المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر أخبار البرسا


Laziale Prince
04-16-2004, 01:11 AM
ثلاث لاعبين في طريقهك للتجديد
أكد نائب رئيس برشلونه السيد ساندرو روزل أن الفريق أعد عقودأ لتجديد لاعبيه الثلاثه وهم أدغار دافيدز وفيليب كوكو ولويس أنريكي ويقول روزل أن المفاوضات ستجري مع وكلائهم الاسبوع القادم ودافيدز نملك ألافضليه لضمه ويبقى موافقته على عرضنا .. وفيليب كوكو مستواه هذا الموسم ممتاز جدأ وهو يستحق التجديد كما وعدناه وعلى حسب أدائه وتميزه .. أما قائدالفريق لويس أنريكي أعرب عن سعادته ويقول أنه مستعد لـ تجديد العقد من غير أن يطلع على بنوده ومستحقاته الجديده التي سيضعها النادي له ولكن النادي يصر على أعطاء اللاعبين صور لعقودهم الجديده وأعطائهم أيضأ فتره للتفكير وأتخاذ القرار ..
ويقول روزل عن عرض تشيلسي على رونالدينهو بـ 70 ميلون يورو أنه عرض يخلخل السوق ولكن رونالدينهوليس للبيع بأي ثمن ولن نفكر في أي عرض يصل له مهما كان سعره ..


بويول جاهز لملقا وليس للبيع
كارلوس بويول جاهز للعوده للعب مساء يوم ألاحد القادم في الـ كامب نو مع فريق برشلونه ضد ملقه في الدوري بعد ألاصابه التي ألمت به في مباراة برشلونه أمام ريال سوسيداد أثر تصادم مع لاعب سوسيداد التركي نيهات قهوجي وغاب بعدها بويول عن برشلونه لمده 3 أسابيع وهو جاهز للعوده واللعب مع الفريق مره أخرى ويعتبر بويول أفضل مدافع أسباني وربما في الليغا ألاسبانيه قوه اضافيه لفريق برشلونه في خط الظهر والذي سيفتقد حارسه ألاساسي فالديس وموتا المصاب بألاضافه ألى جيرارد الموقوف ..
أصرّ نادي برشلونة الأسباني على أن نادي مانشستر يونايتد أن ينسى فكرة ضم مدافع البارسا كارلوس بويول نهاية الموسم. الأسباني الدولي ذكر أنه كان ضمن صفقة مبادلة مع مهاجم المان الهولندي رود فان نستلروي لكن رئيس برشلونة خوان لابورتا قال: " بويول ليس للبيع ". أما نائبه ساندرو روسيل فقد قال: " كارلوس بويول سيبقى في برشلونة بشكلٍ أكيد فهو لاعبُ ُ هام وأساسي وهو ليس للبيع ".

المصدر
إن شاء الله بويول ودافيدز ورنالدينو يبقوا في البرسا وكمان نشوف مهاجم كبير في البرسا زي فان ستروي وبالتوفيق للبرسا

عاشق لازيو
04-16-2004, 01:47 AM
شكرا على الاخبار

A.NESTA.13
04-16-2004, 07:46 AM
شكرا على الأخبار

وبعد العروض الجيدة التي يقدمها ديفيدز مع الفريق سوف يتمسك به النادي
ولو أن الانتر والميلان يحاولان التعاقد معه ........ أما رونالدينهو فأعتقد بأنه سوف يبقى
واللاعب دائما يريد تحقيق بعض الانجازات ورونالدينهو لم يحقق شيء حتى الآن ورحيله
ليس في صالحه ......