المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ : : ] كاريزو يهدد إذا لم تتغير الأمور في يونيو / حزيران ، انا ؟ [ : : ]

متيم لازيو
03-26-2009, 11:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.lalaziosiamonoi.it/storage/lalaziosiamonoi.it/img_notizie/thumb/12380663421221553557carrizo.jpg

في مقابلة في برنامج 18 في قناة tyc الرياضية تحدث خوان بابلو كاريزو الذي سوف يلعب مع منتخب بلاده الأرجنتين يوم السبت ضمن تصفيات كأس العالم 2010 وقال فيما يخص وجوده في إيطاليا وحينما سئل عن مستقبله أجاب :-

" ليس لدي مكان وخسرت الميدان إذا كان وجودي في مقاعد البدلاء كنقد ذاتي لي هذا ممكن إذا كنت عليها لأنهم لايحبون طريقتي وأسلوبي أو مشيي ، لابد لي من الذهاب ، وإذا كان هذا الوضع سوف يستمر حتى يوينو / حزيران سوف أحاول تقديم افضل الخيارات "

الحارس الأسبق لريفر بلايت والذي يبلغ من العمر 25 عام غاب عن تمثيل فريق لاتسيو منذ 25 كانون الثاني / يناير عندما خسر لاتسيو أمام كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف ،

" بينما مارادونا يشعر بالقلق من وضعه وهو لا يفهم مايحدث له إذا أخذ في عين الإعتبار النصف الأول من البطولة دخلت 15 هدف في مرماه وهذا ماحدث أنتم تدفعونه للتكيف وهذا منطقي وعلاوة على ذلك أقول أن الرئيس يريد أن يحمي السيد روسي بعد الكثير من صيحات الإستهجان من مشجعي الفريق بعد مباراة أسكوتلندا أتى دييغو ووصف له قيمته كحارس مرمى ثم أن مريكا الجنوبية تحتاج إلى التكييف لكي تلعب في إيطاليا وأكبر مثال هو حارس الإنتر خوليو سيزار بعد قدومه من فترتة إعاره في كييفو هو الآن أفضل حارس مرمى في العالم "

ثم أضاف خوان كاريزو بشأن المستقبل وهل يمكنه العودة إلى موطنه الأرجنتين فقال :-

" العودة إلى الأرجنتين ؟ لا لن ألعب في ريفر لكن أنا أنظر لإمكانية إيجاد نادي كبير وأحبه وهذا مهم لحارس مرمى لأن يصبح عظيم لذلك من الصعب العثور على نادي كبير يريد الحصول على حارس شاب يمثل مشروعاً كبيراً "

ثم أوضح كاريزو وصيته التي مازالت باقيه لديه فقال :-

" عندما أرى اللاعبين الإحتياطيين يقلل من مجهوده أنا لا افعل ذلك وبالتالي فإن المدرب لا يوجد ما يدعوه لعدم مشاركتي وعندما يعود الأمر لي فسوف أقول هو على خطأ وأريد العودة مع وعي أوفره على كل شيء حتى لو كان هو لا يحب فني "

Foggia_17
03-27-2009, 02:45 AM
الحق يقال .. كاريزو لم يقدم ما يشفع له حتى الأن .. لكن مازلت أعتقد أن لديه الكثير من الإمكانيات التي لم نشاهدها

شكرا عمر و يعطيك العافية

8 zauri
03-27-2009, 05:21 AM
أنا بصراحة أتوقع كاريزو بيرحل .... ولاتنسون مارادونا بيضغط على كاريزو حتى ينتقل
كاريزو برأيي يحتاج فرصة أخيرة ليثبت نفسه .

أحمد التتان
03-27-2009, 08:20 AM
السلام عليكم

اليوم تصريح كاريزو كله على الداهيه الدلو روسي !

يعني واضح ان صمت كاريزو انفجر !

قالها مباشره الرئيس ما يبي الجماهير تصب غضبها على روسي، من هذا السبب ساكت، وروسي وحليله كل خساره يرميها على لاعب

صدق انه حقير رسمي هذا المدرب :(

جيفارا
03-27-2009, 07:29 PM
اتمنى
ان يقلل هذا
الحارس من الاستهتار
في الفريق الي يلعب له ولا ينسى
ان لاتسيو لعب له افضل حراس في العالم

Laz!o
03-28-2009, 12:56 AM
لكن أنا أنظر لإمكانية إيجاد نادي كبير وأحبه
إذا كان هذا تفكير كارريزو فيعني انه ممكن جداً يرحل