريباً من الفوز باللقب المحلي في 1995 , 96 , و 99 وقبل ذلك بسنة في 1998 وبعد ذلك في 2000 لاتسيو تسييد في كأس إيطاليا تحت قيادة زفن جوران ايريكسون في السنة نفسها السكوديتو الثاني أكمل الثنائية .. وفي الواقع من قبل الألفية لاتسيو بدأ ينضج كفريق .. الاستثمارات الكبيرة من كرانيوتي جعلتنا نرى أمثال جايزكا مينديتا " 28 مليون " خوان سباستيان فيرون " 18,1 مليون " وكريستيان فييري " 17 مليون " يلعبون في ملعب الأولمبيكو حتى عام 2001 .. ذلك الاستثمار بالاضافة الى أليساندرو نيستا الجوهرة القادمة من فريق الشباب " البريمافيرا " وسينسا ميهالوفيتش , بافل نيدفيد , دييجو سيميوني , هيرنان كريسبو .. بجانب الآخرين الكل يرى أنه بامكانهم مطاردة اللقب بالسيريا أ وكذلك بالمنافسات الخارجية ..



الأيام المظلمة


بعد الابتهاج بالفوز بالسكوديتو وكأس الأندية البطلة 1999 .. الفرح بنهاية المطاف تحول لمأساة النادي بدأ بالانخفاض ومع رحيل المدرب ايريكسون ومع بداية جفاف الأموال خروج ايركسون كان مؤشراً لبداية هجرة جماعية في لاتسيو .. الأموال أهدرت على متخبط يدعى مينديتا بينما الفشل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2001-2002 يعني محدودية الدخل .. لذلك النجوم يجب ان يتم بيعها من أجل استعادة الدخل المفقود .. اللاعبين الذين تم شرائهم في أكثر الأوقات نجاحاً اضطر النادي لبيعهم ومنهم كريستيان فييري والذي انتقل بعد سنة من قدومه الى الانتر .. جاعلاً كرانيوتي يربح 48 مليون , 46,2 لانتقال بافل نيدفيد لليوفنتوس و42,2 مليون لانتقال فيرون لمانشستر يونايتد , 20 مليون لانتقال هرنان كريسبو للانتر و30 مليون لانتقال اليساندرو نيستا للميلان .. جميعهم خرجوا من الفريق تفادياً لكارثة مالية .. في كل شيء نادي سيرجيو كرانيوتي كان كالسفينة الغارقة نظراً لشركته الخاصة تشيريو للأغذية والتي كانت غارقة .. هوايته , لاتسيو , غرقت معها أيضاً .. التاجر قد أجبر على الرحيل الأبدي عن المدينة في 2002 تاركاً البيانكوسيليستي تحت رحمة المصارف الايطالية ومجموعة من مديري الأموال الخاصة .. ومن الآن فصاعداً اضطر مصرف لاتسيو لبيع مالديهم من جواهر مع خرق طموحات النادي في المستقبل ومواهبهم تم بيعها لخصومهم .. لقد بدأوا مجدداً من المربع الأول ومن المفارقات أن نادي لاتسيو وجدوا أنفسهم بوضع مماثل لذلك بعام 1980 .. كان ذلك في عام 1980 حيث تم انزالهم للسيريا بي بعد ارتباطهم بأعقاب فضيحة المراهنات الغير مشروعة ومع ذلك هذه المرة كانوا مشلولين مالياً تلك ملاحظة مضحكة أكثر .. أنا أفترض بالنسبة لجماهير البيانكوسيلستي سيكون صعباً خيار الاختيار هل سيفضلون أن يعرفوا بالـ مراهنين الغشاشين أو أن يتم تمزيق فريقهم بسبب فضيحة مالية ..؟؟ كرانيوتي بنهاية المطاف خدم لمدة ستة أشهر في السجن ..


