المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ :: ] لوتيتو يجمع الأموال من أجل إتمام عقد زاراتي [ :: ]

متيم لازيو
11-15-2008, 08:05 AM

http://i.media.goal.com/r/7238.jpg http://i.media.goal.com/g/36399_news.jpg

رئيس لاتسيو كلاوديو

لوتيتو حريص على التقدم والتحرك بشأن إتمام عقدالأرجنتيني ماورو

زاراتي لكنه يصطدم بخروج أرجنتيني آخر وهو كريستيان ليديسما زاراتي

الذي كان متألقاً منذ بداية الموسم سبق وأن سجل 7 أهداف أثبت

بها بصمته الواضحة على الفريق مما جعل الرئيس يفكر كثيراً في شرائه

بالكامل من نادي السد القطري ومن المتوقع دفع مايقارب 15 مليون يورو

للحصول على عقده بالكامل وبالنظر إلى عمر اللاعب إلا أنه سوف يستلم

مرتب ما يقارب 1،5 مليون يورو سنوياً ،

الرئيس كلاوديو لوتيتو الذي يعتبر أنه ذو إنفاق محدود من المنتظر أن

يجد طريقه لتسديد هذا المبلغ حيث يتمثل في بيع البرازيلي كريباري الذي أصبح

حبيس الدكة والأمور مع مدربه روسي ليست على مايرام هناك أيضاً النيجيري

ستيفان ماكينوا الذي يكافح من أجل اللعب ،

الإفراج عن الزوجي سوف يستقطب 8 مليون يورو لكن على مايبدو أن هذه

القيمة لاتقوم بعمل شئ كبير حيث من المتوقع أن يقوم لوتيتو ببيع

الأرجنتيني ليديسما الذي هدد الفريق بالسابق بخروجه بقانون الفيفا

من المادة 17 الأرجنتيني ينتهي عقده في عام 2011 لكن اليوفي قدم عرض

يعتبر مناسب وهو بقيمة 6 مليون يورو وبطاقة اللاعب الإيطالي ماركيزيو .

امــيــر الــذوقــ
11-15-2008, 09:34 AM
ابني من جهة واهدم من جهة ثانية

للاسف هذا هو عنوان مشروع لوتيتو المزعوم

عاشق البيانكوشلستي
11-15-2008, 11:37 AM
صراحه سياسه مره غبيه بيجيب زراتي ويبيع ليديسما !!!!!!!!!!!!

Lazio 605
11-15-2008, 11:45 AM
ابني من جهة واهدم من جهة ثانية

للاسف هذا هو عنوان مشروع لوتيتو المزعوم

100% وانا اتفق معاك , للاسف سياسة لوتيتو بدت تظهر سلبياتها

أحمد التتان
11-15-2008, 12:11 PM
السلام عليكم

قبل كل شي ياجماعه هذا الخبر عبارة عن مقال تحليلي !
يعني ما هو خبر صحافي !

وثانيا ممكن حد يقول لي وين المشكلة في كلام لوتيتو ؟
لاعب أثبت للمرة الألف إنه مزاجي للآخر ! وإن مدير أعماله يتصيد على الفريق ( طبعا الي بيقدم تصريحات قبل الديربي وقبل اي لقاء مهم هذا ما يتقصد لوتيتو ابدا هذا يتقصد لازيو ) وشخصيا لا لوتيتو يهمني ولا غيره، يهمني لازيو فقط !
واللاعب الثاني أثبت في اكثر من مناسبة إن افضل عداء في الدوري الإيطالي، لاعب لعب ثلاثة مواسم مع لازيو ماله حتى خمسة أهداف وهو مهاجم صريح !!!!
يعني كل الأصوات كانت تقول بيعه ! الآن يوم حد كتب ان البيع بيكون لسبب تسديد مبلغ زراتي قلنا الكلام ماهو عاجبنى ؟
كريباري هو الوحيد الجديد في الموضوع !
والسبب ان كريباري مضيع، إن روسي مثل ما عمل تجاه ليدسيما وجعل من لازيو فريق يلعب بدون اي لاعب إرتكاز صريح في وسط الملعب غير ليدسيما ( وهذا حتى يضمن عدم منافسه اي لاعب لحبيب القلب ليدسيما على مركزه ) يعمل مثل الحال بالضبط مع سفيليا !
يهيء له الجو، والنتيجة كريباري ماله مكان !
وكل المنتدى بالإتفاق يتكلم ان كريباري أكبر قدر له هو الإحتياط والكل يبي لاعب أفضل منه !

