المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتالانتا vs لاتسيو لقاء الطموحات العاليه بالتحدي الكبير


Stankovic
11-28-2008, 09:31 PM
المقدمه :

http://www.erlupacchiotto.com/Script/Resize/resize.aspx?src=/public/multimedia/logolega_calcio.jpg&w=400

في مباراة لا تخلوا من الإثاره ، أتالانتا سيستضيف نادي لاتسيو في ملعبه الخاص في بيرغامو في الجوله الرابعة عشر من الدوري الإيطالي بحيث يسعى لاتسيو للعوده إلى سكة الإنتصارات بعد خسارته بالديربي وتعادله في أرضه مع جنوى أما أتالانتا فريد الإستمرار في تحقيق الإنتصارات في أرضية ملعبه .
http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif

بطاقة المباراة :

http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/atalantaball.gifhttp://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/lazioball.gif

الفريقين : أتالانتا × لاتسيو .
الجولة : الرابعة عشر من الدوري الإيطالي .
الوقت : في الساعه الخامسه بتوقيت مكة المكرمه .
اليوم والتاريخ : الأحد الموافق 30 من شهر نوفمبر .
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضيه +3 .

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif

مسرح اللقاء :

أتليتي أزوري دي إيطاليا .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/atastadium.jpg

معلومات عن الملعب :

السعه : 24,726 ألف متفرج.
الأبعاد : 105 × 66 متر

تم تأسيس هذا الملعب في عام 1928 وتم تسميته أولاً بماريو برومانا تيمناً بالشهيد الفاشي ( كما يعتقد أهل بيرغامو ) وحالياً فقد أطلق عليه أسم أتيليتي أزوري دي إيطاليا ، ملعب بيرغامو يشترك به ناديين وهم البينوليفي وأتالانتا ودائماً ما تُقام عليه مباريات الركبي .

أشهر الأماكن صخباً هي الكورفا بيساني ودائماً ما تحدث مشاحنات بين الجمهور بها وتُرفع أعلام غيفارا بها .

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif

الفريقين :

http://img183.imageshack.us/img183/9352/37200841044buw0.jpg

يدخل كلاً من لاتسيو وأتالانتا لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث وذلك نظراً لتخبط مستوى الفريقين في الجولات الماضيه ، من ناحية المباريات ففي أخر خمس جولات يتفوق لاتسيو على أتالانتا في حالات الفوز حيث حققت النسور ثلاث حالات فوز وتعادل وخساره أما أتالانتا فلم يُحقق سوى فوز واحد وتعادل وثلاث هزائم .


http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif

أتالانتا

http://www.yallakora.com/pictures/main/atalanta-players.jpg

صاحب الأرض يسعى إلى تحسين أوضاعه بسرعه حتى لا يدخل في دوامة المنافسه على البقاء ، ولويجي ديل نيري بدء هذا الموسم بداية رائعه بفوزه على سيينا وكاتانيا وكالياري بهدف مقابل لا شيء كما إستطاع قبل عدة أسابيع من الفوز على نابولي الذي يُقدم مستويات ممتازه هذا الموسم .

على الورق قد يعتقد أكثر النقاط أن هذه المباراة ستكون سهله للاتسيو إلا أن ديل نيري مُطالب بالفوز بعد خسارة الفريق الأخيره أمام ريجينا بثلاث أهداف لهدف.

على الأقل تكمن قوة هذا الفريق في أرضه وهذا يعني أن هناك خطر كبير سيواجه فريق العاصمه في هذه المباراة حيث تمكن زملاء دوني بالفوز في سبع مباريات من أصل تسعه وهذا يؤكد أن المباراة ستكون أكثر تنافساً ونديه .

سيعتمد ديل نيري بكل تأكيد على مهاجمه سيرجيو فلوكاري صاحب الستة أهداف والتى تأكدت مشاركته بعدما عانى قليلاً من الإصابه وسوف يكون بجوار كريستيانو دوني ، لكن هذا لا يعني أن المدرب سيفتقد لعدة أسماء ومنها أنطونيو دا أوغستينو ولوكا تشيغاريني وأليسيو سيرتشي .

أسلوب لعب المدرب ديل نيري سيكون من خلال طريقته المعتاده وهي الـ4-4-2 وهذه الخطه لعب بها في كل الأندية التى تدربها .

يُذكر أن لاتسيو لم يتغلب على أتالانتا في أرضية ملعبه منذ عام 2002 ، ويبقى السؤال : هل ستستمر سطوة أتالانتا على لاتسيو في البيرغامو ؟ .

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif


لاتسيو .

http://www.sportal.it/photogallery/calcio/seriea0809/13/laz_gen/photog10.jpg

لاتسيو منذ خسارته في مباراة الديربي وهو يعيش جو الفريق المتعطش للفوز لكنه لا يستغل الفرص التى تأتي إليه ، المدرب ديليو روسي تفاجئ هذا الموسم بوجود أسماء أثبتت وجودها في خط الهجوم وهذا الأمر دفع به لإبقاء قائد الفريق توماسو روكي إحتياطياً .

وهذا الحال ينطبق على لاعبي خط الوسط ، فبعد عودة ليديسما من الإيقاف فقد نُشاهد دابو جليس مقاعد البدلاء أما مراد مغني فهو اللاعب الوحيد الذي يُنافس إستيفانو ماوري في المركز الأساسي بالتشكيله ، لكن الأخبار الجيده عادت إلى المدرب ديليو روسي بعودة أغلب المصابين ومنهم ماتوزاليم وفيرماني بعد غياب طويل لكن هناك شكوك حول مشاركة مهام الفريق غوران بانديف بعد تعرضه للإصابه في الفخذ لكن البدال موجوده وهي روكي أو إنزاغي .

لاتسيو لعب أربع مباريات متتاليه في أرضية ملعبه وهي ( كاتانيا ، سيينا ، روما ، جنوى ) لكن تُعتبر مباراة روما خارج أرضه وهذا يعني أن الفريق تعود على اللعب في أرضية ميدانه لذا قد نُشاهد تخبطات في مستوى اللاعبين خارج الميدان خصوصاً وأن أتالانتا يتمتع بروح عاليه في ملعبه .

روسي قد يُشرك في هذه المباراة المدافع كريباري الذي قدم مباراة لا بأس بها أمام جنوى نظراً لإحتمال غياب سيفيليا ، أما في خط المنتصف فقد نشاهد عودة ماتوزاليم إلى التشكيله أو بقاء بروكي لاعباً أسياسياً في المباراة القادمه .

ستكون خطة المدرب 4-3-3 لكن هذه الخطه تفتقر كثيراً لمساعدات لاعبي الوسط لخط الهجوم ، حيث يُشرك روسي ثلاث لاعبين إرتكاز لا يملكون النزعه الهجوميه وهذا يوقف من هجمات الفريق على مرمى الخصم.

لقاء الفريقين الموسم الماضي شهد خسارةلاتسيو بهدفين لهدف ، وهذا الأمر يتخوف منه المدرب خصوصاً وأنه يحترم الفريق المقابل له الذي سبق أن دربه لكنه مُطالب بالفوز من أجل الرُقي في الترتيب العام بالدوري حيث يحتل المركز الخامس بفارق 7 نقاط عن المتصدر الإنتر.

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif


مباراة قبل المواجهة الأولى :

http://www.lazialita.com/public/articoli/immagini/1026_1282_img_727315.jpg

سبق للاتسيو وأتالانتا أن تقابلا هذا الموسم في مباراة رسميه وهي كأس إيطاليا حيث شهدت المباراة فوز لاتسيو على أتالانتا بنتيجة 2-0 في ملعب الأولمبيكو وكانت أهداف اللقاء عن طريق ليديسما وبانديف .

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif


أسماء كانت بين الفريقين :

- عثمانو دابو .

http://www.sportal.it/photogallery/calcio/seriea0809/13/laz_gen/photog09.jpg

لاعب وسط نادي لاتسيو الحالي ، كان أحد أفضل لاعبي نادي أتالانتا حيث لعب معهم لأربع مواسم وتألق من خلالها في منتصف الملعب ومن خلال الجهد الذي يبذله في أرض الملعب إستطاع تمثيل منتخب بلاده ، يذكر بأن دابو إستطاع من تسجيل أربعة أهداف مع هذا الفريق .


- كريستيان فييري .

http://www.lazioultras.it/Almanacco/christian_vieri.jpg

البوبو فييري سبق له التألق مع نادي لاتسيو وسجل العديد من الأهداف مع الفريق ، لكن في عام 1999 إنتقل إلى نادي إنتر ميلان بأعلى صفقة في تاريخ النادي حيث بلغت الـ 30 مليون يورو ، لكنه يلعب حالياً مع أتالانتا بعدما لعب الموسم الماضي مع الفيولا الذي ضمه من أتالانتا أيضاً .


- ديميتريو ألبرتيني .

http://cache.gettyimages.com/xc/2718603.jpg?v=1&c=ViewImages&k=2&d=17A4AD9FDB9CF19390335F8FA9CA92A6BC32484B98654B32 9930FDCFC4C15FBB

سبق لهذا اللاعب أن لعب لموسم واحد لكلا الفريقين حيث مثل لاتسيو في عام 2003 وساهم بتأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا ، وبعدها بموسم واحد إنتقل إنتقال حر إلى نادي أتالانتا وقدم مستوى لا بأس به مع هذا الفريق ، إلا أن أتالانتا هبط إلى الدرجه الثانيه .


- ليوناردو تالامونتي .

http://cache.gettyimages.com/xc/51828278.jpg?v=1&c=ViewImages&k=2&d=17A4AD9FDB9CF19390335F8FA9CA92A66790E3EFBE95103C 26D5502F4A3FD04B

لعب هذا المدافع الأرجنتيني الشاب لكلا الفريقين لكنه مثل نادي لاتسيو لموسم واحد فقط ومن ثم عاد إلى ريفربلايت الأرجنتيني وقبل موسمين عاد إلى إيطاليا للعب مع فريق أتالانتا .

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif


التشكيلة المتوقعه لكل فريق :

http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/atalantaball.gif

فيرديناندو كوبولا .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/fcoppola.jpg

بيليني مانفرديني تالامونتي جاريكاس .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/gbellini.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/tmanfredini.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/ltalamonti.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/crivalta.jpg

بادوين جوارينتي دي أسينتس فيريرا بينتو .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/spadoin.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/tguarente.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/ddeascentis.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/aferreirapinto.jpg

فلوكاري. دوني .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/sfloccari.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/cdoni.jpg

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif

http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/lazioball.gif


كاريزو

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/jcarrizo.jpg

رادو كريباري روزينال ليشتستاينر .


http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/sradu.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/ecribari.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/drozehnal.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/slichtsteiner.jpg

مـــغــنــي ليديســمـا بروكــي.

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/mmeghni.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/cledesma.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/cbrocchi.jpg


فوجيا زاراتي .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/pfoggia.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/mzarate.jpg

روكــــي.

http://www.channel4.com/sport/football_italia/ff/trocchi.jpg

http://wlashi.jeeran.com/hr-laz.gif


الــخــاتمة :

مايسعني إلا أن أعتذر إذا بدرت مني أي أخطاء في هذا التقديم ، وأتمنى كل التوفيق للفريق .


ملاحظة : أنا ما وضعت أسألة للأعضاء حتى لا يُجبرون على الإجابه عليها .

Stankovic
11-28-2008, 09:57 PM
http://www.ksaplanet.com/up/uploads/2008/11/28/13155.jpg

حكم المباراة / السيد بيرغونزي .

The Game
11-28-2008, 10:06 PM
الله الله على التقديم المميز و الراقي
دايم مبـدع يا منيـف

حجز

لي عودة

جوسيبي سينيوري
11-28-2008, 10:22 PM
والله بصراحة تشكيلة مثالية ممتازة وهذا ماتمنيته

لو لعبنا بماوري وبانديف فبصراحة لا أمل لنا بالفوز بظل تواضع مستواهم اخر الفترة

لكن فوجيا ومغني وروكي يجب اثبات وجودهم والفوز مهما كلف الثمن وبملعب صعب وأمام فريق صعب

مشكور يالغالي عالتقديم الرائع

وهالمرة بإذن الله أتوقع الفوز

لكن سيكون فوز صعب إذا ما تحقق

Foggia_17
11-28-2008, 10:39 PM
تقديم رائع و جميل جدا



و الله يعطيك العافية يا منيف



و المباراة راح تكون صعبة على الطرفين بما أن أتلانتا مطالب بالفوز على ارضه .. و لاتسيو يريد

الإقتراب من الصدراة لذلك أعتقد أن فوز أحد الفريقين على الأخر سيكون بفارق هدف واحد ... أما

بالنسبة لتشكيلة روسي فهي عقيمه جدا و يقال أن مانفرديني سيكون بدل مغني في هذه المبارة ... لذلك

إذا تمكن لاتسيو من الفوز فسيكون بمجهود فردي من بعض اللاعبين هم معروفين في الفريق ... أما

تشكيلة أتلانتا فهي أكثر توازن .. و بالتوفيق للاتسيو و إن شاء الله يكسب ثلاث نقاط في أتليتي

أزوري دي إيطاليا ..


و ألف شكر لك

متيم السيليستي
11-28-2008, 11:23 PM
مباراة لن تكون بتلك السهولة التي يتوقعها البعض ففريق أتلانتا على أرضه دائماً مايكون مرعب لضيوفه وهذة نقطة ليست في صالحنا لكن لاتسيو ودعنا نسميه بالثوب الجديد قادر على كسب نقاط المباراة بإذن الله والبعض يريد إثبات أحقيته بالمشاركة وهذا سيجعل الحماس كبير للغاية بين اللاعبين
أتمنى الحصول على نقاط المباراة الثلاث وطمس النتائج المخيبة الماضية
وألف الف شكر يامنيف على التقديم الرائع والجميل

J10
11-28-2008, 11:58 PM
مشكور اخوي منيف على التقديم المميز

بالنسبه للمباراة صراحه اشوف ان لازيو لازم لازم لازم يفوز فيها اذا كان يفكر بالمنافسه او حتى يتأهل لدوري الابطال
لان بعد هل مباراة راح نلعب مع المتصدر الانتر وانتوا عارفين الداهيه روسي الي لي يومك هذا مو قادر يفوز على فرق الشمال وعنده التعادل معاهم اكبر انجاز
الغريب ان كولاروف الي بدع في مباراة جنوى زارعه يمه بالاحتياط
الله يستر خصوصا ان اتالنتا فريقهم عنيد على ارضهم
والجميل ان نسورنا يقدمون مستويات طيبه خارج الاولمبيكو
بالتوفيق للنسور

متيم لازيو
11-29-2008, 12:03 AM
يعطيك الف عافية يا منيف على التقديم الرائع الجميل كعادتك

لأول مره أرد على موضوع التدقيم قبل يوم السبت !!

لأني بصراحة متشائم من هذه المباراة لأبعد حد وكالعادة ننتظر يوم الأحد وبالأخير !!

الفريق ينرفزنا ويخرب بيت ابو يوم الأحد وآخرتها روسي بيشرك منقذ الغفلة مانفردينهو ماقول إلا الله يستر !!

Prince of lazio
11-29-2008, 12:32 AM
الله يعطيك العافية منيف على التقديم الرائع
ومن موسمين نادى اتلانتا يقدم مستويات جيدة والاهم طبعا الثلاثى دونى..فلوكارى...بينتو
بالاضاف الى قوة دفاعه المتكون من مانفردينى ولازيالى السابق تالامونتى
وانا اتمنى اراحة السويسرى ليكون جاهز تماما لمباراة الميلان واشراك دي سلفسترى مكانه
ويلعب كولاروف بدال رادو الدى مستواه قل فى الاسابيع الاخيرة
وفى الاخير ارجو من المهاجمين عدم التسرع فى انهاء الهجمات خاصة من زاراتى

........................

معلق المباراة المعلق الليبى محمد بركــات:e_2:

اللاتسياوي
11-29-2008, 01:03 AM
تقــــــــديم اكثر من رااائع ..

ولــ عـوده

raqinho24
11-29-2008, 10:42 AM
تقديم رائع و جميل جدا



و الله يعطيك العافية

lazio4me
11-29-2008, 04:11 PM
هاردلك الهزيمة مقدما

أبصم بالعشرة نفس سيناريو مباراة بولونيا
راح يتكرر بسبب المغفل الجبان ديليو بروكي

Prince of lazio
11-29-2008, 06:16 PM
الاعبين المستدعيين لمباراة اتلانتا

الحراس
Carrizo, Muslera

الدفاع
Lichtesteiner, De Silvestri, Cribari, Rozenhal, Radu, Kolarov, Diakitè;

الوسط
Brocchi, Dabo, Ledesma, Mauri, Meghni, Manfredini;

الهجوم
Foggia, Rocchi, Zàrate, Pandev, Makinwa, S.Inzaghi.

سلاس_11
11-29-2008, 06:39 PM
بالتوفيق للنسور امام اتلانتا
مشكور اخوي على التقديم الجميل

اللاتسياوي
11-30-2008, 12:23 AM
مباراه صـعبه جدا للنـســور .. واتـلانتـا بصـراحه فريق قـوي ولا يســتهــان به وهو يـلعب ع ارضــه وامام جمـاهيـره واعتقد ان جماهير لاتسـيو لن تذهب لمـسانده فريقـهــــــــا في هذه المباراه وهذا ممكن كمان يصعب من مهمه الفـريق في مواجـهة الـغد ... :aa_walen:

مانفـرديني يعود الى التشـكيله طبعا كلنا ما نبغى مانفرديني يلعب في التشكيله الاسـاسـيه بحيث ان ندوره دفاعي اكتر من الهجومي ويلعب توازن اكثر في خط الوسط .. صح مو عله بس بيعمل توزان :msn-wink:

خـط الهجوم سوف نفتقـد الى الجوهره فوجياااااااااااااااا :aa_walen: وطبعا بانديف الى من جد لازم يرتاح شويه مستواه ناازل جدااااا ...

لاتسـيو يجب عليه الفوز في هذه المباراه لكي يعود الى المنافســه وان شاء الله فايزين بربااعيه هذه المره :11rob:

تحياتي لكم

Prince of lazio
11-30-2008, 06:16 AM
التشكيلة المحتملة للفريقين من لاجازيتا

اتلانتا
http://users1.nofeehost.com/lifetimes/atlanta14.jpg

لاتسيو
http://users1.nofeehost.com/lifetimes/lazio14.jpg

أحمد التتان
11-30-2008, 11:13 AM
اصلا انا ابي انصح الشباب الي يقدمون لقاءات لازيو !
لا تعبون عمركم !
بس شيكو كم لاعب متوقف ومن هم !
والله اللاعبين والخطة هذي هي ما تتغير ابدااااااا

ملينا واحنا نشوف نفس الخطة ونفس اللاعبين ونفس الخسارة المذله او التعادل المرير !

امــيــر الــذوقــ
11-30-2008, 12:03 PM
تصدق احمد هذي اول مرة من بداية الموسم ما اتحمس لمباريات لاتسيو

يعني بروكي ومانفرديني يمسكوا الوسط ويش تتوقع نتيجة المباراة

انا للآن لا اجد اي مبرر لادخال هذان الاعبان ولا حد ينط ليي ويقول لاعبين تكتيكيين
لان ذول اساسا عار ينحسبوا على كرة القدم

على العموم شكرا ستانكا على التقديم ويعطيك الف عافية

8 zauri
11-30-2008, 12:03 PM
المباراة الجميع متفق أنها مهمة .... الجميع متفق أنها منعطف هام للأقتراب من المراكز المتقدمة
الجميع متفق أن روسي ماعنده أعذار ... والجميع متفق أن أتلانتا قوي في أرضه ...
ولكن ؟؟؟
في شي جديد هذي المرة ؟!؟
مو بتشكيلة روسي ... لأنها معروفة
ولا بالخطة ... لأنها معروفة ...
الجديد هو أننا سنرى اللاعبين بالفنيلة الصفرا مرة أخرى (( مجرد توقع ))

أتمنى نطلع من المباراة هذي بأقل الخسائر (( وخصوصا الأصابات ))
أتمنى من المدرب مايلعب بزاراتي مباراة كاملة لأن القادم صعب (( انتر وميلان ))
أتمنى اراحة ليشتاينر لنفس السبب ...
ألف شكر يامنيف على التقديم الرائع ولكن للأسف لاجديد يذكر مع روسي أو حتى اللاعبين
وان شاءالله الفوز لاتسيالي