المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايك مهم .. نقاش على الانتقالات الصيفيه

MaTaDoOr
07-22-2008, 03:54 PM
السلااااااااام عليكم

:icq_offline:

من النادر ان اكتب موضوع في المنتدى .. لكن هالمرة ابي اسمع رايكم حول موضوعين يطري في بالي

1-

حتى الان الانتقالات جيدة .. لكن فيه شي مادري اذا ملاحظينه الاعضاء .. نادي لاتسيو ايطالي .. لكن هل تعلم كم ايطالي يلعب بالفريق ؟؟ صرنا اسوء من الانتر .. من العيوب هذا الصيف ان الاعبين الطليان رحلو .. واشرينا لاعبين غير طليان وبالاخص من الارجنتين .. هذي شغله حلوة .. لكن المو حلو ان لايوجد غير روكي - ماوري - دي سلفستري ايطاليين .. منو بعد ذكروني ؟

هل هي ايجابيه ام سلبية ؟

2-

الانتر - ميلان - اليوفي .. انتقالات غير طبيعيه بالصيف ولا اتوقع احد بيحجز المراكز الثالث الاولى غير هالثلاث فرق بلا منازع ..الرابع الخامس السادس ....... لاتسيو يمكن يكون بين هالمراكز .. مع الفيولا وروما ويمكن اودنيزي.. يعني احتمال راح ننسى دوري الابطال لصعوبه المنافسه خصوصا وان اول 3 مراكز محجوزة للميلان واليوفي والانتر .. والمنافسه راح تكون صعبه مع روما والفيولا خصوصا ان روما كان الثاني بالدوري الموسم الماضي والفيولا الرابع ... يعني مثل ما عمل لوتيتو شغل لاباس فيه بالانتقالات .. لكن ايضا الفرق الخمس المنافسه " روما - الانتر - ميلان - اليوفي - الفيولا " قاعدين يعملون شغل جيد ايضا ..... يعني بوجهه نظري المتواضعه .. اشوف ان لاتسيو احتمال يكون ترتيبه السادس الموسم القادم بعد الانتر واليوفي والميلان وروما والفيولا .. وطبعا كل شي جايز هذي فقط تخمينات !

رايكم ؟ وشكرا :lazio3:

fadyrussia
07-22-2008, 04:18 PM
hey man lazio will form the top 4
r u a lazio fan or what
u must have some hope don't say them juve and milan and inter will be the top 3 **** them all they r normal and lazio will be in the top 4 and u will see that i'am right
u must to be proud that u r a laizo fan and don't say again that inter or milan or juve is better than us cuz they r not we r the best
hey man i think u r not good lazio fan
u must believe in that team cuz we r the best
forza lazioooooooooooooooooooooooooooooo
my best team ever i was a fan of lazio since i was 10
lazio always in my heart

salaslazio
07-22-2008, 05:05 PM
اهلا اخوي ماتادور

1- نسيت فرماني و فوجيا و لو اخذنا في الاعتبار لاعبي لاتسيو الشباب الذين تم تصعيدهم الى الفريق الاول

ولا اعتقد ان قله عدد الايطاليين في الفريق يكون سيىء اذا كان في ذلك مصلحه الفريق وانه من الممكن ان سلبياته

في الفريق من ناحيه عدم وجود لاعب من لاتسيو منضم في المنتخب الايطالي

2- من ناحيه توقع مركزنا انا اتفق معك قليلا فهو من الممكن ان يكون من4:6 بس هذا يعتمد على روسي وتفكيره

و من وجهه نظري ان لاتسيو قوي مثل الفيولا و روما و لكن هم اقوى بقليل منا من ناحيه المدربين فهم لديهم

مدربين من افضل مدربين ايطاليا برانديلي و سباليتي بينما نملك روسي الذي اغلبكم يتمنى خروجه من الفريق وهذا

ليس بحاجه من تعليق وممكن يفاجئنا روسي ويعمل المستحيل:11xing:
اسف على الاطالة ومشكوووووووووررررر

MaTaDoOr
07-22-2008, 05:17 PM
loooool fadyrussia

برد عليك بالعربي عشان اخذ راحتي ...

