المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديليو روسي رجل يستحق الاحترام ام الشتم !!

J10
05-07-2009, 09:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/c/ce/Delio_Rossi.jpg/200px-Delio_Rossi.jpg

كثرت التساؤلات وكثر الحديث عن احقية روسي بتدريب نادي كبير مثل نادي العاصمة لاتسيو , البعض شبهه بالعاهه و البعض لقبه بالدلو (انا واحد منهم :ضحك: ). لكن بعيدا عن هذه التشبيهات , هل ديليو روسي فعلا مدرب فاشل؟ هل هو يفتقر الى التكتيك والفكر العالي؟ هل الدكتاتوريه حسنة ام سيئه لديه ؟ هل يستحق تدريب نادي كاليوفي مثلا ؟ ...اسئله كثيره يطرحها العاشق للكيان السماوي و بإذن الله الاجابه ستكون موجوده في هذا الموضوع.

بدايته

http://d.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/empics/20081102/18/134993226-soccer-italian-serie-lazio-v-catania-calcio-stadio-olimpico.jpg

بالنسبة لمشواره كلاعب كرة قدم لم يكن ذلك المشوار الحافل بالانجازات او حتى كان مشوار بدوري الاضواء !! بالعكس ! فديليو روسي لم يلعب في حياته فالسيريا اي انما كان يتأرجح من السيريا بي الى السيريا سي مع فريقه فوجيا الذي مثله في 127 لقاء مسجلا 3 اهداف فقط , لا يوجد قانون في عالم التدريب يحث ان المدرب ان يكون لاعبا مميزا ليكون مدربا خارق للعاده , فعلى سبيل المثال هناك مورينهو الذي لم يعرف كرة القدم لاعبا ابدا.
بدأ ديليو روسي مشواره التدريبي بعد ان اعتزل بعام واحد اي بسنة 1990 وبعمر الـ(29) مع نادي مغمور(هواة) يسمى بــ تــوريمادجوري وفاز معهم ببطولة الهواة لينتقل بعدها بعام لمعشوقه نادي فوجيا في قطاع الشباب.
انتقل روسي من فوجيا الى سالرينتانا في السيريا سي وحقق معهم انجاز جيد بصعود الفريق للسيريا بي وينتقل بعدها بعامين الى فوجيا مرة اخرى ولكن هذه المره لتدريب الفريق الاول وهذه المره لم تستمر تجربته اكثر من موسم واحد وطبعا كانت الاقاله هي الحل لسوء النتائج,ومن بعدها انتقل لتدريب نادي بيسكارا وحصد مع الفريق المركز السادس .

ساليرنتانا للسيريا اي !!

وللمرة الثانية في تاريخ النادي وبعد تعاقده مره اخرى مع ديليو روسي في موسم97\98
حقق مراده بالتأهل لدوري الاضواء, لدوري النجوم , للسيريا اي .
وطبعا هذا كان اول انجاز لديليو روسي في مشواره التدريبي,لكن خبرة روسي لم تحقق مركز مناسب للفريق ليقال في مارس 99 .
بعدها انتقل لجنوى ولم يقدم شيء يذكر ومن بعد رحلة جنوى انتقل لبيسكارا وايضا كان احد المواسم العابره بحياة ديليو روسي.

ليتشي ونقلة للنجومية

تعتبر محطة نادي ليتشي احد اهم المحطات في مشوار روسي التدريبي, فبعد ان تم التعاقد معه في فبراير 2002 لتفادي الهبوط للسيريا سي اذهل الجميع وقلب جميع التوقعات لتأهل ثاني في مشوار التدريبي للسيريا اي , و تكوين مجموعه مخيف للنادي الاحمر والاصفر تضمنت الاورغواياني ايرنستو تشيفانتون و معشوق المدرب الاول كريستيان ليديزما و الموهبه البلغاريه فاليري بوينوف.واستطاع بموسم 03\04 البقاء في دوري الاضواء وتحقيق مركز محترم (المركز العاشر) واستطاع الفوز بـ 11 لقاء و التعادل بــ8 والخسارة بــ15 لقاء ,واستطاع فريقه تسجيل 43 هدف ودخل مرماه 56هدف , ومن الافت ان مهاجم الفريق تشيفانتون كان بالمركز الرابع بقائمة الهدافين بــ19 هدف.وكانت اهم نتائجه الفريق:

ليتشي - لاتسيو 0-1
ليتشي - الانتر 2-1
ليتشي - اليوفي 1-1
ليتشي - الميلان 1-1 (شاهدت هذي المباراة وتشيفانتون سجل هدف خرافي)
اليوفي - ليتشي 3-4
لاتسيو - ليتشي 4-1 (طبعا ذاكرين هل مباراة شباب :) )

هل ينقذ اتلانتا !

طبعا بعد بقائه في ليتشي لموسمين وبعد موسم اخير مخيب للأمال واقاله جديده في رصيده المهني جعلته ينتقل لأتلانتا في ديسمبر 2004 على امل ان ينقذ الفريق و يستمر في دوري الاضواء, ولكن مع الاسف الوقت لم يسعف روسي لفعل شيء لان موسم اتلانتا قد انتهى فعليا مع اقالة المدرب ماندورليني , ولكن حسنة الموسم الوحيده هي اكتشاف النيجيري ستيفان ماكينوا :حبتين:

http://www.corrieredellosport.it/images/33/C_3_Media_237933_immagine_det.jpg

رسميا : روسي مدرب للاتسيو !

بعد موسم كارثي للنسور مع بابادوبولو ومركز مخيب للآمال ,انتقل روسي لأول فريق كبير في مشواره التدريبي و لأول اختبار حقيقي في مهنته التدريبيه , استطاع ان يحقق موسم مميز للنسور بـ16 حالة فوز و 14 تعادل و 8 خسائر ليصل لأول مره في عالم التدريب الى 62 نقطه , وسجل النسور في ذاك الموسم 57 هدف واستقبل47 هدف , ولكن كما يعرف الجميع مجهود روسي ذهب مع الرياح بسبب الكالتشيو بولي .

http://4.bp.blogspot.com/_n_W_lsX98Ks/ST5_MTTC56I/AAAAAAAAAQQ/lM43PkiNBKs/s320/champions-league-logo1.jpg

روسي يفعل المستحيل وموسم غير عادي !

صدق او لاتصدق ديليو روسي فعل المستحيل وحطم ارقام قياسيه شخصيه . كل هذا بوادي وتأهله الى دوري الابطال بوادي آخر بعد ان حقق المركز الثالث وفاز على الغريم التقليدي روما بــثلاثية نظيفه وحادثة النافوره التي لاتنسى, وكان الفريق معاقب بسبب الكالتشيو بولي بخصم 3 نقاط من رصيده, لكن روسي لا يعرف الاستسلام واستطاع ان يحقق موسم اخر مميز ب 18 حالة فوز و 11 تعادل و 9 خسائر , واستطاع النسور ان يسجلوا 57 هدف و ثاني افضل خط دفاع بإستقبال 33 هدف!.
كل هذا جعل الانديه الاخرى كاليوفي تفكر بالتعاقد مع ديليو روسي لكن قوبلت بالرفض من الطرفين (روسي و لوتيتو).

http://www.mondopallone.net/wp-content/uploads/2007/12/rossi_delio.jpg

موسم للنسيان؟ ماذا حدث يا مستر ديليو!!

يبدو ان موسم 07\08 لم يكن كالموسم السابق لديليو روسي فبعد ان حقق المستحيل وتأهل لدوري الابطال , لم يستطع ان ينجز شيء مهم في هذا الموسم سوى الفوز على روما و التعادل مع ريال مدريد في دوري الابطال ! وتمكن من الفوز بـ11 مباراة والتعادل بـ13 مباراة والخسارة بـ14 مباراة ليحتل المركز الـ12 !!!
وبالنسبة لدوري الابطال فلا شيء يذكر سوى الفوز على بريمن والتعادل مع مدريد ليحتل الفريق المركز الاخير فالمجموعه .
ولكن وبكل آمانه الميركاتو في ذلك الموسم كان سيء جدا بإعتراف لوتيتو بنفسه بعد اطلق الوعود الكاذبه بجلب لاعبين مميزين للفريق امثال ايدرسون (لاعب ليون الحالي) , وطبعا كارثة الميركاتو انصبت على اداء الفريق .

http://farm2.static.flickr.com/1004/985240373_5c6628a04f.jpg?v=0

ماهو سر المدرب الناجح ؟

سؤال حير الكثير والكثير من المتابعين ....ماهو سر المدرب الناجح؟ نعم ماهو سر الدون فابيو كابيلو؟ ماهو سر صاحب السيجار بطل العالم مارتشيلو ليبي؟ ماهو سر مورينهو ؟ فيرجسون؟

ممممم هل من الممكن ان نشاهد ليبي على سبيل المثال او فيرجسون بهذا المنظر !

:ضحك: طبعا تعرفون منو الي بالصورة ! صحيح هو ديليو روسي مدرب النسور بعد الثلاثية الشهيرة وبعد ان كسب الرهان نرى مدربنا العزيز بلباسه الداخلي يثبت انه موهوب بأشياء اخرى غير التدريب :ضحك: , وهنا السؤال هل من الممكن ان نرى ليبي مرتديا لباس السباحه بدل البدلة الرسمية ويغطس في احد النافورات !:كيفي: .
قد يكون البعض مستغربا ما علاقة هذا بذاك والجواب هو بكلمة واحدة......الشخصية!!!!
شخصية المدرب هي الفاصل بين مدرب وآخر , كما قال مقدم الجزيرة الرياضية هشام الخلصي ان ديليو روسي ينقصه شياكة ليبي بالغة العامية (كشخه) :ضحك: , الكل بيقول شدخل الشياكه بالتدريب ! . وانا معاكم اقول الكلمه هذي بس للأمانه ما اقدر اجاوب بجملة او كلمة معينه كل الي اقدر اقوله شوفوا ليبي وشوفوا كابيلو و مانشيني وهل مدربين الاباطره الي لمه تشوفهم قاعدين على دكة البدلاء تحس ان وزير الي قاعد على الدكه مو مدرب , عكس روسي الي تحس وده يتم بلبس السباحه :ضحك: .
طبعا هذا شي من الاشياء السلبيه في ديليو روسي وفي عنده ارشيف كامل بالسيئات منها حادثة ستينداردو وكريباري هل موسم والكثير الكثير.

النــــــــــــــــــهايـــــــــــــة

وجهة نظري الشخصية ان ديليو روسي مدرب مميز وما يستحق الشتم وممكن يكون حاله حال ماتزاري الي حاليا نتغزل فيه واليغري مدرب كالياري بس الشي هذا ماراح يحصل الا لمه يخرج من نادي النسور لان روسي ومع كل اسف افلس تكتيكيا مع خططه العقيمه الي تعتمد على مجهود الاعبين الفردي وكل خططه صارت مكشوفه عند الفرق الاخرى سواء خطة المحاور او الخطة الكلاسيكيه 4-4-2.

بالختام اتأسف من الشباب على القصور و انشاء الله الموضوع يحوز على رضاكم

The Game
05-07-2009, 10:37 AM
امممموووواااححح << خرّبهــا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع روعــه يا جـاسـر
يستاهل ندقه بـ وتـد تثبيـت .. ويستـاهل التقييم يا حلو

استمتعت بقرائته وانا بالدوام
وبالبيت ان شاء الله لي رجعـه لـه

سيرجيو
05-07-2009, 05:24 PM
موضوع جميل
ولي عودة

بو فهد
05-07-2009, 05:26 PM
مشكور ياجاسر موضعك حلوا

بنسبه لي دلي روسي يا خي تحسه مظروب على نفوخوه يا خي حد يلبس بدله وكارفته ولبس حذاء رياضي ذكرني بزمن 80و90 لم كان الأطفال يلبسون دشداشه وحذءا رياضي وأخر كشخه
هذا مدرب ما يخصه في الكشخه

وكا مستوى تدريبي ما تقدر تظلم المدرب لانه ما عنده أدواات وخاصه انه من أنوع يلي ما يغامر

lazioblood
05-07-2009, 05:40 PM
شكرا على الموضوع الرائع ..
بالفعل موضوع جميل و يستحق القراءة
أكثر من مرة..
روسي كنا نحتاجه في مرحلة و من وجهة نظري
انتهى دوره و نحن نحتاج إلى عصر جديد و شخصية جديدة ..

مع هذا..
أنا مع لوتيتو في عدم إقالة روسي منتصف الموسم
و نابولي أكبر مثال...
من الصعب أن تأتي بمدرب في مرحلة الأياب
ليقلب فريق بالأساس فيه مشاكل بين الاعبين...
و هذا هو سبب فشل دونادوني مع نابولي..

نحن لا ندري ما يدور برأس لوتيتو
لو قام بجلب مدرب جديد
يكون قد لعبها صح، تكتيكيا و اقتصاديا
فهو لم يخلي سبيل روسي إلا مع انتهاء عقده
و أظن أن هذا ما يفكر فيه لوتيتو !!
أما إذا قام بالتجديد معه مرة أخرى
فلنا حينها كلام أخر ....

متيم لازيو
05-07-2009, 08:58 PM
يعطيك الف عافية يا جاسر موضوع أقل ما يقال عنه أنه ذهبي

ماشاء الله عليك موضوعين في أقل من إسبوع أكرر إحتراماتي لك ولقلمك المميز ويستحقي التقييم !!

لاشك أن ديليو روسي ليس بمدرب فاشل فما صنعه مع لاتسيو يستحق الإحترام على الأقل !

يجب أن نقول أن روسي مع لاتسيو في أول موسمين أعطى كل فكره التدريبي لكن !!

ما يصعب مؤمورية روسي أن الدوري الإيطالي خبيث وأكبر مثال ان مورينهو قال الدوري الإيطالي يمتلك مدربين ممتازين !!

أي أن روسي الجميع حفظه خلاص وحفط فكره التديربي وهنا المشكلة في إيطاليا !!

وجهة نظري أن الحل هو إقالة المدرب مع أول ثلاث خسائر لكل فريق هذا حل جميع الفرق !!

لأن دائما ً في إيطاليا مجرد يتغير المدرب تأتي النتائج ممكن يكون السبب نفسي !!

لكن مع يجب أن نقول أنه أكثر من المجاملات والتعصب لبعض اللاعبين الذين لا جدوى لهم !!

سمعت مره أحدهم يقول من الصعب أن يبقى مدرب في نادي إيطالي أكثر من اربع سنوات متتاليه !!

لذلك مهما كان فكر روسي التديربي فيجب أن يضع لوتيتو حداً له مع لاتسيو !!

lazio-ultras
05-07-2009, 09:44 PM
:تصفيق: :تصفيق: :تصفيق: :تصفيق:
الله يعطيك العافية موضوع رائع
باختصار شديد

( لا اعتقد ان روسي يستحق الشتم و الذم مدرب اعطى كل الي عندة تكتيكيا و نفسيا للفريق )
و يشكر على مجهودة و لا اعتقد انه روسي يحب يضر بلاتسيو او يتعمد التراخي

مدرب اشتغل بالاعبين و اشباة اللاعبين الي عندة و جاب نتائج مقبولة

الي يستاهل البهدلة هو لوتيتو لانة لا ينظر لتاريخ النادي.....:كيفي:
لا ميركاتو زي البشر ولا يتخذ قرار بجلب مدرب جديد يعطي نفس جديد للنادي :جدار:

امــيــر الــذوقــ
05-07-2009, 11:24 PM
اولا مشكور على الموضوع المميز رأيي الشخصي نعم روسي يستحق الشتم والطرد
لاننكر انه عمل اشاء جميلة للفريق
ولاكن عندما تصل لــ طريق مسدود ينبغي عليك ان تتوقف لا ان تكمل الطريق وتواصل التخبط

هزائم من كاليري اتلانتا نابولي كييفو ...الخ ولا فوين في الاوليمبيكو !!
كانت كفيلة بأن يقدم استقالته على الاقل احتراما للجمهور الي انحرق من الصدمة(ان لم نقل احتراما لنقسه)

وجهة نظري الشخصية ان ديليو روسي مدرب مميز وما يستحق الشتم وممكن يكون حاله حال ماتزاري الي حاليا نتغزل فيه واليغري مدرب كالياري بس الشي هذا ماراح يحصل الا لمه يخرج من نادي النسور لان روسي ومع كل اسف افلس تكتيكيا مع خططه العقيمه الي تعتمد على مجهود الاعبين الفردي وكل خططه صارت مكشوفه عند الفرق الاخرى سواء خطة المحاور او الخطة الكلاسيكيه 4-4-2.

اسمح ليي انت هنا تناقض نفسك

بعد المقدمة والكلام العريض الي قلته تطلع بالزبدة ان روسي مدرب ممتاز !!

روسي ممتاز لفرق بحجم اتلانتا وادنيزي لان طموحه مثلهم وهو البقاء اولا والوصول لكاس الاتحاد ثانيا

ولاحظ ايام لاتسيو وروسي مع دي كانيو والشلة المرحة كان يحقق نتايج مقبولة لان الفريق امكانياته توازي امكانيات المدرب يعني ما يصير في تعارض بين العقليات

بس يوم الفريق جاه لاعبين مميزين مثل كولاروف زراتي رادو ماتو وتغير طموح وعقلية الفريق هنا حصلت المشكلة للمدرب

زراتي وبانديف يصرحوا "هدفنا المنافسة عى الاسكديتو والوصول للشامبينز"
الدلو يرد "هدفنا كاس الاتحاد" !!

روسي تماماً اضعه في خانة ديل نيري وطقته
يعني مدرب وسط لـ نادي وسط

طعاَ هذا اذا استثنينا ضعفه التكتيكي ومشاكله الغبية مع الاعبين

مشكور مرة اخرى على الموضوع

J10
05-08-2009, 12:25 AM
اولا اشكر جميع الي شاركوا بالموضوع شخصا شخصا فردا فردا
عضويتا عضويتا :ورده:

شدني بالردود رد الغالي امير الذوق !!

اسمح ليي انت هنا تناقض نفسك

بعد المقدمة والكلام العريض الي قلته تطلع بالزبدة ان روسي مدرب ممتاز !!

روسي ممتاز لفرق بحجم اتلانتا وادنيزي لان طموحه مثلهم وهو البقاء اولا والوصول لكاس الاتحاد ثانيا

يالغالي ردي هذا مابيكون دفاع عن نفسي او شي لاني الحمدلله واثق من روحي
بس الي حاب اعرفه وين التناقض الي تتكلم عنه !!!
اي نعم روسي مدرب ممتاز واقولها مليون مره ممتاز
اول موسم مع الفريق تأهل لكأس الاتحاد والموسم الثاني لدوري الابطال والموسم الثالث الميركاتو ماكان يرضي احد والكل عارف !
واخيثرا الموسم هذا راح يحقق بطولة
صحيح ان نتائج الفريق ماترضي احد والخسائر الي من كاليراي وغير كاليراي
بس الشي هذا مايعني ان المدرب سيء
اهو افلس مع الفريق ويحتاج انه ينتقل لأي فريق ثاني
وهذا الي ذكرته بالموضوع
عموما اذا فعلا الشباب يشوفون اني متناقض ياريت يذكرون هل شي :)
وشكرا

سيرجيو
05-08-2009, 02:59 PM
النقطه التي غفل عنها البعض للأسف هي ليست بتكتيك روسي...والسبب هي شخصية روسي

وخصوصاً بعد أن قدم مستويات جيد مع الفريق ..... الاداره ارغمت روسي على التعاقد مع لاعبين لا يعطون في الملعب .. فهو مكتفي سفيليا و روكي و البقيه .... و لا يطالب الاداره بالمزيد .. فأن العذر للوتيتو هو في ضغف الميزانيه .. فأعتقد ان في حالت تعاقد الفريق مع أسماء قوية لكن لاتسيو الان افضل من قبل !
الشخصيه الضعيفه .. والاخطاء لوتيتو هما من أحد الاسباب تدهور الفريق خلال أخر موسمين .

