المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة الادارة نادي لازيو

mohammed-68
07-14-2008, 08:33 PM
لم افهم الى الان ما هى سياسة الادارة فى التعاقد لقد عانى الفريق فى الموسم الماضى من مشكلة الدفاع والحارس وقد انحلت مشكلة الحارس ونلاحظ ان التعاقدات كانت فى الهجوم ولم نرى اى اهتمام بالدفاع ام ان الادارة راضية بة لقد انتقل مدافعون جيدون امام اعين الفريق متل راجى ميستو كوموتو وهولا الموسم الماضى كانو من اهتمام النادى وايظا اين وسط الميدان ولديسما احس انة الوحيد واصبح يهدد ويتوعد:g:

The Game
07-15-2008, 03:41 AM
ما انتهى الميركاتو الى الآن
وتو الناس على الحكم على الادارة

متيم لازيو
07-15-2008, 04:25 AM
مثل ما قالك اخوي عواد

الى الان مانتهى المريكاتو !!

وحتى عندما ينتهي لا يجب الحكم على الاعبين من اتى ومن خرج الحكم على ارضية الملعب والنتائج !!

mohammed-68
07-15-2008, 10:20 AM
نا لم احكم على الاعبين انا اتسال اين الاهتمام بالدفاع والحكم فى الملعب هدا شفناة العام الماضى والرقم القياسى فى الهزائم والاهداف ةاتمنى ان ينتهى المركاتو ونرى مدافعين اجداد عليه القيمة وايش ودك يا الاعمى الا شكارة عيون وشكرا لكم

hissou
07-15-2008, 10:29 AM
ما انتهى الميركاتو الى الآ

fahad
07-15-2008, 11:29 AM
باقي اكثر من شهر

The Game
07-15-2008, 02:20 PM
اخوي محمـد .. الدفاع ما عليـه كلام لا جينا للحـق !
هو نفـس الدفاع اللي أهـّلنا لدوري الابطال !

المشكلة كانت في حراسـة المرمى .. والمشكلة الكبرى كانـت عدم ثقـة المدافعين بالحارس
وعدم توجيـه الحارس للدفـاع .. مثل ما كان يسوي بيروزي

رادو و روزينهال هما الصفقات لـ تعزيز الدفاع .. كريباري وسيفيليا موجودين .. تويـا اكثر من سنتيـن نسمـع انه نيستـا الجديـد و جاء الوقت اللي صعدوا فيـه .. دياكيتـه كان المدافع الاساسي الموسم الماضي ولكن اصابتـه من اول مباراة خلته طول الموسم يغيـب لأن اصابتـه كانت قويـه كسر في السـاق .

6 مـدافعيـن غير زاوري و ستينداردو و لورينزو اللي يقدرون يلعبون كذلك بالدفاع !

ليـه اهتـم بالدفاع وانا عندي 8 مـدافعيـن واكثـر !!

كاريزو لحالـه عن 4 مدافعيـن

انا اشوف ان الدفاع ما يبيلـه اي تعزيـز آخـر .. في حالـة دياكيتـه ما تأقلـم في المعسكر ممكن تتم اعارتـه ونجلب بدالـه مدافـع

Lazio 605
07-15-2008, 11:53 PM
اتفق معى كلام اخوي عواد , لاكن الوسط وين التعاقدات سمعنى بفرنانديس وصراحة كم يوم ما ادخل الموقع ومادري شنو صار

سلاس_11
07-21-2008, 06:56 PM
باقي وقت طويل وممكن يتعاقد الفريق مع لاعبين

Grandi-Lazio
07-22-2008, 11:36 AM
باقي وقت