المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركجياني : كاريزو لا يتحمل الأهداف

The Game
09-22-2008, 12:50 PM
http://www.solocalcio.com/gallery/CAMPIONATO99/PHOTO/marchegiani.jpg

تحدث حارس نادي لاتسيو السابق لوكا ماركجياني عن مباراة فريقة السابق امام الميلان والتي خسرها لاتسيو بنتيجة قاسية بـ 4 اهداف مقابل هدف وحيـد .

يقول ماركجياني : " رغم خسارة الفريـق اللا انه اجمالياً كان فريق جيـد ويختلف عن الموسم الماضي .. ولكننا نشفق على النتيجة ! "

ويتحدث ماركجياني عن كاريزو و زاراتي : " كاريزو ؟ لا يتحمل دخول الأهداف التي عليـه .. اما زاراتي فـ هو لاعب رائـع ومتفاهم بشكل كبير مع بانديـف "

Foggia_17
09-22-2008, 03:56 PM
يعطيك العافية على الأخبار

بس واضح أن كاريزو يتحمل جزء كبير من الهدفين الثاني و الرابع

Laz!o
09-22-2008, 04:18 PM
الخطأ كله من قلة الضغط على حامل الكرة ولو كان موجود ما شفنا هدفين من تسديد بعيد

سلاس_11
09-22-2008, 06:38 PM
كاريزو كان تمركزه سيئ يا ماركيجاني

متيم لازيو
09-22-2008, 07:20 PM
مشكور على الخبر

ابتعدوا عن المجاملات بس !!

ماركيجاني يبي يخفف الضغط عنه وقال هالكلام !!

كور من بعيد وتمركز سيئ ويروح للكورة بيده اليمين وهي في اليسار وكل هذه الأغلاط مايتحملها !!

صحيح مايتحملها لحاله ولابد ضغط على اللي يسدد لكنه يتحمل جزء منها وطلعت زبدته أمس !!

لازياوي
09-22-2008, 08:03 PM
بالنسبة لي والله إني ما ألوم كاريتزو على ثلاثة أهداف .. بس ألومه عالهدف الثالث لباتو ...
يا كاريتزو إنت كبير ... وبيروتزي أكل خمسة أهداف في الديربي وبقى كبير .. هذا لايعني الفشل ولكن لتكن درس وعبره ..
ألوم الدفاع إلي كانوا معطين لاعبيه الميلان المساحه للتسديد من بعيد...
وكل التوفيق بالمباريات القادمة..

8 zauri
09-22-2008, 09:15 PM
أنا مع متيم : التصريح لتخفيف الضغط ..
كاريزو يتحمل الأهداف ... باستثناء الهدف الأول .

أحمد التتان
09-22-2008, 09:27 PM
مشكور على الخبر

ابتعدوا عن المجاملات بس !!

ماركيجاني يبي يخفف الضغط عنه وقال هالكلام !!

كور من بعيد وتمركز سيئ ويروح للكورة بيده اليمين وهي في اليسار وكل هذه الأغلاط مايتحملها !!

صحيح مايتحملها لحاله ولابد ضغط على اللي يسدد لكنه يتحمل جزء منها وطلعت زبدته أمس !!

قسما بالله انك غريب يا متيم !!
الحين نحن نبتعد عن المجاملات !
حارس مرمى يوم ماعجبك تصريحه قلت تخفيف ضغط !
ما شاء الله !
زين يعني تسديدة زامبروتا من الي كان بيصدها ؟؟
فان دير سار ؟؟ ( اقول تذكر ناكاتا ؟ )
او سيزار الإنتر ؟؟
او بيروتزي !!

عمر انت تقول مجاملات وانا اقول لك انت تكره اللاعب علشان جدي تبي تحمله مسؤولية النتيجة الي كل المحللين اثبتو انها في روسي وخط الوسط الا انت !

