المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــوضيح عن ماحدث اليوم

A.NESTA.13
10-04-2004, 11:30 PM
السلام عليكم

لــ الأسف حدث ماحدث اليوم , وتم التهجم على أعضاء المنتدى ولو أني أخذت النصيب الأكــبر
ولكن بالفعل يجب أن نحزن ليس لأننا شتمنا بل لأنه يوجد أشخاص بتلك العقلية والأخلاق :(

ولم أفتح هذا الموضوع للــرد عليه , وأساسا هو لم يكتب موضوع يرد عليه , لأنه كل مافي
الموضوع هو ( شتم × سب ) وأخلاقنا تـرفض الرد على تلك الألفاظ وكل ما أستطيع قوله
هو اللــــــــــــــه يهديه ......

في أحد الأعضاء طلب مني ( التفسير ) عن الوضع أو ماذا يحدث ولماذا هذا التهجم ؟
شــخصيا لا أعرف هذا الشخص ولم أتحدث معه , ولا أعرف ماذا يريد ولكن هو ذكر :

طالبني بااخروج من المنتدى في اول يوم وقال ان المنتدى لا يستقبل امثالي
هذا الانسان رافضني في الموقع

وأنا فخــور لأن الأعضاء قالوا مستحيل أن اقول هذا الكلام , وبالفعل لم يــحدث ذلك , واصلا
لا يحق لي أن أطالب بـ خروج الأعضاء , واذ ( مثلا ) قــلت ذلك فــ كان عليه أن يشتكي .

ومعلومة بسيطة ومهمة وأعتقد معظمكم يعرفها هو أنني لا أدخل على الماسنجر وبالتالي
الطريقة الوحيدة التي يمكنني التحدث بها معه هو ( الرسائل الخاصة ) فــ لماذا لم يضع
نص الرسالة في موضوعه , بإختصار لأن كل ماذكره ( كـــــــــــــذب ) .

ثانيا : اذ كان كما يقول إني ( رفضته ) فهل يعني هذا أنه يشتم ويسب بألفاظ قذرة
والمصـيبة أنه شــتم جميع الأعضاء الذين في المنتدى ... هذا من غير ماوضعه من
صور مخــلة بالأداب ......

والله الكلام الي يقوله غريب بس انا اوقف معه وقفه حتى ولو تم فصلي لانه زودتوها كلام مع بعض اول افهموا الريال صح ان كاتب كلام غلط بس اخوي نيستا مزودها كلامه مافيه احترام واعتقد ان مع كلاوديو افهموا اول بعدين قررو يعني عشان تعرفونه خلاص مايغلط البشر يغلط لازم والله مظلوم مسكين ونا معاك وشكرااا وامحلي اخوي نيستا كلمت الحق تقال

الذي يحزن في الموضوع هو رد الأخ ( عشاق بارما ) , فــ يدافع عن الذي شتمه وشتم الأعضاء
بكلامات يستحي أن يقولها الشخص ( لوحده ) , ويدافع عن الذي يضع صور جنسية ويقول
بأني ( أنا ) مــزودها ؟ ولا أحترم الأعضاء !!!

والمشكلة في نفس الرد يقول ان الشخص من الممكن أن ( يغلط ) دفاعا عن ذلك العضو , ولكن
( محمد = انا ) فــ غلطه ( اذ كان هناك بالفعل غلط أو عدم احترام كما يقول ) يجب أن لانسكت
عـــــــــليه ونقف ضـــده مع ذلك العضو المسكين ؟؟؟!!!!!

شباب ممكن أحــــــــــد يفهمني ؟ يعني هل يعقل هـــذا الكلام ؟
خاصة وأن ( عشاق بارما ) قال قبل فــترة بسيطة هذه الجملة

بس الاخ برود الاعصاب يتكلم كلام صغار ويييت اشتكيك لان انت الوحيد الي اعرفه وانت محترم ماشألله

اذا إما أنا ( تغيرت ) أو هو ( تغيير )

The wolf
10-05-2004, 12:00 AM
السلام عليكم ,,

شاهدت الموضوع ولم ارغب في اضاعة وقتي في الرد عليه لانه موضوع لاحداث الفوضى لا اكثر :)

اخوي محمد بدون كثر كلام المثل يقول :

القافة تسير والكلاب تنبح ;) ومايضر السماء نبح الكلاب :)

وعلى فكرة مثل هالظاهره تصير والتلفيق على الاعضاء تصير بمنتديات واجد يعني لاتستغرب ولا تضيق صدرك :)

Amr-22
10-05-2004, 12:23 AM
السلام عليكم .

