المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيـو في ضيـافـة ليتشي للبحـث عن (طعم) الفوز .. [ تقديم ]


The Game
02-20-2009, 05:42 PM
http://img72.imageshack.us/img72/2535/5170lv.gif



http://i.media.goal.com/r/17.jpg VS http://i.media.goal.com/r/18.jpg

ملعب اللقاء
ملــعب فـيـا ديل مـاري
http://www.fussballtempel.net/uefa/ITA/Via_del_Mare2.jpg


http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif


http://www.corrieredellosport.it/images/98/C_3_Media_501998_immagine.jpg






تنطلق فعاليات الاسبوع الخامس والعشرون من الكالتشيو الايطالي غداً يوم السبت .. وتكتمل الدورة يوم الاحـد وسـ يلتقي نادي لاتسيـو مع نادي ليتشي على ملعب الاخير ملعب فيا ديل ماري يوم الأحـد في مبـاراة صعبـة جداً لكلا الفريقيـن الذين يشهدان صعوبات كبيرة في الآونـة الاخيـرة .

يدخل كلا الفريقين وهم قادميـن من نتائج سلبيـة .. نبـدأ بالضيـف وهو نادي لاتسيـو .. قادم من مباراة تورينـو التي كانت على ارضه وبين جمهوره وبشق الانفس خرج نادي العاصمـة بالتعادل امام تورينو المهدد للهبوط للدرجة الثانيـة .. وتعتبر هذه النقطـة التي كسبها نادي لاتسيو نقطة سلبية وليست ايجابيـة بسبب الخسائر المتتاليـه التي كانت قبل مباراة تورينو .

اما المستضيف نادي ليتيشي فـ هو قادم من خسارة امام نادي كالياري المتطور هذا الموسـم .. وقبل مباراة كالياري خسر من الانتـر ايضاً وهو يحتل المركز السابع عشر بفارق نقطتين عن مناطق الهبوط .

نادي العاصمة لاتسيو من 24 مباراة له 9 انتصارات و 5 تعادلات و 10 هزائـم .

اما نادي ليتشي فـ من 24 مباراة حقق 4 انتصارات و تعادل في 10 وانهزم في 10.



http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/lazio460.jpg

يدخل نادي لاتسيو اللقاء وجميع الضغوطات عليـه فـ في آخر عشر لقاءات للنسور لم يفوزوا سوى في مباراتيـن امام باليرمو بفضل هدف روكي وامام ريجينا بفضل هاتريك بانديف .. اما بقية اللقاءات فـ كانت اغلبها خسائر وخصوصاً انطلاقة الخسائر في الاولومبيكو امام كالياري بـ رباعيـة مذله ! .

يسعى اللاعبون جاهدين لمسح هذه الصورة ولكن كما يبدو فإن اللاعبين غير مسيطريـن على انفسهم .. فـ دائماً ما نرى الاحتجاجات من اللاعبين على الحكام على اتفـه الاسباب وهذا الشيء يدل على ان اللاعبين يحملون على كاهلهم العديد من الضغوطات .


http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/lecce460.jpg


نادي ليتشي اوضاعه مشابهه لأوضاع منافسـه لاتسيـو .. حيث كلا الفريقين في بداية الموسم قدما مستوى يبشر بالخير والكل توقع لـ ليتشي انه سـ يبقى في الكالتشيو وانه سـ تكون له كلمة خلال هذا الموسم .

اللا ان الامور اختلفـت .. وبدء ليتشي يتذبذب مستـواه .. نادي الاصفر والاحمر عُرف عنـه بـ تطبيقه لخطة الكاتانشيو الايطالي والمعروفه في الكالتشيو وهي اغلاق جميع مساحات الدفاع واللعب على المرتدات وهذا الامر شكل ازمـة لأكثر من فريـق .. ولكـن الآن اصبحت خططهم مكشوفـه .