طيب وين المشكلة في بيع إثنين مركزهم إحتياطي مع مرتبة الشرف ! ( خصوصا إن ماكينوا أحيانا ما يتم إستدعائه حتى إحتياطي !! )

والثالث متمشكل مدير أعماله مع النادي كله !!

الكلام كله تحليل من أحد أعضاء موقع جول، ولكنه غير مستبعد وكل المعطيات تقول ان قريب جدا من الواقع !

شخصيا أتمنى يتم هذا الأمر !
ولكن الكلام الي غفل عنه الكاتب هو من بديل ماكينوا، كريباري و ليدسيما ! لأن زراتي ماهو ثلاثة لاعبين !
ومع وجود هذا التسأول نقدر نقول ان الإفتراضيه معدومة، وإن كل هذا مجرد كلام !

وبالنسبه للشباب الي يقول ان لوتيتو يهدم !
بس بذكركم إن الرئيس تخلى عن صفقة زاوري وعندنا رادو وكولاروف ومش قادرين نلعب بمين منهم من كثر مستواهم !
وإن الرئيس رفض شراء بيانكي وأحضر لاعب يسوى كارتونين بيانكي !
ليفراني رحل وحضر ليدسيما ( اللاعب الي يعتبر جوهرة ألماسيه للسير روسي ) !

فلو تحدد ان هذا المقال هو الواقع أفترض من ناحية ما مر علينا من سنوات تحت رئاسة لوتيتو، البديل بكون أفضل من الراحلين !

وتسلم على الخبر يالغالي ...

متيم لازيو
11-15-2008, 12:27 PM
^ ـــ ^

أحمد بس حبيت أعلق على نقطة وحده جوهرية من ردك كله !!

أنت ليه معصب على الأخوان أنت تشوف أن مو هدم لانك ماتحب ليديسما!!

وتشوفه لاعب مزاجي وماتبيه بالفريق طيب هم يشوفونه هدم لأنهم يعتبرون

ليديسما لاعب مهم وله وزنه بالفريق وأن حرام التخلي عن لاعب مكان لاعب

هذه النقطة المحورية أما بخصوص كريباري وماكينوا بصراحة ماتفرق !!

خصوصاً مع ماكينوا ولو أني أرى كريباري كإحتياطي جيد !!

بالنهاية مثل ما قلت هو تحليل وأنا شخصياً أكره موقع جول لأنه تحليلي

أكثر مما هو إخباري بس ترجمته علاشن خاطر جاسر !!

علشان كذا انا متأكد أن لوتيتو بيطلع بيقول أنسوا بيع ليديسما !!

Stankovic
11-15-2008, 12:28 PM
شالفايده من هذا كله .

السد القطري طلب ثمانيه مليون يورو كدفعه أوليه يعني تقدر تبيع ماكينوا وبيليري وكريباري وبقيمتهم تقدر تجيب عقد زاراتي من السد .

Foggia_17
11-15-2008, 12:44 PM
لحظة يا إخوان .... وين الفائض المالي الكبير اللي تحدث عنها لوتيتو !؟؟؟؟

و شكرا عمر

nesta
11-15-2008, 02:35 PM
اتمنى حدوث الصفقة مع اليوفي لعيون ماركيزيو ..

يعطونهم 2 ليديسما بس يجيبوا ماركيزيو ..

Lazio 605
11-15-2008, 03:15 PM
السلام عليكم

قبل كل شي ياجماعه هذا الخبر عبارة عن مقال تحليلي !
يعني ما هو خبر صحافي !

وثانيا ممكن حد يقول لي وين المشكلة في كلام لوتيتو ؟
لاعب أثبت للمرة الألف إنه مزاجي للآخر ! وإن مدير أعماله يتصيد على الفريق ( طبعا الي بيقدم تصريحات قبل الديربي وقبل اي لقاء مهم هذا ما يتقصد لوتيتو ابدا هذا يتقصد لازيو ) وشخصيا لا لوتيتو يهمني ولا غيره، يهمني لازيو فقط !
واللاعب الثاني أثبت في اكثر من مناسبة إن افضل عداء في الدوري الإيطالي، لاعب لعب ثلاثة مواسم مع لازيو ماله حتى خمسة أهداف وهو مهاجم صريح !!!!
يعني كل الأصوات كانت تقول بيعه ! الآن يوم حد كتب ان البيع بيكون لسبب تسديد مبلغ زراتي قلنا الكلام ماهو عاجبنى ؟
كريباري هو الوحيد الجديد في الموضوع !
والسبب ان كريباري مضيع، إن روسي مثل ما عمل تجاه ليدسيما وجعل من لازيو فريق يلعب بدون اي لاعب إرتكاز صريح في وسط الملعب غير ليدسيما ( وهذا حتى يضمن عدم منافسه اي لاعب لحبيب القلب ليدسيما على مركزه ) يعمل مثل الحال بالضبط مع سفيليا !
يهيء له الجو، والنتيجة كريباري ماله مكان !
وكل المنتدى بالإتفاق يتكلم ان كريباري أكبر قدر له هو الإحتياط والكل يبي لاعب أفضل منه !

طيب وين المشكلة في بيع إثنين مركزهم إحتياطي مع مرتبة الشرف ! ( خصوصا إن ماكينوا أحيانا ما يتم إستدعائه حتى إحتياطي !! )

والثالث متمشكل مدير أعماله مع النادي كله !!

الكلام كله تحليل من أحد أعضاء موقع جول، ولكنه غير مستبعد وكل المعطيات تقول ان قريب جدا من الواقع !

شخصيا أتمنى يتم هذا الأمر !
ولكن الكلام الي غفل عنه الكاتب هو من بديل ماكينوا، كريباري و ليدسيما ! لأن زراتي ماهو ثلاثة لاعبين !
ومع وجود هذا التسأول نقدر نقول ان الإفتراضيه معدومة، وإن كل هذا مجرد كلام !

وبالنسبه للشباب الي يقول ان لوتيتو يهدم !
بس بذكركم إن الرئيس تخلى عن صفقة زاوري وعندنا رادو وكولاروف ومش قادرين نلعب بمين منهم من كثر مستواهم !
وإن الرئيس رفض شراء بيانكي وأحضر لاعب يسوى كارتونين بيانكي !
ليفراني رحل وحضر ليدسيما ( اللاعب الي يعتبر جوهرة ألماسيه للسير روسي ) !

فلو تحدد ان هذا المقال هو الواقع أفترض من ناحية ما مر علينا من سنوات تحت رئاسة لوتيتو، البديل بكون أفضل من الراحلين !

وتسلم على الخبر يالغالي ...

شوف احنى في المنتدى دايم نناقش سالفة بديل ليديسما , ومايهم البديل قد يكون افظل من ليديسما ويكون الاساسي على حساب ليديسما ( اكيد نحن نطمح الى الافظل ) وقد يكون مستوه اقل من ليديسما بحكم اموال النادي , شوف سياسة بيع لاعب وشراء لاعب هذه سياسة فرق الضعيفة وفرق القاع ونحن لانرضى ان يكون فريق لاتسيو يشار له بلبنان بانه فريق من الفرق المغموره او الضعيفة , انا لا اناقش موضوع بيع ماكنوا ولا كيربالي لان هناك الاساسين الافظل ولاعبين الشبان ديكاتي وتويا ودي سلفستري ولخترشتاينر ورادو وسيفليا وروزنهال وننتظر قلب دفاع سوبر ولو اني اعتقد ان ديكاتي لاعب قلب سوبر وممتاز لاكن لم يحصل على فرصتة , ولاتنسى ستنداردو المعار الى ليتشي لاعب قلب ممتاز وهو يقدم مستوى ممتاز معى ليتشي يجعله ضمن تشكيلة الاسبوع في الدوري الايطالي , ولاتنسى الفائض الكبير في الهجوم روكي بانديف زارتي وفوجيا وديل نيرو ومنديشيو , اما من ناحية الارتكاز هناك لاعب واحد فقط هو ليديسما هل نبيعة لنسدد عقد زارتي ( هل هذا معقول ) , اذا اراد لتيتو بيع ليديسما فل يكن تفكيره بشراء لاعب بديل الى ليديسما وافظل منه ( اكيد نرضى ) لاكن هل يبيع ليديسما لكي يدفع عقد زارتي ( هل انت راضي ) صدقني الاغلب لن يرضو , انا لا اقول ليديسما لاعب سوبر وعالمي لاكن هو المتوفر حالين ونحن راضين به , اما مسئله بيعه وشراء لاعب اقل من مستوه وتنتظر منه اما ينضج او لايصلح , انا ليس معارض بيع ليديسما لاكن بشرط جلب من هو افظل منه

سلاس_11
11-15-2008, 03:20 PM
يا جماعه الخير لوتيتو يفكر صح لديسما من الممكن ان تلقى له بديل ويمكن يكون احسن منه
بس لن تجد مهاجم بمواصفات زاراتي وبالمبلغ المطلوب وخاصه ان اللاعب عندنا وبين ايدينا

أحمد التتان
11-15-2008, 03:27 PM
^ ـــ ^

أحمد بس حبيت أعلق على نقطة وحده جوهرية من ردك كله !!

أنت ليه معصب على الأخوان أنت تشوف أن مو هدم لانك ماتحب ليديسما!!

وتشوفه لاعب مزاجي وماتبيه بالفريق طيب هم يشوفونه هدم لأنهم يعتبرون

ليديسما لاعب مهم وله وزنه بالفريق وأن حرام التخلي عن لاعب مكان لاعب

هذه النقطة المحورية أما بخصوص كريباري وماكينوا بصراحة ماتفرق !!

خصوصاً مع ماكينوا ولو أني أرى كريباري كإحتياطي جيد !!

بالنهاية مثل ما قلت هو تحليل وأنا شخصياً أكره موقع جول لأنه تحليلي

أكثر مما هو إخباري بس ترجمته علاشن خاطر جاسر !!

علشان كذا انا متأكد أن لوتيتو بيطلع بيقول أنسوا بيع ليديسما !!

السلام عليكم

هلا حبيبي عمر،
الغالي انا تطرقت إلى موضوع ليدسيما لأني ما أدانيه ابدا !
أنا تطرقت ان سياسية الهدم الي يقول عنها الشباب وين هي ؟؟؟
ممكن تشرح لي وين الهدم فيها ؟
انا بالوقت الي كنت أتكلم فيه عن الهدم والبناء وصفت ليدسيما بإنه جوهرة روسي المدللة !
ومع العلم اني نهائيا غير مقتنع فيه بالمرة وهذا رأيي الشخصي وما أتمنى من أي حد يوافقني عليه !
لكن حتى الأعمى يشوف ان من إحصائيات قطع وتمرير الكرات عند ليدسيما سيئة جدا !
وكل الي قدمه خلال الـ 11 جولة وجولتي الكأس هو هدف في الكأس وتمريرتين إنفرد فيهم روكي و بانديف ولا أنكر هذا الشي أبدا !
لكني أتسأل !
انت تقول ان لوتيتو يهدم الفريق !!
وفي نفس الوقت تقول ان ماكنيوا و كريباري ما تفرق ( حتى لو كان بدرجة أقل كريباري )، فهل هذا يعني ان ليدسيما هو ماردونا زمانه !
وهل هذا يعني ان ليدسيما هو الي عامل الفارق !!
نحن ما ناقش كون التجديد قادم أو لا ! لكن ببساطة نتكلم عن ردود الأحباب الي تكون بدون بناء على اي واقعية !

