المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الافريقي: النجم الساحلي ـ الترجي الرياضي ( 2 - 0)


hissou
07-13-2008, 10:48 AM
ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الافريقي: النجم الساحلي ـ الترجي الرياضي ( 2 - 0)
ثنائية لها وزنها قبل لقاء الحسم

الملعب الاولمبي بسوسة ـ طقس حار ـ تحكيم جزائري بقيادة جمال الحيدري ـ وبمساعدة عماري بوعبد الله وعمار الطالبي

الانذارات: محمد علي نفخة ـ امين الشرميطي ـ حاتم البجاوي من النجم الساحلي
سامح الدربالي ـ عاطف الفالحي من الترجي الرياضي

الاهداف: امين الشرميطي (18د) ـ اوغمبي (50د).

تشكيلتا الفريقين

النجم الساحلي: ايمن المثلوثي ـ رضوان الفالحي ـ سهيل بالراضية (ثم محمد سايكو 46د) ـ حاتم البجاوي ـ عمار الجمل ـ محمد علي نفخة ـ موسى ناري ـ اوغمبي ـ مصعب ساسي (ثم جيلسون سيلفا 36د) ـ امين الشرميطي (ثم طامبو فاو 73د) والمهدي بن ضيف الله.

الترجي الرياضي: حمدي القصراوي (ثم العربي الماجري 73د) ـ عاطف الفالحي ـ خليل شمام ـ بلال يكن ـ زياد الدربالي ـ سيف الله المحجوبي (ثم وجدي بوعزي 73د) ـ اسامة الدراجي ـ هشام ابو شروان (ثم صابر خليفة 46د) ـ سامح الدربالي ـ وليد التايب ونوفل اليوسفي.
كسب النجم الساحلي امس الفصل الاول من لقاء الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الافريقي على حساب الترجي الرياضي بثنائية نظيفة (2-0) في انتظار الفصل الثاني الذي سنتعرف على اثره على المترشح لدور المجموعات.
منذ انطلاقة الشوط الاول ظهر اصرار النجم الساحلي على التهديف واخذ الاسبقية لمحو آثار خيبة نهائي الكأس، وقد كاد منذ 2د مصعب ساسي ان يتوصل الى ذلك حين وضعه سهيل بالراضية بامداد ذكي وجها لوجه مع الحارس القصراوي لكن قذفة ساسي كانت فوق المرمى وفي المقابل قاد الترجي الذي كان منقوصا امس من عدة عناصر اساسية) في 6د هجوما عن طريق هشام ابو شروان الذي يقذف لكن تصويبته لم تكن قوية فأخذها الحارس المثلوثي دون اي صعوبة. اسامة الدراجي حاولا هو الآخر لكن قذفته لم تكن مؤطرة.
النجم الساحلي بقي يبحث عن افتتاح النتيجة وتوصل الى ذلك في 18د بواسطة امين الشرميطي بعد ركنية نفذها محمد علي نفخة وسوء jقدير من الحارس القصراوي استغله الشرميطي ليسكن الكرة في الشباك (1-0).
الترجي الرياضي حاول التقدم اكثر للتعديل وكاد ان يتوصل الى ذلك في 32د عن طريق ابو شروان لكن القذفة الرأسية لهذا الاخير يتدخل امامها دفاع النجم ليضع الكرة في الركنية. كما حاول سيف الله المحجوبي في 37د لكن قذفته القوية جانبت مرمى المثلوثي.
بعد فترة الاستراحة اقحم المدرب كابرال صابر خليفة مكان ابو شروان، وقام ديكاستال باقحام محمد سايكو مكان بالراضية بعد ان كان اقحم جيلسون سيلفا مكان مصعب ساسي في الشوط الاول.
ومنذ الدقيقة الاولى من الشوط الثاني كاد الشرميطي ان يضاعف النتيجة لما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس القصراوي، واذ فشل الشرميطي فقد نجح اوغمبي في 50د في امضاء الهدف الثاني للنجم بعد ان تلقى تمريرة ذكية من المهدي بن ضيف الله وعلى الطائر وبقذفة رأسية يرفع اوغمبي الكرة بالحارس القصراوي الذي كان متقدما (2-0).
محاولات الترجي كانت محتشمة ففي 61د واثر ركنية نفذها شمام كاد اسامة الدراجي ان يغالط المثلوثي لكن كرته كانت عالية نوعا ما وفي 64د كاد المهدي بن ضيف الله ان يمضي الهدف الثالث لكن قذفته تصدت لها العارضة الافقية لتعود الكرة امام اوغمبي لكنه يفوت فرصة ثمينة.
في 72د يحصل اصطدام بين امين الشرميطي والحارس القصراوي يفرض عليهما مغادرة الميدان ليأخذ العربي الماجري مكان القصراوي وطامبو فايو مكان الشرميطي ويصبح النجم يلعب يخمسة اجانب.
الترجي الرياضي بحث عن تذليل الفارق وكاد ان يتوصل الى ذلك في 82د يواسطة وجدي بوعزي الذي اخذ مكان سيف الله المحجوبي اما النجم الساحلي فكاد يضيف هدفا ثالثا في 86د حين صوت محمد علي نفخجةبقوة لكن كرته اصطدمت بالحارس العربي الماجري لتعود امام فايو الذي اضاع فرصة ثمينة للتهديف

Foggia_17
07-13-2008, 12:04 PM
مبروك للنجم الرياضي الساحلي و مبروك لك حســام

وحظ أوفر للترجي و إن شاء الله المتأهل إلى المرحلة المقبلة من الفريقين

سيكمل المشوار نحو تحقق الكأس

ألف شكر حسام على المجهود الطيب

lazio1900
07-14-2008, 01:14 AM
لاتعليق