لاعبين نادي ليتشي من خلال التصاريح التي ظهرت مؤخراً انهم متحمسون جداً ومعنوياتهم مرتفعـه وانهم ينوون البقاء في مصاف دوري الاضواء .. وكما جاء على لسان احـد اللاعبيـن ان المباريات الـ14 المتبقيـة سـ تكون كالنهائي بالنسبة لهم .

http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

:: نـظـرة تكتيكـيـة ::

http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/rossi460.jpg

المدرب ديليو روسي يدخل اللقاء وهو يفتقد لخدمات العديـد من ابرز عناصـره والأسـم الأبرز بالنسبـة لـ روسي هو ليديسمـا وهناك ايضاً شكوك حول مدى جاهزيـة غوران بانديـف الذي اصبـح يعاني من الارهاق والإعياء مؤخـراً .. ولكن للأسـف الشديـد اصبـح وجود ابـرز اللاعبيـن ام غيابهـم بالنسبـة للبيانكوتشيلستي شيءُ ُ واحـد .. فـ مشكلة الفريـق الأبـرز عدم وصول الكرة الى المهاجميـن وعدم وصول المهاجميـن انفسهم الى المرمـى .

تشهـد المباراة ايضاً عودة كلاً من لورينزو دي سيلفستري و ماورو زاراتي الى الفريـق بعد الايقـاف وايضـاً عودة الفرنسي دياكيتـه و الايفواري مانفرديني من الاصابـة .

ديليو روسي سـ يبدأ اللقاء كما هو متوقـع بـ خـطـة 4 \ 3 \ 2 \ 1 ولكن من المحتمل ان تشهـد هذه الخطـة العديـد التغيـرات بسبب غياب بعض العناصـر الاساسيـة .

في حراسـة المرمى روسـي يريـد ارجاع الثقـة في الحارس الارجنتيني كاريزو خصوصاً بعد الاداء الرائع الذي قدمـه امام فرنسـا ولكن مع ذلك هو لا يستطيع تجاهل العطاء الذي قدمـه موسليرا في المباريات الاخيـرة ومن المحتمل ان يكون الاوروغوياني هو الاساسي في هذه المباراة .

في الدفاع الواضـح انه لن يكون هناك تغييرات عن مباراة تورينو .. كولاروف وكريباري وسيفيليا وليشتستاينر سـ يتواجـدون .. اما في خط الوسـط هناك تغييرات عـده من المحتمل جداً ان تشهد المباراة عودة الايفواري مانفرديني في مركز المحور الايسـر و سـ يكون ماتوزاليم هو قائد خط الوسـط و سـ يتواجد كريستان بروكي على الميمنـه .

في الهجوم ومع شكوك وجود بانديـف فإن خط الهجوم سـ يتكون من فوجيا و زاراتي و روكـي .


http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/lazioball.gif

التشكيلـة المتوقعـة لـ لاتسيـو

موسليـرا

كولاروف........ كريباري..... سيفيليـا...... ليشتستاينر

مانفرديـنـي..... ماتوزاليـم...... بـروكـي

فوجــيــا........ زاراتـــي

روكــي

http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/beretta460.jpg

المدرب ماريو بيريتـا أحـد خريجين نادي الميـلان وعاشـق كبيـر للنادي الميـلاني .

المعروف عن بيريتـا انـه مدرب ايطالي تقليدي يعشق الدفـاع والتكتل والانكماش الدفاعـي .. فـ تكتيكـه المعروف شاهدناه مع سيينا وبارما في السابق وها نحن نشاهـده مع ليتشـي الآن .

الاخبار الاخيرة للمدرب لم تكـن جيـده حيث تأكدت اصابـة كاستيلو مهاجم الفريق وايضاً تريبوكي هناك شكوك حول مدى جاهزيتـه .. و تريبوكي كان هو صاحب هدف نادي ليتشي في المباراة الاخيرة التي جمعت الفريقيـن .

ومع هذا فإن البدائل الهجوميـة موجودة .. كاشيـا و باباوايغـو سـ يكونان متوافرين للمدرب .

