المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسي :" النجاح؟ يحتاج إلى روح الفريق"

Stankovic
07-13-2008, 04:30 PM
http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/rossinews02.jpg

تحدث ديليو روسي عن روح الفريق المعنويه أثناء التدريبات فقال :" بدأت اليوم تدريبات الموسم القادم وأنا أشاهد الروح المعنويه الكبيره بالفريق ".

وأضاف :" الأسس التى يجب أن نبني بها فريق قوي تتمثل بالروح المعنويه الكبيره وهذا الأمر قد أظهرناه في مرات سابقة ، الوافدون الجديد قد يكون لهم إنطباع ينعكس على اللاعبين الأخرين مما يزيد من حماسهم في التدريبات ، لذا علينا أن نثبت نفسنا دائماً بالملعب ".

وقد شهد التمرين وجود الوافدين ماورو زاراتي وخوان بابلو كاريزو وليبور كوزاك بالإضافه لباسكوالي فوجيا وسيميوني إنزاغي ومانويل بيليري وستيفان ماكينوا وجواليلمو ستنداردو .

وحذر روسي:" لدينا فرقة كبيره للغاية وهذا الأمر يتطلب منا بيع أغلبهم وهذا الأمر يمنعنا من التوقيع مع أي لاعب جديد إذا أردنا ذلك ".

وتحدث روسي عن نفسه بعد أن رحل ساباتيني إلي باليرمو فقال :" أمر رحيله واقعي ، أما بالنسبة لي فلم يبقى لي مع الفريق سوى سنة واحده فقط ولا ينبغي أن أعطي أية أعذار أخرى هذا الموسم ، لدينا حالياً بعض المشاكل بسبب عدم وجود مدير رياضي بالفريق وكذلك بعض اللاعبين الذين غادروا لبيكين وهذا واجب".

أما لوتيتو فقال حول موضوع روسي :" النادي يعمل حالياً على إيجاد مدير رياضي جديد ولكن لكل فرد خاصيه يجب القيام بها ( يقصد على روسي أن يدرب الفريق دون النظر إلى الأمور الأخرى ) ".

Laz!o
07-13-2008, 09:56 PM
الروح غالبا ما تكون موجودة في أي فريق قبل بداية الموسم الجديد
ولكن يبقى المدرب هو المسؤول لابقاء هذه الروح مرتفعة بشكل متواصل
و روسي له سوابق عديدة غير مشرفة في هذه الناحية

أتمنى أن يختلف هذا الموسم عن الموسم المنصرم

متيم لازيو
07-13-2008, 10:16 PM
يعطيك العافية منيف على هذا النشاط وعساك ع القوة

اعتقد ان التصريح يخوف نوعاً ما روسي يقول مابي خلق الأعذار !!

من أولها يطالبي بتخفيض الاعبين ومن ثم مدير رياضي يريد وكل هذه مو أعذار بالنسبة له حالياً !!

لكن وقت الفشل راح تطلع أنا متأكد أتمنى تلبية مطالبه بإحظار مدير ياضي وتخفيض عدد الاعبين !!

333
07-13-2008, 10:28 PM
سئمت يا روسي من تصريحاتك .التى دائما لاتقدم ولا تؤخر .

8 zauri
07-13-2008, 11:42 PM
بصراحة كلام روسي عاجبني كلمة كلمة .....

The Game
07-14-2008, 02:40 AM
اتفق مع كلام بو احمـد

وعجبني رد لوتيتـو عليـه .. يعني مافي مدير رياضي حالياً الفريق يبي يدج !!
وشدخل المدير الرياضي بالتدريـب .. يا اخي روسي واضـح انـه قاااافـل من اولتها

انا ما ابي غير المركز السادس السنـه الجايـه عشان نتأهل لكأس الاتحاد على الاقل
وحزتها يطلع روسي .. ونقدر نفاوض مدربين سنعين يرضون في نادي على ابواب بطولة اوروبيـه

ومشكور يا منيـف على هالنشاط

lazio1900
07-14-2008, 02:43 AM
كلمه فى محله بانتضار القادم

Grandi-Lazio
07-14-2008, 07:37 AM
كلام كل موسم

بو سلمان
07-14-2008, 10:34 AM
هذي عادت روسي ( بو طبيع ما يجوز عن طبعه ) ..

دائما ً يلمح الى الاعذار ..

بداها مع ذهاب الاعبين الى الاولمبياد و الان افتر على المدير الرياضي و مديري شنو ..

عموما اتوقع اسباب توقف الاخبار عن فرنانديز هي عدم اراده النادي باالتوقيع مع لاعبين جدد قبل بيع الغير مرغوب فيهم

سلاس_11
07-14-2008, 06:01 PM
حتى لو وجدت بعض المشاكل يا روسي يجب عليك بث روح الحماس والانتصار في نفوس اللاعبين
وايضا تطوير نهجك التكتيكي خلال الموسم

امــيــر الــذوقــ
07-14-2008, 07:04 PM
روسي مو قال قبل فترة انه بيلتزم الصمت !!
ويش الي خلاه يرد يبربر من جديد
انا من رايي لوتيتو يعود يأكد على مسألة الصمت الصحفي
لان سكوت روسي اشرف له الصراحة