حياك أخوي محمد وكنت منتظر ردك بفارغ الصبر ، رغم أني في الأساس لم أصدق الأخ الذي كتب الموضوع الغريب .

وكنت متأكد أنك مستحييييييييييييييييييييل تكون عملت له شئ .

المهم أنك كتبت الدليل ، واذا كان الأخ عنده دليل ضدك كان كتبه ، لكن هو عامل هذه البلبله بدون أساس أصلا والظاهر الأخ عنده خيال واسع .

وبالمناسبة أخوي محمد أنا أضفتك عندي للماسنجر من 7 شهور تقريبا لكن لا حس ولا خبر ما تدخل الماسنجر أبدااااااااااااااااااا .

وعن الأخ ( عاشق بارما ) لا تعليق .

L A Z I O
10-05-2004, 12:30 AM
أخوي محمد لا يــــهـــــمــــــــك ومثل ما قال أخوي The wolf لا يضيق صدرك :)

وعن (( عاشق بارما )) انا والله استغربت من رده...!!!!!!!!!!!

C.Tevez
10-05-2004, 12:32 AM
انا اول ماشفت العنوان كنت متاكد من شيء واحد وهو انه صاحب
الموضوع يريد ان ينشر الفتنه بين الاعضاء واشكرك نيستا على التوضيح

P.L
10-05-2004, 01:35 AM
يعني اخي محمد .. ما كان لازم تكتب هل الموضوع .. فهذا اقل من ان ترد عليه ..
ومن وجهة نظري .. ان كان كلامه صحيح .. وانك قلت له انك لا ترديه في المنتدى (اعرف انك ما قلتها) يعني يبقى كمان الحق معك ومش عليك .. لانه فعلا هذا المستوى مش لازم يبقى بالمنتدى !!!
وهكذا يكون الحق معك ان كذب وحتى ان صدق...

واعتقد انه كل الاعضاء تفهموا هذا ,باستثناء الاخ عاشق بارما , الذي لم افهم رده ابدا ...
والكلام الان موجهه له (لعاشق بارما)
اخي , حتى وان بدر من محمد ما يسيء الاخ .. فهو اولا لم يخطيء... ووجهة نظره يقولها في اي واحد اذا لم يكن بها تجريح او شتم .. فحتى ان حصل ذلك... فما ذنب الاعضاء لكي يشتموا .. والادهى انه ايضا وضع صور مخله للاداب .. فاي رد على الاخ محمد هذا .. فلو فرضنا ان محمد قد فعل ما قاله المجنون .. فان رده حجة عليه .. وان محمد على حق بالموقفين .. فلا يوجد اي حق او موقف يبرر ما فعله المجنون .. والصرتحة استغربت ردك كثيرا

STEFANO
10-05-2004, 02:52 AM
يـ جبل مايهزك ريـــح . . ;)

MaTaDoOr
10-05-2004, 03:55 AM
شسالفه ياجماعه ..

انا جني اشوف برود اعصاب :rolleyes:

Laziale Prince
10-05-2004, 11:42 AM
أول شيء أستغرب من الاعضاء إلي وقفوا وضيعوا وقتهم بالانسان التافه لأن لو كلامه صح كان تكلم بطريقة سليمة عشان الاعضاء الباقيين يعرفوا المشكلو لكن تكلم بطريقة قذرة الواحد حرام يضيع وقته في فتح الموضوع وليس القراءة

بالنسبة للأعضاء إلي شكوا في A.NESTA.13

معقولة المجهود إلي بيسويه عشان المنتدى وعشان يزيد عدد الاعضاء ويقوم بطرد من يريد النضمام للمنتدى من غير سبب ؟؟؟

لازم الكل يعرف في الاخير أن المنتدى ليه حاقدين يحاولوا احداث مشاكل في المنتدى ولكن إن شاء الله المنتدى يستمر ولا يهمك A.NESTA.13 من الكلام الفاضي وإن شاء الله كل الاعضاء معاك
وأعتقد كلام عاشق بارما لأنه عضو جديد ولا يعرف A.NESTA.13 جيدا

احمد الزهراني
10-05-2004, 12:18 PM
رغم اني لا اعلم ماهو الامر بالضبط .. الا اني لن اعلق الا بهذه الابيات على حسب فهمي للموضوع : واعتبر هذا البيت هو على لسان جميع الاعضاء اللازيالية بهذا المنتدى : ...