المدرب بيريتـا من الوارد جداً انـه لن يقوم بأي تغيير وسـ يلعب مجدداً بالخطـة الدفاعيـة التي يفضلهـا 4\3\1\2 وليس هناك اي غيابات اكيـده في الفريق سوى كاستيلو الذي سـ يعوضـه كاشيـا .

http://www.channel4.com/sport/football_italia/clubs/lecceball.gif

التشكيلـة المتوقعـة لـ لتيشـي


بينـوسـي



غيولياتـو........ بولينغـي ..... ستينداردو...... فابيـانـو



كاسيرتـا..... جياكوموزي...... ايدينـهـو

بابا وايغـو




تيريبوكي........ كاشيـا


http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

:: إشـارة حمـراء ! ::

http://www.corrieredellosport.it/images/80/C_3_Media_461580_immagine_det.jpg





السرعـة قاتلـة :) .. نتوقـف عند الاشارة الحمراء دقيقـة واحدة او اقـل من دقيقـة ومن ثم نكمـل متابعـة القراءة .



منذ غياب مراد مغني للإصـابـة والفريـق لا يستطيـع بناء الهجمـات بشكل فعلـي ! .. والفرنسي ذو الاصول الجزائريـة ليس هذا هو الدور الوحيـد الذي يقومـه .. فـ مراد من نوعيـة اللاعبيـن الذين لا يقفون في مكان واحـد ابداً .. يدافـع ويضغط على حامل الكرة ويقطعها وبسرعـة يبدل دوره الدفاعي الى الدور الهجومي كـ صانـع لعـب .

الفريـق حاليـاً يفتقـد بـشدة لـ مـراد مغنـي .

والإشـارة خضـراء :) .

http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

:: بدايـة التذبذب ليتشي , و انزاغـي المنقـذ ::

http://www.corrieredellosport.it/images/07/C_3_Media_502107_immagine.jpg


بعـد اداء راقـي و رائـع في بدايـة الموسـم من نادي لاتسيـو الايطالـي وسلسلـة من النتائج الايجابيـة التي جعلته يتصدر الدوري لاكثر من اسبـوع .

اللا ان بدايـة مرحلـة التذبذب في الفريـق كانت امام ليتشـي .. فالنسور اخذوا صفة البطل واستهان بـ نادي ليتشي الذي عرف من اين تؤكـل الكتـف .

في انطلاقـة الموسـم الكل كان يجهل كيـف سـ يكون لاتسيـو مع زاراتي و ماتوزاليم وفوجيـا و كاريزو فـ كان اداء الفريق ايجابياً .. زاراتي كان تفتح له المساحات وكان يسدد كيفما يشاء ويسجل .. وفوجيا كان ينطلق من الاجنحـه كيفما يشاء ويمرر او يسدد دون حسيب او رقيـب .

ولكن نقطـة الضعف في لاتسيـو انكشفت و وضحت للجميـع من مباراة ليتشي .. نادي ليتشي يعمتد على الاسلوب الدفاعي واللعب على المرتدات وكان لهم ما ارادو عندما احرز تريبوكي هدف برأسـه سكنت شباك كاريزو .

وبعدها عان الفريـق بشكل كبير جداً حيث ان زاراتي وفوجيا وبانديف وكل اللاعبين لم يستطيعوا اختراق الحصن الدفاعي لـ ليتشي الذي تمثل في اغلب فترات المباراة بـ 7 مدافعين يحمون المرمى ويدافعون عنـه .

المدرب ديليو روسي لم يكتشف علاج لنقطة الضعف التي كـُشفت في لاتسيـو اللا متأخراً عندمـا اقحـم سيميوني انزاغـي وكانت هذه مباراتـه الاولى مع لاتسيو منذ سنتيـن واكثـر وكانت العودة أروع عـودة

بوجود انزاغي مهاجـم كما يسمـى مهاجم منطقـة جزاء فكك هذا الحصـن الدفاعي لـ ليتشي .. في السابق كان زاراتي يتراجع للخلف ويحاول التسديد ويحاول التمرير او المراوغـة ولكنـه لم يستطـع والحال ينطبق على فوجيا و بانديـف .. وجميـع الكرات من الاظهـرة ليشتستاينر و رادو كان لها رؤوس مدافعي ليتشي بالمرصاد .

عندما دخل انزاغـي عرف كيف يشغـل المدافعيـن بـ تحركاتـه من دون كرة .. واصبحـت الكرات العرضيـة اخطر من ذي قبل بوجوده حتى انه كاد ان يفتتح التسجيل من احد العرضيات .

ومع وجود انزاغي و وجود عدد من اللاعبين اكثر داخل مناطق ليتشي استطاع سيميوني ان يحرز هدف التعادل اثر ركلة حرة ثابتـه تابعـها سيميوني ليسكنها الشباك قبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيـرة .

بدايـة مرحلـة التذبذب كانت امام ليتشي واصبـح الكل يعرف كيف يوقف الزحف الهجومي لـ لاتسيو وهو بالضغط على حامل الكرة وغلق منطقة قلب الدفاع لكي يتجه مهاجمين لاتسيو للاجنحـة التي لم يستفد الفريق منها اي شيء !

يوم الأحـد القادم من الممكن ان نشاهـد هذا التكتل من جديـد .. ومن الممكن ان نرى نفس الاسلوب الكروي لـ لاتسيو لن يتغير .. ولكن هل سوف نرى المدرب روسي يكتشف كيف يفكك الجدار الدفاعي المعروف لدى ليتشي ؟؟ اجابـة هذا السؤال سـ نعرفـه يوم الأحـد القادم ان شاء الله .

http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif

http://wlashi.jeeran.com/lazio/nq.gif

[ 1 ] ما هي توقعاتكم للمباراة .. كلا الفريقيـن يبحثون عن الفوز بأي شكل من الاشكال ؟
[ 2 ] الغيابات كثيرة في الفريق .. هل ترى وجود مانفرديني سـ يضيف للتشكيلة في خط الوسط وهل ترى تواجد روكي في المقدمة سـ يضيف للتشكيلة في خط المقدمـة ؟
[ 3 ] من خلال رؤيتك للمدرب بيريتا وتفضيله للتكتل الدفاعي .. هل تفضل تواجد انزاغي منذ بداية المباراة ! ام الافضل ان يدخل فيما بعد ؟
[ 4 ] مع غياب ابرز عناصر الفريق ما هي التشكيلة التي تراها مناسبة على ان تكون الخطة 4 \ 3 \ 2 \ 1 ؟
[ 5 ] مع وجود موسليرا في الحراسة وفي الدفاع كريباري وسيفيليا هل ترى الخط الخلفي قادر على مجارات اي هجمـة مرتدة خصوصاً ان الثلاثي الهجومي لـ ليتشي يتمتعون بسرعـة كبيرة ؟


http://www.lazio4arab.com/montada/hr-laz.gif


في الختام اتمنى ان يحوز التقديم على اعجابكم .. وان شاء الله نشوف نتيجة ايجابيـة :) !

nesta
02-21-2009, 12:01 PM
الشيخ عواد ..
زماااان ماشفت تقديم لمباراة ..
أن شاء الله التقديم يكون فال خير ع النسور
قد ما اتمنى اقالة روسي لكن لا تمنى خسارة النسور
وبكل امانة ازعل ع اللي يتمنون الخسارة
صحيح ان مباراة تورينو مافرحت بالتعادل وخاصة انه جاي من العاهة سفيليا
بس برضو ماحزنت ..

ندحدر للنقاش


[ 1 ] ما هي توقعاتكم للمباراة .. كلا الفريقيـن يبحثون عن الفوز بأي شكل من الاشكال ؟

اتوقعها تعادل وخاصة ان مانفرديني وبروكي ماسكين النص :) ..
والفوز اذا حدث وهذا اللي اتمناااه بيكون الحظ له دور

[ 2 ] الغيابات كثيرة في الفريق .. هل ترى وجود مانفرديني سـ يضيف للتشكيلة في خط الوسط وهل ترى تواجد روكي في المقدمة سـ يضيف للتشكيلة في خط المقدمـة ؟

مانفرديني هههههه باختصار بنلعب ناقصين لاعب
بالنسبة لروكي لازلت اثق بالكابيتانو ولكن ما الومه لان ودي اقول انه ضيع فرصة كيف تبي من مهاجم يجيب هدف
وهو ماتوضف صح خطه ماتخدم وكور ماتوصلة بالصندوق يضطر يرجع للخلف ..
بالنسبة لي الثلاثي الهجومي الصريح اراهم جميعاً ممتازين ..

[ 3 ] من خلال رؤيتك للمدرب بيريتا وتفضيله للتكتل الدفاعي .. هل تفضل تواجد انزاغي منذ بداية المباراة ! ام الافضل ان يدخل فيما بعد ؟
بعيداً عن خطة بيريتا .. الهدف اللي احرزه انزاغي بالذهاب هدف الانقاذ بيكون اكبر دفعه للاعب يلعب مباراة كبيرة وانا اراهن على ذا الشي يكون بالبداية افضل ولكن لو نزل في الشوط الثاني او خلاله امر مطلوب الاهم ان يكون متواجد بالملعب ..

[ 4 ] مع غياب ابرز عناصر الفريق ما هي التشكيلة التي تراها مناسبة على ان تكون الخطة 4 \ 3 \ 2 \ 1 ؟

لازلت ارى انه في ظل الوسط الهش والغير متفاهم والغير داعم للهجوم والغير مساند للدفاع ارى تكثيف المنتصف من اهم
الاشياء المطلوبة امتلاك خط المنتصف يعني امتلاك الملعب خطة المحاورلازلت اراها فاشلة وغير مناسبة وعفى عليها الدهر
فمن وجهة نظري ارى 4 4 2 الانسب والاستفادة من كولاروف ولينشستاينر بالوسط في ظل غياب لاعبين الوسط المؤثرين

[ 5 ] مع وجود موسليرا في الحراسة وفي الدفاع كريباري وسيفيليا هل ترى الخط الخلفي قادر على مجارات اي هجمـة مرتدة خصوصاً ان الثلاثي الهجومي لـ ليتشي يتمتعون بسرعـة كبيرة ؟

باختصار مع سيفيليا مش حتئدر تغمض عينيك .. واتمنى ان تعطى الفرصة لكاريتزو في هذه المباراة يكفي جلوسه بالدكه
كل هذه الفترة ( الله واكبر اللي فزنا بعد ما صار احتياط )


الله يعطيك الف عافية ياقمر

وان شاء الله يتوفقون نسورنا اليوم

امــيــر الــذوقــ
02-21-2009, 12:09 PM
عواد الله يعطيك الف عافية
تقديم رائع ومميز

باختصار شديد
بروكي+سيفيليا+مانفر= بالتاكيد خسارة جديدة

هاردلكم

Foggia_17
02-21-2009, 01:21 PM
يعطيك العافية يا عواد و كالعادة ابداع ابداع



[ 1 ] ما هي توقعاتكم للمباراة .. كلا الفريقيـن يبحثون عن الفوز بأي شكل

من الاشكال ؟

ليتشي يريد الابتعاد من منطقة الهبوط و لاتسيو قادم من اربعة هزائم متتالية

و بعدها تعادل . لذلك أعتقد أن كلا الفريقين يحتاج للفوز و التعادل هو من سيكون

سيد الموقف في اعتقادي .


[ 2 ] الغيابات كثيرة في الفريق .. هل ترى وجود مانفرديني سـ يضيف للتشكيلة

في خط الوسط وهل ترى تواجد روكي في المقدمة سـ يضيف للتشكيلة

في خط المقدمـة ؟


بوجود مغني و ليديسما و بانديف ودياكيتي و روزنال الفريق ضعيف و غير

قادر على الفوز .. فما بالك لو لم يلعبوا ولعب كل من سيفيليا و بروكي

و مانفرديني !!!


3 ] من خلال رؤيتك للمدرب بيريتا وتفضيله للتكتل الدفاعي .. هل تفضل تواجد

انزاغي منذ بداية المباراة ! ام الافضل ان يدخل فيما بعد ؟


دائما عندما تلعب أمام فريق متكتل فلن تكون لديك فرص كثيرة لبناء الهجمات ..