أشكر أخي العزيز على الطرح الجميل

امــيــر الــذوقــ
05-08-2009, 06:59 PM
اول موسم مع الفريق تأهل لكأس الاتحاد

سبق ووضحت ان روسي مدرب عقليته وسط الترتيب وكاس الاتحاد كحد اعلى
هو بلاعبين امثال زاوري وموتاريلي يستطيع يتعامل معهم اما لاعين نجوم ما يعرف يتعامل معهم
هل تعتقد ان روسي لو درب الانتر رايح يحقق الدوري !! اكيد لأ مع ان عنده لاعبين ممتازين
بس هذا طموحه وعقله مقفل عليها

والموسم الثاني لدوري الابطال

نعم تأهل للابطال ويعتبر انجح موسم بالنسبة له ولاكن جميعنا يعلم ذاك الموسم لا يوجد به منافسين على المركز الرابع سوى باليرمو وامبولي

والموسم الثالث الميركاتو ماكان يرضي احد والكل عارف !

انا اعذره على النصف الاول على الموسم مع اني احمله خروجنا من الدور الاول من دوري الابطال
ولاكن في النصف الثاني ماذا فعل !!؟ انتظر منك الاجابة

واخيثرا الموسم هذا راح يحقق بطولة

تحقيقه للبطولة ما تفرق عندي بالنهاية موسمنا فاشل في الدوري والفوز بالكأس هو بمثابة انقاذ ما يمكن انقاذه

فريقك يلعب بدون التزامات دولية وفي النهاية كاليري واودنيزي فوقك في الترتيب !!
هزائم وفي الملعب الاولمبي من فرق صغيرة والمهزلة بنتائج ثقيلة
شيء مخزي
الا اذا انت تعتبر ان هذا المركز يليق بالفريق هذا شي ثاني

وارد واقول لا اريد ان اذكر الجوانب التكتيكية + مشاكله الغبية مع الاعبين

يعني كل الكلام الي قلته بس عن شخصيته

جيفارا
05-08-2009, 08:56 PM
السلام عليكم
اتوقع ان ديليو روسي
ححقق نتيجة وحيدة في الاعوام
الماضية هو الوصول الى دوري الابطال
والكل يعرف سبب هو غياب اليوفي وخصم النقاط
من الفرق الاخرى اما بلنسبة لهذا الموسم وجود اكثر من
لاعب جيد مع الفريق والحسنة الوحيدة هو الوصول الى نهائي الكاس
لا اعتقد روسي مدرب جيد لان ليس من المعقول عندما جاء الى لاتسيو
لم يحقق الفوز على فرق الشمال ولا مرة في الدوري الحسنة الوحيدة هو الفوز بلديربي

J10
05-09-2009, 12:48 AM
حبيبي امير الذوق
لمه تكون مدرب متوسط الامكانيات واول موسم لك تتأهل لكأس الاتحاد ! الي اهو مطلب الادارة فهذا يعتبر انجاز بغض النظر عن حجم الفريق !
بعدين الموسم الي بعده الي اهو موسم التأهل لدوري الابطال روسي كان من بين افضل المدربين بالدوري والشي هذا مايبته من عندي تقدر تسأل الكل فيها, ولاتنسى يوم اخذ افضل مدرب بالعاصمه على سباليتي !
انا ماقلت انه روسي مدرب سوبر وحاله حال ليبي والبقيه
انا الي قلته انه مدرب ممتاز وسوى الي عليه بمرحلة خانقه بالفريق
عموما ليلحين ماوريتني وين التناقض الي انا فيه :)

أبو رباع
05-09-2009, 02:09 AM
عموما ليلحين ماوريتني وين التناقض الي انا فيه :)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,.

مرحب بالغالي gr8

تشكرات يا افندم على الموضوع و الطرح الجميل

ديليو روسي

:جدار:

اسمه يدقدق راسي بالطوووووووف

ما عدت أبلعه

أنا قبل

بطبيعتي - أي من يلبس الشعار خلاااااااااااص أنا وياه
له كامل الدعم

يخربها > لا لازم نعطيه فرص ثانية

اليييين ما قفلت وياي هالموسم

أنا و انت و كل متاعبين و مشجعين الفريق يعرف و يجزم إن مو هذي إمكانيات الفريق
في النادي لاعبين و لاعبين كفء إنهم يلعبوا بدل أساسيين ديليو روسي :جدار:
كلنا نجزم إن دفاعنا بالرغم من الأسماء اللي فيه لكن أكبر خلل هو مدربهم << اللي مو عارف أصلاً كيف يصفهم و يرتبهم ,
يا أخي اذا لاتسيو أسامي دفاعه ضعيفة , عدال اشحال ريجينيا و كييفو و ربعهم ؟ ليش هذولا ما ينصكون على وجيهم و احنا ننصك ؟! الانتر و ميلان ما يفوزون على ذولا المذكورين بالنتايج اللي يصكونا فيها , و غير كذا اهي ليتها وقفت على الانتر و ربعه إلا كالياري صار يتقاوى علينا .

ديليو روسي مدرب وسط و فريق وسط زي ما قال أخونا حبيب الملايين :ضحك: امــيــر الــذوقــ ,
كأس الاتحاد الأوروبي وصوله له يعتبر انجاز , فوزه على باليرمو بنتيجة 3-1 تعتبر إنجاز له - تعادله مع اليوفي انجاز له, هذي إمكانيات روسي.
تقول لي ممتاز اش خلينا عيل انشيلوتي و مورينو و بينيتيز و هيدينك ؟
يعني بالله هذا يقابل واحد من الحبايب اللي فوق , وش تبي المباراة ؟ أكيد مسخرة :حبتين:

كلنا نصايح هذي موسمين و نقول مافي جملة تكتيكية وحدة بس :جدار:

و لا قول خش في موسمين من جملة تكتيكية :جدار: هذا ديليو روسي

و اذا على مسألة المقارنات خذ مقارنة

مانشيني
======
فيوري + ستانكوفيتش + جيانيكيدا + كورادي + بيروتزي + نيجرو :ضحك: و ما أدري منو بعد

وصلو الأبطال و طلعوا مركز رابع

ديليو روسي
======
بيروتزي + مودينجاي + موتاريلي + روكي + باندييف + لديزما + مانفرديني :ضحك: و ما أدري منو بعد

وصلو الأبطال و طلعوا مركز رابع

بس تعال نحسبها

مع مانشيني

فزنا على بنفيكيا رايح جاي
و لعبنا مع
تشيلسي + بيشكتاش + سبارتا براغ (لعبنا ضد 12 لاعب , 11 لاعب سبارتا براغ + الخائن ستانكوفيتش)

مع ديليو روسي

فزنا و تعادلنا مع دينامو بوخارست
لعبنا مع

الريال + بريمن + أولمبياكوس

خلنا نشوف الدوري وين كانت المراكز ؟

مع مانشيني
الدوري بالمركز الـــ 6 برصيد 56 نقطة و بــ حصيلة أهداف 14

مع ديليو روسي
الدوري بالمركز الـــ 12 برصيد 46 نقطة بــ حصيلة أهداف -4

خلنا نشوف الكأس الايطالية

مع مانشيني
بطل الكأس الايطالية

مع ديليو روسي
خروج من نصف النهائي

--------------

نلاقي إن موسم (موسم الأبطال) مانشيني أفضل و في رأي بكثير

مع العلم أن ستانكوفيتش بنطته الغبية يوم كنا بنسجل على براغا و بنتأهل للاتحاد , نط للكورة لاهو اللي ضربها براسه و هي معلقه فووق و لاهو اللي شاتها يوم نزل :جدار:

-------------

اللعب و التكتيك مع مانشيني كان موجود و الفرجة موجودة
مع ديليو روسي من أول عشر دقايق نعرف إن حنا مهزومين

فرق بين إنك تخش المباراة و انت ضامن النتيجة أو متأمل بفوز ساحق أو مباراة قوية و لك فرصة فوز
و بين إنك أما أندية الصراع على الهبوط ما تتوقع تتعادل مو تفوز , مع الكبار هزيمة أكيدة , و مع الصغار نتائج ثقيلة.

أظن في فرق

و بعدين مانشيني بذاك الوقت كان توه في عالم التدريب , و مانشيني ذاك الوقت غير عن مانشيني ذا الوقت.

أما مسألة التناقض

اقتباس:

البرتقالي هو التناقض يا بعدي
أنا أول ما قريت الموضوع قلت بارد عليك برضو , بس كنت زهقان و طفشان و ألف شغلة و شغلة حايستني ,.

مميز و مفلس تكتيكياً ! هذا اللي تميز فيه روسي أدري :ضحك:

ديليو روسي
من الشباك :احمر:

الريال يقيل شوستر بسبة تصريح , و حنا سنينا عشناها في الــ 10 و 11 و 12 السنة الله العالم وين بنتوخر , و تبونا نشيد بروسي :كيفي:

أنا خلااااااااااااص أبغى مدرب دفاعي
على الأقل اذا ما نفوز نتعادل

دمتم بود
:مشجع:

غسان
05-09-2009, 02:33 AM
روســي أفضل بكثير من أنشيلوتي ورانييري وسباليتي لكن ماعنده لاعبين سوير ستار

J10
05-09-2009, 03:43 AM
السلام عليكم
شكرا للشباب الي تفاعلوا بالموضوع بالنسبة للغالي ابو رباع
انا برد على كلامك جملة جمله
بعدين يا جماعه شفيكم ماسكين عليي متناقض ومتناقض !:استفهام:
ترى بالاول هذي وجهة نظري ومافرضتها على احد.
ثاني شي ياريت لو تقرون الي كاتبه عدل
عموما تفضل يالغالي هذي النقاط الي حضرتك ذكرتها :

أنا و انت و كل متاعبين و مشجعين الفريق يعرف و يجزم إن مو هذي إمكانيات الفريق
في النادي لاعبين و لاعبين كفء إنهم يلعبوا بدل أساسيين ديليو روسي
كلنا نجزم إن دفاعنا بالرغم من الأسماء اللي فيه لكن أكبر خلل هو مدربهم << اللي مو عارف أصلاً كيف يصفهم و يرتبهم ,
يا أخي اذا لاتسيو أسامي دفاعه ضعيفة , عدال اشحال ريجينيا و كييفو و ربعهم ؟ ليش هذولا ما ينصكون على وجيهم و احنا ننصك ؟! الانتر و ميلان ما يفوزون على ذولا المذكورين بالنتايج اللي يصكونا فيها , و غير كذا اهي ليتها وقفت على الانتر و ربعه إلا كالياري صار يتقاوى علينا .

بالنسبة للكلام هذا, شنو ممكن يسوي روسي اذا ماكان عنده مدافعين مثل الخلق؟ انت اتقول لاعبين كفء يلعبون بدل الاساسيين! طيب راح اعددلك اياهم واحد واحد, سيفيليا الكل عارف ان ما عرف شي اسمه مركز اساسي بالفريق الا لمه انتقل للاتسيو :استفهام: ايام ليتشي كان احتياط وبارما كان احتياط و روما كان احتياط ,طول عمره احتياط وبقدرة قادر يصير اساسي مع النسور وللامانه بموسم التأهل لدوري الابطال كان مقدم موسم مميز.
نروح لكريباري....انا شخصيا ماتابعت له مباراة نفس العالم غير المباراة الي كان مقنع فيها
لاعب ماعنده المقدره انه يجابه امثال شيفا وادريانو فالسابق وحاليا ابرا و كاكا وغيره من المهاجمين,دوره فالملعب تكملت عدد والي يقول ان كريباري مميز خل يجيب لي ويعدد لي المباريات الي تميز فيها.
خلصنا من كريباري نروح لروزينال,روزينال يعتبر افضل من الي قبله لكن ايضا عنده اخطاء فادحه وماتقدر اتسامحه عليها واقرب مثال مباراة الانتر هذا غير انه مدافع طويل ومايجيد الرأسيات والكرات العاليه :استفهام: ! وطبعا ماراح نقول انه فاشل للدرجه هذي بالعكس قدم بعض المباريات المميزه لكن ايضا مو من الي نعتمد عليهم.
نروح حق دياكيتي الي انا شخصيا اعتبره الوحيد الي ممكن نسميه مدافع, عنده مقدره على ايقاف افضل المهاجمين ومميز بالكرات العاليه الي اهي نقطة ضعف الفريق هذا غير ان من المستحيل انك تتجاوزه بالواحد ضد واحد, لكن هل بني آدم فيه عيب شرعي...اصاباته شي غريب مع انه بنيته هائله بس تحسه بسكوت, كل يوم والثاني متعور واذا تعور يقول عدولي,يبيله سنة على شان يرجع.
رادو حاله حال روزينال مايعتمد عليه نهائي مع العلم انه لعب اغلب الوقات بمركز غير مركزه وينفع يكون احتياطي.
طيب احنا خلصنا من المدافعين القلوب, انت برأيك شنو ممكن يسوي روسي؟ ينزل بالملعب بدالهم؟ مايبيلها تفكير فريقنا ماعنده غير مدافع واحد وهل مدافع دايما مصاب وغير هذا ماعنده الخبره الكافيه ! بالنقطه هذي راح نعرف ان روسي معذور بالنسبة للدفاع ومابيده شي يسويه الا انه يلعب على حسب الامكانيات الي عنده.
اتمنى اكون وصلت الفكره لكم!

ديليو روسي مدرب وسط و فريق وسط زي ما قال أخونا حبيب الملايين امــيــر الــذوقــ ,
كأس الاتحاد الأوروبي وصوله له يعتبر انجاز , فوزه على باليرمو بنتيجة 3-1 تعتبر إنجاز له - تعادله مع اليوفي انجاز له, هذي إمكانيات روسي.
تقول لي ممتاز اش خلينا عيل انشيلوتي و مورينو و بينيتيز و هيدينك ؟
يعني بالله هذا يقابل واحد من الحبايب اللي فوق , وش تبي المباراة ؟ أكيد مسخرة

انا بوضح لك شغله بالنسبة لكأس الاتحاد والكلام هذا
انت تدري منو الي يجتمع بالاعبين والمدرب ويقولهم يا شباب انا هل موسم عندي 3 مطالب
ابيكم تفوزون بالديربي, تتأهلون لكأس الاتحاد,تحققون بطولة!!!! تعرف منو الي يقول هل كلام؟ الي يقول هل كلام الرئيس.....الرئيس الي يحط الخطه الموسميه للفريق!!
عمرك سمعت ان لوتيتو يطالب روسي بالتأهل لدوري الابطال او الفوز بالدوري؟
اذا انا كنت ناسي ياريت تذكري متى لوتيتو عمل الشي هذا وطالب الفريق بتحقيق هل شي؟
ترى لوتيتو عارف مستوى فريقه وعارف خامة الاعبين الي عنده وشنو ممكن يحققون له اكثر مني ومنك.
المعنى والخلاصه من كل هل كلام ان روسي لمه يعتبر التأهل لكأس الاتحاد انجاز صدقني هذا نابع من مطالب الرئيس , ولو كان رئيسك طالب منك الشي هذا وحققته اكيد راح تعتبر هذا انجاز لان مثل مايقولون انجزت مهمتك على اكمل وجه.بعدين متى اعتبر روسي ان الفوز على باليرمو انجاز؟ ما اتكر اني قريت الكلام هذا !!وبالنسبة لكلامي ان روسي ممتاز..اي نعم روسي ممتاز والاسامي الي ذكرتها امثال هيدينك وبينتيز مانعتبرهم ممتازين نعتبرهم حالهم حال الاعبين السوبر ستار اي مدربين سوبر ستار :)
اتمنى اكون وضحت النقطه هذي.

و اذا على مسألة المقارنات خذ مقارنة

اخوي بالنسبة للمقارنات شلون تقارن فريق نص لاعبينه اذا مو اغلبهم لاعبين من قبل في بطولات اوربيه وفريق لاعبينه اول مره يلعبون مباريات اوربيه!!!
يعني فيوري و كوتو وبيروتزي و ستانكوفيتش وميهايلوفيتش ونيغرو(اكثر لاعب مشاركات اوربيه مع الفريق) تقارنهم بـــ روكي وبانديف وبالوتا الي عمرهم ماشاركو بكأس الاتحاد فما بالك دوري الابطال !!صراحه اختلف معاك مليون مره بهل كلام!
لاتنسى ان اعلى مركز لمانشيني مع النسور كان المركز الرابع مع لاعبين يعتبرون سوبر ستار و ديليو روسي مع لاعبين مغمورين وبس الي يتابعون الدوري الايطالي يعرفونهم تأهل لدوري الابطال واخذ المرز الثالث اذا منطقيا وبالارقام روسي مسيرته افضل من مانشيني هذا اذا طبعا تبي نتكلم عن الارقام بس الواقع طبعا بيقول ان مانشيني افضل بكير وفريق لاتسيو مع مانشيني كان فريق خرافي(ايضا لاتنسى نوعية الاعبين آناذاك).
طبعا مانشيني لمه تأهل مع الفريق لدوري الابطال في اول موسم له مع لاتسيو حقق المركز الرابع بــ60 نقطه ويحسب له ان الفريق خسر طوال الموسم 4 مباريات فقط وفاز 15 مباراة وتعادل 15 ولاننسى ان الدوري كان 34 مباراة, ثاني موسم لمانشيني حصل المركز السادس وكان يعاني مثل ماعانى روسي بدوري الابطال والسبب الميركاتو الضعيف طبعا حقق مانشيني بذاك الموسم56 نقطه فاز 16 مره تعادل 8 وخسر 10 وفاز بكأس ايطاليا.
روسي اول موسم له مع النسور حقق المركز السادس بــ62 نقطه و 16 فوز 14 تعادل و 8 خسارات وطبعا هذا كان موسم الكالتشيو بولي وتم خصم من الفريق 30 نقطه وطبعا بطاقة كأس الاتحاد راحت من الفريق .
ثاني موسم له حقق المركز الثالث بــ62 نقطه(المفروض65 بس انخصم من الفريق 3 نقاط عقوبة الكالتشيو بولي) فاز 18 مره تعادل 11 وخسر 9 وطبعا من دوري الابطال كان حاله حال مانشيني :).
طيب ابيك توريني بالمقارنه شلون روسي فاشل ؟
انا قلت ان روسي افلس مع لاتسيو بس هذا مو معناته ان خلاص يعتزل التدريب !!في فرق ثانيه ممكن يبدع معاها مثل نابولي وحتى اليوفي الي يبونه بدال رانيري , اما مع لاتسيو فخلاص لان الفريق اصلا يحتاج مدرب جديد بفكر جديد....ولو كان تفكيرنا مثل ماتبون عيل اكيد بنقول ان اريكسون مدرب فاشل ولا حابين اذكركم شلون طلع من الفريق؟
شوفوا اول 10 مباريات للفريق ذاك الموسم وبعدين تكلموا!
عموما انا كلامي هذا نهائا مو دفاع عن روسي بس انا انسان منطقي واشوف ان روسي انجز
شي طيب مع لاتسيو وللمره المليون اقولها ان روسي مدرب ممتاااااااااااااااااز :)

وللمره المليون انا ماني شايف ان كلامي فيه تناقض
روسي افلس مع النسور ! بس الشي هذا مايعني انه مدرب فاشل
ممكن لو يطبق نفس خططه بفرق ثانيه راح يقدم نتايج طيبه
ولو كان روسي مدرب فاشل شنو نقول عن سباليتي!!
هل هو مدرب فاشل ؟
سباليتي شوفه الموسم هذا وشوف الاشياء المخزيه الي انحفرت بالتاريخ الروماوي امثال السبعات والاربعات والخمسات وانت رايح!!
هل معناته انه مدرب فاشل وخلاص ماينفع؟
ليش الميلان يبونه واليوفي يبونه وتشيلسي يبونه !!!
المدرب خلاص قدم كل الي عنده مع روما ويحتاج انه يغير الفريق حاله حال روسي
نقطه وانتهى !

Laz!o
05-09-2009, 04:06 AM
يعطيك العافية أخوي جاسر عالموضوع

بالنسبة لي بصراحة ما ألوم روسي في بعض الأحيان لانه يلعب بالإمكانيات الموجودة
لكن أسلوبه للأسف ما يتغيّر وهو بنفسه ما يرضى يغيره
روسي مدرب ممتاز بنظري لكن الوضع بالوقت الحالي يقول انه خلاص ماعاد عنده أي إضافة
ولو يروح لنادي ثاني راح يثبت ويعيد اكتشاف نفسه من جديد
هذا واقع و مصلحة لاتسيو منه هو خروج روسي و بداية جديدة مع مدرب جديد

لكن لو بقى روسي مع النادي و تم التجديد معه
لازم لوتيتو يتحمل هالشي بالقيام بصفقات تزيد من قوة الفريق و تعطي ديليو روسي خيارات أكبر
من الخيارات الموجودة و المتوفرة له في هذا الموسم

روسي لو كانت عنده خيارات أكثر أتوقع انه يقدر يسوي شي أفضل من هذا

كـ واحد من جمهور النادي :

أتمنى خروج روسي لأني أريد مدرب يقدر يوظف الإمكانيات المتوفرة بأفضل طريقة
حسب ظروف كل مباراة يخوضها الفريق

J10
05-09-2009, 04:25 AM
يعطيك العافية أخوي جاسر عالموضوع

بالنسبة لي بصراحة ما ألوم روسي في بعض الأحيان لانه يلعب بالإمكانيات الموجودة
لكن أسلوبه للأسف ما يتغيّر وهو بنفسه ما يرضى يغيره
روسي مدرب ممتاز بنظري لكن الوضع بالوقت الحالي يقول انه خلاص ماعاد عنده أي إضافة
ولو يروح لنادي ثاني راح يثبت ويعيد اكتشاف نفسه من جديد
هذا واقع و مصلحة لاتسيو منه هو خروج روسي و بداية جديدة مع مدرب جديد

لكن لو بقى روسي مع النادي و تم التجديد معه
لازم لوتيتو يتحمل هالشي بالقيام بصفقات تزيد من قوة الفريق و تعطي ديليو روسي خيارات أكبر
من الخيارات الموجودة و المتوفرة له في هذا الموسم

روسي لو كانت عنده خيارات أكثر أتوقع انه يقدر يسوي شي أفضل من هذا

كـ واحد من جمهور النادي :

أتمنى خروج روسي لأني أريد مدرب يقدر يوظف الإمكانيات المتوفرة بأفضل طريقة
حسب ظروف كل مباراة يخوضها الفريق

اولا مشكور خالد على الرد
والحمدلله ان انت تشوف الي انا اشوفه
وصدقني امنيتك اهي امنيتي :)

STEFANO
05-09-2009, 10:17 AM
موضوع جميل واكثر من رائع منك !!

اممم كنت اول من رحب وساند روسي اول ماقدم الى لاتسيو!!
وكان في اوةل موسم له مع لاتسيو قدم موسم لا بأس به وبعد الكالشيو بولي حقق مركز ممتاز
بل اكثر من ممتاز الا ان بعض الاعبين كانو في عز مستواه مثل ماوري وروكي وبانديف وبيروزي!!
منذ قدومه روسي الى الان لم ارى منه طابع تكتيكي حق كل مباراة !!
مثلا عندما تكون انت مدرب وتتقدم في النتيجه فـ شي طبيعي تسحب مهاجم وتدخل لاعب وسط
لـ زيادة لاعبين الوسط حتى تسيطر وتغلق الماساحات على الفريق المنافس !!
وعندما تكون خسران تسحب مدافع او لاعب وسط دفاعي وتدخل مهاجم او لاعب وسط مهاجم!
لكن مايحصل مع روسي العكس تمامًا فـ عندما يكون متقدم يسحب مهاجم ويدخل مهاجم!!
وعندما يكون خسران يسحب وسط ويدخل وسط ؟!؟
طيب جذي ماستفد اي شي ولا غيرت من الاعبين !!!!!!!!!!
حتى فكرة انه مدرب لياقه يبدل لاعب بـ لاعب وبنفس المركز والامكانيات !!
وهو لديه شي اكثر تعجبًا بالنسبه لي يعنى اذا قابل احد اندية الشمال يـ لعب بالثلاثي الرمح!!
ولا يحسب لـ المباراة حسبه صحيحه يعنى عندما قابل رجيينا لعب بتشكيلة نفسها بالضبط التى لعبت امام اليوفي ؟؟!!؟
حتى امام الانتر والميلان يعنى مايحسب لـ المباراة حسبه !
بدل مايريح احد الثلاثي الرمح ويستفيد منه في الشوط الثاني بل بالعكس يفتح اللعب لهم
ومنذ استلامه لـ لاتسيو لم يحقق فوز على اندية الشمال بـ ستثناء الكأس!!
تخيل اربع سنين ماكلينها من اندية الشمال وبنتائج كارثيه منذ متى الانتر ياخذ لاتسيو بالثلاثه!!
روسي مع لاتسيو انتهى واخذ فرصته واكثر واترك المجال لغيرك غصب طيب انجح مع لاتسيو!!

اتمنى يحقق الكأس ويقدم استقالته جذي . . قسم بالله احترمه وكسب احترام جميع الازيالين:صح: !!

8 zauri
05-09-2009, 03:35 PM
أحييك على هذا الموضوع الرائع ....
هناك بعض الأخوان ذكر مقارنة بين روسي و منشيني
وأنا عندي شي في بالي وودي أقوله
أريكسون مع الكتيبة المرعبة اللي كانت معاه فاز في تسع مباريات متتالية
روسي وأشباه اللاعبين اللي معاه فاز في ثمان مباريات متتالية ...
ولكن هل هذا يعني أن روسي أفضل من أريكسون ؟!؟!؟
ماعلينا
أنا شخصيا أحب روسي و أحترمه احترام كبير فهما صار روسي عمل الكثير مع الفريق
ولكن مايعيب روسي بوجهة نظري :
راسه يابس ولا يمكن يغير قناعاته ...
مثلا
روسي لعب مباراة ودية ضد فريق هواة في روما وفاز عليهم 12 _ 0
على طول يقتنع بالخطة اللي لعب فيها و يطبقها على أي فريق بالعالم مهما كان مستواه ...
روسي مايعرف يضع الخطة المناسبة أمام الفريق المناسب ..
شي ثاني :
روسي اذا اقتنع بلاعب مايغيره من التشكيلة أبد حتى لو يهبط مستواه
واذا لم يقتنع بلاعب يخليه احتياط و مايلعبه أي مباراة مهما كانت ضعيفة ...
وهذي من وجهة نظري أهم عيوبه ..
وبالنسبة لموضوع روسي والنافورة كانت مراهنة يتوقع فشلها
يعني مثل اللي يقول اذا حجت البقرة على قرونها أبي أطب بالنافورة .. وفعلا فاز وكان فوز غير متوقع
وفعلا روسي أعدم روما ... وكانت خطت الثلاث محاور هي السبب الرئيسي بالفوز ..
وترى حتى لاعبين روما ومن بينهم دي روسي طب في النافورة الموسم الماضي بعد الفوز على لاتسيو 3_2 ..... هل دي روسي ضعيف شخصية ؟؟؟ أتوقع لأ
(( وجهة نظر ))
والأهم والأهم والأهمو أكثر الأعضاء قالوه ... حان وقت مغادرة روسي مع كامل احترامنا له
وصدقني لو أشوفه بالشارع أبي أصور معاه وآخذ توقيعه تذكار لأنه عمل الكثير للاتسيو وحان وقت
خوض تجربة جديدة ... لأن روسي خلاص أفلس مع لاتسيو وان شاءالله ينجح مع فريق ثاني ويرجعلنا
ناضج فاهم متفاهم واثق قوي .... وصدقني وأتوقع حتى الجمهور الأيطالي يحبونه
واعذرني على تأخر ردي ....

The Game
05-11-2009, 02:56 PM
عدنا بعـد طول غيـاب
حلوه النقاشات اللي صايـرة

ولكن شخصياً انا خلاااااااص ما عــدت اطيــق ديليـو روسـي

يا اخي عشرطعش عضو بالنقل المباشر كلهم متفقين على تبديل معين في حالة الخسارة
يجيـك روسي يصدمك يطلع مدافع ويلعب مدافع !!

والله شي يقهـر والله

روسي ( كاااان ) ممتـاز
ولكن حاليـاً خلاص افلـــس

لوتيتـو لو يعطيـه الخيـط والمخيـط بأمور الانتقالات
كان شفنا لاعبين من طقـة بوغداني اللي ميت عليـه روسي

ولاعبين من ليتشي و من كاتانيا ومدري منو

مدرب عقليتـه لـ فرق الوسـط
اللي ما يهمـه تنافس وبعيده عن الهبوط

وللاسف هذا لاتسيـو الحيـن

فريق ما ينافس بالدوري ولا بعيد عن الهبـوط

حتى شخصيتـه ما يستفحل اللا اذا جاء الديربـي
وبعدها دجاجـة صقعــه

مدرب ما عنده شخصيـة واذا كانت عنده شخصيـة فـ شخصيتـه على المساكيـن او اللي ما يراددونـه

اما اللي يراددونـه ما يقدر عليـهم !

هذا هو صرف كم لاعـب كانوا بالامكان انهم يفيدوننا كثيــر

لحد يقول لوتيتـو هو السبب او لـه دخل بالموضوع

ماله دخل بأي موضوع .. النتشكيلة والتكتيك هي اللي يحطها روسـي
ولكن روسي مصر على المجاملات لاعبيـن يهبط مستواهم وغير قابلين للمساس سيفيليا و ليديسمـا

لاعبين بالاحتيـاط مميزيـن ياخذون فرصتهم مرة كل شهريـن !!
واللا اذا لاعـب انصـاب وكأنهم احتياط طوارئ !

شباب مبدعيـن مهمشهم !

وغيـره وغيـره وغيـره

سباليتي مدرب ممتـاز ولكنـه غبي واكلهـا هالسنـة
خلاص الفرق حفظت طريقة لعبـك لازم تغيـر

وفعلاًَ روما غير اول الموسم بعد سلسلة من الخسائر
وهذا هو يحتل المركز السادس

ولكن غباء سباليتي انه جاب لاعبين بدلاء لـ تشكيلتـه 4/2/3/1

و توهق يوم غير خطته الى 4/3/1/2

تادي صار محور يميـن و تونيتو صار محور يسار
صار عنده نقص في بعض المراكز

وصار عنده فائض في مراكز الاجنحـه

وهالشي هو اللي لخبط سباليتي

ولكن على الاقل سباليتي تدارك الموضوع وغيــّر

اما روسي متنـح وحتى لو غيـّر الخطـة من 4/3/3 الى 4/4/2
هي هي نفس التكتيك

اللهم شال فوجيـا من الهجوم وحطه جناح

واللا بالملعـب نفس الطريقة اللي الفريق دايم يلعب فيهـا

وغير مصيبـة الرأسيات اللي لنا وعلينا ! دايم فريقنا الخسران فيهـا
غير ركلات الجزاء اللي ما نشوف اي تدريب لهـا !
وغير وغير وغير وغير !

روسي افلــس خــلاص .. ممكن يبـدع وياخذ الاسكوديتـو مع اتلانتـا
ولكـن مع لاتسيـو اصبـح محفــوووظ

والحل الوحيـد لـ هالعلاج اما تغيير روسـي .. او تغيير الفريق بالكامـل :) !!

وفي كلام كثيـر لكن اعتقد تناقشتوا فيـه فـ ماله داعي اذكـره

زبـدة الموضوع بالنسبـة لي
( روسي هذا الموسم والموسم اللي قبلـه يستحق [ الضرب ] )
.

والسموحـة على التأخير لظروف خارجه عن ارادتنـأ