المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دي كـانيو خاب امله من الخساره .. !!

The EagLe
10-18-2004, 07:52 PM
http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2004/10-Ottobre/17/laziochievo--310x210.jpg

باولو دي كـانيو خاب امله بعد خساره لاتسيو الـ 2 امام فريق ناقص ويلعب بـ 10 لاعبيـن فقـط .., بالاضافه الى انه لعب لقائه الـ 200 في الكـالتشيو الايطـالي ولم يحتفل بانتصار فريقـه .
" نحن محبطون جدا لـ انتهاء اللقاء بهذه الطريقه , كان عندنا العديد من الفرص لكن لم نحرزها وهذا شيء يغضبنا .. نحن يجب ان نتحسن وندرس الامر نفسيا وان نصبح افضل في انهاء الفرص "

لاتسيو سيواجه فياريال يوم الخميس في كـأس الاتحاد الاوربي وبعدها سيتجه الى ملعب تارديني لـ مواجهه بارمـا هناك .

Fabio Liverani
10-18-2004, 08:03 PM
بصراحه انا متفائل الى الآن .. ولكن على كاسو تعلم الدروووس ...

انشالله نفوووز بالمباراه مع فياريال وانا متفائل جدا لكي يعوضون الخساره الي في الاوليمبيكو ..

من ناحية كاسو اعتقد الان عرف جيداً الفريق وعرف اكيد من ايش الخساره .. والمباريات القادمه راح تكون عليه ضغوط ويجب انه على الاقل يقدم كره فيها تكتيك او خطه مدروسه لان الفريق افتقد للتكتيك ..

وسوف نرى لاتسيو يحلق من جديد .. انا واثق وكاسو اتوقع منه شي افضل .. ممكن يكون افضل بكثير مما كان عليه بعد الخسارات .. انشالله يقدر يحل المشكله ويقدر يحاول ويجازف بشي لو بلاعب على الاقل .....

وشكراً

STEFANO
10-18-2004, 08:04 PM
بالفعل الخسارة بالطريقه تخيب الامــل . .!!
على عموم كل التوفيق لـ النسور امام فلا ريال وبارما . !.
مشكور على الخبر . .!!

A.NESTA.13
10-19-2004, 03:06 AM
نحن محبطون جدا

هــ الجملة تخوف :( يجب أن ينسى اللاعبين خسارة كييفو ويركزوا جيد في المباراة
المهمة مع فياريال , لأن الخسارة ليس من صالحنا أبدا والإحباط سوف يتضاعف ..

احمد الزهراني
10-19-2004, 01:13 PM
ماذا اسمع يابوليتو ..!!! انت تقول محبطون ؟؟؟ لالا انت من تدفعنا للتشجيع والتفائل .. دك من كل هذا وفكر في مباراة فياريال نريدكم ان تركزوا في الفوز ولاغيره ..

ابو نوره
10-20-2004, 02:06 AM
وانا كل مانخسر اقول : كل دقه ... بـ تعليمه :rolleyes:

بس من بداية الدوري وحنا لاتعلمنا ولا شي :(

وانا الصادق : كل مانقص الخصم ... جتنا هزيمه :D

والله خيبة الأمل الكبيره ,, هي الهزيمه على ( الأوليمبكو ) :(

لو تعادلنا ... انا بالنسبه لي عادي ... بس الا الخساره على ( الاولمبيكو ) :rolleyes:

بس نقول ان شاء الله القادم أفضل :)

Amr-22
10-20-2004, 02:48 AM
السلام عليكم .

يعطيك العافية أخوي The EagLe

الجميع محبط من الهزيمة ، لكن .....

لا يجب أن نقف هنا فنحن ما زلنا في البداية ، والنسور سوف تعود الى التحليق من جديد .

BOKSIC
10-20-2004, 02:53 AM
روح ألعب بلوت مع فابريزيو توفولو