:e_2:

8 zauri
09-22-2008, 09:57 PM
^^^^^^^^
اسمحلي عزيزي أحمد أنا ودي أرد بدال متيم ...
وبالذات عن تسديدة زامبروتا :
1_ التسديدة من مكان بعيد جدا 31 متر مسافة كبيرة جدا
2_ صحيح التسديدة قوية ولكن لاهي فوق ولاهي بزاوية مستحيلة يعني يمديه على الأقل يبعدها الى زاوية ..
3_ قفزته لم تكن بتلك القوة وصدقني مع قفزته النايمة الكورة لامست تقريبا أصابعه ...
بالعربي (( كان يمديه يسوي أحسن )) ...
تسمحلي أقولك شي عن كاريزو ..
أنا قلت عنه فاشل وأنا قلت عنه نكبة ومطفوق ولكن صدقني
كاريزو بيثبت لي ولك و للأخ متيم انه حارس عالمي وداهية ومصيبة ورائع ولكن
بالدور الثاني من الدوري وباختصار وبدون مبالغة (( احذر يابوفون جاء اللي أحسن منك ))
ولكن بالدور الثاني حتى يركد المطفوق والمتسرع والمتهور كاريزو ... أمسية رمضانية سعيدة لك أخي .

forza_lazio
09-23-2008, 12:45 AM
والله ما لي نفس اسوي اي شي بـــس بصراحه وبواقعيه وحياديه..!!

كاريتزو ما كان موفق في مباراة النحس امس وسطنا ما شاء الله يحلفون على لعيبه الميلان انهم يشوتون ماوري خارج نطاق الخدمه على عكس لعيبه الميلان كلهم وفي هجمه ماوري مثال الي شال الانفراد هو بوريللو تصدقو؟!

شفتو سرعه لاعبنا الخارق دفاعنا شارع هاي واي مو معقوله نلعب بأظهرة هجوميه في مباراه كبيرة خارج ارضنا..!! لو ان الميلان متهالك نحتاج دابو بروكي عاهه الله يفكنا منها مانفرديني وجوده في الاحتياط يجيب الاشمئزاز..!!

نعود لكاريزو والله في حارس في العالم ما اكل نتايج كبيرة

كاسياس>>>افضل حارس في العالم من فريق متوسط مثل سرقسطه 5 في مباراة الكاس

بوفون>>>> افضل حارس في العالم مناصفه مع كاسياس اكل 4 من لاتسيو فيوري عدبه تعديب

تشيك>>>> الموسم الماضي بس اخد له اربعه في مرماه من توتنهام على ما اظن وتعادلو 4-4

بيروتزي>>>> الي للأن نتغنى بأسمه وندكره بالخير اخ نكبنا نكبات اعظم من كده بكثير
1- لاتسيو1-5 روما على ارضنا ارض لاتسيو توتي خلاه مضحكه للجميع
2- الانتر3-3 لاتسيو والله دمر مجهود فريقنا بقده وايمري يضحك عليه ب لوب ولا تحرك بيروتزي وتسديده مرت بين ايديه!!!

غير الي ما يحظروني الان وكل هدي النتايج وهم بعز تألقهم هالحراس فما بالك بكاريزو الي قاعد يتطور الان

وازيدكم من الشعر بيت الموسم الي فزنا فيه بالاوسكديتو الموسم الي كان الكل يتغنا بمتعتنا ونجومنا خسرنا

4-1 من روما والحارس كان ماركيجياني وروما اضعف من الميلان بكثير من ناحيه النجوم واضعف من بأضعاف مضاعفه وتعادلنا مع ميلان 4-4 هل يعني ان حارسنا سئ وينخاف منه ودفاعنا تعبان في كل البطوله؟!

لأ بس كبوات وانا راح اعتبرها كبوة اسد مو جواد من كاريتزو لكن اتمنى ما يلتفت للمقارنا بينه وبين كبار الحراسه في العالم لأنه يحتاج يتطور عشان يوصل لمستوى بوفون وكاسياس

يا شباب الايام جاية وان شاء الله راح نشوف كاريتزو ولاتسيو غير والوعد ياميلان بروما بادن الله فايزين فايزين

ونركز على الفيولا واتمنى من الجمهور ما يتخلى عن الفريق وادا فزنا بنستعيد توازنا بسرعه وبتكون احلى هديه مراضاه منهم..!!

