المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [@!@]نـــــــــــــــــاقش يا عزيـــ اللاتسياوي ــــــزي وضع فريقك[@!@]

forza_lazio
12-08-2008, 12:10 PM
بسم الله الرحمـــن الرحيم

هلا فيكم اخواني محبي وعشاق الكيان الكبير والصرح اللاتسياوي الرائع نعــــم انتم افضل مشجعين في العالم انتم رمز الوفاء انتم افضل واجمل وارقى جمهور بعد المقدمه الغزلية المتواضعه في حق عشاق هذا النادي..ندخل في الموضوع على طول...

ادري حالنا لا يسر لا زيد ولا عبيد ولا عدو ولا صديق ويش الاسباب وما هي الحلول؟!

تعددت الاسباب والنتيجه واحده مرض الضغط والقلب والسكر ((بعيد عنكم الشر)).

نأتي للأسباب
السبب الاول الحنون القاسي
http://www.ecalcioblog.it/wp-content/plugins/wp-o-matic/cache/94bd2_lotito-2.jpg

نعم احد اهم الاسباب الازمه الي نعيش فيها حاليا بوجهة نظري المتواضعه هو السيد لوتيتو.. نعم كلاديو عمل صفقة
على اعلى مستوى ولم يكن اشد المتفائلين بهالصفقه يعتقد بنجاحها هكذا وهو السوبر ماوريتو (زاراتي) ومريكاتو جيد على الاصعده الاخرى,,ولكن لوتيتو يبني بيده اليمين ويهدم ما بناه بيده اليسار نعم نبني فريق شاب وحلو ولكن نحتاج الى مدرب يفهم كيف يبني ولا يطلب رحمه الحظ والصدف لكي يتألق.. ادا تبي اي شي قوي لازم الاساس يكون قوي ومتماسك لا ضعيف ومتهالك!! نعم يا كلاديو وادا اردت ان تبني فريق قوي في دوري دفاعي وتكتيكي في الدوري الايطالي بحسب خبرتي القصيرة نسبيا بالنسبه ((للسيد روسي)) والريئيس ((لوتيتو)) لازم تبدأ بالدفاعه ثم خط الوسط ثم الهجوم ولنا في الانتر مثال جلب مهاجمين العالم كلها لم يحرز الدوري الى ان غير من
الاستراتيجيه اللاتينيه البحته وانتقل الى فكر ممزوج بين الايطالي واللاتيني..
وصفت لوتيتو بالحنون القاسي لأنه بالفعل حنون جلب زاراتي وماتوزاليم لعيبه كبار ولو انهم مو قد لعيبه انديه الشمال ولكنهم لعيبه مميزين وضمهم لفريق روسي تناقش مع روسي في الصيف من تبي ومن ما تبي صرفنا لعيبه
بقيمه مودنجاي و موتاريلي وابقينا على لعيبه بقيمه مانفرديني وفرماني..نعم وقاسي علينا نحن الجماهير حرق دمنا وهو يسامح بتلطيخات وتخبيطات روسي وتلاعبه بتاريخ لاتسيو نعم هدا يحسب في التاريخ ابنائك وابناء ابنائك سيرون ويعلقون على هالجرائم ترضى بهذا يا سيدي الفاضل..؟! انا لا ارضى..

السبب الثاني.. متخادل او محدود القدرات
http://laziofans.blog.com.mk/system/files?file=1080.jpgان كانت محدود القدرات فهي مصيبه وانا كانت محدود القدرات فالمصيبه اعظم نعم تعبنا وتلفت اعصابنا لا متعه لا تكتيك لا تاريخ طيــــب وش عندك؟! تكتيكه محفوظ + سيئ مدرب مبتدئ اعتقد لو اي عاقل ما بيخلي مانفرديني في فريقه وماكنيوا ياخد ملاين من الفرص على حساب صحه المشجعين الاوفياء مدرب يبي يلعب دفاع وهو عنده اساسيات تكتيكات الدفاع فريقنا ضعيف في وضع مصيده التسلل الدفاع ما عمري حسيته متفاهم مع بعض تلخبطات سوء تمركز..ليــه..اكيد ما عندنا نيستا وستام ولا فيردناند ولا تيري ولا بويل ولكن نشوف دفاعات اخرى كختافي و فاياريال نابولي بنفي مستوى دفاعنا ولكن التكتيك الدفاعي لهم محكم.. وسطنا مرسوم ليديزما يلعب بروكي يلعب وبعدين على احد من فوجيا وماوري ينصاب عشان يلعب حبيبي الملاين مانفرديني!!
ماوري سئ ويلعب ماوري يوعد الجماهير بالعوده نراه بمستويات تخجل!! ولكن يلعب..!!

السبب الثالث.. العب او اخرب ((عيــــــــــب يا عيال ))
http://kpm.data.kataweb.it/kpm2x/field/image/kws.image/2933551

بتصرفات لا احترافيه من تصاريح خارج الملعب الى مستوى سئ وانانيه نعـــم روكي قلق من زاراتي الي خطف الاضواء منه وكان افضل منه وافضل ثنائي مع بانديــف في الدوري روكي يبي يكون الكل في الكل وهذا عيب الكابتنيه في لاتسيو انك تبي تكون نمبر ون ادا كانت على يدك وهدا يأدي الى التكبر والتعالي على الفريق
نعم المدرب ضعيف الشخصيه ولكن انت لا تفرض شخصيتك على الفريق؟! انت محترف وتطبق فقط ! لا تنقل مشاكل الفريق للصحافه انانية بعض اللاعبين مثل زاراتي الي جته ضغوط الصحافه ونزل مستواه... وطبعا الوسط الي هو النقطه الاضعف في الفريق ولكن بنظري انه بسبب المدرب الي ما لقى التوليفه الصحيحه واصابة ماتوزاليم ومغني المتكررة..ومزاجيه ليديسما المفرطه..

الحلول..الاول راعي الزقارة ((صاحب اللعب الجميل))

نعم محتاجين زيمان كبداية لكي نصل للأبطال نبني اساس قوي ثم نجيب مدرب بطولات مدرب هجومي ممتع جرئ لا يخف من فرق الشمال يزرع شخصية الفوز في الفريق ويحسسك اللعيبه بالبطوليه لا بالانهزامية..! يصنع مواهب بالخص في الهجوم..!

الثاني..((مغترب ايطالي))!

ليس الافضل ولكن افضل الموجودين ومتوفر وسهل انك ترجعه ايطاليا بس يبي له شويه فلوس.. اعتقد انه عنده خبرة كافي جيد في الالعاب الهوائية الي شفنا كيف في مباراة الانتر والي احلى من كده عمره 27 فقط.. في احلى عمر للمدافع بالاخص..! مزيج الخبرة والشباب!

الاخير ... واحد من ساحرين
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2005/6/thumbnails/T_70ee3b64-0b62-48b1-86e1-8d0333ca9f55.jpghttp://img.terra.com.br/i/2008/05/13/759885-2738-it2.jpgما اعتقد ان قدومهم صعب بالاخص فيرون صاحب الـ 33 سنه يعطينا سنتين او ريكليمي الي يعتبر حلم بالنسبه لي مستعد ادفع 20 مليون فيه ويعطيك احلى 5 سنوات نحتاج لعيبه تربط بين الدفاع والهجوم على اعلى مستوى بدل من اشباه اللعيبه مثل ليديسما والبسكويت ((كثيري الاصابات)) مغني وماتوزاليم..

hr

في الختام اخواني واحبائي اتمنى يكون الموضوع عجبكم واتمنى انكم تناقشو حال الفريق وحلوله وان شاء الله يتعدل الحال لأن الحال تعبني حيــــــل و في النهاية اعدروني على التقصير والله الدراسه شاغلتني عنكم.. وادا في الموضوع اي خطأ سامحوني..! اخوكم محمــد

MaTaDoOr
12-08-2008, 05:46 PM
المدرب والاعبين الاثنين اللي ذكرتهم .. لو يأتون للاتسيو .. راح يتغير وضع الفريق 180 درجه

لان لاتسيو بحاجه لتغيير المدرب + لاعب وسط خبرة مثل ريكيلمي ونبيع لديسما .. وقلب دفاع جيد

سلاس_11
12-08-2008, 08:16 PM
الفريق محتاج الى لاعب وسط صانع العاب ومدرب شجاع وخبير
بهذا سيكون الفريق قادر على مواجهه الفرق

هشام
12-08-2008, 10:05 PM
المشكلة الاكبر تكمن في المدرب روسي لانه اتبت بما لايدع مجال للشك انه غير قاد علي قيادة الفريق اما بخصوص اللاعبين الذين ذكرتهم فلااعتقد ان رئيس النادي قادر علي شرائهم . واقول ان هناك مدرب قادر علي قيادة الفريق وهو المدرب واللاعب السابق فيالي هذا رائي ولكم الحكم

Foggia_17
12-09-2008, 03:12 AM
يعطيك العافية يا محمد

موضوع جميل و جهد كبير تشكر عليه

و نأتي للأسباب و السبب الأول - الحنون القاسي ( و عجبني هالعنوان كثير ) _ لوتيتو لو وفى

بوعده و جلب قنبلتين على حد تعبيرة . و غير المدرب روسي .. راح أرضى عليه .. و يفترض ان

يجلب لاعب سوبر في خط الدفاع و لاعب أخر في خط الوسط .. أو أنه يجلب لاعبين في خط

المنتصف بما أننا أكتشفنا نجم قادم في خط الدفاع يدعى دياكيتي . أما بالنسبة للسبب الثاني

فبصراحة لا أعتقد أن روسي متخاذل فهو قدم كل مالديه و هذه قدراته المحدوده و لا يستطيع أن

يقدم أفضل من ذلك .. أما السبب الثالث فلا أتفق معك فيه تماما .. لأن روكي صرح أكثر من مره

أنه لا يغار من زاراتي و قال أن من الغباء أن أغار من لاعب يخدمنا _ بس اللي صدمني هو أداء

روكي السيء هذا الموسم و كنت أنتظر من الأفضل ...... أما الحلول فالحل الأهم حاليا هو تغير

روسي وأبداله بمدرب بطولات و أرى أن مانشيني مناسب للاتسيو .. أما للحل في الدفاع فأتمنى

أن يكون أيفانوفيتش بعد ما أرتبط أسمه بلاتسيو .. و أخيرا في خط الوسط نريد لاعب ممتاز

و خبير و أنا مثلك أتمنى ريكيلمي .

مشكور يا محمد

J10
12-09-2008, 03:44 AM
السلام عليكم

كنت بكتب قبل كم يوم موضوع مثل موضوعك يالغالي
صراحه الحين اشوف ان معظم جماير لازيو تتشارك بالافكار
انا صراحه اقول كل الكلام الي قلته ممتاز
وجميع التحاليل رائعه
والخطه هذي اشك اتكلف خزينة النادي اكثر من 20 مليون يورو
يعني بالطريقه هذي تحظر لاعبين سوبرستار + مدرب يعرف يوظف اي لاعب كان سواء بروكي او حتى ماوري
اتمنى لو كان موقع لازيو للعرب مترجم للغه الايطاليه كان شفنا علوم :)
سلام

أحمد التتان
12-09-2008, 09:48 AM
السلام عليكم

ماشاء الله شغل عدل مدل وخوووش عيدية !

انا لي عودة إن شاء الله

بس في شي واااايد مهم ذكرته وهو موضوع روكي وزراتي !
ولي عوده عن هذا الموضوع :)

تسلم مقدما ...

جاسر، طيب نترجمه للإنحليزي مافي شي يحبط العزيمة يالغلا افا عليك بس :)

lazio1900
12-10-2008, 06:59 PM
على الموضوع الرائع
وأعتقد أن السبب الرئيسي يرجع للمدرب لأن المدرب ماعنده أي تكتيك قدمه ماعنده للاتسيو يجب على لوتيتو المجيء بمدرب أخر المشكله سوف تحل ولأن الاتسيو يكيلك من الاعيبين مايجعله يفوز على أي فريق فى الكاليشيو

جيفارا
12-11-2008, 12:22 PM
عاش هذا التقديم
ماقصرت
اتمنى ياتي المدرب منشيني
حتى لو دفعنا مبلغ ضخم لهذا المدرب
فسوف ياتي بلاعبين
صغار غير جاهزين
ويصبحون نجوم
من امثال بالوتيلي وخيمينيز
والكثير منهم ممايقلل الاموال المدفوعة للاعبين

متيم لازيو
12-13-2008, 04:47 AM
يعطيك العافية يا محمد موضوع في الصميم

أنا من وجهة نظري أول نغير روسي وبعدين يحلها الف حلال !!

هو المتسبب الأكبر في كل مايحصل !!

أما قضية ريكلمي فأشوفها صعبة مادري لوتيتو ماتوقع يفكر بهذه النوعية

من اللاعبين دائماً تفكيره منصب للمواهب !!

أما قضية روكي وزاراتي فأنا أبصم أنها أخذت أكبر من حجمها ؟!!

مايحصل الآن أن روكي لا يلعب في المكان المحبب له ولا يصلح رأس حربة !!

لذلك لا نراه يقدم المستوى المطلوب منه وأنا متأكد من عودته لمستواه !!

8 zauri
12-13-2008, 08:20 AM
لن أزيد على كلام الأخوة الأفاضل ...
لوتيتو له نظرية خاصة باختيار اللاعبين ... أنا أتوقع فيرون والا ريكيلمي لو طلبهم ودفعلهم ماراح يقولون لأ ...
يعني من زين الأرجنتين والعيشة فيها ...
وبالنسبة لروسي أنا في بخاطري كلمة عن روسي ...
(( أتمنى أنه يستلم وظيفة ادارية بالنادي المهم أنه مايطلع ))
لأن وبصراحة تعودت عليه ....
وروكي وزاراتي ..... ياجماعة الخير ...
عمركم شفتو مهاجمين مبدعين والوسط ميت ...
زاراتي يرجع لنص الملعب يستلم كرة وروكي نفس الشي ... أتوقع لو في صانع لعب مثل العالم والناس
كان ماشفنا الزحمة هذي ...
وبالنسبة لزاراتي وابداعه أول الموسم ... العالم ماكانت تعرف زاراتي وطريق لعبه و تحركه
الآن المدربين عرفوه وعرفو طريقة لعبه و عرفو كيف يتحرك ... ومدربين ايطاليا (( غير روسي ))
مايحتاج .... شاطرين بمحاصرة اللاعبين ...
وأنا مع الأخ متيم (( شيل روسي ويحلها ألف حلال ))