فجر جديد


بحلول يوليو 2004 لاتسيو تم شراؤه من قبل المنظم الايطالي كلاوديو لوتيتو .. تولى الظاهر من الدين 140 مليون دولار وعمل صفقة مع البنوك لتسديد هذا المبلغ المستحق على مدى فترة 23 سنة .. لوتيتو اعتمد على القسوة أكثر مع ذلك النهج اللازم لمأزق لاتسيو.. وحدد الحد الأقصى للرواتب في النادي بـ 500,000 يورو كما قلص عدد اللاعبين بفريقه .. اعتبر من خدم الفريق لفترة طويلة باولو نيجرو والمخضرم فرناندو كوتو , يوليانو جينكييدا وماتيو سيريني كفائضين عن حاجة النادي .. موسم جديد يتبع ألفين وخمسة - ألفين وستة وبعد الفترة القصيرة التي قضاها جوسيبي بابودوبلو كمدرب للاتسيو .. ديليو روسي تم إختياره كمدرب جديد للفريق .. الثلاث سنوات التي قضاها روسي بالأولمبيكو حتى الآن فعلاً فاقت التوقعات .. في موسمه الأول قاد النادي لمركز مؤهل لكأس الاتحاد الأوروبي وكان ذلك قبل أن ينتزع منه نتيجة لفضيحة الكالتشيوبولي في صيف 2006 .. ومع ذلك بدأ لاتسيو حملته القادمة مع خصم 11 نقطة .. ومع ذلك بخلال مايو كان العقل المدبر والخبير التكتيكي عظيماً حيث أنهى الدوري بالمركز الثالث .. على أي حال وبغض النظر عن أول موسمين لروسي كمدرب للاتسيو أخر حملة بموسم ألفين وسبعة - ألفين وثمانية كانت شيئاً من الكارثة .. رجاله اختتموا الموسم بالمركز الثاني عشر , فازوا فقط بإحدى عشر مباراة من الثمانية وثلاثين مباراة التي لعبوها .. وفي الواقع حتى عيد الميلاد فريق لاتسيو كان منخرطاً في معركة الهبوط .. لقد كافحوا بكل الفصول ليجدوا أي اتساق .. لقد خرجوا من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل استراحة الشتاء وعانوا من بعض الخسائر المذلة وهي الخسارة بنتيجة 5-1 لصالح الميلان ..



السن بمواجهة عدم الخبرة



ديليو روسي يعلق مؤخراً عن فريقه " موضحاً أن هناك خمسة فرق فقط أقوى منا نحن " في قمة الدرجة الأولى الايطالية وأن الهدف الحالي هو الاهتمام باللاعبين وايجاد اساس هام للفريق للمستقبل .. ومع ذلك يعتقد روسي بأنه قام بتكوين فريق موهوب لا يرقى الى كل من اندية ميلان , يوفنتوس , فيورنتينا وأعدائهم روما .. وهذه العبارات القوية , باعتبار أن لاعبيه أنتهوا مبتعدين بفارق 11 نقطة عن أودينيزي الذي خطف المركز السابع المتبقي لكأس الاتحاد الأوروبي ..




ياريت واحد يكمل الترجمة اذا فاضي :book:

بو سلمان
07-05-2008, 12:55 AM
مقاله رائعه قرئنها ..

ان شاءالله مع التعاقد مع فرنانديز و باسيلي و بصيص الامل في ريكملي او ايمار ..

لاتسيو بأذن الله سوف يعود عملاق كما كان

8 zauri
07-05-2008, 01:44 AM
والله المقالة أكثر من رائعة وخصوصا العنواين وخصوصا
هل يصحو العملاق النائم مجدداً ..
ان شاءالله يصحى ليش لأ ...

سلاس_11
07-05-2008, 04:37 AM
باذن الله سيرجع لاتسيو الى مكانه الطبيعي وايامه الذهبيه
مقال جميل ويحمسك لرؤيه لاتسيو مجددا في القمه

lazio1900
07-06-2008, 12:57 PM
نحن بنتظار الاتسيو الموسم القادم واستعادة الامجاد

:lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: