المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : }{o}خــــواطـــر ســــتـــانـــكــو الــجـزء الأول {o}{

Stankovic
06-11-2009, 03:20 PM
الـــســـلام عــلــيــكم ورحــمـــة الــلـــه وبـــركـــاتـــه .

أهلاً وسهلاً بكم يا أحبائي الكرام في موضوعي الخاص وهو خواطر ستانكو إلي أهو " أنا " ، أتمنى لكم متابعة ممتعه لموضوعي البسيط .

الـــمـــوضـــوع :

فكرت خواطري في رحاب كرة القدم فوجدت أن هذه اللعبه تتميز في كل شي حتى في نشر السلام بالعالم .. في كل دولة تذهب إليها تجد وتُشاهد العديد من اللاعبين المميزين والباهرين .. لكن كرة القدم ليست فقط بإظهار المهارات في أرض الملعب والإستعراض ، بل أن هناك عقل كبير يدور في أرض الملعب .. هناك لاعبين يلعبون في أرض الملعب وكأن هناك مدرب يلعب مع الفريق .. خواطري تذكرت أحد أعظم اللاعبين بالنسبة لي وبتصوري لا أعتقد أن هناك إختلاف كبير بينه وبين الفرنسي زيدان بالرغم أن كلاً من زيدان واللاعب الذي أتحدث عنه تختلف مراكزهم .

.
.
.
.
.
.
.
.

أنه دينيس بيركامب ... لاعب أرسنال والمنتخب الهولندي السابق .

http://www.milanesta.com/uploads/images/milanesta_com-054a3c96bb.jpg

أحد أفضل اللاعبين في أوروبا والعالم دينيس بيركامب لا أحب أن أخفى مشاعري عن هذا النجم العظيم ، بيركامب أسطورة حيه بدأت في فريق أياكس أمستردام الهولندي قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان لكنه لم يتأقلم مع هذا الفريق ، وإنتقال بعدها للأرسنال وأصبح من أفضل نجوم كرة القدم .

سألت نفسي ذات يوم .. كيف يلعب هذا اللاعب ؟؟ فكان الجواب لا أعرف .. سألت نفسي مره أخرى كيف يُفكر هذا اللاعب ؟؟ فكان الجواب أيضاً لا أعرف .. سألت نفسي للمره الثالثه ؟؟ هل بيركامب من كوكب أخر ؟؟ فقالت ليس من كوكب أخر لكنه من عالم كروي أخر ... عالمي الأساطير .. هذا العالم لا يوجد به اللاعبين الذين يُحبون الإستعراض من أجل أن يُعجب بهم المشاهدين .. بل أن المشاهد يُعجب بهم قبل أن يُشاهدهم .

http://www.strafschop.nl/wp-content/uploads/2006/07/bergkamp_140406.jpg

في بعض الأحيان عندما كنت أشاهد مباريات الأرسنال وهو فريق المفضل الثاني بعد لاتسيو ، كنت أعتقد بأن بيركامب في حال مشاركته بأرض الملعب أنه هو أرسين فينغر .. لم يكن قائد الفريق بل كان قائداً لنفسه .. بيركامب كان في العديد من المباريات يُنبه لاعبين الفريق وحتى كابتن الفريق سول كامبل في ذلك الوقت وذلك نظراً لما يتمتع من خبره كبيره في أرض الملعب .

http://4.bp.blogspot.com/_mrzcElp2r5E/R1S1XFjdjsI/AAAAAAAAAI8/3ipiOGAVzVw/s1600-R/bergkamp_60342a.jpg

العديد من اللاعبين تتحكم بهم الكره في أرض المعلب لكن بيركامب هو من يتحكم به ، في أحد الأكادميات في فرنسا لتعليم كرة القدم تجد مقوله مكتوب عليها في كل صف " كرة القدم لا تـُمارس بل تـُدرس " ، هذه المقولة بالفعل هي من تُثبت قيمة اللاعب الكبير .. زمن الكره الجميله بالنسبة لي رحل مع رحيل هذا اللاعب .. وحالياً نُشاهد زمن الإستعراض الذي يُطبقة العديد من اللاعبين ومنهم ميسي ورونالدو وكواريسما وغيرهم وهذا اللعب يُعتبر فردي وليس لكل الفريق .

دينيس المخضرم الكبير حالياً يُدرب بأكادميه فريق أياكس ... فهل سنُشاهد بيركامب جديد بالمستقبل نظراً لتواجد هذا الرجل مع اللاعبين البراعم ؟... هل سنُشاهد بيركامب يصب كل أفكاره داخل جمجمه أحد الصغار كي يُشاهد نفسه من جديد في أرض الملعب ؟

ســؤال أتمنى الإجابه عليه ..!

hero_lazio
06-11-2009, 09:05 PM
مشكووور اخوي الغالي

موضوع رااائع عن لاعب اروووع احبه الجميع دون استثناء....

بيركامب..الله على ايامه وايام الارسنال معها وبوجود هنري وبقية الشباب...

ان شاء الله يلقى لاعب يخلفه في الملاعب ولو صعب جدا..بس اتمنى انه في يوم من الايام اشوفه مدرب كبير في عالم الكرة لانه يستحق كل احترام وتقدير

Foggia_17
06-11-2009, 10:17 PM
يعطيك العافية يا منيف و خواطر روعه

الله على دينيس بيركامب و ايامه . هاللاعب هذا مو لاعب هذا مدرسة كرة قدم . لاعب مختلف تماما عن جميع اللاعبين . و بالفعل ما تعرف كيف يفكر و كيف يلعب هالنجم اللي أعتبره أحد أفضل المهاجمين اللي شاهدتهم في حياتي .

الملتاع
06-12-2009, 12:06 AM
يعطيك العافيه خيوو.
لاعب اكثر من رائع فعلا و كل كلامك الي قلته صحيح هو من نفس طينت زيدان لاعبين عندهم عقل كروي .
و ياحظ اياكس فيه بيركامب يدرب براعمهم وهذي اهم مرحله كرويه فالاعب مرحلة البراعم اذا كان مدربهم بالمرحله هذي عنده فكر كروي صح يبي يطلع لاعبين بالمستقبل مشابه للفكره .
بعيدا عن الموضوع وعلى طاري البراعم هذي المرحه مهمله جدا جدا بالعااااااااااالم العربي علشان كذا الكوره ما تطور واذا فتحو مدرسة براعم حطو اي مدرب يدربهم وهذا هي مشكلتنا الصراحه .

The Game
06-13-2009, 04:50 AM
يا سـلام عليـك يا منيـف
كتبت و ابدعت يا بطل

حارمنـا من هالمشاركـات الحلـوة

بيرغكامـب من أروع اللاعبين الهولنديين على الاطلاق
قبل كم يوم اشوف برنامج عنه على الجزيـرة .. اهداف وتمريرات خياليـه

لاعـب من الطراز الكبيـر .. لاعـب يعتبـر من النخبـة
يسجل ويصنع ويقوم بكل شي وانت يا منيف ما قصرت في وصفـه

للأسـف اثــّر عليـه وبشكل كبيـر مسألة الطيارات والطيران فيها
الكل يعرف ان بيرغكامب عنده رهاب من هالشي

واذا كان لابـد ان يركب طيارة كانوا يخصصون له 3 مضيفات لخدمته
ولـ مسح العرق عن جبينـه و وجهـه :)

وهالشي اثر على مسيرتـه واكثر من مرة رفض السفر في طيارة
واحيان اذا كان لابد من السفر في لندن من مدينة الى مدينة كان يستعمل القطارات

ومع هذا كان يلعب ويتألق ويبـدع

بيرغكامب و اوفرمارس و كوكو
اكثر اللاعبين اللي احبهم في هولندا

خصوصاً انا تابعتهم عدل في المونديال الفرنسي قبل 10 سنيـن
وقبلـه كنت اعرف اوفرمارس وبيرغكامب بالدوري الانجليزي لأننا كنا نتابعه على القناة الثالثـه :)

بالنسبـة للتدريـب .. ليش لأ
ممكن بيرغكامب يمشي على خطى غوارديولا

اللي بدأ بتدريب البراعم ونجح معاهم وبعدها درب برشلونـه

عشت على هالموضوع الحلو يا منيـف

Maglazio
06-14-2009, 01:25 PM
موضوع رائع نتمنى له الاستمرارية

و احسنت البداية ببركامب الاسطورة الهولندية

متيم لازيو
06-16-2009, 02:20 PM
الله الله ويني فيه عن هالموضوع انا

اووووف منيف مبدع وإحنا ماندري خخخخ !!

الله على إختيارك المايسترو بيركامب لاعب خرافي والله !!

بصراحة يعجبني هدفه الإسطوري اللي حتى بعرض البلاي ستيشن يحطونه !!

أعتقد على نيوكاسل يوم يكعب في اليمين ويدور على اللاعب من اليسار هذا هدف إسطوري !!

Foggia_17
06-16-2009, 04:04 PM
7

هالهدف ما يسجله إلا بيركامب