نــحــن الــفــوارس لا نــنــثــنــــــي *** ونـــحـــن الأعــــزة لانـعـــتـــدي
ونــأبـــى وحــقـــك ذل الـعـــبـــيــد *** وتـعـلو الـجـبــاه عــلــى الـفـرقــــد

لازيوي
10-05-2004, 12:30 PM
يا مشرفنا يا غالي يا A.NESTA.13

في مثل يقول (( اذا جاءتك مسبه من ناقص فأعلم بأنك كامل )) والكمال لله سبحانه

هذي الامور اتصير في كل المنتديات تقريبا" ...وصدقني ماتصير إلى للاشخاص اصحاب السمعه الطيبه و المحبوبين من قبل باقي الاعضاء ....في بعض الناس الحقودين و اللي فيهم مرض و يحاولون يشوهون سمعتة الناس الطيبه... لأن الغيره من الاشخاص المحوبين ذابحتهم ويعتقدون ان بهالطريقه يقدرون يشوهون الصوره ويغيرون نظرت الناس لهم ومايدرون انهم بهالطريقه يحقرون من نفسهم ويكرهون الناس فيهم ! !

لاتشيل هم ولا تبرر...كلشي واضح ...و الكل عارف A.NESTA.13 ...والله يخليك لنا و لمنتدانا :)

The EagLe
10-05-2004, 12:45 PM
.. حسبي الله ونـعم والوكيـل .. وش هالشكليات اللي تحاول افساد المنتدى :(
.. عـ العموم شباب .. المنتدى اتمـنى ان تكررت مثل هذي المواضيع .. ان يتم تجاهلها حـتى يـأتي احد المشرفيـن ويتصرف ..

والنسوووووووور تسير .. والـ ............... تنبـح ;)

ويـامحمد .. ما يهزك ريح :)

forza_lazio
10-05-2004, 01:57 PM
بصراحه نيستا انت الغلطاااااان وما توقعت هالحركه تصدرمنك واحنا كنا فاكرينك اخلاق

امزح معاك ترا والله انا واثق فيك مثل كل اعضاء النسور بس قليل التربيه يظل قليل التربيه

نسر لازيو
10-05-2004, 03:54 PM
انا الصراحه استغربت من الاعضاء الي حاولو يفهمون السالفه السالفه واضحه وضوح الشمس هذا المتخلف قاعد يكذب

اصلا من شفت اسم الاخ محمد قلت انه كذاب لأني ما اشك في اخلاق محمد بدون مجامله

انا اكتفيت بالرد هذا : لاتعليق على هاذي الاشكال القذره

عموما اقولها "يا جبل مايهزك ريح"

والنسوووووووور تسير .. والـ ............... تنبـح

اذا جاءتك مسبه من ناقص فأعلم بأنك كامل

نــحــن الــفــوارس لا نــنــثــنــــــي *** ونـــحـــن الأعــــزة لانـعـــتـــدي
ونــأبـــى وحــقـــك ذل الـعـــبـــيــد *** وتـعـلو الـجـبــاه عــلــى الـفـرقــــد

تعديل بسيط :
نــحــن الــنـــســـور:D لا نــنــثــنــــــي *** ونـــحـــن الأعــــزة لانـعـــتـــدي

القافة تسير والكلاب تنبح ومايضر السماء نبح الكلاب

خلاصة اشعار النسور

a.perozi
10-05-2004, 03:59 PM
ولا يهمك اخ نيستا هذا العضو يريد افتعال المشاكل كان ولو كان يريد التناقش لتناقش بهدوء ..

والحمدلله أنني قد مريت على المنتدى وحذفت الموضوع وإلا لكان تمادى في الخطأ ..

NEDVED_11
10-05-2004, 04:48 PM
السلام عليكم:)

يعني اخي محمد .. ما كان لازم تكتب هل الموضوع .. فهذا اقل من ان ترد عليه
اوافق اخوي p.l باللي قاله.

اخوي محمد لايهموووووووووونك :D

هذا واحد مريض يبي يفرق بين اعضاء المنتدى اللي صاروا اكثر من اخوان ولكن اقوله بدري عليك :D

المنتدى واعضاؤه مايفرقهم واحد مريض الحمد لله والشكر.

وسع صدرك يامشرفنا وياجبل مايهزك ريح;)

الجنرال
10-05-2004, 05:22 PM
انحلت الاخلاق , تفشى المرض في اجساد الكثير , اصبـــح من الصعب معالجته
هل وصل الوضع الي هذا الحد , هل هــي الغيرة منــ نجــــاح الغــيــر ....

