المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كورادي .. جاهز لـ رفع قضيه على لاتسيو !!

Amr-22
10-08-2004, 02:10 AM
السلام عليكم .
<div align="CENTER">

أعلن لاعب لازيو السابق وفالنسيا الحالي الأيطالي بيرناردو كورادي بأنه سيضطر لمقاضاة فريقه السابق لازيو بسبب تأخر لازيو في دفع مستحقاته المالية وراتب شهرين وقال كورادي:" أنا مضطر لمقاضاة لازيو والذي لم يحترم العقد الذي بيننا، لقد حصل لازيو على أموال نظير انتقالي لنادي فالنسيا ويستطيع دفع المبالغ المستحقة لي لكن لا أعلم لماذا لم يحصل هذا، كنت أتمنى أن يقوم أحد من إدارة لازيو بالاتصال بي وكنت سأمهلهم لمدة 6 أشهر لكن لم يحدث هذا لذلك سألجأ للقضاء وهذا اعتبره عدم احترام لي من قبل لازيو".

المصدر (http://www.calcio.ae/News/Details.asp?M=JNKPNQL0&ArticleID=JNJOIMRSE)

STEFANO
10-08-2004, 02:21 AM
عشنا وشفنا . . كورادي الى كان لاعب اقل من عادي قبل مجيئه الى لاتسيو . . ولاتسيو اعطاه فرص العمر ولا كان مصيره كييفو وباليرمو وهنا لم يقدر كورادي لاتسيو الى قدمه لـ العالميه . . بس هذا حقه ومانقدر نقوله لا . . على عموم اتمنى من لوتيتو اعطاءه مشتحقاته . . علشان تنتهي علاقة بـ لاتسيو نهائيًا . . !!

مشكور عمرو على الخبر . .

The EagLe
10-08-2004, 02:27 AM
http://www.calcio2002.com/mag/special/0312_pagelle/img/corradi.jpg

" العاهه 2 " الذي تخلص منها لاتسيـو هذا الصيـف .. بيرناردو كورادي يشتكي الحـال ويقول انه جاهز لـ رفع قضيـه عـلى لاتسيو بـشـأن تأخرهم في تسليم رواتبه المتأخره .. !!
.. ويقـول " لقـد لعـبت معهم باخلاص لـمده سنتين ===> ( بالحيـل ماغير تناطح :D ) .., لكـنهم لـم يحترموني .. !! .. راتب شهريـن ؟ ربما اكثـر .. , النادي كسب من بيعي .. لـذا لا اجد سببا لـ تأخر الرواتب "

واللاعب الان سيرفع قضيه على لاتسيو .. ويقول " كـل شيء يخص القضيه عـند وكيل اعمـالي .. كان يمكن ان نحـل المشكله وديا لكـن لم يحدث ذلك !! "

MaTaDoOr
10-08-2004, 05:10 AM
استغفر الله .. لاعب حرام اقول عنه كلمه فاشل ..

عله على الفريق...

مادري شلون فالنسيا خذوة .. الله يعينهم مسكين اغلب الوقت احتياط :rolleyes:

نسر لازيو
10-08-2004, 10:47 AM
انا اقول لكورادي: احترم الاوقات الحلوه الي قضيتها في لازيو لازيو الي طلعك للعالميه ..
واسأله : هل انت في ضائقه ماليه مثل لازيو عشان تطالب بمستحقاتك ؟ ؟
للاسف لا اتمنى ان يعود للازيو.. :(
واقولها اي فرق بينك وبين فيوري ؟ ؟ :(

Laziale Prince
10-08-2004, 03:50 PM
معليش لكل الاعضاء بس كورادي لازم ياخذ حقه
وكورادي رغم أنه مهاجم مايعرف يشوت كورة برجله لكنه لاعب مميز وهذا حق اللاعب ولازم ياخذه

لازيوي
10-08-2004, 06:22 PM
أنا اقول تحمد ربك يا كورادي و تسكت و فلوسك بتوصلك على داير مليم بلا لعب عيال
المفروض انت تعطينا فلوس مقابل شهرتك ...لو مو ضافينك بلاتسيو حتى فرق الدراجه الثالثه ماراح تسمع فيك ، ولا نسيت انك لاعب فوق البيعه بالانتر :D

a.perozi
10-08-2004, 06:59 PM
أنا اللي أعرفه بأن اي لاعب في النادي يجب أن يستلم رواتبه وهذا حق لكورادي ..

laziosama
10-09-2004, 01:53 AM
الحق يقال هذا حق كورادى ويجب ان يعطى له وهو قال انه كان سيمهلهم 6 اشهر

احمد الزهراني
10-09-2004, 05:43 PM
غريبه ردود البعض .. لا اعلم هل سيقبل احدكم ان يشتغل في وظيفة لمدة سنتين وفي الاخير لاعطى حقوقه ... حتى لو كان اداءك سيء في الشغل .. الحقوق تبقى وهي لاتعطى لكفائة الشغل بل للمدة والتعاقد يااعزائي ..

لذلك كورادي من حقة يطلب ماتبقلى له من حقوق وها اقل شي يكافء به على السنتان التي لعب بها مع لازيو فهو لم يكن سيئاً ورغم انه عله في بعضا لمرات الان انه يكون رائعاً في مرات اخرى والدليل انه اختير للمنتخب اكثر من مره واصبح احتياطي اساسي للمنتخب ..

والله ودي يرجع كورادي لأنه افضل بكثير من علتنا ميستر بسكويت ( انزاجي ) ولا اعتقد ان انزاجي وافق للتوقيع على 5 سنوات قادمه لحبه بلازيو وانما لأنه عرف بأن الفرق الصغيرة مصيرة لذلك وقع وقلل الراتب ..

ورغم كل هذا يبقى كورادي ذكرى طيبة في تاريخ لازيو ورائع لوتيتو بأنه قال سوف يتفاهم معه بشكل ودي ..

hero_lazio
10-09-2004, 10:14 PM
كاتب الرسالة الأصلية : الأميراللازيالي
معليش لكل الاعضاء بس كورادي لازم ياخذ حقه
وكورادي رغم أنه مهاجم مايعرف يشوت كورة برجله لكنه لاعب مميز وهذا حق اللاعب ولازم ياخذه