متيم ادا كنت مو مقتنع بكاريزو انا اقول لك راح تقتنع مع الوقت وتدكرني زين بعد 5 جولات قولي ويش رايك بكاريزو وان شاء الله ما يخيب ظني وظن مشجعين لاتسيو..!

وعزانا زاراتي في المباراة ..

السلام ختام اخواني مشجعين لاتسيو

Lazio 605
09-23-2008, 12:56 AM
لكل واحد نظرتة الخاصة عن كاريتزو , وفي اعتقادي الشخصي لم يتحمل الاهداف , فقط هو سواء تقدير ليس في التوقيت لاكن في التقدير لتسديد , معى الكتلة الدفاعية لم يتوقع كاريتزو ان زامورتا ان يسدد وهو متروك على راحتة وغير ذالك زاوية الراية لم تكن واضحة بسبب تكتل الدفاع الخرطي
انا احمل كاريتزو الهدف الثالث فقط لانه لم ينط على الكرة قبل انت تصل الى راس باتو , اما الهدف الرابع مثل قضية الهدف الثاني وهو سواء التغطية الدفاعية والراحة النفسية الى كاكا لتفكير في التسديد دون رقابة وخروج وتقدم كاريتزو من المرمى هو تقدم سليم وتكتيكي ويفعلها اي حارس في العالم ( لاكن بشرط ان يكون هناك دفاع صاحي وقوي وان يكون الحارس متحسب الى اي تسديدة وهذا ماعاب كاريتزو هو التحسب ) منع لعدم تمرير كرة في في داخل منطى الجزاء وانفراد لاعب بحرية في منطقى المرمى
شباب كاريتزو لم يفهم ان الدوري الارجنتين غير الدوري الايطالي والاستعراض والمخاطرى ليست في الدوري الايطالي وان لاتسيو ليس المنتخب الارجنتين القوي وريفربلايت القوي وليس ديلو روسي هو سيموني مدرب الريفر بلات وليس بازلي مدرب المنتخب الارجنتيني .
مشكلة كاريتزو انه عاش معى ريفربلات اقوى الفرق الارجنتينية وهو متعود على روح الفريق القتالية والفوز ( اعتقد مسئلة وقت وسوف يفهم كاريتزو هذا الشي وسوف يكون عملاق ) لان كاريتزو لدية الكثير في الحراسة لم تظهر معى لاتسيو لاكنها ظاهرة معى ريفربلات والمنتخب الارجنتيني , وانا اتفق معى الاخ زاوري بإن كاريتزو مسئلة وقت وسوف يظهر مستوه الحقيقي

زاراتي النجم الموهوب الذي لو استمر على هذا المستوى سوف تتهافت علية الاندية من كل مكان , لاكن يعيبه شيء واحد وهو الانانية ( بانديف متفاهم معى زاراتي لاكن زارتي ليس متفاهم معى بانديف )

Laz!o
09-23-2008, 01:36 AM
من يذكر مباراة الديربي بين إنتر و الميلان (1 _ 6) ؟

سيباستيان فري أكل فيها 6 أهداف ،، لكن الحين وين ؟

الكل يتمنى حارس بمستوى فري

DON JWAN
09-23-2008, 02:46 AM
أنا اعتقد الشباب كفو و وفو في بيان عدم التسرع في الحكم على الحارس كاريزو الحارس الموهوب

مثل ما قالوا افضل حرا س العالم تجيهم مباراه ياكلون فيها أهداف كثير

بس أتمنى منكم تحطوا نفسكم في موقف كاريزو أو أي حارس مكانه في ظروف هذه المباراة

من أول المباراة و كل هجمه تخيلوا كل هجمه تجون بإتجاه مرمانا تكون خطيرة و يهتز فيها دفاعنا بشكل واضح
و مخيف و تحس أنه كل دفاعنا مرتبك و مهزوز و بإنتظار أن تنتهي الهجمه باللي هي به يعني يا برع يا علمرمى