لذلك يوجد حلان الأول الكرات العرضية و الحل الثاني التسديد من خارج المنطقة

و استغلال الكرات الثابتة . لذلك يجب على روسي أن يكثف الهجمات من الأطرف

و أن يستعين بلاعبين يجيدون الكرات الرأسية و بصراحة أفضل كوازك ( لكن مع روسي

مافي أمل ) لذلك ممكن يكون أنزاجي ايجابي لو لعب بدل روكي .. خصوصا أن

روكي و زاراتي غير متفاهمين .




4 ] مع غياب ابرز عناصر الفريق ما هي التشكيلة التي تراها مناسبة على ان

تكون الخطة 4 \ 3 \ 2 \ 1 ؟



هذه الخطة فاشلة و لو كنت مجبر لأضع الأسماء في هذه التشكيلة

فستكون كالتالي


موسليرا

كولاروف - روزنال - دياكيتي - دي سيلفستري

ليختشتاينر - ماتوزاليــم - بروكي

فوجيــا - زاراتي

أنزاجي




5 ] مع وجود موسليرا في الحراسة وفي الدفاع كريباري وسيفيليا هل ترى

الخط الخلفي قادر على مجارات اي هجمـة مرتدة خصوصاً ان الثلاثي الهجومي

لـ ليتشي يتمتعون بسرعـة كبيرة ؟



موسليرا مستواه جيد في اخر المبارايات لكن خط الدفاع ليه كلام كثير

و الله يستر





و شكرا يالغالي على التقديم الجميل

8 zauri
02-21-2009, 03:12 PM
ألف شكر على التقديم الرائع ... للأسف مافي أي شي يدعو للتفاؤل
المباراة خارج الأرض ... غيابات ... تكتيك معروف ... تشكيلة غبية

[ [ 1 ] ما هي توقعاتكم للمباراة .. كلا الفريقيـن يبحثون عن الفوز بأي شكل من الاشكال ؟

هجوم واندفاع من غير تركيز للاتسيو و هجمات مرتدة لليتشي و أخطاء بالجملة من طرف لاتسيو
وأتوقع في أكثر من طرد

[ 2 ] الغيابات كثيرة في الفريق .. هل ترى وجود مانفرديني سـ يضيف للتشكيلة في خط الوسط وهل ترى تواجد روكي في المقدمة سـ يضيف للتشكيلة في خط المقدمـة ؟
وجود منفرديني أكيد لن يضيف بالعكس يضر .. وجود روكي بيفيد بعض الشيء أتمنى يحسن التحرك حتى يعطي فرصة أكبر لفوجيا وزاراتي بالتوغل

[ 4 ] مع غياب ابرز عناصر الفريق ما هي التشكيلة التي تراها مناسبة على ان تكون الخطة 4 \ 3 \ 2 \ 1 ؟
أتمنى عودة روزينهال للدفاع بدل كريباري ... ليشتاينر في الوسط الأيسر ودي سلفستري ظهير
ومنفرديني خارج التشكيلة ... وأتمنى يكون تبديل انزاغي بدال روكي الشوط الثاني وعدم تغيير
فوجيا وزااراتي نهائيا ..

[ 5 ] مع وجود موسليرا في الحراسة وفي الدفاع كريباري وسيفيليا هل ترى الخط الخلفي قادر على مجارات اي هجمـة مرتدة خصوصاً ان الثلاثي الهجومي لـ ليتشي يتمتعون بسرعـة كبيرة ؟
أتوقع و مثل العادة الدفاع شارع عااام و بدون اشارات

والله يستر في هذه المباراة و مابعدها ... أنا شخصيا أتمنى الفوز و لكن للاسف أتوقع الفوز بعيد
لثلاث جولات قادمة ... لاشيء يدعو للتفاؤل من اخبار أو تصريحات أو حتى الجو العام للفريق ككل
الجميع متوتر و مرتبك و يفتقد التركيز من الرئيس الى أصغر اداري بالفريق ... وياقلب لاتحزن

Gianluigi
02-21-2009, 03:35 PM
لن اعلق و اتكلم عن اللقاء و لكني سأتكلم و سأفضفض بخاطره سريعه !

