المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ : : ] فابيو فيرماني : الديربي يحيي الجميع [ : : ]

متيم لازيو
04-10-2009, 02:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.lalaziosiamonoi.it/storage/lalaziosiamonoi.it/img_notizie/thumb/1230133053C_3_Media_46962_immagine.jpg

تحدث لاعب لاتسيو المعار إلى نادي الوصل الإماراتي عن الديربي المرتقب بين فريقه لاتسيو والغريم التقليدي نادي روما حيث تبقى يومين فقط على هذه الملحمة الكبرى فابيو كان له حديث في صفحات صحيفة الكوريري ديلا سبورت فجاء فيها :-

" ديربي روما هو لعبة بلا منازع ، وهناك ملايين من البشر في حالة إضطراب الآن ، لاتسيو سيكون لديه الفرصة للإستئناف من جديد ، في هذه الأثناء الكثير يتسائل كيف يمكن أن تلعب هذه المباراة في ظل ماحدث من مأساة في زلزال أبروز ، أنا أيضاً لا زلت أفكر في ماحدث للأصدقاء هناك ولسكان هذه البلاد الجميلة ، وهم يعانون الآن أنا أتسائل عيد الفصح هو يوم الأحد سوف يكون تجمع عظيم للأسف ، كرة القدم لديها القدرة على تحويل اللحظات السيئة من حولنا وتجعلنا نلتفت لها ونعير لها إهتمامنا ونترك كل مايحيط بنا "

ثم عاد فيرماني للحديث عن فريقه لاتسيو ومايحيط به من ظروف صعبة فقال :-

" في الأسابيع القليلة الماضية كان هناك الكثير من الإنتقادات الموجهة للتقنيين وللفريق بأكمله وكنت قريب من المجموعة حتى في وقت قريب أنا عشت معهم بعض اللحظات وكنا نرى كيف نسعد الأطفال في حال الفوز والتجهيزات التي تسبق المباراة أنا آسف لهم ويمكنني أن أفهم الوضع الذي يعيشه الجمهور وأنا غير متهم الآن بالحالة مايهم هو أن ننجز اللعبة وننجز هذا الموسم بأفضل حال وإذا سارت الأمور على مايرام يمكننا أن نذهب إلى تورينو لكأس إيطاليا بحماس كبير وعلينا التركيز على جميع المشاريع وليس فقط في مباراة واحدة "

عاشق روما R
04-10-2009, 02:42 PM
معروف ديربي روما كله قوه واقوي ديربي في العالم

The Game
04-10-2009, 05:31 PM
الله ياخذ روسي ويفكنا منه
اللي صرّفك انت ومودينغاي

وخله لنا اشباه اللاعبين بالفريق

333
04-10-2009, 10:56 PM
الفوز وغير الفوز في الديربي .... علشان ننفذ موسمنا المخيب للامال ... والكل سوف سيكون سعيدا بعد ان نزلزل الارض على روما .........