أنا و اللي قاعد أطالع المباراة من ورى التلفزيون في بيتنا وكنت مرتبك و الأرينالين يضخ ضخ مع كل هجمة
بإتجاه مرمانا لأني فقدت الثقه بدفاعنا المكشوف و المهتز بشكل فاضح و تحسهم أقماع ( جمع قمع ) مش
مدافعين محترفين ابد فما بالك باللي واقف ورى هالأقماع و المطلوب منه إنقاذ فضايحهم الكثيرة صراحتة
يعني ما تبغونه يهتز أنا متأكد لو بوفون و كاسياس واقفين مع بعض في مرمى لاتسيو في نفس هالحالة
والوضعية والظروف اللي شفناها في مبارتنا البارحه كان أهتزوا و اهتزت شباكم بنفس النتيجه...!!!

يا جماعه لكل مباراة ظروفها و ظروف هذه المباراة بالذات ما تخدم اي حارس في الدنيا أنه يتالق إلا إذا كان
في يوم حظه و كان حظه عالي و يكسر الصخر و للاسف الحظ كان مع الميلانيين إلى ابعد الحدود و الا تتخيلوا
انه زامبروتا و اللي تابعته طوال مسيرته وما عمري شفته يسدد من المكان اللي سدد فيه لا و تجي قول...!!!

تحياتي

بو سلمان
09-23-2008, 02:46 AM
والله دفاعنا مسخره و وسطنا مسخره في المباره ..

اذا جت الكوره عند لاعبين لاتسيو نشوف 3 لاعبين من ميلان يظغطون علينا عكس لاعبينا نخلين الوسط يسرح و يمرح

وبخصوص كاريزو احمله الهدف الثاني و الثالث ..

وبشكل عام الاعب يلعب مباراته الثالثه في الدوري اللذي يختلف كليا ً عن الارجنتين .. و يغلط اللحين افضل من يغلط في مباريات حاسمه قادمه ..

باالتوفيق

متيم لازيو
09-23-2008, 04:29 AM
والله ما لي نفس اسوي اي شي بـــس بصراحه وبواقعيه وحياديه..!!

كاريتزو ما كان موفق في مباراة النحس امس وسطنا ما شاء الله يحلفون على لعيبه الميلان انهم يشوتون ماوري خارج نطاق الخدمه على عكس لعيبه الميلان كلهم وفي هجمه ماوري مثال الي شال الانفراد هو بوريللو تصدقو؟!

شفتو سرعه لاعبنا الخارق دفاعنا شارع هاي واي مو معقوله نلعب بأظهرة هجوميه في مباراه كبيرة خارج ارضنا..!! لو ان الميلان متهالك نحتاج دابو بروكي عاهه الله يفكنا منها مانفرديني وجوده في الاحتياط يجيب الاشمئزاز..!!

نعود لكاريزو والله في حارس في العالم ما اكل نتايج كبيرة

كاسياس>>>افضل حارس في العالم من فريق متوسط مثل سرقسطه 5 في مباراة الكاس

بوفون>>>> افضل حارس في العالم مناصفه مع كاسياس اكل 4 من لاتسيو فيوري عدبه تعديب

تشيك>>>> الموسم الماضي بس اخد له اربعه في مرماه من توتنهام على ما اظن وتعادلو 4-4

بيروتزي>>>> الي للأن نتغنى بأسمه وندكره بالخير اخ نكبنا نكبات اعظم من كده بكثير
1- لاتسيو1-5 روما على ارضنا ارض لاتسيو توتي خلاه مضحكه للجميع
2- الانتر3-3 لاتسيو والله دمر مجهود فريقنا بقده وايمري يضحك عليه ب لوب ولا تحرك بيروتزي وتسديده مرت بين ايديه!!!

غير الي ما يحظروني الان وكل هدي النتايج وهم بعز تألقهم هالحراس فما بالك بكاريزو الي قاعد يتطور الان

وازيدكم من الشعر بيت الموسم الي فزنا فيه بالاوسكديتو الموسم الي كان الكل يتغنا بمتعتنا ونجومنا خسرنا

4-1 من روما والحارس كان ماركيجياني وروما اضعف من الميلان بكثير من ناحيه النجوم واضعف من بأضعاف مضاعفه وتعادلنا مع ميلان 4-4 هل يعني ان حارسنا سئ وينخاف منه ودفاعنا تعبان في كل البطوله؟!

لأ بس كبوات وانا راح اعتبرها كبوة اسد مو جواد من كاريتزو لكن اتمنى ما يلتفت للمقارنا بينه وبين كبار الحراسه في العالم لأنه يحتاج يتطور عشان يوصل لمستوى بوفون وكاسياس

يا شباب الايام جاية وان شاء الله راح نشوف كاريتزو ولاتسيو غير والوعد ياميلان بروما بادن الله فايزين فايزين

ونركز على الفيولا واتمنى من الجمهور ما يتخلى عن الفريق وادا فزنا بنستعيد توازنا بسرعه وبتكون احلى هديه مراضاه منهم..!!

متيم ادا كنت مو مقتنع بكاريزو انا اقول لك راح تقتنع مع الوقت وتدكرني زين بعد 5 جولات قولي ويش رايك بكاريزو وان شاء الله ما يخيب ظني وظن مشجعين لاتسيو..!

وعزانا زاراتي في المباراة ..

السلام ختام اخواني مشجعين لاتسيو

هلا بو حميد كيف حالك يالغالي !!

والله بصراحة ردك رووعه ومافي منه !!

المشكلة ماهي في إني مقتنع أو لا المشكلة في اللي نشوفه !!

كاريتزو حارس ممتاز ماختلفنا وكلنا شفنا لقطاته وبالمستقبل بيكون حارس كبير !!

والحراس الكبار أكلوا 4 و5 و6 والله ماقلنا شئ يا جماعة !!

أنا تعبت من هالسالفة لكن المشكلة اللي يصير حالياً !!

أنا ماقول فيه شئ مستقبله يمكن يكون أفضل من بوفون وغيره !!

أنا أبي حالياَ لاحد يدافع عنه وهوإلى الآن سئ !!

يعني لايجي أحد يقول مستقبله وبتشوف ومدري ايش طيب الى الان ماشفت أنا كيف تقنعني بشئ !!

أنا مو جالس أشوفه مباراة السامب قلت أنقذنا ماقلت فيه شئ !!

لكن إلى الآن مستوااااااه سئ !!

همسه لأخوي أحمد التتان واللي يحارشني دايم خخخخ :- ترى انا ماقصدت مجاملات احنا بالمنتدى خخ

كنت أقصد اللزياليين السابقين ومنهم ماركيجاني أنهم يجاملونه الحين !!

333
09-23-2008, 06:10 AM
صح كاريزو لا يتحمل اي هدف ......... باستثناء الهدف الثاني يتحمل جزء بسيط منه لان الكرة لم تكن في الزاوية 90 من المرمى بل كانت في الوسط .....

lazio1900
09-23-2008, 07:40 AM
برأي أن كاريزو يتحمل جزء من الاهداف

Gianluigi
09-23-2008, 09:17 AM
ليكن عبره هذا اللقاء لك يا كاريزو و لتعرف ان الكالتشيو لا يعترف الا بالابطال

Stankovic
09-23-2008, 03:05 PM
الخطأ كله من قلة الضغط على حامل الكرة ولو كان موجود ما شفنا هدفين من تسديد بعيد

هدف باتو كان الخطأ من روزينال وهدف سيدورف الخطأ من بروكي وليديسما .

وشكراً على الخبر.