المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة الكابتن تشكل مشكلة لـ المدرب روسي

The Game
02-06-2009, 09:27 AM
http://www.corrieredellosport.it/images/ansa/64/9e0681ac68be427b287fae96dfbd5164_immagine_det.jpg

الكابتن توماسو روكي سـ يتواجد مع لاتسيـو ضد فيورينتينا .. ولكن عودتـه تشكل مشكلـة للمدرب روسـي الذي تعتبر مباراتـه ضد فيورينتينا بـ مثابـة حياة او موت بالنسبـة لمهنتـه التدريبيـه في لاتسيـو .

الجماهير لن تحتمل خسارة اخرى وهي غاضبـه جداً وطال صبرها على المدرب روسـي الذي بدء يتخبط في الآونـة الاخيـرة بشكل كبيــر جداً .

وغير الجماهير فإن ادارة الفريق لن تشفع لأي خسارة جديدة حتى مع تصريحات الرئيس لتحفيز المدرب .

روسي في الآونـة الاخيـرة قام بـ تغييرات كثيرة وعديدها وكلها بائت بالفشـل ! .. في مباراة كالياري لعب بخطة 4 \ 3 \ 2 \ 1 .. وكانا قلبي الدفاع دياكيتـه و روزينال وفي الحراسة كاريزو .. وفي مباراة سامبدوريا عاد لخطة الموسم الماضي 4 \ 3 \ 1 \ 2 وجعل زاراتي على الدكـة و بانديف و روكي بالمقدمة وفي الدفاع كان هناك سيفيليا و كريباري وفي الحراسة موسليرا .. وفي مباراة الميلان لعب بخطة 4 \ 4 \ 2 وكان في الدفاع سيفيليا و روزينال وبالهجوم زاراتي و بانديف .

روسي اصبح لا يعرف بالظبط اي الخطط انجح واي الثنائي افضـل .. زاراتي وبانديف متفاهمين ولكن بانديف و روكي اكثر تفاهم ام سـ يعود روسي الى خطة الثلاثي التي لم تنجح بالشكل المطلوب ! .

توماسو روكي العائد من اصابة في نفس موضع اصابتـه الاولى مع المنتخب الاولومبي الايطالي سـ يكون احد الحلول الهجوميـه ان لم يكن الحل الوحيـد في الفترة الاخيـرة .. فـ منذ هاتريك بانديف امام ريجينا الخط الهجومي صائم عن التسجيل اللا بأستثناء تواجد توماسو روكي .

روسي الى الآن لم يحدد بعد ما الخطـة التي سـ يلعب بهـا وهل سـ يعود الى خطة الثلاثي الهجومي ام سـ يعود الى خطتـه في الموسم السابق .

أحمد التتان
02-06-2009, 01:06 PM
الأرقام والحقائق تقول يا روسي ان الفريق من رجع روكي من الإصابة ما حقق نتائج صح !
الأمر او متعلق بمستوى روكي وحب الأنا لديه، او مسئلة كبيره ما نعرفها في غرف تبديل الملابس !

الفريق قبل لا يرجع روكي من الإصابة سجل ضعف الي سجله مع روسي، ويفيهم إفهم !
الارقام عمرها ماجاملت حد، والمواسم الماضية كانت قمة عطاء روكي، واذا رونالدو الأ هو رونالدو الحين يلعب في البرازيل، مابالك بــ روكي الأ للحين ماشاف المنتخب !!

خليك تخربط أحسن وأتمنى إنك ما تشرك روكي، لأنك يوم ما تشرك روكي راح يطلع بالسكاي ويصرح إن هذا المدرب مغفل، ومنها بترجع تتخبط من جديد يا شجاع زمانك !

8 zauri
02-06-2009, 01:17 PM
أنا بصراحة اتمنى أشراك بانديف وزاراتي .... وبصراحة
(( أنا شخصيا في الآونة الأخيرة أفضل فوجيا على زاراتي ))
ولكن ان شاءالله مافي مشكلة ... روكي رغم تصرفاته الغبية الأخيرة ...
لكن يضل وجوده مهم و بصراحة اللي مستواه نازل بانديف ...
جرّب تلعب بروكي وزاراتي مرة ثانية يمكن يتفاهمون ... الدعوة خربانة خربانة ياكوتش

Stankovic
02-06-2009, 01:41 PM
قدام ميلان أفتقد لاتسيو بالشوط الأول مهاجم صندوق كروكي وهذا الأمر جعل زاراتي وبانديف يُهدرون العديد من الفرص السهله أما بالشوط الثاني فلم نُشاهد أي هجمات على ميلان حتى بعد دخول إنزاغي لأن الأخير غير مُعتاد على المباريات بسبب جلوسه إحتياطياً في كل موسم .

عودة روكي قد تكون جيده وقد تكون سيئة .

على العموم أتمنى عدم التفريط بالنقاط الجايه بالرغم من صعوبة المهمه.

الله يعطيك العافيه على الخبر.

متيم لازيو
02-06-2009, 02:24 PM
يعطيك العافية يا عواد وش هالمجهود المفاجئ خخخ

على العموم روسي ضايع ومتخبط وبيظل ضايع ومتخبط بروكي ولا بدونه !!

وإذا كان روكي هو الحجة ياليت يجلس إحتياط لأنه مصاب وعلشان التتان ينبسط !!

الحين روكي صار هو سبب المشاكل وهو اللي يسجل آخر المباريات !!

Laz!o
02-06-2009, 02:38 PM
دام ان السالفة تجريب بــ تجريب
أشيل زاراتي و روكي من التشكيلة و أحذفهم بالاحتياط
ألعّب سيموني انزاغي (اللي يلعب من قلبه للفريق) كــ رأس حربة
و بانديف خلفه كـ مهاجم ثاني
بالشوط الثاني أدخّل مينديتشينو
بالوقت هذا محتاجين لعيبة عندهم الدافع
غير انزاغي و مينديتشينو ما تلقى أحد بالهجوم عنده دافع كبير و يبي يسوي شي

مهاجمين أحسن من 3 ما فادوا الفريق بأكثر من لقاء
لذلك 4 4 2 هي الأنسب

Lazio 605
02-06-2009, 03:30 PM
خرب يابو خربة , كيفك ديلو روسي انت فصل واحنى نلبس , انت عندك مبدى الحرية تقدر تحط تشيل تفكر في خطه ثاني عادي لايوجد حسيب ولا رقيب

lazio1900
02-06-2009, 04:06 PM
أتمني بداية المباااراه بزاراتي وباانديف

سلاس_11
02-06-2009, 04:43 PM
مشكله المدرب انه جبان ولا يقدر ان يضع واحد من المهاجمين احتياط
يا اخي اعمل لمصلحه الفريق وخليك من اللاعب فلان يزعل ولا ما يزعل

أحمد التتان
02-06-2009, 04:45 PM
يعطيك العافية يا عواد وش هالمجهود المفاجئ خخخ

على العموم روسي ضايع ومتخبط وبيظل ضايع ومتخبط بروكي ولا بدونه !!

وإذا كان روكي هو الحجة ياليت يجلس إحتياط لأنه مصاب وعلشان التتان ينبسط !!

الحين روكي صار هو سبب المشاكل وهو اللي يسجل آخر المباريات !!

هلا عمر

عمر المسألة ماهي عملية إقناع بالعافية، ولاني جاي اقنعك بالعافية على صحة كلامي :e_2:
لكن الواقع دائما يفرض نفسه، مهاجم عمره 31 سنة، تقريبا نصف الدور الأول مصاب، والنصف الثاني بين تخطي الحدود وتصريحات مباشرة للقنوات الإعلامية، وبين مشاكله بإبراز شخصيته مع الطفل الذي سحب عنه البساط بسهولة. !

عمر ماعمري قلت ان روكي سبب كل المشاكل، سبب المشاكل لوتيتو ومن بعده روسي، ولكن أحد أضلاع هذا المثلث هو روكي بتصرفاته الصبيانية !

في المنتدى روكي أحد اللاعبين المقدسين! <<< ورجاءا اذا حد بيناقش لا يسيب كل التقعيب ويرد على هذي الفقرة فقط :mf_cupidhit:

الأرقام عمر، عليك بالأرقام فقط !
والباقي من عواطف نصيحة لك إنساها !
نيستا، نيدفد، فيرون، كريسبو، سيموني، كونسيسا، سالاس وبيروتزي والقائمة تطول، كلها نجوم مرت من هنا، وكلها اصبحت في طي النيسان، والسبب نحن مشجعين لازيو وعمرنا ما كنا مشجعين اي لاعب في هذول اللاعبين، لازيو نشجعهم فيه، واذا خرجو من لازيو خلاص، الله معاهم.
تنزيه روكي من المشاكل ماهو حل !
خصوصا بإيجاد الأعذار له كل ما نزل مستواه وتعليقها على المدرب، ويوم يخطأ او يتمادى في خطأه اي لاعب آخر ما نقول ان المدرب هو السبب :11xing:
</MESSAGE>

كل المتابعين لكرة القدم إجتمعو على إن زراتي يحتاج إلى مدرب يساعده، وبنفس الوقت اللاعبين الخبره لهم دائما الفضل الأكبر بإبراز الشباب، والي يصير في لازيو الحين عكس هذا، لأن بكل بساطة الخبرة، يتصيد على الشاب المندفع بدل لا يكون معين له.

تحياتي عمر،،،، وروكي تراه شئنا أم أبينا ما يمثل أي رقم صعب في الكرة الإيطالية، اساسا ما وصل المنتخب الأول إلى الآن !! :blushing:

Foggia_17
02-07-2009, 12:15 AM
يفترض أن يلعب ببانديف و زاراتي و يدخل روكي في الشوط الثاني لانه توه راجع من إصابة

شكرا

متيم لازيو
02-07-2009, 12:31 AM
هلا عمر

عمر المسألة ماهي عملية إقناع بالعافية، ولاني جاي اقنعك بالعافية على صحة كلامي :e_2:

لكن الواقع دائما يفرض نفسه، مهاجم عمره 31 سنة، تقريبا نصف الدور الأول مصاب، والنصف الثاني بين تخطي الحدود وتصريحات مباشرة للقنوات الإعلامية، وبين مشاكله بإبراز شخصيته مع الطفل الذي سحب عنه البساط بسهولة. !

عمر ماعمري قلت ان روكي سبب كل المشاكل، سبب المشاكل لوتيتو ومن بعده روسي، ولكن أحد أضلاع هذا المثلث هو روكي بتصرفاته الصبيانية !

في المنتدى روكي أحد اللاعبين المقدسين! <<< ورجاءا اذا حد بيناقش لا يسيب كل التقعيب ويرد على هذي الفقرة فقط :mf_cupidhit:

الأرقام عمر، عليك بالأرقام فقط !

والباقي من عواطف نصيحة لك إنساها !
نيستا، نيدفد، فيرون، كريسبو، سيموني، كونسيسا، سالاس وبيروتزي والقائمة تطول، كلها نجوم مرت من هنا، وكلها اصبحت في طي النيسان، والسبب نحن مشجعين لازيو وعمرنا ما كنا مشجعين اي لاعب في هذول اللاعبين، لازيو نشجعهم فيه، واذا خرجو من لازيو خلاص، الله معاهم.
تنزيه روكي من المشاكل ماهو حل !
خصوصا بإيجاد الأعذار له كل ما نزل مستواه وتعليقها على المدرب، ويوم يخطأ او يتمادى في خطأه اي لاعب آخر ما نقول ان المدرب هو السبب :11xing:

</message>

كل المتابعين لكرة القدم إجتمعو على إن زراتي يحتاج إلى مدرب يساعده، وبنفس الوقت اللاعبين الخبره لهم دائما الفضل الأكبر بإبراز الشباب، والي يصير في لازيو الحين عكس هذا، لأن بكل بساطة الخبرة، يتصيد على الشاب المندفع بدل لا يكون معين له.

تحياتي عمر،،،، وروكي تراه شئنا أم أبينا ما يمثل أي رقم صعب في الكرة الإيطالية، اساسا ما وصل المنتخب الأول إلى الآن !! :blushing:

كل هذا كوم وروكي كوم ثاني !!

ماحد قال مقدس ولا شئ ولا احد اننا نشجع روكي بس لوحده !!

ولا أحد قال روكي رقم صعب في إيطاليا !!

لكنه رقم صعب في تاريخ لاتسيو حيث تبقى له بضعة أهداف ويعادل جيوردانو

وإقترب من أرقام كيناليا وغيره مابي أتكلم عن روكي بالأخص لأن في مقال عنه ماتمت ترجمته !

روكي حالياً رقم صعب في لاتسيو مستواه مانزل ابداً بسببه الشخصي !!

ولا حركاته الصبيانية المخترعة من قبل أعضاء المنتدى !!

قضيته مع زاراتي ماكبرت الا هنا بالمنتدى وقليل اللي تكلموا عنها لان مافي مشكله !بالاساس

كل اللي قلته كوم ومستوى روكي بآخر المبارايت كوم !!

والدليل هو اللي يسجل !!

أنا ما أدافع عن روكي ومستواه نازل ولا اي لاعب غيره لكن لما اشوفه ينظلم أبدأ أدافع عنه

روكي يتحرك روكي يسجل روكي يحاول روكي يبي ينتشل الفريق من وضعه الحالي

وتصريح له توه مابعد ينزل وإن شاء الله لو ماحد ترجمه رايح يترجم !!

ومع ذلك روكي ينذم من قبلك يا أحمد فقط !!

بس لأنه بنظرك ضد زاراتي اللي مخليه مارادونا زمانه !!

عاشق البيانكوشلستي
02-07-2009, 12:37 AM
المشكله مو في روكي ولا زراتي ولا بانديف المشكله في روسي هذا المدرب يلعب بالحض والله ماعنده تكتيك...............

بو سلمان
02-07-2009, 03:50 AM
يفترض أن يلعب ببانديف و زاراتي و يدخل روكي في الشوط الثاني لانه توه راجع من إصابة

شكرا

اتفق معك ..

والله يعينا على تخبطات روسي سواء روكي لعب ام لم يلعب ..

أحمد التتان
02-07-2009, 08:25 AM
[/center]

كل هذا كوم وروكي كوم ثاني !!

ماحد قال مقدس ولا شئ ولا احد اننا نشجع روكي بس لوحده !!

ولا أحد قال روكي رقم صعب في إيطاليا !!

لكنه رقم صعب في تاريخ لاتسيو حيث تبقى له بضعة أهداف ويعادل جيوردانو

وإقترب من أرقام كيناليا وغيره مابي أتكلم عن روكي بالأخص لأن في مقال عنه ماتمت ترجمته !

روكي حالياً رقم صعب في لاتسيو مستواه مانزل ابداً بسببه الشخصي !!

ولا حركاته الصبيانية المخترعة من قبل أعضاء المنتدى !!

قضيته مع زاراتي ماكبرت الا هنا بالمنتدى وقليل اللي تكلموا عنها لان مافي مشكله !بالاساس

كل اللي قلته كوم ومستوى روكي بآخر المبارايت كوم !!

والدليل هو اللي يسجل !!

أنا ما أدافع عن روكي ومستواه نازل ولا اي لاعب غيره لكن لما اشوفه ينظلم أبدأ أدافع عنه

روكي يتحرك روكي يسجل روكي يحاول روكي يبي ينتشل الفريق من وضعه الحالي

وتصريح له توه مابعد ينزل وإن شاء الله لو ماحد ترجمه رايح يترجم !!

ومع ذلك روكي ينذم من قبلك يا أحمد فقط !!

بس لأنه بنظرك ضد زاراتي اللي مخليه مارادونا زمانه !!

عمر، الحين نحن نتناقش في روكي صح ؟
والمنتدى موجود، روح شوف كلامي على روسي من الموسم الماضي :e_2: قبل لا يلعب معانه حبيب قلبي زراتي:11rob:، الي بنظري يساوي خمسة روكي :blushing:، وصدقني، لو يسجل روكي كل لقاء هدف تبقى محدودة قدراته.

عمر لو سجل روكي قلنا مستواه سوبر ستار، ولو سجل زراتي قلنا اناني :g:
يالغالي روكي الوحيد في هذي التشكيلة الحالية الي ثبت مدة أربع سنوات اساسي، من أيام دي كانيو وإنت طالع روكي الأساسي و البقية تكون إحتياط، ونسبة التهديف الي سجلها روكي كلها كانت مميزة، ولكن انا اتكلم عن اليوم، عن مشاكله الوقحه مع التجديد، عن تصريحاته الغريبة !

واما بخصوص زراتي وروكي ومشاكل روكي الصبيانية مع زراتي الطفل، اذا ماكنت تشوفها فسمح لي ما اقدر اناقشك فيها، ببساطة انت ما تشوفها لان روكي ضلع فيها :11rob:

مافي يوم من وقع زراتي مع لازيو أخفيت اني متيم بهذا اللاعب، ولا يوم قلت لا انا ما اداني هذا اللاعب، بالعكس واضح مثل الشمس، شخصيا أشوف من بعد بانديف في لازيو مافي غير زراتي.

لكن هذا الحب إلى اللاعب عمر ما يعني أني مسويه مارادونا زمانه !
هذي الجملة يا عمر اسميها تسليم إن روكي ضايع في الطوشة وإنت ما قدرت ترد عليي ورحت تقول ان بالنسبة لي زراتي ماردونا زمانه !
ومن يعرف، يمكن بعد أربع سنوات يكون مارادونا لازيو (هذا لو بقى في لازيو)

واذا كان مستوى روكي بآخر مباريات ( ياليت تحدد اي مباريات لأننا سجلنا هدفين فقط واحد على باليرمو والثاني على كالياري) فبرد عليك بقول لك بانديف سجل بداية اللقاءات !

قلت من الآخير، المسألة ماهي تغيير قناعات أبدا ..
المسألة أرقام !!

قلت لك وين روكي من خرطة كرة القدم قلت لي لازيو !
فخلاص، وصلنا إلى أهم نقطة !
روكي ماهو الا نجم في زمن اللا نجوم مع لازيو !
والأعور على العميان باشا :e_2:

تحياتي القلبية عمر ... :11rob:

متيم لازيو
02-07-2009, 01:43 PM
يا حليلك يا أحمد

أول شئ نسيت هدفه ضد السامب خخخخ !!

ثاني شئ أنا جبت لك بالأرقام روكي بيعادل رقم كيناليا وعادل رقم جيوردانو !!

هذولا أساطير لاتسيو وكل هذا مو عاجبك روكي هذا مافي نجوم مع لاتسيو وسجل هالسجل المذهب !!

أجل لو فيه على قولتك مو عميان وهو أعور كم بيسجل روكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!

أحمد تقول كلام وتناقض نفسك تراك وبعدين أنا ماهربت يا رجل انت قلت بالأرقام جبت لك الأرقام !!

زاراتي نجم على عينا وراسنا وممكن يكون مارادونا في المستقبل على عينا وراسنا روكي وقتها معتزل

لكن كلمة يمكن ماتجيب مطر بعد انا هم اقولك يمكن مانشتري زاراتي ويمكن تجيه اصابة ويمكن مايبدع

تخمينات حبيب قلبي انا امستند عليها انا استند على أرقام وركز على كلمة أرقااااااام !!

على فكرة ترى في ناس يحسدونا على روكي وقالوها بالحرف الواحد فريقكم مافيه احد يستاهل الا روكي

هذا الكلام قبل لا يجي زاراتي الحين شافوه يفر له كم لاعب قالوا زاراتي !!

على فكرة زاراتي سجل 8 وبالنديف 8 وروكي نص اللقائات مصاب وبعضها إحتياطي ووصل 6 ؟؟!!

أحمد التتان
02-07-2009, 01:53 PM
يا حليلك يا أحمد

هذولا أساطير لاتسيو وكل هذا مو عاجبك روكي هذا مافي نجوم مع لاتسيو وسجل هالسجل المذهب !!

أحمد تقول كلام وتناقض نفسك تراك وبعدين أنا ماهربت يا رجل انت قلت بالأرقام جبت لك الأرقام !!

زاراتي نجم على عينا وراسنا وممكن يكون مارادونا في المستقبل على عينا وراسنا روكي وقتها معتزل

لكن كلمة يمكن ماتجيب مطر بعد انا هم اقولك يمكن مانشتري زاراتي ويمكن تجيه اصابة ويمكن مايبدع

تخمينات حبيب قلبي انا امستند عليها انا استند على أرقام وركز على كلمة أرقااااااام !!