هـل المدعـــو ( ..... ) خــاف من ربه قبل ما كتب شــــي ...

والله ثــم والله ثـــم والله " لم اشاهد عــضــو بــروعة A.NESTA.13 " ......

رأيــه , اسلوبه , حنكته , رحابة صدره , انسانيته , الـــــخ

اتــمـــنى انك تقبــل هذا البيـــت ( اهــــــداء )

فيك الوفــاء والجـــود و الحــــــب مـبــداك , فيــك المعــاني و الخصــال الجميــلة

تـــحــياتــي " يـــزيــــد "

عاشق بارما
10-05-2004, 05:28 PM
اخوي نيستا والله كنت ماعرف انه كذاب وحتى كلمني على المسنجر لاني كنت موجود يوم كتب الموضوع والله اصدقك اخوي نيستا وخلاص اعتذر للجميع وارجوا ان تسامحوني هذي المره .والله رحمته شفته يتكلم كانه مظلوم بس اخر شي قالي سويتلك الخايسه وتم يضحك والله السموحه لاتخذون عني سمعه خايسه ونيستا السموحه وشباب لازيو ماعندي الى انتو بارما لايملك موقع للعرب والله انا غلطان واتمنى من الجميع انه مايزعل ومادري شو اقول واخو فيوري 14 انت تعرفني صح واني ماقول مثل هذا الكلام بس رحمتله وطلع واحد كذاب وسامحني و من الجميع وماعندي غير منتداكم والسموحه وشكراااااااا

L A Z I O
10-05-2004, 05:42 PM
عاشق بارما والله ما يندرى عنك..

كاتب الرسالة الأصلية : عاشق بارما
ا واخو فيوري 14 انت تعرفني صح

وضح قصدك العضو fiore 14

عاشق بارما
10-05-2004, 05:48 PM
يعني انت تعرف عني شفت موضيعي وماقول مثل هذا الى بسبب والسبب انه قال انا مظلوم و..........واخر شي ضحك وقلت فيوري 14 لاني اثق فيك وشفت كلامك منطقي فايريت توضح للا اعضاء حالتي

L A Z I O
10-05-2004, 05:56 PM
كاتب الرسالة الأصلية : عاشق بارما
يعني انت تعرف عني شفت موضيعي وماقول مثل هذا الى بسبب والسبب انه قال انا مظلوم و..........واخر شي ضحك وقلت فيوري 14 لاني اثق فيك وشفت كلامك منطقي فايريت توضح للا اعضاء حالتي

عسى ما شر ؟؟؟ وش فيك انت تقصد العضو (( fiore 14 )) وليس انا.

عاشق بارما
10-05-2004, 05:58 PM
انت اخوي

L A Z I O
10-05-2004, 06:06 PM
انت شكلك ما ينفع الواحد يتفاهم معك.

وبقولها بصراحه انا اتوقع انك انت نفس العضو claudiooooooo

(( العب غيرها ))

عاشق بارما
10-05-2004, 06:12 PM
اسف اخوي اني ضنيتك بتسوي خير والسموحه واقولك شكراا على ردك وخلاص انا ماحتاج شي ووينك يانيستا اريد اعتذر ووالله ماعرف شي عن كلاوديو والله لاتفهمون غلط واذا كتب نيستا انت غير مرغوب في الموقع والله سوف اخرج لاني كنت غلطان ومن حقه
وشكرااا

L A Z I O
10-05-2004, 06:23 PM
اخوي عاشق بارما

انا رديت عليك لأنك تقول اني اعرفك يعني بالغصب أعرفك والله اني ما أعرفك خير شر
ولا قد رديت عليك الا في هذا الموضوع.

عاشق بارما
10-05-2004, 06:29 PM
اخوي فيوري14 لاتعليق على كلامك لانك تريد ان تتسله وتعرف اني قاعد اعتذر فلا تستغلني وانا اعتذرت اني ذكرتك وخلاص

L A Z I O
10-05-2004, 06:36 PM
الله يهديك ان شاء الله...

خلاص الموضوع انتهى.

جوسيبي سينيوري
10-05-2004, 11:17 PM
أظن أن هذه كحاولة بــــائـــــســــــة من بعض الحاقدين على هذا المنتدى الرررررائع بأعضائه وأخلاقه وكل شئ فيه

والعضو A.NESTA.13

هو الرجل الذي يضرب به المثل بالأخلاق والروح والعقل الرزين والمنطق

كما أن منتدانا لا تشوبه شائبة ولله الحمد

فأنا أتحدى أي شخص أن يجد منتدى مثل منتدانا هذا

بصراحة يا أخوان

هل رأيتم مشاكل بنفس الكمية التي نراها في المواقع الأخرى

هل رأيتم أعضاء ذو مستوى متدني

أبدا

أبدا

أبدا

فمنتدانا أخلاقي

وذلك لأخلاقية أعضائه

ولكن

مثل ما قلت

فهذه المحاولة فاااااشلة للأسف

وإن ظنت هذه الفئة أنهم بأفعالهم الغبية هذه سينجحوا في الوصول لما يريدون

فأنا أقول لهم بأنهم

واهـــمــــــــون

واهـــمــــــــون

واهـــمــــــــون

وشكرا

fahody
10-06-2004, 05:04 PM
لاتحزن لاتزعل لاتغضب
الجاهل جاهل على نفسه
يشهد ربي الذهب ذهب لو اختلط بلطين يا محمد

hero_lazio
10-06-2004, 05:31 PM
السلام عليكم:.
شباب الصراحة أنا ما شفت الموضوع من الأصل وما أعرف فيه...بس البارحة وبالصدفة دخلت على منتدى المواضيع المحذوفة (( الخاص بالمشرفنين ))ووجدت موضوع بدون عنوان واللي أستغربت هو كثرة الردود على الموضوع ورغم ذلك تم حذفه...قلت لازم فيه أن ودخلت للموضوع والقالك كلام الله إن شاء الله لا يوفق اللي كتبه والله كلام مخجل كلام لا يستطيع المرء حتى إن يقوله في صدره...والمشكلة أنه أنا أجهل السبب....المهم أنا عرفت أنه هذا الكلام والس والشتم موجه لأخوي وحبيب نيستا...بس أنا رح أقول شيء إن شاء الله أنا من يوم ما أنضممت لهل منتدى الرائع ما في غير شخص واحد حببني في المنتدى ودعاني إليه بكل أخلاق وذوق ..و هو أخوي نيستا ....والله كان كلامه جميل وهو على فكرة راسلني على بريدي وطلب مني الأنضمام وبعد كلامه الجميل والراااائع أنضممت للمنتدى ومن يومها ما شفت إلا كل خير وأخلاق وأدب منه ...فبعد كل هذا يجي شخص تافه وتكلم على أخوي نيستا ويقول هو يطرد الأعضاء ..؟؟؟؟والله ما أصدق ولو حلفلي إلي يريده....وأقوله شلون يعني هو يطرد الأعضاء وأنا معي معه تجربة شخصية بأنه يبذل كل جهده لم شمل أعضاء ومحبي النسوووور في كل مكان وجلبهم إلى هذا المنتدى ..وكل ذلك ترى من دووووووووون أي مقابل مادي؟؟؟؟؟لذلك أقول لأخوي نيستا مالك دخل فيه في كلامه وأعتقد أنه شخص حاقد حسوود ولا ينتمي بأي شكل من الأشكال إلى محبي النسوووور....ويا جبل ما يهزك ريح....
بس أنا مستغرب كثيييييييير من ردود أخوي عاشق بارما...ولكن أعتقد أنه بأعتذراه يمكن أقول يمكن رح يكفر على كلامه....

أخوك
هيرو_لازيو

argentina_boy
10-06-2004, 06:28 PM
صراحه كان الموضوع غريب جدا !!!

بس اخوي A.NESTA.13 تتذكر قبل فترة,,دخل عضو وبدأ يسب و يشتم,,ومن ثم طرد,,اتوقع انه نفس العضو,,ورجع يثأر<<<يثأر مثل الزير سالم:D

A.NESTA.13
10-06-2004, 08:53 PM
يعني اخي محمد .. ما كان لازم تكتب هل الموضوع .. فهذا اقل من ان ترد عليه ..

أحد الأعضاء طلب مني ذلك أما ذلك الشخص فــ الله يهديـــه .....

بصراحه نيستا انت الغلطاااااان وما توقعت هالحركه تصدرمنك واحنا كنا فاكرينك اخلاق

والـله أخوي ( forza_lazio ) ماسويت شــيء وأنا ترى أخلاق :D:D تحياتي لك

ونيستا السموحه وشباب لازيو ماعندي الى انتو بارما لايملك موقع للعرب والله انا غلطان
ولايــهمك , وشخصيا استغربت من ردك , عندما قلت عني بأن كلامي لايوجد به احترام !!!! وأتحدى
أن تأتي لي بــرد سواء هنا أو في أي منتدى مشارك بــه , لأني والحمدلله واثق من نفسي وأعرف
ما أكتبه جيدا ...... على العمــوم المنتدى ملك للجميع , والكل هنا اخوانك ....

واذا كتب نيستا انت غير مرغوب في الموقع والله سوف اخرج لاني كنت غلطان ومن حقه

أخوي عاشق بارما ( أنا عضو مثلي مثلك ) و لايحق لي أن أقول لك أو لـ غيرك
هــ الجملة التي ذكرتها ( في الاقتباس ) , ولكن هناك قوانين في المنتدى ويجب
أن يحترمها الجميع ...

A.NESTA.13
10-06-2004, 09:30 PM
اسم العضو ( اليوزر نيم ) هــــو ( claudiooooo )
قبل ذلك كان مسجل بالمنتدى بإسم ( sport ) ولكن تم ايقافـــــه للســــبب التالي :

أثناء نقلنا لــ مباراة لاتسيو وميتالروج وضع هذا العضو ( sport ) بعض الصور المخلة
بـ الأداب :( ورغم هذا لم أقل كما يدعي بأن المنتدى يرفض أمثاله .

بل تم حذف الصور ( التي وضعها ) وايقافه وكتبت هـــــــــ الجملة :

" اللـــــــــــــــه يهديك , ماذا استفدت من وضع مثل هالصــور !! هل إرتحت الآن ؟ ألا تخشى
عـــقاب اللــه !!! ما أقول غير الله يكون في عونك ويهديك "

وهذا هو الموضوع الذي تم وضع الصور فيه ( اضغط هنا ) (http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?s=&postid=9786#post9786)

وأعتقد الآن انكشف أمـــر هذا العضــــو , وحبل الكذب قصير :rolleyes: وأتمنى أن يعود
هذا العضو الى صوابه ...

ستانكوفيتش
10-06-2004, 10:44 PM
كاتب الرسالة الأصلية : الأميراللازيالي
أول شيء أستغرب من الاعضاء إلي وقفوا وضيعوا وقتهم بالانسان التافه لأن لو كلامه صح كان تكلم بطريقة سليمة عشان الاعضاء الباقيين يعرفوا المشكلو لكن تكلم بطريقة قذرة الواحد حرام يضيع وقته في فتح الموضوع وليس القراءة

بالنسبة للأعضاء إلي شكوا في A.NESTA.13

معقولة المجهود إلي بيسويه عشان المنتدى وعشان يزيد عدد الاعضاء ويقوم بطرد من يريد النضمام للمنتدى من غير سبب ؟؟؟

لازم الكل يعرف في الاخير أن المنتدى ليه حاقدين يحاولوا احداث مشاكل في المنتدى ولكن إن شاء الله المنتدى يستمر ولا يهمك A.NESTA.13 من الكلام الفاضي وإن شاء الله كل الاعضاء معاك
وأعتقد كلام عاشق بارما لأنه عضو جديد ولا يعرف A.NESTA.13 جيدا

مشجع لاتسيو
10-07-2004, 03:39 PM
بصراحه انا ما ادري ملذي حدث

بس نيستا 13 يسوي شيء نفس هذا الكلام إلي فهمته من الموضوع

ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور
ما اصور

ولا اتوقع
ولا اتوقع
ولا اتوقع
ولا اتوقع
ولا اتوقع
ولا اتوقع
ولا اتوقع
ولا اتوقع

واقول حق الي كتب عن نيستا شدي ايروح مستشفى الأمراض العقليه

Stankovic
10-07-2004, 03:52 PM
والله يخوي نستا مالك شغل فيهم

اهم شي احنا نرضا فيك

laziale
10-07-2004, 04:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيــرا كتبت رد في هذا الموضوع....لكن بصراحة لم ارى الموضوع الي انكتب....لكن طبعا مستحيل ان محمد يسوي هذا الكلام....وانا والله من غير مااشووف عارف ان محمد مو غلطان.....وهذا شي اكييد...!!
ماشالله محمد اخلاقه عاالية جدا ومحترم جدا جدا جدا....!!
وهنيئا لنا به في هذا المنتدى...!!

شكرا

عاشق اليوفى
10-07-2004, 06:04 PM
كفاية عليك ثقتنا بيك