المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريباري : لاتسيالي مدى الحياة !

Lazio_99
07-06-2008, 08:08 PM
السلام عليكم ..

كريباري أقسم الولاء لـ لاتسيو ، المدافع البرازيلي والنواة الصلبة للبيانكوتشلستي لايتصور مستقبله بعيداً عن روما ..

يقول كريباري : " لقد تحدثت مع روسي قبل مغادرتي إلى البرازيل وطلبت منه أن يخبر الإدارة برغبتي في البقاء وتجديد العقد دون النظر للملايين أو مكاني في الفريق لأني أريد البقاء في روما وقد اخبرني بأن الرئيس سيجدد عقدي على الفور ، أنا لاأسعى لأخذ المزيد من المال هذا الأمر لاعلاقة لي به وهدفي عاجلاً أم آجلاً أن اصبح قائد لاتسيو وأود الحصول على الثقة من الإدارة والمدرب لحمل هذه الشارة " ..

وعن تحركات لاتسيو في السوق هذا العام قال : " قريباً سننسى ماحصل في الموسم الماضي ولاتسيو يتحرك في السوق لمحاولة عدم تكرار موسم مخيب للآمال كالذي مر للتو ، كحد أدنى نريد الفوز بالكأس مع الحصول على المركز الخامس أو السادس في الدوري ومن الممكن أن نفكر بشئ أكبر وحلم الوصول لدوري الأبطال لايعتبر بعيد المنال لأنه سبق وأن كنّا هناك ، تحدثنا فيما بيننا وقررنا التصحيح لتحقيق هذه الأشياء " ..

روسي قد يتبع أسلوب جديد للفريق وعن ذلك يقول كريباري : " في البيت البيانكوتشلستي نتحدث عن شكل جديد للفريق ربما يكون هناك ثلاثة لاعبين في الدفاع ! لقد لعبت جيداً عندما كنت في اودينيزي وكنت أتواجد في وسط ثلاثي الدفاع وهو المكان الذي أحبه بالرغم من أن معظم حياتي المهنية لعبت فيها كقلب دفاع ضمن خط يتكون من أربعة لاعبين ولن تكون هناك أية مشكلة بالنسبة لي فيما إذا قرر روسي تغيير خطة الفريق وإذا كان هناك من تغيير فقد تكون عقبة للبعض في ظل وجود كولاروف - رادو - روزينال - كريباري وربما موتي " ..

ويختتم كريباري حديثه عن اللاعبين الاجانب الذين يمثلون منتخبات أخرى قائلاً : " القرارات هنا تعود إلى اللاعبين والاتحادات التي يلعبون تحتها وليس للبلدان التي ولدوا فيها ورأيت الكثير من البرازيليين يلعبون لبلاد أخرى ، بالنسبة لي فالحلم هو تمثيل السيليساو وسأسعى جاهداً لتحقيق هذا الحلم عاجلاً أم آجلاً " .

lazio-ultras
07-06-2008, 08:23 PM
واللة كريباري ليس بمستوى طموح اي لاتسيالي بس شو نسوي؟؟؟؟؟
و كمان برازيلي

معتز التميمي
07-06-2008, 08:33 PM
ايه هو على الاقل احسن من اللي كانوا موجودين ......وبعدين الموسم اللي راح لما جاته الاصابة اول الموسم الكل

قاعد يمدح فيه ويقول متى يرجع والحين الاغلبية ما يبونه ..

من جد تشجيع اخر زمن....لا ويطالبون بالوفاء وكل من ترك النادي خلوه خاين .... الله يعين بس

The Game
07-06-2008, 08:37 PM
يعطيك العافيه يا الغالي على الترجمة المميزه والنشاط الرائع

بالنسبـة لـ كريباري يبقى افضل المدافعين لدينا في الموسم الماضي
لكن عيبـه الوحيـد ما يمتلك ثقـه كبيره في نفسـه !

ما يثق في نفسه في التمرير .. نشوفه دايم يعطيه سيفيليا او بالوتا حتى يلعبون كرات عاليه او يبدأون هجمه !
تصريحاتـه دايم ( يكسر بـ نفسه ) اذكر تصريحه عن باتو .. باتو متى طلع حتى يصير حلم للمدافع انه يقابله ؟؟

لكن يبقى مدافع جيـد و عجبني انـه وده يبقى لـ لاتسيو للأبـد

لكن مسألة قيادة الفريق اعتقـد انها نهائياً ما تصلح لـه .. هو انسان شخصيتـه هاديـه جداً وما يصلح يكون كابتن ويكون قائد يوجـهه اللاعبين او يتناقش مع الحكام

ومشكور يا الغالي مرة ثانية

8 zauri
07-06-2008, 09:02 PM
بيني وبينكم ياشباب
أنا الموسم الماضي كنت أشوف ان كريباري افضل لاعب في لاتسيو
ولكن غيرت رأيي بعد كارثة جوفنتوس
ولكن
لازلت اقول كريباري مدافع أكثر من رائع واتمناه اساسي مع روزينهال
ولاننسى المجهود الخرافي اللي سواه في مباراة الدينامو في الأياب والله الى الآن مانسيت دموعه
والقيادة محجوزة لديسلفستري يا حلو ..........