انا مشجع للاتسيو وماعندي غيرة باوروبا .. فما عندك الصلاحيه بانك تقولي هل انت لاتزالي او لا .. يعني لازم اقول ان لاتسيو اقوى فريق باوروبا عشان اشجع لاتسيو ؟؟

u must have some hope don't say them juve and milan and inter will be the top 3 **** them all they r normal and lazio will be in the top 4 and u will see that i'am right

حبيبي .. انا قلت وجهه نظري بالموسم القادم واتمنى اسمعها من الاعضاء وتوقعاتهم للموسم القادم بظل تطور الفرق القويه ودعمها القوي ... فلا تقولي ميلان واليوفي والانتر فرق عادية.. اذا كانو فعلا فرق عادية ليش صارو الاوائل ؟ وليش صرنا المركز ال12 ..

شي حلو التفائل .. وان شاء الله فريقنا يصير الاول بعد .. بس اتمنى تكون واقعي وتبتعد عن هالاسلوب اللي تقول فيه اني غير لاتزالي والكلام اللي لايودي ولايجيب غير المشاكل

u must to be proud that u r a laizo fan and don't say again that inter or milan or juve is better than us cuz they r not we r the best

انا فخور بلاتسيو .. وفخور باني مشجع لهذا الفريق .. ولو مو فخور جان ماشجعت لاتسيو وحدة باوروبا كلها !!! وين المنطق بكلامك ؟؟

هل لاني كنت منطقي واقول الصراحه صرت غير لاتزالي ؟؟؟ لاتسيو افضل من اليوفي والانتر والميلان ؟؟ اثبتلي ؟ بالبطولات ومراكز الفريق باخر موسم ..

انا ماطرحت هالموضوع عشان اتكلم عنه .. تقولي احنا افضل من اليوفي والميلان والانتر ؟؟

hey man i think u r not good lazio fan

حاولت افسر السبب بس ماعرفت .. هههههههه يعني لازم اقول فريقي افضل فريق باوروبا عشان اصير لاتزالي حقيقي مثلا ؟؟ والله غريب

u must believe in that team cuz we r the best

اذا لم اؤمن واثق بفريقي جان ماشجعته لاكثر من 10 سنين .. وجان لاتسيو اشجعه كفريق ثالث او رابع .. لكن لاتسيو فريقي الوحيييد :)

رد غريب عجيب .. وما تمنيت هل رد .. ليش مارديت على الموضوع الاول وركزت على الثاني طيب ؟ :g:

MaTaDoOr
07-22-2008, 05:20 PM
1- نسيت فرماني و فوجيا و لو اخذنا في الاعتبار لاعبي لاتسيو الشباب الذين تم تصعيدهم الى الفريق الاول

ولا اعتقد ان قله عدد الايطاليين في الفريق يكون سيىء اذا كان في ذلك مصلحه الفريق وانه من الممكن ان يضر

الفريق من ناحيه عدم وجود لاعب من لاتسيو منضم في المنتخب الايطالي

2- من ناحيه توقع مركزنا انا اتفق معك قليلا فهو من الممكن ان يكون من4:6 بس هذا يعتمد على روسي وتفكيره

و من وجهه نظري ان لاتسيو قوي مثل الفيولا و روما و لكن هم اقوى بقليل منا من ناحيه المدربين فهم لديهم

مدربين من افضل مدربين ايطاليا برانديلي و سباليتي بينما نملك روسي الذي اغلبكم يتمنى خروجه من الفريق وهذا

ليس بحاجه من تعليق وممكن يفاجئنا روسي ويعمل المستحيل:11xing:
اسف على الاطالة ومشكوووووووووررررر

شكراااااااا لك على الرد :e_2:

وكلام سليم .. مو ضروري اذا مافيه لاعبين ايطاليين معناته شي سيئ .. الانتر اخذ الدوري وعندة ماتارازي الوحيد الايطالي اللي احيانا يكون اساسي

HaLa MaDrId
07-22-2008, 05:30 PM
وانا ايضا اخي العزيز من النادر ان اكتب رد في المنتدى وسوف الخصها في هذه النقاط
-بالنسبة للاعبين الايطاليين فلازيو عنده دي سلفيستري و فوجيا وروكي وموتاريلي ولا ننسى تويا الصغير ولا ارى عيب في الموضوع بسبب عدم وجود لاعبين كثر من ايطاليا فهم وبالذات من الافضل من يلعبون في مركزهم اذكر الي اكثر فريق من الفرق الكبرى غير الميلان اللذي يعج بالاعبين الكبار في السن!!!!

