المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو التفاعل من الجميع .. لـ نقل لقاء كييفو على ابوظبي .. !!

The EagLe
10-12-2004, 01:22 PM

طبـعا كثر الدق يفك اللحام .. لكـن هـل كثره الارسال يغير ابوظبي .. !!
طبعا لقاء لاتسيو وكييفو سيكون يوم الاحـد العصر وفكره نقل اللقاء من ابوظبي .. صعبه .. لكـن هي محاوله .. اتمنى من الجميع التفاعل .. وهي لـ الحق كانت فكره لـ احد الاعضاء في لقاء ريجينا .. صح انها سوت شغل وتم ذكر انه اتتهم العديد من الرسائل من جمهور لاتسيو لكن بدون نتيجه ..

الحين يجب ان يكون التفاعل اكثر واكثر لـ عل وعسى ان ينقلوها .. ؟

calcio_studio@emi.ae

.. اتمنى من الجميع التفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااعل .. وارسال طلب نقل المباره على الايميل ..

Fabio Liverani
10-12-2004, 01:29 PM
فكره رووعه اخوي The EagLe فعلا الى متى ما نشووف مباريات فريقنا ..

حتى لو ينقلونها اعاده انا راضي اهم شي انشووف الفريق ... اخ على اي ار تي تنقل 7 او 8 مباريات كل اسبوع بس حق الدوري الانقليزي .. بس شتقوول !!!!

باتي 9
10-12-2004, 01:29 PM
اخوي مشكور

وانا طرشة لهم

وعاتبتهم عتاب

شديد وقلت لو الدوري

الايطالي حقوقه للجزيره سبورة

كان الجزيره افتحت اكثر من قناه فقط لارضاء جماهيرهاا

وفوق هذا مجاناً

Amr-22
10-12-2004, 01:36 PM
يعطيك العافية أخوي The EagLe

أتمنى ان تنقل مباراة لازيو أمام كييفو .

وأرسلت لطلب نقل المباراة . ;)

خالد
10-12-2004, 01:52 PM
فـي الحقيقـة أنا ناوي أرسـل لها رسالـة بخصوص النقل بشكـل عـام وأختمهـا بإسم الموقـع حتـى تـأخذ طابـع الرسميـة..لـكن ما أدري إذا كان المشـرفين على الموقع موافقيـن على الفكـرة - طبعـاً راح يقرؤون الرسالـة قبـل الإرسـال -

بخصوص الموضـوع أخوي The EagLe فصدق أو لا تصدق إن آخر مباراة نقلت لنا يوم الأحد العصر كانت بتاريخ 21/9/2003 ضد بارمـا.. يعني قبل أكثـر من سنـة - طبعـاً إذا اسـتثنينا مبـاراة الإنتـر في آخـر أربـع أسابيـع الموسـم الماضـي بحكـم إنها مباراة القمـة للجولـة - .

إن شـاء الله ينقـلون المباراة و لو إن الأمـل ضعيـف بوجود مباراة الإنتر وأودينيزي ومباراة كالياري وميلان بنفس التوقيـت ( كالعـادة الأولويـة لهـم )

forza_lazio
10-12-2004, 02:23 PM
انا مع اخوي خالد ان نرسل لهم رساله باسم المنتدى ويهزئهم فيها لأن بصراحه صار لنا سنتين ما شفنا لاتسيو في العصر واعتقد ان هذا الكلام راح يؤثر فيهم

احمد الزهراني
10-12-2004, 03:05 PM
تم وانا اخوك ... اضافة الى 7 ايميلات من 7 ايميلات مختلفه من اصدقائي الي مالهم بالكوره بعد :D

وخلنا نجرب هالمرة رغم ان النقل للمباراة بالعصر بيسبب لي مشاكل مع المدير لأني بأغيب غصب عني بس عاد وش نسوي هذا لازيو ..