ليت ياصاح الايام تعود .. وتراه الامجاد وتلك العهود !!

عزفت لنا ذاك النثر المؤلم .. وكأنه بالامس حدث !!

ليت الايام تلك تعود .. لاشاهد لاتسيو يعزف جنونه ,,

بتلك المستديرة والعنوان .. فنونه !!

بأذن الله سيعود ذاك الاسم

وسنتغزل به ونرسم ,,

سلامي لكم يا اصدقاء !

سلاس_11
02-21-2009, 04:53 PM
الفريقين يريدان الفوز واوضاعهما متشابه الى حد كبير اتوقع هجوم ضاغط من ليتشي وتحفظ من لاتسيو واللعب على الهجمات المرتده
على العموم بالتوفيق للاتسيو والعوده بنقاط المباراه
مشكور اخوي على التقديم

lazioblood
02-21-2009, 06:02 PM
المباراة غير منقولة على الجزيرة

و معهم حق...
اذا نحن مشجعين الفريق قرفنا من روسي و اسلوبه...

متيم لازيو
02-21-2009, 08:56 PM
^ ــــ ^

اخوي المباراة منقولة على بلس 4 !!

بحسب موقع كورة وموقع الجزيرة الرياضية كاتبين على بلس 4 !!

لي عودة للتعليق على النقاش والتقديم !

متيم لازيو
02-21-2009, 09:08 PM
يعطيك الف عافية يا عواد على هذا التقديم المميز

أشتقنا للتقديمات والله ونتائج الفريق أحبطت كل الناس !!


[ 1 ] ما هي توقعاتكم للمباراة .. كلا الفريقيـن يبحثون عن الفوز بأي شكل من الاشكال ؟


لا أعلم لدي إحساس أن مباراة ليتشي بداية الفوز !!

إن شاء الله يصدق إحساسي ونفوز لنا فترة مافرحنا والله !!


[ 2 ] الغيابات كثيرة في الفريق .. هل ترى وجود مانفرديني سـ يضيف للتشكيلة في خط الوسط وهل ترى تواجد روكي في المقدمة سـ يضيف للتشكيلة في خط المقدمـة ؟


أبداً لن يضيف اي فارق أو أي قوه بلأ إنه عله وعاهه من العاهات !

وآخر الأخبار تقول ليديسما سوف يلعب ونفتك من وجه مانفردينهو !!



[ 3 ] من خلال رؤيتك للمدرب بيريتا وتفضيله للتكتل الدفاعي .. هل تفضل تواجد انزاغي منذ بداية المباراة ! ام الافضل ان يدخل فيما بعد ؟


لا أفضل دخول إنزاغي من البداية لكن إن لزم الأمر لا يكون دخوله آخر عشر دقائق

فذلك لن يفيد شئ أفضل اللعب بالثلاثي فو زا با او رو با رو !!


[ 4 ] مع غياب ابرز عناصر الفريق ما هي التشكيلة التي تراها مناسبة على ان تكون الخطة 4 \ 3 \ 2 \ 1 ؟

موسيليرا

كولاروف كريباري روزينهال دي سيلفيستري

ماتو ليديسما ليشتستاينر

زاراتي بانديف
روكي


[ 5 ] مع وجود موسليرا في الحراسة وفي الدفاع كريباري وسيفيليا هل ترى الخط الخلفي قادر على مجارات اي هجمـة مرتدة خصوصاً ان الثلاثي الهجومي لـ ليتشي يتمتعون بسرعـة كبيرة ؟


بوجود سيفيليا فقط لا يوجد هناك أمان الحراسة موسيليار أدائه الأخير ممتاز

كريباري مستواه معروف ويلعب حسب اللي معاه لو كان روزينهال كان تطمنت !

هجوم ليتشي بصراحة ماشوفه يخوف والأسماء اللي يمتلكها من أضعف الاسماء !!

STEFANO
02-21-2009, 11:45 PM
يـ جماعه ليتشي مافيه فريق بالكالشيو ماهزأه وبكل برود بيفوز علينا بنتيجه وتذكروها !!

مشكور عواد . . ودي انقاش بس روسي ماخلا شي نقوله تعبنا !!

lazio1900
02-22-2009, 02:59 AM
مشكور عواد على التقديم وبالتوفيق للاتسيو فى المباااراااه

لازيو_فيرون
02-22-2009, 09:01 AM
مشكور اخوى والله انك مبدع فعلا ياليت الكل مثلك

Lazio Lover
02-22-2009, 01:47 PM
الف شكر اخوي عواد على التقديم المميز...

ان شاء الله الفوز لاتسيالي.. وصحوة النسور تكون على حساب ليتشي..

لكن للاسف تشكيلة روسي ماتبشر بالخير...

Laz!o
02-22-2009, 03:57 PM
يعافيك ربّي أخوي عوّاد عالتقديم :)

المباراة أصعب مما يتوقعها الكثيرين ، حتى ولو كان لاتسيو في حال أفضل مما هو
عليه الآن فـ ليتشي من الفرق الصعبة جداً على أرضها و تتقن الدفاع بشكل ممتاز
و المدرب ماريو بيريتّا محترم جداً و ذكي تكتيكيّاً
نقطة مهمّة جداً ، لاتسيو عندما كان في أفضل حالاته هذا الموسم تعادل بصعوبة أمام ليتشي

نأتي للنقاش :

[ 1 ] ما هي توقعاتكم للمباراة .. كلا الفريقيـن يبحثون عن الفوز بأي شكل من الاشكال ؟

أتوقع صعوبة و معاناة كبيرة لــ لاتسيو من أجل خطف هدف على الأقل
مع خطورة كبير من ليتشي في الهجمات المرتدة التي يتقنها بـ إمتياز

[ 2 ] الغيابات كثيرة في الفريق .. هل ترى وجود مانفرديني سـ يضيف للتشكيلة في خط الوسط وهل ترى تواجد روكي في المقدمة سـ يضيف للتشكيلة في خط المقدمـة ؟

كنّا و مازلنا نردد أن العاجي مانفريديني وجوده لن يقدّم أي إضافة للتشكيلة
بينما روكي مهاجم يتألّق كلما تألّق ليديسما و بانديف و ننتظر منه إحراز الأهداف
ولو أني أرى أنه يختفي بسهولة أمام الفرق التي تعرف كيف تدافع بكثافة مثل ليتشي

[ 3 ] من خلال رؤيتك للمدرب بيريتا وتفضيله للتكتل الدفاعي .. هل تفضل تواجد انزاغي منذ بداية المباراة ! ام الافضل ان يدخل فيما بعد ؟

أتمنى منذ فترة طويلة أن أرى سيموني يلعب كـ أساسي أمام أي فريق يتكتّل فاعياً
لأنه الحل الوحيد المتاح لـ روسي لـ فك مثل هذه الأساليب من الدفاع

[ 4 ] مع غياب ابرز عناصر الفريق ما هي التشكيلة التي تراها مناسبة على ان تكون الخطة 4 \ 3 \ 2 \ 1 ؟

في البداية أنا لا أتمنى أن يدخل روسي بهذه الخطة أبداً لأنها لم تجدي نفعاً في أغلب المباريات
ولكن إن كان و لا بد أن يحدث هذا فهذه أفضل تشكيلة ممكنة مع الغيابات لهذه المباراة :

موسليرا
كولاروف ,, كريباري ,, روزنال ,, لورينزو
ماتوزاليم ,, ليديسما ,, ليشتستاينر
فوجيا ,, بانديف
إنزاغي

[ 5 ] مع وجود موسليرا في الحراسة وفي الدفاع كريباري وسيفيليا هل ترى الخط الخلفي قادر على مجارات اي هجمـة مرتدة خصوصاً ان الثلاثي الهجومي لـ ليتشي يتمتعون بسرعـة كبيرة ؟

لا مشاكل مع السرعة بقدر ما أخشى من الأخطاء الفادحة التي ترتكب من الثنائي
كريباري و سيفيليا ، فـ هم من أسوأ المتواجدين في الرقابة مع إرتكاب أخطاء تكلف أهداف
في الكثير من الأحيان