المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا يستبعد ميسي وريكيلمي


lazio1900
11-14-2008, 02:56 AM
http://image.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2006-05%2f2006-05-27%2f%2f2006-05-27-00000300950413.jpg

استبعد دييغو ارماندو مارادونا الذي عين مؤخرا مدرباً جديدا للأرجنتين، صانع ألعاب بوكا جونيوز خوان رومان ريكيلمي ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي عن تشكيلة المنتخب الذي سيواجه اسكتلندا الأربعاء المقبل في غلاسكو في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

ولم يكن قرار مارادونا الذي يخوض مباراته الأولى مع المنتخب، باستبعاد ريكيلمي وميسي مفاجئا لأنه كان أعلن أول من أمس الاثنين أنه سيتحدث مع الأول ليرى إذا كان حاضرا بدنيا للمشاركة في هذه المباراة لأن الأخير لعب الكثير من المباريات هذا الموسم بحسب المدرب الجديد الذي أراد تجنب مواجهة مع اداريي بوكا جونيورز، كما هي الحال مع برشلونة الذي اعترض على مشاركة ميسي بسبب الاستحقاقات الكثيرة للنجم الكبير مع الفريق الكاتالوني.

وكان مارادونا اجتمع بميسي أيضا وأكد أن اللقاء كان "ايجابيا جدا"، لكنه لم يتمكن من التحدث إلى رئيس النادي الكاتالوني جوان لابورتا لاطلاق سراح اللاعب حتى يخوض المباراة أمام اسكتلندا.

وينص اتفاق حالي بين الاتحاد الأرجنتين وبرشلونة على عدم السماح لميسي بخوض المباريات الودية باستثناء المناسبات الكبيرة.

وسيحمل لاعب وسط ليفربول الانكليزي خافيير ماسكيرانو شارة قائد المنتخب، رغم وجود المخضرم خافيير زانيتي لاعب إنتر ميلان الايطالي في التشكيلة أيضاً، وذلك بعدما أقنعه مارادونا بهذا الأمر خلال اجتماعه به في انكلترا الأسبوع الماضي.

ولم تضم التشكيلة الأولى لمارادونا إلا ثلاثة لاعبين محليين هم المدافعان ايميليانو بابا (فيليز سارسفيلد) وكريستيان فيلاغرا (ريفر بلايت) ولاعب الوسط دانيال مونتينيغرو (انديبندينتي).

وهنا اللاعبون:-

للمرمى: خوان بابلو كاريتزو (لاتسيو الإيطالي) وسيرجيو روميرو (الكمار الهولندي)

للدفاع: خافيير زانيتي ونيكولاس بورديسو (انتر ميلان الايطالي) ومارتن ديميكيلس (بايرن ميونيخ الألماني) ودانيال دياز (خيتافي الإسباني) وغابرييل هاينتزه (ريال مدريد الإسباني) وفابريتسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنكليزي) وايميليانو بابا (فيليز سارسفيلد) وكريستيان فيلاغرا (ريفر بلايت)

للوسط: خافيير ماسكيرانو (ليفربول الإنكليزي) وفرناندو غاغو (ريال مدريد) وخوناس غوتييريز (نيوكاسل الإنكليزي) وانخيل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي) وماكسيميليانو رودريغيز (اتلتيكو مدريد الإسباني) ولويس غونزاليز (بورتو البرتغالي) وخوسيه سوزا (بايرن ميونيخ) ودانيال مونتينيغرو (انديبندينتي)

للهجوم: كارلوس تيفيز (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وسيرجيو اغويرو (اتلتيكو مدريد الاسباني) وليساندرو لوبيز (بورتو البرتغالي) وجرمان دنيس (نابولي الإيطالي) وايزيكييل لافيتزي (نابولي الإيطالي)

Lazio 605
11-14-2008, 03:10 AM
مشكور على الخبر , واتمنى تواجد فيرون وزارتي وليديسما وايمار لاعب بانفيكا في المستقبل

The Game
11-14-2008, 04:42 AM
تشكيلة متوقعه وما فيها اي شي جديد

ريكيلمي هو الوحيد اللي غريبه عدم استدعاءه
اما ميسي مارادونا ذكر انه ما راح يستدعيه اللا بالمباريات الاساسية

كل التوفيق للتانغو مع لاعب القرن

Foggia_17
11-14-2008, 03:43 PM
حتى ريكيلمي ما أعتقد أن مارادونا راح يستغني عنه

أعتقد ضمه في أي وقت

و مشكور

جيفارا
11-14-2008, 09:39 PM
شو لازراتي ولا ليديسما
غريبة