بس بيني وبينكم اتمنى انها تكون مسجله احسن علشان ارجع من الشغل اشوفها على طول :D

أبو جوري
10-12-2004, 03:30 PM
ان شاء ارسلها بعد قليل..
ولو أن نهاية المباراة ستكون مع وقت الافطار:)

احمد الزهراني
10-12-2004, 03:38 PM
ولو أن نهاية المباراة ستكون مع وقت الافطار:) [/B] [/QUOTE]

ياسلام عليك ياسام والله نسيت ان السبت رمضان ... لا اجل الحين اروح ارسل 7 ايميلات مره ثانيه لأني راح اشوفها .. مع اني اعتقد بأن الانتر والاودينيزي هي الي بتنقل

The EagLe
10-12-2004, 03:42 PM
حـلو التفاعل ..

.. بالنسبـه لـ اخوي خـالد .. الفكره اللي طرحتها حـلوه .. يعني .. تكون رساله من الموقـع .. + رسائل الاعضاء نفسهم .. راح تسوي شغل اكييـد ..

.. اخوي احمـد .. يا رجـال اهم شي تنقل .. مباشر او غير مباشر .. اهم شي نشوف المباره كاااامله .. لكـن طبعا افضل لـو تكون مباشر :p

.. سام الملاعب .. يابن الحـلال .. فطور مـع شوفه المباره غير .. ;) وهي كـلها ساعتين الا ربع .. المباره تبـدأ 4 .. وتنتهي 5 و50 دقيقه بالكثـير .. طبـعا تختلف اوقات الاذان من مدينه لـ مدينه .. يعني عندنا .. الفطور راح يصادف بين الشوطين :D

.. واتمنى التفاعل من الجميع اكثر واكثر .. يعني اللي عنده اكثر من ايميل .. هذا وقتها ترى :D

نسر لازيو
10-12-2004, 07:09 PM
يا شباب رددوا يا ليل ما طولك .. :D

مباريات لازيو ما راح تنقل الا بفتح قناه جديده من ابو ظبي لو كل واحد يرسل رسالة طلب فتح قناه جديده وتقولون لهم : احنا في بداية الدوري الايطالي وبامكانكم ارضاء المشجعين بفتح قناه او قناتين جدد .

بصراحه حاليا انا مو مشترك في الشوتايم السبب ان مباريات لازيو ما راح تنقل الا اذا كانت مباراة السهره بالكثير طول الموسم ما راح تشوفون الا 10 مباريات لاحظ بالكثير يعني الحد الاقصى للاسف .. :(

واذا فتحوا قناه جديده ان شاء الله بشترك ..

The EagLe
10-12-2004, 08:51 PM
^
^
^
والله يا نسر لاتسيو حنا عارفيـن الشي هذا .. لكن المحـاول ما راح .. تضر ويكفي ان يكون صوتنا مسموع لـ ابوظبي الرياضيـه .. بان هناك تذمر من جماهير لاتسيـو .. في نقل اللقائات ..

وللمعلوميه شباب .. اعتقـد في برنامج اليوم الثلاثاء .. live لـ محمد نجيب عن الكـالتشيو وفي الغالب هو يقرا الايميلات .. اتمنى من اللي يقدر يشوف البرنامج .. يعطينا خبر .. اذا صار اي رد فعل او ذكر الرسائل .. تقريبا سيكون بـعد نص ساعه .. ان لم تخني المعلومه .. اي الـ 9,30 بتوقيت المملكه .. ؟

كايدهم
10-12-2004, 09:33 PM
تم الارسال .
رساله عنوانها :

هذا اشتراكم وهذا كرتكم كسرته ولا اعد افكر في قناتكم الخايسه !

:)

STEFANO
10-12-2004, 10:10 PM
أحمد رسلة الرساله . . وابشر انا عندي أبوظبي الرياضيه بكون عند موعد البرنامج . .!!

DON JWAN
10-12-2004, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله

فكرة رائعة

ومن ناحيتي خلاص تم الإرسال وبرسل من إيميلات أخرى لعل وعسى

تحياتي

lazio2010
10-12-2004, 11:16 PM
انا كتبت ليهم اكثرمن رسالة وان شاءالله وفيت بوعدي ورسلت رسالة الى قناة التحيز,,,,

اولا : ابي اقول ان قناة ابو ظبي = اليوفي + ميلان + الانتر ( قاعدة متعارف عليها ),,,
واللحين صار ستة اسابيع طبعا اليوفس كل المباريات منقولة !!!!!!! ولا مباراة تتفوت....