الغالي، ليدسيما لاعب جيد، ولكنه مش لاعب ممتاز، ليدسيما ركيزه عند اساسية لروسي، ولكنه ما يشكل أي شي بالنسبه لجماهير او كيان النادي ( أقصد ما في أي مقارنة بينه وبين بانديف - زراتي - روكي وحتى كاريتزو ).

على العموم كل الي أتمناه إن لو رحل هذا اللاعب، يتواجد أفضل منه ولا أبالي وين رحل وبأي طريقة رحل :e_2:

وتسلم حبيبي

أحمد التتان
11-15-2008, 03:30 PM
شوف احنى في المنتدى دايم نناقش سالفة بديل ليديسما , ومايهم البديل قد يكون افظل من ليديسما ويكون الاساسي على حساب ليديسما ( اكيد نحن نطمح الى الافظل ) وقد يكون مستوه اقل من ليديسما بحكم اموال النادي , شوف سياسة بيع لاعب وشراء لاعب هذه سياسة فرق الضعيفة وفرق القاع ونحن لانرضى ان يكون فريق لاتسيو يشار له بلبنان بانه فريق من الفرق المغموره او الضعيفة , انا لا اناقش موضوع بيع ماكنوا ولا كيربالي لان هناك الاساسين الافظل ولاعبين الشبان ديكاتي وتويا ودي سلفستري ولخترشتاينر ورادو وسيفليا وروزنهال وننتظر قلب دفاع سوبر ولو اني اعتقد ان ديكاتي لاعب قلب سوبر وممتاز لاكن لم يحصل على فرصتة , ولاتنسى ستنداردو المعار الى ليتشي لاعب قلب ممتاز وهو يقدم مستوى ممتاز معى ليتشي يجعله ضمن تشكيلة الاسبوع في الدوري الايطالي , ولاتنسى الفائض الكبير في الهجوم روكي بانديف زارتي وفوجيا وديل نيرو ومنديشيو , اما من ناحية الارتكاز هناك لاعب واحد فقط هو ليديسما هل نبيعة لنسدد عقد زارتي ( هل هذا معقول ) , اذا اراد لتيتو بيع ليديسما فل يكن تفكيره بشراء لاعب بديل الى ليديسما وافظل منه ( اكيد نرضى ) لاكن هل يبيع ليديسما لكي يدفع عقد زارتي ( هل انت راضي ) صدقني الاغلب لن يرضو , انا لا اقول ليديسما لاعب سوبر وعالمي لاكن هو المتوفر حالين ونحن راضين به , اما مسئله بيعه وشراء لاعب اقل من مستوه وتنتظر منه اما ينضج او لايصلح , انا ليس معارض بيع ليديسما لاكن بشرط جلب من هو افظل منه

هلا حبيبي،
بالضبط انا معاك في كلامك، ولكن سؤال مره ثانيه !
هل بيع ليدسيما فيه دمار لازيو !
لو كان فيه دمار لازيو فمع السلامة إلى روسي وإلى ليدسيما ويالله حي المدرب الجديد يمكن ما يعتمد على لاعب واحد فقط !
ومثل ما قلت يا حبيبي، انا مش مع بيع لتسديد صفقة هذا كلام يمكن نقبله قبل ثلاث أو أربع أعوام الآن نحن في وقت الجمهور فقط يكفي لصنع صفقة !
ونرجع نقول ان هذا مجرد تحليل من كاتب نظرته للأمور مختلفه عنا !

وتسلم يالغالي

hero_lazio
11-15-2008, 03:37 PM
بيع ماكينوا وكريباري امر جيد بل ممتاز...لانه لدينا البدلاء المناسبين لهم

لكن ليديسما...يا اخي وين البديل له...بمنو رح تلعب مكانه..ببروكي..؟ ولا دابو ولا ماوري...الصراحة على الرغم من اداء ليديسما العادي جدا...لكنه افضل ما يوجد لدينا في مركز منتصف الملعب..ولا يوجد لدينا اي بديل له...
الا اذا لوتيتو ناوي يجيب لاعب مكانه في الانتقالات الشتوية بنظام الاعارة...فهنا كلام اخر...وطبعا الاختيار لازم يكون دقيق ولازم يكون للاعب صاحب تجربة وخبرة اوروبية حتى يندمج بشكل سهل مع الفريق وفي الاجواء الايطالية...

