المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية صعبة للزمالك والاتحاد السعودي في دور الثمانية لدوري أبطال العرب


realmadrid_hane
04-02-2004, 01:09 PM
بداية صعبة للزمالك والاتحاد السعودي في دور الثمانية لدوري أبطال العرب



http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_4438.jpg



تبدأ يوم الجمعة مبارايات دور الثمانية لدوري أبطال العرب في دمشق التي تستضيف لقاء الطلبة العراقي والزمالك المصري في افتتاح المرحلة الأولى من مبارايات هذا الدور .

تقام المباراة باستاد دمشق في الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة يليها في جدة مباراة الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي في السابعة والنصف .

تستكمل مبارايات الجولة بمباراة الأهلي المصري والهلال السعودي بملعب الكلية الحربية بالقاهرة يوم السبت ثم مباراة أهلي جدة مع الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل .

تأتي مباراة الطلبة والزمالك في إطار المجموعة الأولى التي تضم أيضا الأهلي المصري والهلال السعودي .. ولن تكون البداية سهلة لبطل مصر في دمشق .. ليس فقط لأن الفريق العراقي جيد ويضم مجموعة من أبرز لاعبي العراق بل أيضا لأن عددا من نجوم القلعة البيضاء ما بين مصاب أو مذبذب المستوى في الفترة الأخيرة .

تأهل الزمالك بتصدره للمجموعة الأولى أفريقيا برصيد 13 نقطة من أربع انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة صعدت بالصفاقسي معه .. بينما صعد الطلبة العراقي _ المحروم من اللعب علي أرضه بسبب الاحتلال الأمريكي للعراق _ بعد أن حل ثانيا في المجموعة الأولى الأسيوية بعد الاتحاد بفارق الأهداف حيث تساويا في الرصيد ( 12 نقطة ) وكل منهما فاز ثلاث مبارايات وتعادل مثلها .

وبداية الاتحاد في المجموعة قد تبدو سهلة نسبيا لفارق المستوى مع الصفاقسي ولكن يجب ألا ينسى نجوم العميد أن البدايات دائما صعبة لأن الطموحات متساوية والفرص واحدة هنا وهناك .


تحياتي
هاني

عاشق لازيو
04-02-2004, 10:45 PM
شكرا كثير على الاخبار هذه مع أنتظار ابداعاتك

مراد
04-03-2004, 11:00 AM
بالتوفيق للزملكاويه والاتحاديه :)

realmadrid_hane
04-03-2004, 12:00 PM
العفو