ثانيا : انا اخذت احتياطي واشتركت في النوفااااااا وبنشوف اللين نقلوا اليوفي في عصر يوم الاحد,,,

واشكركم من كل قلبي ,, وانا عارف انكم متحمسين للمباراة لكن ويش نقول عن قناة ابو...........

الجمبري
10-13-2004, 03:11 AM
شكراً على الفكره اخوي :)

تم الارسال..

يامحبي النسور لاتنسوا( تمسجوا )على ابوظبي :D

NEDVED_11
10-13-2004, 11:49 AM
السلام عليكم:)

مشكورين على الفكره والتفاعل وانشالله يسمعون صوتنا.

تم الارسال بعنوان الى قناة اليوفي الرياضيه مع التحيه:D

The EagLe
10-13-2004, 12:37 PM
حـلووووووووين طيبين وبنحبكم :D
حـلو التفاعل .. يا شباب وما قصرتوا .. بس عل وعسى يفيـد ؟

.. بالنسبه لـ اخوي لطيـف للاسف البرنامج لا يكون الا بعـد جوله من الكالتشيو .. يعني موب كـل ثلاثاء رسمي .. اذا كان في دوري يحـللون نتائج الجوله السابقه واخطـاء التحكيـم ..

لكـن حـنا بانتظـار الاستديو لـ مباره يوم السبت الساعه 7 .. ونشوف وش يقولون ؟

L A Z I O
10-13-2004, 12:48 PM
انا تقريباً كل يوم ارسل ايميل .. لكن لاحياة لمن تنادي :rolleyes:

laziosama
10-13-2004, 01:09 PM
هذا شى معروف وما فيش مش راح تنقل لكن انا عملت اللى عليا وارسلت رسالة طويلة وانشاء الله

خير .

لازيوي
10-13-2004, 01:59 PM
شكرا" على هذه البادرة اخواني :)

وأنا ارسلت هذه الرسالة :

إلى قناة اليوفي و الميلان و الانتر ،،،

أنا أحد مشجعين لاتسيو المغضوب عليهم من قبل قناتكم الموقرة
لدي سؤال يدور في ذهني وفي ذهن كل جماهير لاتسيو : لماذا هذه العنصرية يا قناة ابوظبي ، لماذا تستمتع جماهير الميلان و روما و اليوفي و الانتر بمتابعة مباريات فريقها و تحرمون جماهير لاتسيو !! هل هم يدفعون ونحن نشاهد بالمجان !
جعلتمونا نفرح لنقل مبارياتنا أكثر من فرحنا عند فوز فريقنا ، أين الانصاف و العداله و المساواة من قبلكم يا أيها القائمون على هذه القناة اليوفية العنصرية ، ما الهدف من اشتراكنا اذا كنا سنشاهد الدوري الرباعي المكون من ( الميلان و اليوفي ، الانتر و روما ) فقط ، اذا كنتم لا تريدون نقل غير تلك المباريات فلماذا لا تشتروا حقوقها و تتركوا بقية مباريات الكالشيو لقنوات أخرى قادرة على تغطيتها ، سئمنا اعذاركم الواهية كل موسم ...يجب ان يتصدر فريقكم الدوري وإلا لاتشاهدون مبارياته هل هذا منطق !!!!!
ارسل هذه الرسال على متمنيا" ان تشعروا بمعاناتنا و تقدروا الاموال التي نصرفها شهريا" على أمل مفقود

تحياتي لازيوي مقهوور ،،،

DON JWAN
10-13-2004, 07:26 PM
^
^
^
^
^
عجيبة الرساله بس ما شديت عليهم وايد:D:D

لو تشوف رسالتي <---------- قطعتهم تقطييييييييييييييييع http://smilies.sofrayt.com/%5E/k0/smashfreak.gif

تحياتي

The EagLe
10-14-2004, 02:04 AM
بصراحه .. لازيوي رسالتك روعه .. وطالعه من قلب كـل لازيالي مشترك في باقه الشوتايم .. :(

وانشاء الله يكون صوتنا مسموع :rolleyes: