المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >> كـفـانـا ضـحـكـاً عـلـى أنـفـسـنــا >> !!

احمد الزهراني
10-18-2004, 05:09 AM
السلام عليكم اخواني ,,,

<div align="CENTER">

للأسف يبدو ان خسارة مباراة اصابت البعض بالجنون والهسترة وكأن فريقه افضل فرق العالمك والمشكله ان البعض قال لابد ان نمد رجلينا على قد لحافنا وهنا يناقض نفسه .. مهما صار ولو كان لازيو لعب اسواء مباراة في تاريخه هذا لايسمح للبعض بالسب والشتم في لازيو ولاعبيه .. ماذا تركنا للأخرين ... اذا نحن من نعشق لازيو نقول مثل هذا الكلام لمجرد خسارة مباراة اذن كان علينا ان نترك لازيو ونشجع فريق اخر بلا هم او غم او حتى ننعت فريقنا بالعصافير .. كما قال اخوي ذا ايجل ... فماذا سيقول من يزور المنتدى وهو ليس من عشاق لازيو , سيقول بأن هاؤلاء يعتقدون بأن لازيو الافضل بالعالم حتى لايتقبل الحمهور خسارة او اثنتان او حتى عشر .. وسأعذره لو قال عنا مجانين , رغم اننا مجانين بلازيو فعلا او اتكلم عن نفسي ولا ادري عن البعض قد تكون حب لازيو نزوة لكن هذا لايلغي ان احترم من يعشق لازيو الكيان وليس لاعب او عصر فقط .. والا كما ذكرت سابقاً اقول لابد نترك لازيو ونفكر في تشجيع غيره .

كن لازيالياً او تخلى !!

نعم اذا كنا نحب لازيو دعونا نناقش كل مايخصه بعقل او كما قال ذا ايجل بهدوء وعقلاينة وليس كما فعل بعصبية وهمجية وسب وشتم وتحويل النسور الى عصافير ..

لماذا كل هذا ؟؟؟؟؟

لا والادهى والأمر في موضوع نقل مباراة لازيو فيا ريال عندما قال بعضهم ممن يستحون بتشجيعهم وحبهم للازيو .. بأنهم يتمنون عدم نقل المباراة لكي لايتفشل او ما الى ذلك ... :( والله العظيم انني محبط كثيرا للخسارة لكن والله اني لأصبحت محطم بعد ماشاهدة مواضيع وردود البعض وتقليلهم وسبهم وشتمهم للازيو .. والله ااني لم اتمنى ان ارى ذلك ليس لشيء ولكن لأني لااستحمل ان يقال ماقيل بحق لازيو مهما كان لازيو سيء ....

سؤال من أهبل !!

نعم سأعتبر نفسي اهبل , لكن لدي سؤال بالله لو لم يتشري النادي لوتيتو وحصل ثم هبط لازيو الى السيريا c ماذا ستفعلون اذا , من اباب اولى ان المنتدى لن تجد به ماتريد عن الفريق ليس لأنه لايوجد شي يخص لازيو لك بل لأني لن اجد من يحب لازيو !! انظروا الى الصورة اعلى مافي السطرين هذه لازيالي صغير قد يكون لايعلم من هو لازيو ولكن بمجرد لبسه لتشيرت لازيو يجعلنا ان نكون اوفى وعقلانيين مهما كان الامر , وهنا لا اعني اني الوحيد او اقول شاهدوا فأنا لوحدي من يعشق لازيو رغم اني افتخر اني احب لازيو كثيراً , لكن هذا لايجعلني ان اجعل احلام البعض الغير واقعية ترمي بلازيو في الحظيظ كما يعتقد من يزور هذا المنتدى من غير الازياليين ...

خساراة مباراة ليسة نهاية العالم !!

http://www.sportal.it/photogallery/calcio/seriea0405/06/laz_chi/photog07.jpg

[نعم مباراة اليوم خساراة عادية جداً !! اتدرون لماذا ؟؟؟ اأذكركم بماذا حصل في العام الماضي ؟؟ لقد خسرنا من بريشيا على ارضنا ونحن بنجومنا كما كنا نسميهم , اضافة الى اننا كنا اكثر حاجة الى الثلاث نقاط , وهناك مباريات كثر لا اذكرها خسرناها في العام الماضي , وتخطينا هذا ... لأن هناك هقلانية في الحوار والنقاش للأخطاء وليس نعتهم بالعصافير واخر يتفشل من فريقه وأخر يؤكد على ذلك ولايتمنى ان تنقل مباراة للازيو لكي لايريد البعض ان يشمت بلازيو !! والله انه امر يدعو للسخرية وللضحك ما اقراءه , ليس لشي ولكن لأن الله انعم علينا بالعقل وكان لازاماً بنا ان نفكر قبل كتابة مثل هذا او ذاك .. دعونا نناقش الاخطاء بعدياً عن التجريح , ومايزيد من الغيظ اننا نعرف ان لازيو ليس قادر على المنافسة ولكن هو في مرحلة يكون او لايكون .. لكن اذا كنا هكذا صدقوني لن يكون ... عموما هناك اخطاء تكتيكية في المباراة واخطاء ايضا تكنيكية في التشكيلة , دوعنا نناقش بكل عقلانية ونحصر الاخطاء ونحاول توضيحها للذين لايعلمون في هذه الامور وسأقول مثلي لكي لايعتبر البعض اني اقصد احداً , لذلك قدروا فريقكم ولاتقتلوه وهو بالاصل غير قادر على التحليق .. دعونا نساعده لكي يحلق دعونا نشجعه لأننا نحبه .. ليخسر اولى واثنتان وعشرة .. سنعشقه , وهذا لايمنع ان نسرد الاخطاء بل بالعكس يجب ان نبرز الاخطاء ونحاول سردها ومقارنة المباريات التي حدثت بها الاخطاء بالمباريات التي تلحقها , لكي في البداية نثقف انفسنا ومن ثم لنقيم من كان مخطأ في السابق وهل تعلم من اخطائه او غيرها , امور كثيرة لابد ان نفهمها فنحن مشجعين وعشاق لنادي احببناه بإرادتنا ولم يغصبنا عليه احد .

في النهاية اتمنى ان تكون الرسالة وصلت واتمنى ان تصل لي قبلكم , وان تعلمون أن بإمكانكم تطنيش ماقلته اذا لم يعجبكم , لكن في الاخير قلت مالدي , لكن صدقوني اذا كنا نحن من نعشق لازيو ونشارك بإستمرار هنا نكتب بأن نادينا تول عصفور والثاني يتفشل منه , صدقوني لن نجد احداً بعد ذلك يشارك ويشجع لازيو والسبب من يقول ذلك لأن من يقراء ماتكتبونه سيتأثر وقد يترك ويبتعد والسبب كما ذكرت من كتب ذلك ..

تحياتي لكم

</div>

Amr-22
10-18-2004, 10:51 AM
السلام عليكم .

تسلم أخوي ( أحمد ) على الموضوع .

كلام رائع فعلا ، وهذا هو عين الصواب .

فلازيو هو لازيو في قلوبنا ومهما حصل سيكون كذلك ، والخسارة لن تأثر ، هناك العديد من الفرق تخسر ونتائجها هزيلة ، لكن تستعيد قواها وتفوز مرة أخرى .

وسأضرب مثال على ذلك فريق ريال مدريد وبنجومه العالميين وأصحاب المستوى الرفيع ( راؤول ، رونالدو ، أوين ، بيكهام ، زيدان ، كارلوس ، كاسياس ، موريانتس ، فيجو ، صامويل ........ الخ )

ريال مدريد بنجومه الكبار يخسر لكن هل هجره مشجعوه ؟؟؟ لا ثم لا فهو فريقهم .

فريقهم بهؤلاء النجوم الكبار يخسر ويخسر مِن مَن ؟ من فرق ضعيفة ، لكنه الريال سيستعيد توازنه ويعود .

وهذا ما سيفعله النسور فلازيو بالرغم من محدودية مستواهم ، لكنه سيستطيع الوقوف من جديد والرجوع نسرا محلقا .

وحتى ان لم يعود النسور ولم ينافسوا ، فحبنا للازيو لن يتغير أبدااااااااااااااااا .

The EagLe
10-18-2004, 12:15 PM
هذا الموضوع لي اكييييييييد .. :p
معك يا بوحميد وحده وحده ..

للأسف يبدو ان خسارة مباراة اصابت البعض بالجنون والهسترة وكأن فريقه افضل فرق العالمك والمشكله ان البعض قال لابد ان نمد رجلينا على قد لحافنا وهنا يناقض نفسه .. مهما صار ولو كان لازيو لعب اسواء مباراة في تاريخه هذا لايسمح للبعض بالسب والشتم في لازيو ولاعبيه .. ماذا تركنا للأخرين ... اذا نحن من نعشق لازيو نقول مثل هذا الكلام لمجرد خسارة مباراة اذن كان علينا ان نترك لازيو ونشجع فريق اخر بلا هم او غم او حتى ننعت فريقنا بالعصافير .. كما قال اخوي ذا ايجل ... فماذا سيقول من يزور المنتدى وهو ليس من عشاق لازيو , سيقول بأن هاؤلاء يعتقدون بأن لازيو الافضل بالعالم حتى لايتقبل الحمهور خسارة او اثنتان او حتى عشر .. وسأعذره لو قال عنا مجانين , رغم اننا مجانين بلازيو فعلا او اتكلم عن نفسي ولا ادري عن البعض قد تكون حب لازيو نزوة لكن هذا لايلغي ان احترم من يعشق لازيو الكيان وليس لاعب او عصر فقط .. والا كما ذكرت سابقاً اقول لابد نترك لازيو ونفكر في تشجيع غيره

ياعزيزي .. الموضوع ماهو موضوع فوز وخساره !!
لاتسيو يقـدم اداء سيء .. والجميع تتكلم والنسور والنسور وانا واحد منهم .. كنت متفائل جدا .. وغشااااااااااوه على عيني من موضع الفريق الحقيقي .. صح مرت علينا ازمـه ... لكن وضعنا هـ الموسم سيء الى الان !!

وبعديـن انا عاشق لـ لاتسيو لـحد الـجنون .. ولكن لا يعني هذا عـدم انتقاد الفريق .. ونظره المشجعين لـه .. كلن له رأيه .. لكن ان نرضى بالواقع !!

ثانيا .. بالنسبه لـ العصافير .. فهو كلام من حرقـه ما في قلبي والله يشهد .. ونحن في شهر الصيام .. وهـ الكاسو رفع الضغط .. لـ بعد درجـه .. تخبط كبير وكبير .. !!
وجعل من النسور عصافيـر .. ؟

والادهى والأمر في موضوع نقل مباراة لازيو فيا ريال عندما قال بعضهم ممن يستحون بتشجيعهم وحبهم للازيو .. بأنهم يتمنون عدم نقل المباراة لكي لايتفشل او ما الى ذلك ... والله العظيم انني محبط كثيرا للخسارة لكن والله اني لأصبحت محطم بعد ماشاهدة مواضيع وردود البعض وتقليلهم وسبهم وشتمهم للازيو .. والله ااني لم اتمنى ان ارى ذلك ليس لشيء ولكن لأني لااستحمل ان يقال ماقيل بحق لازيو مهما كان لازيو سيء ....

عزيزي .. احمد .. اذكر الله :)
انت زعلان .. من حـال ما كتبه بعض الاعضاء وانا منهم .. وانتقد لاتسيو بشكل حاد كما ذكرت انت !!
لكـن .. اذا حنا ما تكلمنا عـن لاتسيو من يتكلـم .. يجب ان ننتقد .. وانا ذكرت .. الله يستر من فيا ريال .. يعني هل تريد ان اقول .. راح نفوز عليهم 5 او6 .. بوضع لاتسيو الحـالي .. بسبب المدرب ؟

عـ العموم .. مانبي نطولها .. وانا اسف اذا موضوعي ضايقك .. لكن صدقني اعيد .. واكرر .. لاتسيو بالقلـب مهما حدث .. والموضوع كله .. من حرقه الاعصاب .. اللي سببها كاسو .. !!

وشكرا ..

A.NESTA.13
10-18-2004, 02:47 PM
وعلـــيكم السلام

أتفق معاك حبيبي أحمد ( لكن هالــمره بس :D ) , ندخل في المـــوضوع :

الحقيقة إســـتغربت من ردود بعض الأعضاء , لأنهم إبتعدوا عــــن النقد الى التجريح
وكما قلت سابقا أحب (( الموازنة )) يعني لانريد الثناء كثيرا ولا الشتــم والتقليل من الفريق كثيرا
بالأمس كان على البعض أن يكون أكثر واقعية وأن يترك الإنفعال جانبا .....

1- في الأمس كنت أريد أن أطرح موضوع مشابه لموضوعك من ناحية المضمون , ولكن
قلت لــ نفسي , أن الأعضاء ( زعلانيين ) من النتجية وبعد الخسارة أكيد الواحد يكون منفعل
وبالتالي تكون بعض ردوده بها تجريح للفريق أو بعض اللاعبين , ولكن أنا واثق أنه بعد
فترة سوف يقتنع ويمكن يندم على ماقاله , والشيء الثاني أن الموضوع الذي كنت أريد
أن أطرحه قد يزيد من اصرار العضو في الشتم ثم يبدأ يقتنع بما يقوله ........

كــ الحالة الجميلة التي ذكرها حبيبنا ( عمرو ) في سبب إعجابه في أودو , فهو كان
يدافع عن أودو حتى تحول هذا الدفاع الى عشق واقتناع .. وهذا ماكنت أخشاه أن يحدث
بالأمس .....

2- إختلاف رأي العضو الواحد ( التناقض ) , اذ كاسو لعب دي كانيو قالوا ماينفع
يلعب منذ البداية , واذ وضعه في الاحتياط كما حدث في مباراة بريشيا قالوا لماذا
لم يشركه منذ البداية !!!

وأريد أن اتحدث عن دي كانيو :

بصراحة لم أشاهد دي كانيو من قبل ولم أكن أعرف مستواه , وكنت لا أتمنى أن
أشاهده أساسيا لأنه (( كبير بالعمر )) , ولكن من كعب سامبدوريا الى ميتالورج
ثم الهدف الموجود في قسم قناة لاتسيو , وتمريرته بالأمس الى أودو (( الفاول ))
فالأمر تغير كليا بالنسبة لي واقتنعت بـ دي كانيو فهو لاعب موهوب ولديه مهارات
وصاحب إمكانييات , دي كانيو أعتقد أنه اسطوورة وأتمنى وأتمنى وأتمنى أن
أشاهد أحد مباريات دي كانيو وهو في شبابــه , فأعتقد أنه كان يفعل العجائب
في الملـــــعب بفــنه وسحره الكروي ((( مجرد إعتقاد )))

خرجت عن الموضوع :D المهم قدمت الشكر بالأمس لـ اللاعبين والآن أيضا
أقدم الشكر مرة أخرى , فــ بالأمس كنت اشاهد مقاتلين في الملعب يلعبوا
بجنون من أجل لاتسيو , ولكن كنت هناك بعض الأخطاء من المدرب كاسو
يجب أن يصلحها ;) فووووووووووووووورزا لاتســـــــــــــــيو .

forza_lazio
10-18-2004, 03:10 PM
اخوي احمد بس يا اخي لاتسيو طول عمره كبير وانت قاعد تتكلم كأنك تقول اذا ما هبطنا هالموسم تمام

اخوي لوتيتو دفع الملاين عشان ال13 لاعب الي جابهم بس ما في فايدة وين روبرت الي راهن عليه لوتيوتو
ووين لاعب المنتخب الفنزولي ميا لعبه حلوو ووين جونزالس الجديد الواعد ووين المدافع تلامونتي سامويل الجديد كل هذا وانتو تدافعو عنه انا ما اقول لك نبغا نفوز بالاسكوديتو نقول نبغا نبيض الوجه ونقدم المستوى الجميل ولحد الان فوزين فقط وخسارتين!!!...وتعادلين . اللاعبين الجدد منزعجين واتمنى ان يجربهم لاتسيو خطأه ان ما سوى مباريات وديه بعد ما شرا اللاعبين واتمنى ان ارا لاتسيو يلعب ضد فريق قوي كالبارسا في مباراه وديه لأنها بصراحه تفيد .

The EagLe
10-18-2004, 07:34 PM
الشباب الى الحين زعلانين .. :(
انا عن نفسي كتبت الموضوع .. ليس لاني اصغر من حجم لاتسيو .. لا والله .. من ضيقـه الصدر .. والمستوى والتخبط .. فقـط لا اكثـر ..

- في الأمس كنت أريد أن أطرح موضوع مشابه لموضوعك من ناحية المضمون , ولكن
قلت لــ نفسي , أن الأعضاء ( زعلانيين ) من النتجية وبعد الخسارة أكيد الواحد يكون منفعل
وبالتالي تكون بعض ردوده بها تجريح للفريق أو بعض اللاعبين , ولكن أنا واثق أنه بعد
فترة سوف يقتنع ويمكن يندم على ماقاله , والشيء الثاني أن الموضوع الذي كنت أريد
أن أطرحه قد يزيد من اصرار العضو في الشتم ثم يبدأ يقتنع بما يقوله ........

اذا انا المقصـود :rolleyes:
.. اولا اتمنى ان يتحسن لاتسيو قبل كل شيء .. ومافي احد يعشق هذا الكيان لا يتمنى له النجاح .. !!
وانا .. ذكرت بعض اللاعبيـن .. كـ نيغرو وموزي .. وانا على اقتناع تام .. حتى لو تحسنوا .. انهم عاااله عـ الفريق .. ولاتسيو يوجد به العديد من اللاعبين من يشغل اماكنهم .. !!

بالنسبه لـ دي كـانيو .. انا لست ضده .. ولكن لاعب بهالعمر .. لا ينفـع ان يبدأ به المدرب مباره في الكـالتشيو .. بالاضافه الى ان شريكه .. موزي .. وشلون تصير هذي .. ؟؟
دي كـانيو يفيد الفريق بخبرته .. ونحتاج لـ مجهوده في شوط واحد يكفي .. !!

- إختلاف رأي العضو الواحد ( التناقض ) , اذ كاسو لعب دي كانيو قالوا ماينفع
يلعب منذ البداية , واذ وضعه في الاحتياط كما حدث في مباراة بريشيا قالوا لماذا
لم يشركه منذ البداية !!!

انا اكرر .. دي كـانيو شيء عن شيء افضل من موزي .. واذا بيلعب واحد .. يلعب بـ دي كـانيو افضل اكييـد !!

لكـن كلامي هو بالرد السابق .. في دي كـانيو غير قادر على اداه مباره كاااامله .. !!

.. واعيد واكرر مره .. لـ الاعضاء اللازياليه الزعلانين .. لاتسيو بالقلـب مهما حدث .. والموضوع كله .. من حرقه الاعصاب .. اللي سببها كاسو .. !!

وفورزا لاتسيو .. :)

mar_bad
10-18-2004, 07:41 PM
كلام جميل وحل
لكن لن اترك لاتسيو

حتي لو انا الوحيد في العالم اللي يشجع لاتسيو

لأن المشجع التعبان هو اللي يسيب فريقه

وشكرا

STEFANO
10-18-2004, 07:47 PM
صحيح البعض غضب من الى حصل . . بس من حقه . . فريق ناقص من الشوط الاول . .!
ومعقوله 60 لم تسجل والفريق ناقص . . اكيد خلل من لاعبين . . انا شاهدة المباراة . .!
ولا لاعب سدد من خارج خظ 18 غيرسديدة اودو الى اخرجه ماركجاني بصعوبه . .!!
الفريق سيطر على المباراة طول عرض . . لكن لا يوجد لاعب وسط مهاري وهداف . .!
صدقني لو موجود سيزار او منفرديني لـ تلقى لاتسيو خارج بفوز على الراحه . . !!
سيزار ومنفرديني من نوعية لاعبين الى يجازف(مهاري) والى يسجل في اي وقت . .!!
وهم الى كانو ينقصون لاتسيو بالمباراة . . هدف كييفو خطأ نيقرو . . !!

وكل التوفيق لـ النسور امام فالا ريال . . وان شاء الله الفوز ولا غيره .!

واردد واقول . . لاتسياوي مهما حدث . . فورزاا لاتسيو . .!!

أبو جوري
10-18-2004, 08:37 PM
السلام ياعاشق لاتسيو
وقبل كل شي.. الله لا يهينك هالأسبوع مانبغى نتائج مسابقة التوقعات ==== انا صاير كومو المنتدى:D

===
بالنسبه للزعل والجنون (( فوالله لاأعتقد)) أن أحدا جن جنونه أمس مثلي
والله أني نمت بعد التروايح ولم أصحى من النوم الا 3.30 من الهم اللي فيني

ما أغضبني أمس هو استمرار حليمه على عادتها
معقوله 6 مباريات بالدوري لم نشاهد فيها جمله تكتيكيه ..
معقوله 6 مباريات لم نشاهد فيها مباراة نقول برافوا (( من القلب )) للاتسيو

ماأغضبني هو استمرارالمدرب على تخبطاته..نعم تخبطات كبيره

===
وأما عن كلام بعض الأخوان الذين ذكرتهم بالسب والشتم...لن أدافع عنهم :)
ولكن من الحب ماقتل ...ولاحظ أنها انفعالات لااراديه..وأنا كان انفعالي نوووم:D

==
صدق ان كل ماقيل أمس هو انفعالات زائده فقط
وسيظل كل مرتادي هذا المنتدى الرائع (( مجانين)) بحب البيانكوشيلستي ==النادي وليس المشرف:D

==
وعلى قوله اللاتسياليين بالعربي نون ميلاري ماي ===ماأعرف السبلينق حقها:D

FORZA LAZIO

a.perozi
10-18-2004, 10:50 PM
بالطبع نحن الآن يجب أن لا نلوم الفريق وكاسو لأنهم لم يمرو بفترة إعداد جيد واللاعبين الجدد وصلو في فترة متأخرة جدا بغض النظر عن الحاجة إلى الانسجام .

وكم أتمنى ليكوي بجانب سيفيليا أو تالامونتي لأننا بحاجة إلى تجديد بالدفاع لمواجهة هذا النوع من المشاكل .

ولكن إنشاء الله نرى تحسنا يوم الخميس.

ahdmagar
10-19-2004, 12:32 AM
تسلم على الموضوع آولا وهزا هو الكلام الواعي واتمنى من كل الشباب الصبر عشان لعيبتنا كلهم جداد وانا عند كلامي ان لازيو رح يكون في المراكز الاربعة الاولى ومستعد اراهن العالم كله على هزا وانا ماعمبحكي عن عبث عشان انا عارف مقدرة لاعبينا وناطر انتقالات الشتاء عشان حيصير فيها كلام كثير واعتقد ان الريس ليتوتو رح يجيب مهاجم كبير ويحل ازمتنا لانو ما عنا مشكلة الا في تضييع الفرص و(عقلية كاسو) الزي اثبت فشله وانا متفائل بمدرب جديد زو سمعة كبيرة حيدرب لازيو.

ismalawy
10-19-2004, 02:22 AM
معك حق في كل كلامك أخي أحمد
نحن نشجع النسور رغم الفوز و رغم الهزائم
فلاتسيو سبقى كبيرا
و لي سؤال لماذا تركتنا يا زهراني

الجنرال
10-19-2004, 05:41 AM
شـــكــراً اخــي ( احمد عاشق لازيو ) .... على طرحك الموضوع ...

بعد المباراة احسست بالقهر من الفريق و ممكن لو دخلت المنتدى كان كتبت كلام ماله اي داعي ..

لــكن قلت خلينا نهدا كم يوم و بعدين ( نعاود الركض ;) ) ..

انا معك في كل الي قلته و( هـــارد لك ) للجميـــع ....
----------------------------------------------------------------------------------------

Biancocelesti
10-20-2004, 08:34 AM
<div align="JUSTIFY">يعطيك العافية عزيزي احمد عاشق لازيو على طرحك ... وأتفق معك فيما ذهب إليه ، والهدوء وطولة البال مطلوبه خصوصاً في هذا الموسم الصعب!

@ بلا شك الخسارة كانت محبطه خصوصاً وأنها كانت في الأولمبيكو الذي لا أدري إلى متى يكون وبالاً على لاتسيو :rolleyes:

@ يجب أن لا نقتصر الحديث والتحليل على لاتسيو فقط ، فـ كييفو قدم أداءً قوياً حيث أقفل جميع الطريق أمام هجوم لاتسيو ودافع بشراسة عن مرماه وكان كلما فقد الكرة عاد نصف اللاعبين إلى منقطة الجزاء والنصف الآخر يضغط على لاعبي لاتسيو لدرجة أنه طوال المباراة تكسرت جميع عرضيات وتسديدات لاتسيو على أقدام ورؤوس لاعبي كييفو باستثناء تسديدة أودو الرائعة والتي تألق ماركيجاني في إبعادها ، باختصار كييفو لعبها على الطريقة اليونانية !!

@ التنظيم الدفاعي للاتسيو كان ضعيفاً ، ففي أكثر من مرة شاهدنا ثلاثة من لاعبي كييفو في منطقة جزاء لاتسيو مع مدافعين إثنين فقط من لاتسيو !! أيضاً كان لاعبوا كييفو يستلموا الكرة ويمرروها دون ضغط قوي من لاعبي لاتسيو ، وكرة الهدف خير مثال حيث ظل لاعب كييفو يمشى بهدوء بالكرة حتى تمركز أماوري ومررها له دون أدنى مضايقة لتصل لأماوري ويمررها عرضية لبريقي الذي أودعها الشباك ، والمسؤول المباشر عن الهدف هو سيفيليا حيث لو وقف مع نيقرو ولم ينطلق بموازة أماوري لكان الأخير متسللاً.

@ الإنتشار واللعب بدون كرة ضعيف لدى لاتسيو ، فمشهد ثلاثة لاعبي يمشون بقرب بعضهم تكرر كثيراً !!! أيضاً في إحدة اللقطات كان ثلاثة من مدافعي لاتسيو يطاردون لاعباً واحداً مما فتح العمق تماماً لبقية لاعبي كييفو في منظر غريب !!

@ من الضروري وجود ليفراني أساسياً ، وأخشى أن احتساب دي كانيو كلاعب وسط فيه مجازفه لأنه غير قادر على القيام بالواجب الدفاعي كما يجب ، وأعتقد أن بانديف في جعبته الكثير ولكن يحتاج أن يعطى الفرصة فقط.

@ ماسيمو أودو متألق هذه الأيام :) في المباراة الماضية كاد أن يسجل هدفاً رائعاً لولا براعة ماركيجاني (فان دام :D) وفي مباراة اتلانتا كاد أن يسجل هدفاً أروع لولا تألق تايبي ، أتمنى أن يستعين به كاسو كوسط أيمن حتى تتحقق أقصى استفادة من إمكانياته خصوصاً التسديد.

@ بالتأكيد كاسو يتحمل مسؤولية هذه المستويات الهزيلة ، ولكن لنأمل أن يتعلم من أخطائه ويعمل على الرفع من مستوى الفريق ، والآن ليس الوقت لإقالته ، وأتوقع أنه بعودة مانفريديني وسيزار ستتحسن الأمور كثيراً.

@ للمعلومية ؛ في موسم 2001-2002 وبقيادة دينو زوف وفي نفس هذا الوقت أي بعد الأسبوع السادس ، كان لاتسيو قد حصد أربع نقاط فقط !! كلها من تعادلات أمام بياشنزا وبيروجيا وتورينو وبارما وثلاثة منها كانت في الأولمبيكو !! وخسر المباراتين الأخريتين خارج الأولمبيكو أمام الميلان 2-0 وكييفو 3-1 :rolleyes: رغم أن الفريق كان يضم نيستا وستام وسيميوني وبوبركسي ومنديتا وفيوري وستانكوفيتش ولوبيز وكريسبو :rolleyes:

وعذراً على الإطالة :)</div>

No_Mercy
10-24-2004, 03:07 PM
كلنا مع النسور الى الابد