المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لورينزيو اخير يتحدث :. سأرحل ان بقيت على الدكة..!!

hero_lazio
05-25-2009, 03:51 PM
السلام عليكم:.

http://www.jaguarmonza.it/blog/wp-content/uploads/2008/03/20080314_0905_04.jpg

لورينزيو دي سيلفستري..احد افضل اللاعبين الشباب في لازيو في الموسم الماضي..واستطاع ان يغطي مكان اودو بشكل مثالي في الجهة اليمنى..الكثير توقع له مستقبل كبير وكان ضمن افضل 50 موهبة في العالم..لكن فجأة وبدون سابق انذار..اختفى هذا النجم الصغير هذا العام والسبب كان التآلق الغير متوقع للسويسري ليشتر....

واليوم صباحا كان للاعب الايطالي لقاء لاحد الاذاعات في روما وقال فيه:.

(( هذا الموسم كان مميزا بالنسبة لي...ففيه استطعت ان احقق اول القابي كلاعب ومع نادي المفضل لازيو..صحيح نحن في الدوري لم نكن جيدين..ولكن الفوز بالكأس اجعلني انسى كل الاخفاقات في الدوري..واعتقد اننا في الدوري نواجه مشكلة رئيسية وهي اننا نخسر امام الفرق الكبيرة..وبالتالي نحن ضعاف في الدوري..وعلينا ان نفوز على الفرق الكبيرة في الدوري في الموسم القادم اذا ما اردنا ان نقدم شيئا في الدوري ))..

وعن الاختلاف بين العام الماضي والعام الحالي يقول:.

(( العام الماضي كان رائعا بالنسبة لي..حيث اني برزت كثيرا في الساحة الايطالية وتم استدعائي للاولمبياد مع منتخب الازوريني...وكان مركزي الاساسي محجوز...ولكن اكثر ما فاجئني في الصيف هو ان الفريق تعاقد وبشكل مفاجأ مع لاعب يلعب بنفس مركزي..مع اني كنت اقوم بعملي على اكمل وجه..لكني ترتكت الموضوع ورائي..وكنت متأكد من اننا على الاقل سوف نتقاسم اللعب في الدوري والكاس او ان المدرب سوف يزج باحدنا في وسط الملعب..لكن هذا الامر لم يحصل..وبقيت حبيس الدكة في كل المباريات وخصوصا المهمة منها..ولم يشركني المدرب الا في المباريات السهلة والغير مهمة مما جعلني احس باني غير مهم للفريق..وبالتالي لااعرف ..لكني افكر جديا في الرحيل ))

وحول عقده مع الفريق والذي سوف ينتهي الموسم المقبل :.

(( عقدي سوف ينتهي بعد موسم..وانا اريد من كل قلبي ان اجدد واستمر لكن بشرط..ان بقيت حبيس الدكة فاني لن اجدد واسوف احزم حقائبي وابحث عن مكان يتم تقديري جيدا..وانا هنا لا اريد ان اكون اساسيا بشكل دائم..ولكن بالتناوب مع زميلي السويسري..))

وعن روسي وايضا عن اودو :.

(( روسي مدرب ممتاز...وهو له الفضل الكبير في ظهوري الموسم الماضي..وهو وراء نجاح كل لاعب شاب في الفريق...والجميع هنا استفادوا منه واصبحوا نجوما كبارا بفضل عمليه الكثير..فهو لا يهدئ لحظة...اما اودو فهو مثالي الاعلى..واتذكر عندما كنت في فريق الشباب كنت انتظر اودو خارج التمارين للفريق الاول..واركض اليه فورا بعد انتهاءه من التمارين حتى يعلمني كل ما احتاجه لكي اصبح افضل ظيهر ايمين..وكان مثل المعلم بالنسبة لي...والان انا اصبحت اكتشف الامور بنفسي وهو ما يدل على نضجي الكروي ))

Stankovic
05-25-2009, 04:09 PM
صج أن دي سيلفستري لاعب جيد ... لكن يخوره وايد لأنه مازال صغير بالسن .. وبعض المباريات تحتاج للخبره وليشتستاينر أفضل منه من ناحية الخبره .

روسي هذا الموسم كان في كل مباراة يُشرك دي سيلفستري حتى ولوكان بالشوط الثاني وهذا الشيء يكون على حساب ماوري ومراد مغني حتى لا تظهر منه هذي التصاريح لكنه مازال يصرح أنه يبي يلعب .... وضعه محير هاللاعب .

شكراً على الخبر والله يعطيك العافيه .

8 zauri
05-25-2009, 04:09 PM
أتوقع خروج دي سلفستري الآن ليس في وقته نهائيا ... واذا كان لوتيتو فعلا ناوي يبني فريق شاب
عليه الأبقاء على الكابتن المنتظر دي سلفستري ... والله بصراحة لاتسيو محتاج لرمز نفتخر فيه
وبخصوص كلامه :
كلامه صحيح بنسبة كبيرة جدا ... روسي مخطيء في عدم التناوب بينه وبين ليشتاينر
وبالفعل روسي أظهر كثير من الشباب ... وجميع الصار تصاريحهم حلوة عن المدرب

Laz!o
05-25-2009, 04:34 PM
إلا لورينزو
إذا خرج راح نندم عليه
اليوفي يتربص باللاعب

J10
05-25-2009, 05:04 PM
لورينزو ممنوع من اللمس
ان شاء الله يجدد ويتم معانا مدى الحياة
وكلامه فعلا يضيق الخلق لمه كان يتكلم عن التناوب
فورزا لورينزو

The Game
05-25-2009, 05:54 PM
رحيـل روسـي = حـل مشـاكل كثيـرة بالنـــادي

نقطـة وانتهـى !

معتز التميمي
05-25-2009, 05:57 PM
والله انا مع بقاء اللاعب لانه على الاقل مجتهد ويحب الفريق

اما حكاية ان اوددو مثله الاعلى فهذه الله يستر ....والله انه دي سيلفيستري وليتشتاينر احسن من اوددو الله ما يعرف يفكر بس يجري ...

Nasser-alhajri
05-25-2009, 06:56 PM
اااااااااااااااخ لوعندنا فينجر .. كان شفت لاتسيو في المراكز الاولى ..

النادي فيه مواهب .. لاكن للأسف المدرب مايعرف يستغلها ..

دي سلفستري انا اشوفه أفضل ظهير في العالم , اذا استمر في مركزه ..

المدرب بس يعطيه الفرصه .. راح تنسون شي اسمه ليختنشتاينر ..

حرام تضيع مثل هذه الموهبه على دكة الاحتياط .. روسي هو السبب ..

شكرا حيدر ..

Citta-Celeste
05-25-2009, 09:00 PM
واجه مشكلة رئيسية وهي اننا نخسر امام الفرق الكبيرة.

هو انتم خليتو فيها فرق كبيرة ولا صغيرة مافى فريق ما انهزمنا منه
لا كاليرى ولا كييفو ولا سيينا ولا كاتانيا مين اللى مافاز علينا ؟؟؟؟؟
وبالنسبة لدى سلفسترى هو مستقبل الدفاع فى الفريق واتمنى بقائه لاكن ماعرفت مشكلة كل لاعب يقعد على الاحتياط كم مبارة يصير بده يخرج من النادى؟؟على هدا الحال لازم كل فريق يكون فيه 11 لاعب فقط حتى الكل يلعب ومايزعل احد

امــيــر الــذوقــ
05-25-2009, 09:02 PM
رحيـل روسـي = حـل مشـاكل كثيـرة بالنـــادي

نقطـة وانتهـى !

شكرا جاسر

Ben Nasser
05-26-2009, 01:10 AM
ليشتستاينر ... اثبت انه الأفضل والأجدر بالمركز من لورينزو
بصراحه لورينزو احيان يتصرف تصرفات غبية في الملعب وياخذ عليها كروت هو في غنى عنها
لكن لا اتمنى رحيله لاعب جيد بس تنقصه الخبره

بو سلمان
05-26-2009, 07:39 AM
عاد خلاص صرت تلعب في أغلب المباريات يا لورنزو و ماله داعي هذا التصريح

خصوصا في هل التوقيت المهم احنا اللي فينا ناقصنا !

إلللحين ابن النادي يصرح إذا بقئ احتياطي بيخرج أجل شيقول غيره !

على العموم أتمنى من قلبي عوده النادي للمنافسه و حصد الألقاب و هذا أحد الأسباب الرئيسية باالحفاظ على الاعبين

و لورنزو باقي بس لا يكثر كلام ماصخ نهائه الموسم

متيم لازيو
05-26-2009, 02:45 PM
يعطيك العافية يا حيدر على هذا المجهود

هذا التصريح له مغزى والله العالم !!

لورينزو ماوده يطلع ووده يكون كابتن هذا شيء مافيه خلاف !!

لكن التهديد هذا أعتقد أنه متعمد لأنه يعرف أن السنة القادمة لاتسيو يصارع على 3 جبهات !!

ووده يكون له دور مهم في أحد البطولات !!