ووجهة نظري انا لازيو ومن خلال الاسماء افضل حتى من روما لعلك ستقول اني مبالغ ولكن الايام ستثبت صحة كلامي

تحيات لك

ولي لعودة ان شاء الله

The Game
07-22-2008, 07:27 PM
هلا وغـلا ماتدور
يالله حيــّـه

بالنسبـة للانتقـالات .. انتقالاتنا لا تقل عن الانديـه الثانيـه بشيء
الفرق الوحيـد بين ( نوعيـه ) اللاعبيـن ان الانديـه الثانيـه راح تلعب على اكثر من بطولـه
بس حنا ما عندنا اللا البطولات المحليـه الدوري و الكأس

وهذا الشيء من وجهـة نظري اشوفه في مصلحتنـا
بسبب انشغال الانديـة اللي راح تلعب بالبطولات الاوروبيـه
حنا راح يكون عندنا فرصـه اننا نستغل هالشي
مثل ما استغلـه الفيولا وخطف الرابع من قدام الميلان

وللعلم فقـط الانتر و روما ماسوا ميركاتو و لاشي !
بس شروا لاعب والباقي كله اهتمامات !!

\
\

بالنسبـة للاعبيـن الايطالييـن .. لاتسيـو ما صار ايطالي اللا يوم مسكـه لوتيتـو !
واللا ايام قبل سالاس و فيرون و سيميوني والميدا بوكسيتش و بوبورسكي و ندفد و كونسيساو و غيره وغيره وغيره

يمكن بس الدفاع اللي كان ايطالي

وبالنسبـة للاعبين الايطالييـن فـ نادراً ما تشوف لاعب ايطالي ممتاز في الانديـه الثانيـه غير الانديه الكبار
واذا قلنا نابولي على سبيل المثال ( كنافارو و دوميتزي و بلاسي ) امكانياتهم محدوده وفي عندنا لاعبين من مستواهم و افضل

يمكن النادي الوحيـد اللي فيه لاعبين ممتازيـن ايطاليين غير الانديه الكبار هو بارمـا

فـ لذلك هالشي طبيعي .. الميلان عواجيز ايطاليـه .. اليوفي آخر 3 مواسم ما شروا اللا ياكوينتا كـ صفقة ايطاليه قويـه ! رومـا عندهم بيروتا و كاسيتي و تونيتو والباقيين الايطاليين هم لاعبيـن طلعوا من فئة الشباب ( توتي - اكويلاني - دي روسي )

يعني هالشي مو بس في لاتسيـو هالشي موجود في الانديـه القويـه كلهـا

\
\
\

بالنسبـة للمركـز دام كاريزو موجود انا متفائـل حيـل
ولكـن يمكن اللي راح اقولـه ما يعجـب البعـض

انا اتمنى اننا نفوز بالكأس ( نبي بطــوووووولـــه ) و المركز يكون السادس او الخامـس

ما ابي الفريق يتأهل لدوري الابطال السنـة الجايـه
ما ابي التأهـل لمجرد التأهـل !

ودي اذا فريقنا تأهل يكون فريق قوي و كامله صفوفـه وصارت عنده خبره اوروبيـه

اللعـب في كأس الاتحاد الاوروبي راح يعطي الفريق خبره اكبر ويدخلون اجواء المباريات الاوروبيـه اكثر

وبعدها اتمنى التأهل للمنافسـه مو التأهل للتأهل :)
وجهـة نظري

وشكراً لك يا الغالي على هالموضوع النقاشي الحلو

MaTaDoOr
07-22-2008, 07:59 PM
وانا ايضا اخي العزيز من النادر ان اكتب رد في المنتدى وسوف الخصها في هذه النقاط

شرف لي انك تكتب بالموضوع دام انك نادر ماتكتب :msn-wink: واتمنى نشوفك دائما متواجد :e_2:

بالنسبة للاعبين الايطاليين فلازيو عنده دي سلفيستري و فوجيا وروكي وموتاريلي ولا ننسى تويا الصغير ولا ارى عيب في الموضوع بسبب عدم وجود لاعبين كثر من ايطاليا فهم وبالذات من الافضل من يلعبون في مركزهم اذكر الي اكثر فريق من الفرق الكبرى غير الميلان اللذي يعج بالاعبين الكبار في السن!!!!

طبعا انا كان قصدي الاعبين تقريبا الاساسيين والاحتياط اللي يشارك .. موتاريلي خلاص بيرحل .. وتويا ليلحين ماشارك ولا مباراة وان شاء الله نشوفه الموسم القادم ..

ووجهة نظري انا لازيو ومن خلال الاسماء افضل حتى من روما لعلك ستقول اني مبالغ ولكن الايام ستثبت صحة كلامي

يمكن من ناحيه الاسماء .. اخالفك الراي فروما "" كاسماء افضل " .. لكن بالملعب اشوف ان لاتسيو عندة الكثير ويقدر يكون افضل من روما بس الفارق المستوى يمكن يكون من فارق المدربين .. سباليتي وديليو روسي !!

تحيات لك

ولي لعودة ان شاء الله

حياك الله وشاكرلك مرورك والمشاركه :lazio3:

MaTaDoOr
07-22-2008, 08:09 PM
هلا وغـلا ماتدور
يالله حيــّـه

بالنسبـة للانتقـالات .. انتقالاتنا لا تقل عن الانديـه الثانيـه بشيء
الفرق الوحيـد بين ( نوعيـه ) اللاعبيـن ان الانديـه الثانيـه راح تلعب على اكثر من بطولـه
بس حنا ما عندنا اللا البطولات المحليـه الدوري و الكأس

وهذا الشيء من وجهـة نظري اشوفه في مصلحتنـا
بسبب انشغال الانديـة اللي راح تلعب بالبطولات الاوروبيـه
حنا راح يكون عندنا فرصـه اننا نستغل هالشي
مثل ما استغلـه الفيولا وخطف الرابع من قدام الميلان

وللعلم فقـط الانتر و روما ماسوا ميركاتو و لاشي !
بس شروا لاعب والباقي كله اهتمامات !!

حيالله THE GAME .. شاكرلك اولا على المرور والمشاركه .. وشكرا ايضا على تثبيت الموضوع :lazio3:

بالفعل انشغال الفرق الكبيرة باكثر من بطوله .. لكن اهم ماراح يعطون الكاس اهتمام كثر الدوري ودوري الابطال .. والانتر خصوصا عندة صف ثاني خارق .. والانتر كافي مورينهوومانسيني والان كواريسما شبه منتقل ويمكن لامبارد .. ورجوع ادريانو الى الانتر ..

وروما يمكن اقل الفرق تعاقدات .. بس رايسه من ليفربول .. واحتمال كبير بابتيستا ورييس .. بس تو الناس على الانتقالات باقي اكثر من شهر .. يمكن لاتسيو يكتفي بالانتقالات ويبدا باستغناء عن لاعبين غير مرغوب فيهم .. وروما يشتغل باخر فنرة

ولكـن يمكن اللي راح اقولـه ما يعجـب البعـض

انا اتمنى اننا نفوز بالكأس ( نبي بطــوووووولـــه ) و المركز يكون السادس او الخامـس

ما ابي الفريق يتأهل لدوري الابطال السنـة الجايـه
ما ابي التأهـل لمجرد التأهـل !

بالعكس .. متلهفين لبطوله .. اذا لاتسيو جاب الكاس .. ومركز جيد بالدوري .. ويتأهل لكاس الاتحاد او الرابع ويتاهل لدوري الابطال .. راح يكون موسم جيد :msn-wink:

وشكرا لك مرة ثانيه على المشاركة وتثبيت الموضوع .. :lazio3:

fadyrussia
07-22-2008, 08:16 PM
hey matadoor don't be angry
i just want to say we must have big hope cuz we have good players this year and u must , believe that we can do somthing this year and i'am still say milan or juve or inter r not better than us today cuz we have good players like them and u will see in the next season
what will happen thier will be a bog change and we will be much stronger
lazio is coming backkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
we will rock them all
u will see

fadyrussia
07-22-2008, 08:18 PM
hey matadoor don't be angry
i just want to say we must have big hope cuz we have good players this year and u must , believe that we can do somthing this year and i'am still say milan or juve or inter r not better than us today cuz we have good players like them and u will see in the next season
what will happen. Thier will be a big change and we will be much stronger
lazio is coming backkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
we will rock them all
u will see......
and don't be angry we r just talking here

MaTaDoOr
07-22-2008, 08:29 PM
I am not angry fady ... and we all wish that Lazio will change and be better than 2000

and as u said .. LAZIO IS COMING BACK :lazio3:

Foggia_17
07-22-2008, 09:22 PM
ما شاء الله عواد كفى ووفى بالإضافة لباقي الأخوه

1ـ لا إيجابية و لا سلبية المهم هو وجود لاعبين مميزين سواءا من أيطاليا أو من خارجها

و لكن هل بالفعل طبق قانون بلاتر الجديد المعروف بـ 6/5 !!!! .

