المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو سبب فشل المنتخب الليبي (خاص بالأعضاء الليبيين)

UlTrAs LaZiO
10-15-2008, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد اذن الاشراف ... انا فتحت هذا الموضوع للنقاش مع اخواني الليبيين في تحليل مباراة الغابون×ليبيا والتي انتهت نتيجتها بهدف قاتل للمنتخب الغابوني 1 - 0 في الدقيقة 82 ...... السؤال هنا من هو المسؤول عن خروج المنتخب الليبي بعد ان كانا في حاجة للعودة بنقطة التعادل من العاصمة الغابونية ليبرفيل ؟ المباراة في شوطها الاول كانت تمام التمام وكدنا ان نسجل هدفين من فرصتين ضائعتين ليونس الشيباني .... ومراوغة اسامة الفزاني للدفاع والحارس الغابوني ووجد المرمى خالي امامه لكنه اضاعها بشكل غريب وتوالت الفرص على المرمى الغابوني وانا عن نفسي كنت مطمأن على الاداء لكن حدث ما لايحمد عقباه في الشوط الثاني المدرب فوزي البنزرتي قلب التشكيلة من الممتاز الى الاسوء منذ بداية الشوط الثاني والملعب مائل على منتخبنا الوطني ...حتى اتت الدقيقة82 لتنهي احلام ليبيا للتأهل للمونديال القادم وكأس اامم افريقيا ..... يارب اتجاوبوني لأني مازلت متنرفز الي اليوم .

Laz!o
10-15-2008, 05:06 PM
ينقل لـ قسم الرياضة العربية و العالمية

Prince of lazio
10-15-2008, 05:56 PM
والله ياصدام انقولك شىء
الشوط الاول كانت الامور ممتازة ضغط على مرمى الغابون وعدة فرص امام المرمى ضيعت بسهولة
من الشيبانى والفزانى
ولكن فى الشوط التانى انقلبت المباراة مدرب الغابون خاريس فهم خطة البنزرتى وعرف انه بدافع بس
وهكى ولت صاليطة علينا
وبنسبة للبنزرتى حرام عليه يلعب المصلى مباراة كاملة ومخلى كارة فى الاحتياط
وخلى المنتخب يدافع بس (يحسابهم طليان)
ومن الاخير السبب فى خروجنا هوا البنزرتى

Foggia_17
10-15-2008, 06:02 PM
السلام عليكم

بعد مباراة ليبيا و غانا و تصدر ليبيا للمجموعة كنت واثق جدا أن المنتخب الليبي

سيتأهل للمرحلة النهائية خصوصا أنه يحتاج لنقطة واحدة فقط أمام الغابون ... هذا

ما كتبته في موضوع سابق

http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=18857

و لقد كنت واثق أن المنتخب الليبي سيخطف الثلاث نقاط بسهولة أو نقطة على أقل

تقدير لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن .... أعتقد أن الحظ هو السبب الرئيسي

لخروج ليبيا من التصفيات

تحياتي

hero_lazio
10-18-2008, 03:44 AM
صحيح اخوكم مو ليبي
بس عايش في ليبيا من 11 سنة..يعني عارف البير وغطاه:e_2:

المهم بخصوص المباراة..اعتقد ان السبب هو المدرب...اللي ما غير التكتك..بعد ما شاف الغابون فهمت تكتيك الفريق..بس للاسف استمر على نفس الخطة اللي مع الوقت اصبحت عقيمة...
وغير هذا...المصلي ما يقدر يلعب مباراة كاملة..وللعمر احكام..وحرام عليه مخلي كاره في الاحتياط..والمنتخب في حينها كان بحاجة الى لاعب مهاري وسريع ونشيط مثله..

وبراي اهم سبب هو الحظ..وفقدان التركيز للهجوم...

وبكل الاحوال..المنتخب الليبي خرج مرفوع الراس...وبالتوفيق له في القادم من المباريات

UlTrAs LaZiO
10-18-2008, 02:24 PM
شكرا للمشاركة في هذا الموضوع...واتمنى ان يتم اقالة البنزرتي وتعيين مدرب وطني مثل الهاشمي بهلول او احمد بن صويد اوجمال بو نوارة مدرب منتخب الشباب او غيره من الاسماء المدفونة في الكورة الليبية وشكرا .