بو سلمان
11-15-2008, 05:49 PM
لتيتو صرح اكثر من مره ان عقد زراتي جاهز بدون لا يتطرق الى مسئله لديسما او غيره ..

وهو عارف من قبل لا ياخذ الاعب اعاره ان سعره غالي ..

يعني المفروض يكون عنده المبلغ الازم لتسديد المبلغ ..

وانا اشوف ان كل شي جاهز بدون لا حتى نبيع لاعبينا علشان عقد زراتي ..

غير ذالك زراتي اصبح معشوق الجماهير في لاتسيو و اذا ما قدر لتيتو يجيبه معناته شلوت اوت من جماهير الكورفا نورد ..

لانها طفشت من البخل الزايد عن اللزوم ..

النادي كبير و نادي العاصمه وله اكثر من 70 لعبه موجوده و ديونه تلاشت تقريبا ً ..

اشوف ان مسئله 20 مليون مستطاعه وعلى لتيتو حب النادي اكثر من حب الاستثمار ..

مشكور اخوي على المقال ..

لاتسيو ايطاليا
11-15-2008, 05:58 PM
اتمنى ان يبقى زراتي في لاتسيو ولكن ليس بحساب لديسما

lazio1900
11-15-2008, 08:25 PM
مشكور على الخبر

جيفارا
11-15-2008, 09:09 PM
اعتقد ان كريباري ومكاينوا غير مفيدين في الفريق
اعتقد نستفاد من المبلغ لشراء لاعب سوبر في الهجوم وهو نصف الفريق
اما ليديسما اعتقد اننا لانستعجل ببيعه لاننا لانملك البديل في هذا الموقع والنادي يحتاج الى لاعب اخر وليس الاستغناء عن هذا
الاعب حتى يستطيع المنافسة

J10
11-16-2008, 02:04 AM
السلام عليكم
اشكرك اخوي على ترجمت الخبر
وصراحه شدني الحوار الي دار بين الشباب
الحين شنو الافضل .....نحتفظ ابلاعب يهدد ويتوعد بالخروج وبالمجان
ولا نبيعه ونحصل من وراه كم مليون ممكن يفيدون الفريق في استثمار يعتبر الافضل له منذ
اكثر من 10 سنوات !!!
الي ياب ليديزما يقدر على 10 من امثاله
لاتنسون ان كريستيان مستواه نازل جدا ويعتبر من اسوء الاعبين
حتى بروكي الي يعتبره الكل صفقة فاشله يركض ويصنع اهداف ومثابر عكس ليديزما الي معضم شوتاته عند جماهير الكورفا او تنقطع منه الكره ويوقف صنم مكانه
ممكن فرحنا مره او مرتين منه بس صراحه لاعب يعتبر حاليا فاشل وبنفس الوقت رمانة خط الوسط بالفريق
وموضوع ان لوتيتو يهدم الفريق صراحه استغرب منه
الحين الي وصل الفريق للمكانه هذي تعتبرون سياسته سياسة هدم؟
على العموم الايام بينه وبنشوف اذا كان لوتيتو على حق او لا
وشكرا

The Game
11-16-2008, 05:06 AM
يعطيك العافيـه يا عمـر

عندي نقطه وحـده بس
الى الآن البعض يكره لوتيتـو لمجرد لوتيتـو :) !
ويحب ليديسما لمجرد ليديسما بس :) !

وما ينتبـه للأمور اللي يقوم فيها هالشخص وهالشخص !

عموماً في خزانـة الميركاتـو الى الآن 12 مليون يورو
6 مليون من مودينغاي و 6 مليون من بيهرامي

غير طبعاً بعض الاموال اللي راح يتم اضافتها للميركاتو من الفائض المالي السنوي
من هنا الى آخر الموسم لاتسيو ممكن يجمع من التذاكر والعائدات التلفزيونيه والاعلانات 5 مليون

وانتهى الموضوع

هذا تحليل واحد مدوج من موقع جول

و لوتيتو ماشي صح حتى لو باع ليديسما فعلاً