على فكرة ترى في ناس يحسدونا على روكي وقالوها بالحرف الواحد فريقكم مافيه احد يستاهل الا روكي

على فكرة زاراتي سجل 8 وبالنديف 8 وروكي نص اللقائات مصاب وبعضها إحتياطي ووصل 6 ؟؟!!

اهلااا
اوووف أخيرا وصلت الى المكان الي نتكلم فيه !!!
زراتي 8 أهداف وبانديف 8 أهداف، زراتي 5 أسسيت !
يعني تقريبا 16 هدف + 5 أسسيت هي محصلة هذا الموسم بين زراتي وبانديف !!

ممكن يالغالي وبالأرقام الي انت شددت عليها تقول لي كم هي نسبة روكي مع اي واحد من هالإثنين هذا الموسم !!!
لأنها هذي مربط الفرس !
وصدقني انا جالس اتكلم معاك مباشرة وإنت الي تلف وتدور :)
نقاش الموضوع كان ان روكي حاليا بعيد عن التشكيلة بيكون أنسب للتفاهم بين زراتي وبانديف وفوجيا !
انت قلت لي باقي شوي ويوصل أرقام اساطير لازيو !
طيب الآن وين هو ؟
هذا الموسم ؟؟
انت تقول لي سجل نصف أهدافهم أقول لك ممتاز !!
بس في الأخير الأحصائيات الآن تقول ان افضل ثنائي أو ثلاثي في هجوم لازيو هم بانديف زراتي أو بانديف زراتي فوجيا !

واذا الكوتش بيلعب روكي لازم يلعب روكي بانديف فقط !
لان روكي بانديف زراتي فشلت فشل ذريع !!!
و روكي بانديف فوجيا قبلها فشلت !

:e_2:

مع الآسف عمر، انت حاط في راسك ان زراتي ماهو لاعب، وأنا اقول لك هذا اللاعب ما يلاعب :11rob: ويا حليلها صورته امنوره الكورفا نورد :blushing:

:11istling: سلاموز

متيم لازيو
02-07-2009, 01:59 PM
نفسي أعرف ليه أنت فاهم اني اقول زاراتي ماهو لاعب !!!

قسم بالله اني اتغنى فيه مثلك لكن الواقع يقول شئ ثاني !!

أولا ً إحنا بوسط الموسم يعني كلمة فشلت مو الحين تطلع لو إنتهى الموسم على هذه الإحصائيات

تقول فشلت ثانياً روكي كان مصاب ولاحظ أسيسست زاراتي وأهداف متى توقيتهم يوم روكي مصاب !!

يعني لا تقارن روكي بزاراتي والثاني مايلعب بعدين كلمة فشلت وزاراتي وبانديف وزاراتي وروكي

هذه مو مشكلة روكي لأن هذا الخلل تكتيكي لو روكي لعب بكل الخطط وماسجل صح أجي معاك أن

الخلل من اللاعب لكن انت تقط خلل تكتيكي من مدرب على اللاعب وتقول روكي !!

وش ذنبه إذا المدرب يلعبه في غير مكانه ويطلب منه المستحيل بعدين صناعة اللعب روكي ماله فيها

هو تهديف وإختراق فقط ويشغل مدافعين قارن تهديف بتهديف اذا بتقولي زاراتي طيب اسيسست يعني

يلعب هو افضل لانه يصنع ويسجل بقولك هم روكي يصنع بتحركاته ويشغل المدافعين عن بانديف !!

أحمد التتان
02-07-2009, 02:23 PM
يا حليلك يا أحمد

نفسي أعرف ليه أنت فاهم اني اقول زاراتي ماهو لاعب !!!

قسم بالله اني اتغنى فيه مثلك لكن الواقع يقول شئ ثاني !!

أولا ً إحنا بوسط الموسم يعني كلمة فشلت مو الحين تطلع لو إنتهى الموسم على هذه الإحصائيات

تقول فشلت ثانياً روكي كان مصاب ولاحظ أسيسست زاراتي وأهداف متى توقيتهم يوم روكي مصاب !!