2ـ و بالنسبة لتوقع لترتيب الفريق في الموسم المقبل فأعتقد أنه سيحل بين المركز 5 و 10

ومن المتوقع جدا أن نرى اليوفي و الإنتر و ميلان ينافسون على المراكز الثلاث المتقدمه

بحكم خبرة لاعبيهم و حنكة مدربيهم , أما لاتسيو يملك لاعبين جيدين و لكن هناك أخطاء كبيرة

يرتكبها روسي , هذا لا يعني أن لاتسيو لن ينافس على الدوري فربما يفعلها و يخطف الدوري

فالكرة تعطي من يعطيها و أرضية الملعب لا تعرف كبير و صغير .

ألف شكر أخوي على الموضوع النقاشي

Lazio 605
07-22-2008, 10:34 PM
شباب عندي كلمة حبيت اقولها وتذكروها الدوري او المنافسة على الدوري لاتسيو هذا الموسم

Laz!o
07-23-2008, 01:06 AM
هلا بالماتادور

الطموحات مادام انها موجودة عند اللاعبين ان شاء الله يحقق الفريق مركز متقدم
ولكن بالنسبة لي أتمنى قبل كل شيء استعادة الفريق لــ عروضه الممتعة اللي انشهر فيها و حبيناه بسببها
والمركز أو تحقيق بطولة هذي أشوف انها محتاجة وقت شوي و ممكن في الكأس على الأكثر

ميركاتو الأندية الكبيرة و بالذات أندية الشمال الى الآن غير كبير و أعتقد ان أكثر الفرق اكتمالا هو الانتر
الميلان أتوقع معاناته في الدفاع مازالت مستمرة و أيضا الحراسة
اليوفي أيضا دفاعه ماهو الدفاع القوي مثل السابق أيام مونتيرو و فيرارا و كانافارو و تورام و البقية
و خلاصة ميركاتو الفرق حتى الآن هي تقوية و تعزيز للوسط و الهجوم

ورغم هذا كله مازلنا محتاجين وقت حتى نقدر نضمن فريق ينافس هالاندية

روما اذا ما زاد تعاقداته أعتقد انه أكثر فريق راح ينزل مستواه الموسم المقبل
الفيولا صار عنده زاد بشري كبير وهو الأكثر شراء لذلك أرى فيه الفريق الأصعب وممكن نشوفه أعلى في الترتيب
من روما و الميلان الا اذا ما عرف يوفّق بين الدوري و أبطال أوروبا و الكأس بالاضافة الى انه مازال محتاج مدافع
على الأقل

الموسم القادم اللي يخوفني أكثر من روما و الفيولا هو فريق نابولي الجريء جدا و يقدر يهزم أي فريق قدامه
لكن لاتسيو كان ممتاز أمامه في 4 مناسبات بالموسم الماضي و أتمنى يستمر

ميركاتو لاتسيو ناقص فيه الانسجام بين اللاعبين الجدد و القدامى بالاضافة الى التكيف مع الخطة الجديدة اللي ينوي
عليها روسي ,, ولو اني ما أحبذ اللعب بــ 3 مدافعين ,, لكن ننتظر نشوف الفريق على أرض الواقع و ساعتها نحكم
على قدرة الفريق و لحد وين يقدر يوصل

الطليان مع نهاية هذا العقد صاروا عملة نادرة و ليبّي الظاهر راح يتعب حتى يجدد المنتخب اللي صار كبير بالسن حبتين
لذلك ماهو بغريب لما نشوف ان التعاقدات أغلبها من الأجانب ,, تمنيت لو لوتيتو يعملها و يرجّع روسوتو لكن
للأسف الظاهر ما عنده نيّة ,, ايطالي و ابن النادي و أحد أفضل المواهب في العالم وبيجي يوم نشوفه مع الأزوري
لكن العشم في تويا و تشينيللي و فاراوني و مينديتشينو الطليان اللي ممكن تكون لهم كلمة في المستقبل ان شاء الله
و يعطوا النادي شوي من هويته

مشكور أخوي ماتادور عالموضوع

hissou
07-23-2008, 01:45 AM
http://img112.imageshack.us/img112/5480/formazione22207081pp9.jpg

:lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3: :lazio3:

MaTaDoOr
07-24-2008, 03:13 PM
^^^^

تشكيله روعه ..

ومشكورين جميعا على المرور والمشاركة :lazio3: