المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارسيليا ميدو يهزم انترميلان بهدف ويتأهل لنصف نهائى كأس الاتحاد الأوروبى


realmadrid_hane
04-15-2004, 08:16 AM
مارسيليا ميدو يهزم انترميلان بهدف ويتأهل لنصف نهائى كأس الاتحاد الأوروبى


تأهل فريق مارسيليا الفرنسى الى الدور نصف النهائى لكأس الاتحاد الأوروبى وذلك بعد فوزه مساء الأربعاء على انترميلان الايطالى بملعبه بهدف نظيف فى مباراة الاياب , وكان مارسيليا قد فاز فى لقاء الذهاب على ملعبه بالنتيجة نفسها ليتأهل بمجموع اللقائين 2-0

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب الجزائرى الأصل كامل ميريم فى الدقيقة 28 من أحداث الشوط الثانى من المباراة من تسديدة قوية بيسراه من هجمة مرتدة لمصلحة مارسيليا .

شارك اللاعب المصرى أحمد حسام (ميدو) مع فريقه مارسيليا منذ بداية اللقاء كرأس حربة وأدى مباراة جيدة فى ظل غياب هداف الفريق الايفوارى ديديه دروجبا , وتم استبدال ميدو فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء .

وقد أسفرت باقى لقاءات دور الثمانية لكأس الاتحاد الأوروبى عن التالى :

- تأهل فريق فياريال الأسبانى بعد فوزه على سيلتك الاسكتلندى بهدفين نظيفين أحرزهما سونى اندرسون و روجير فى الدقيقتين 6 و 68 , وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي .

- تأهل نيوكاسل الانجليزى بعد فوزه على ايندهوفن الهولندى بهدفين مقابل هدف واحد , أحرز هدفى نيوكاسل ألان شيرر و جارى سبيد فى الدقيقتين 9 و 66 , بينما أحرز كيزمان هدف اينهوفن الوحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة 52 , وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق .

- تأهل فالنسيا الأسبانى بعد أن كرر فوزه على بوردو بهدفين مقابل هدف واحد وهى نفس نتيجة لقاء الذهاب , أحرز هدفى فالنسيا بيليجرينو و فرانسيسكو روفيتى , بينما أحرز ادواردو كوستا هدف بوردو الوحيد .