المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريباري يشعر بغيبة امل

hero_lazio
06-11-2009, 12:13 AM
السلام عليكم:.

http://images-srv.leonardo.it/progettiweb/stefanocarina/blog/cribari.jpg

اميلسون كريباري مدافع الفريق البرازيلي..والذي كانت له اكثر من مشكلة مع المدرب السابق روسي مما جعله حبيس الدكة طويلا...خرج اليوم بتصريح يعبر فيه عن خيبة امله من التعامل من قبل الادارة معه ويقول:.

(( انا اشعر بخيبة امل كبيرة...الادارة للان لم تقم باستدعائي لمناقشة وضعي...انا كنت واضح دائما..مع لازيو وجدت نفسي كثيرا وخلال السنوات الماضية ارتحت هنا واريد ان ابقى وان اكمل مسيرتي مع الفريق..لكن للان الادارة لم تقم باي شئ تجاهي وفي نفس الوقت تستدعي اللاعبين الاخرين وتناقش معهم التجديد وتجدد مع البعض منهم...انا لم اطلب في يوم من الايام اي زيادة في الراتب ولم اطلب اي تغيير كل الذي اردته هو تمديد العقد..وبالفعل الامور كانت تسير على الطريق الصحيح ولم يبقى سوى التوقيع ثم الادارة غيرت رأيها بحجة انها تريد زيادة الراتب وهذا الشئ انا لم اطلبه نهائياً...بعد مباراة كييفو قلت تصريح كنت غاضب فيه جدا وانا اعتذر عن كل الامور التي قلتها..لقد طلبت من وكيلي ان يرفع كل العروض التي تقدمت لي للادارة واتمنى من لوتيتو عدم الموافقة عليها وان يفكر في تجديد عقدي..لانه لو طلب هذا فاني سوف اوقع على نفس العقد لن ازيد اي شئ لا في الراتب ولا اي شئ..لان لازيو هو بيتي الذي احبه واريد ان انهي مسيرتي فيه ))

Maglazio
06-11-2009, 02:14 AM
ما داهية لا تكون عايز ترفع راتبك انت كمان بعد المستوى بتاعك و المصايب اللي عملتها السنة دي ؟

سيرجيو
06-11-2009, 02:18 AM
لانه لو طلب هذا فاني سوف اوقع على نفس العقد لن ازيد اي شئ لا في الراتب ولا اي شئ..لان لازيو هو بيتي الذي احبه واريد ان انهي مسيرتي فيه

بس نحن ما نبيغك

وشكراً

The Game
06-11-2009, 02:35 AM
يحليلـه كريباري يحـب لاتسيــو

لكن ..

( ( اللي يبينـا عيــّت النفـس تبغيــه .. واللي نبيــه عيــّا البخــت لا يجيبــه ) )

:)

متيم لازيو
06-11-2009, 03:13 AM
يعطيك العافية حيدر

بغض النظر عن التصريح العاطفي هذا !!

كريباري ماهو أسوأ من سيفيليا للأسف ونشوف تصريح ممتاز منه !!

أنا ودي بالتجديد في الدفاع إذا لاتسيو لا يريد كريباري عليه أن يخبره أنه على قائمة الإنتقال !!

وإذا كريباري من ضمن الخطط عليهم الجلوس والتحدث معه لا نريد أن نكون نادي مشاكل !!

أكثر اللاعبين يشتكون من معاملة النادي لهم ماهذه المعاملة السيئة !!

عموماً كريباري كان يوم من الأيام أفضل مدافع عندنا أسوأ موسم له هذا الموسم !!

Laz!o
06-11-2009, 03:23 AM
يوم السعد خروج كريباري و سيفيليا من الفريق
عارف انه ما بيحصل فريق أحسن من لاتسيو عشان كذا أسلوب تصريحه كله رجا

أيمن عيد
06-11-2009, 03:25 AM
يعطيك العافية

lazio2010
06-11-2009, 04:15 AM
شكرا على الخبر ..

الكل يحب في نادي لاتسيو لانها بيئة مهيئة لاي لاعب يبرز واعتقد ان اللاعب كريباري

لعب موسم او موسين ممين لكن الان اعتقد على لاتسيو النظر الى لاعبين افضل لان