يعني لا تقارن روكي بزاراتي والثاني مايلعب بعدين كلمة فشلت وزاراتي وبانديف وزاراتي وروكي

هذه مو مشكلة روكي لأن هذا الخلل تكتيكي لو روكي لعب بكل الخطط وماسجل صح أجي معاك أن

الخلل من اللاعب لكن انت تقط خلل تكتيكي من مدرب على اللاعب وتقول روكي !!

وش ذنبه إذا المدرب يلعبه في غير مكانه ويطلب منه المستحيل بعدين صناعة اللعب روكي ماله فيها

هو تهديف وإختراق فقط ويشغل مدافعين قارن تهديف بتهديف اذا بتقولي زاراتي طيب اسيسست يعني

يلعب هو افضل لانه يصنع ويسجل بقولك هم روكي يصنع بتحركاته ويشغل المدافعين عن بانديف !!

عمر !
الله يفتح عليك وتنجح بكل الإمتحانات بتقدير إمتياز :e_2:

عمر اذا قلت ان وجوده غير مناسب مع زراتي هل هذا يعني ان الخلل في زراتي ؟
واذا قلنا ان الثلاثي ما يناسب مع روكي هل هذا الخلل من روكي ؟

عمر ارجع لبداية النقاش !
قلنا لك المسؤل الأول لوتيتو من ثم روسي !
والأفضل حاليا تواجد زراتي و بانديف، وهذي مافيها مكابرة !
انت تقول لي الأسسيت والأهداف الي سجلها زراتي كانت بغياب روكي
طيب هنا كل الحوار !!!!

الحين انت تقول ان روكي ماله مهمة غير الإختراق والتسجيل صح ؟
طيب أنا أقول لك زراتي يسجل، ويسدد (وهذي حط عليها عشرين خط فوق وتحت ويمين ويسار)
ويصنع اللعب !
يعني زراتي ستايله قريب من بانديف تسجيل وصناعة لعب، لمسه و تسجيل، بالإضافة إلى التسديد الي مافي اي لاعب في خط الهجوم فيما عدا زراتي يتقنها !
طيب بالعقل من راح يكون أكثر فائدة ؟
لاعب يسجل ويصنع، او لاعب يسجل؟
لاتنسى إنك إنت بنفسك قلت ان الوسط مافي لاعب يصنع أهداف !!!

الحين خلاصة الي فهتمته من كلامك إن روكي يخترق ويسجل وركي ما يناسبه إنه يكون لاعب يصنع الأهداف وزراتي تعطل عن التهديف وصناعة الأهداف يوم روكي رجع !
طيب في السابق عندنا زراتي يسجل ويصنع ويسدد وبانديف معاها هم بعد يسجل ويصنع !

طيب من الحين الي مسبب مشكلة في التشكيلة (الي أساسها أصلا وأساس مشاكلها كلها روسي) ؟

أرجوك، لا تقول لي روكي أسطورة رد على إستفساري مباشرة :e_2:

سلامي :11rob: :11rob:

متيم لازيو
02-07-2009, 02:34 PM
^ ـــ ^

الجواب هو روسي !!

انا قلت لك روكي يصنع بتحركاته وليس بأقدامه يعني يصنع ويسجل !!

طيب أنا امقولك زاراتي يجلس إحتياط برضوا إنت فاهم غلط !!

أنا كل مقصدي لاتسيو قادر على اللعب الثلاثي لكن ببعض التكتيكات !!

وبعض التمارين وعودة الروح !!

خلاصة الكلام لاتسيو قادر على اللعب بالثلاااااااااااثي بشرط أن تستغل كما يجب !!

The Game
02-07-2009, 02:39 PM
انتم تراكم ادوختونا ^_^
كل شوي ادش اقرا رد جديـد

والمشكلة تسولفون بالارقام ومحد فيكم يعرف الارقام

انا مقاطع اي نقاش يصيـر .. لأن مثل ما يعرف عني صاحب بال طويل
وافحـم اللي اناقشـه دايـم << لاحظوا افحم ترى متعوب عليهـا ^_^

خلاصـة اللي اقولـه روكـي لايـزال الرقم الصعب في هجوم لاتسيـو
وهو حاليـاً وبعد عودته من الاصابـة افضل من زاراتي اللي نزل مستواه ونتمنى يرجع زاراتي اول الموسـم