متيم لازيو
07-06-2008, 09:13 PM
ايه هو على الاقل احسن من اللي كانوا موجودين ......وبعدين الموسم اللي راح لما جاته الاصابة اول الموسم الكل

قاعد يمدح فيه ويقول متى يرجع والحين الاغلبية ما يبونه ..

من جد تشجيع اخر زمن....لا ويطالبون بالوفاء وكل من ترك النادي خلوه خاين .... الله يعين بس

فعلاً وأنا معاك في هذه وأنا لازلت أقول أن كريباري أفضل مدافع في لاتسيو !!

وأن نكسة العام الماضي ليس هو السبب فيها وأنا واثق من عودة كيرباري الى مستواه !!

تصريحه ممتاز وأنا أتمنى بقائة وحتى اذا أتينا بمدافعين يبقى احتياطي !!

Foggia_17
07-06-2008, 09:18 PM
هذا هو الوفاء يا كريباري

أتمنى لك التوفيق في لاتسيو

و أتمنى إنضمامك لسيليساو ( بس صعبه )

333
07-06-2008, 09:29 PM
كريباري مدافع عادي ، وتذكرون ماذا فعل به دلبيرو في الخماسية . اضف الى ذلك انه برازيلي . والمدافعون البرازيلين ضعفاء للغاية .

Laz!o
07-06-2008, 09:47 PM
للأسف
مازلت أتمنى خروجه مع سيفيليا
أتعشم أن أرى مستوى اللاعبين و نوعيتهم من جيد الى جيد جدا ومن ثم ممتاز كل ثلاثة مواسم على الأقل
ولكن بقاء كريباري يبقي مستوى الفريق بالخط الخلفي كما هو
لا أنكر أن كريباري مجرد مدافع جيد ليس الا ولكن ليس المدافع الذي يعطيك الثقة الكاملة
كلما أتذكر ان مدافعينا في فترة من الفترات كانوا ستام و كوتو و نيستا أتمنى التغيير الى الأفضل
ولا يعني هذا شراء مدافعين بمبالغ طائلة
كل أملنا الحين في تويا و رادو بالمستقبل الا اذا أبى روسي ذلك و أصر على تجاهلهم و خصوصا تويا

lazio1900
07-07-2008, 02:14 AM
كريباري أفضل مدافعي الاتسيو الموسم الماضي وقدم مع الاتسيو مستويات ممتازه ويبقي أحسن من سفيليا

Citta-Celeste
07-07-2008, 02:24 AM
لا احبه لا هوا ولا سيفيليا...

سلاس_11
07-07-2008, 02:50 AM
مشكور على الخبر

lazio1900
07-07-2008, 03:24 AM
كريباري أفضل مدافعي الاتسيو الموسم الماضي وقدم مع الاتسيو مستويات ممتازه ويبقي أحسن من سفيليا

بو سلمان
07-07-2008, 03:31 AM
اكيد طموحنا للي افضل منه .. لكن لحد الان لم تتضح صوره خط الدفاع في لاتسيو ...

ومن القادم الجديد ومن المغادر ؟ عموما اذا بقى كريباري اتمنى ان نجلب من هو افضل منه و يبقى كريباري معنا و لكن لتدعيم الاحتياط

Lazio 605
07-07-2008, 02:10 PM
صرحة كريباري كبر في عيني بعد هذا التصريح , لاكن مدافع عادي , ليس عنده ثقة في النفس

امــيــر الــذوقــ
07-07-2008, 03:38 PM
صدقوي كريباري حاله حال اي لاعب ينزل مستواه
والا نسيتوا الكرف الي اكله الموسم الي راح !!

انا اتفق مع الاخوان عواد و متيم لازيو

mohammedvid
07-07-2008, 10:26 PM
كريباري مدافع ممتاز لكن المشكلة ليست فيه الموسم الماضي أهداف دخلت على لاتسيو بشكل مضحك باخطاء جميع اللاعبين لكن لازم نعرف أنه اي مدافع يعرف أنه وراه حارس سئ لايستطيع أن يغطي المرمى