المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سباستيان باتاليا: لاتسيو؟ طلبنى قبل ثلاثة اسابيع.. و أنا مستعد لذهاب

Prince of lazio
06-13-2009, 10:14 PM
http://www.esmas.com/galeria/fotos/2008/4/20089185401207782340.jpg

سباستيان اليخاندرو باتاليا هوا دعم للاتسيو في خط الوسط اسمه كان قريب من الفورمللو ليردتى قميص البيانكوشليستى و قبل عامين ساباتينى كان يحاول نقله الى لاتسيو الاأن اسرته لاتريد الخروج من الارجنتين وفى تصريح له للازيو سيامو نوى أجاب عن عديد الاسئلة وقال:

صحيح يا سيباستيان أنك تريد لاتسيو؟
حسنا.. كان هناك شيء ما. كان لي اتصال قبل ثلاثة أسابيع. اتصلوا بي من روما ، وتحدثت مع لاتسيو. كانت محادثة غير رسمية لا أكثر ، وليس لدينا أي شيء مكتوب أو توقيع وأكرر أننا فقط تحدثنا ... "

كيف الاجواء الان؟
"أنا العب مع بوكا جونيورز ومعهم لدي عام آخر من العقد. لعب مع لاتسيو أريده ولكن أكرر أن المكالمة التى حدثت مجرد دردشة. لا أكثر... "

اللاعب الذي ترا نفسك فيه؟
بالتأكيد هوا واحد من اللاعبين الذين لديهم تميزهم. أشعر أننى ألعب مثل سيميونى الى حد بعيد وأنا أعلم أن دييغو مع لاتسيو ابلى بلاء حسنا ، وترك ذكرى طيبة. ولكن أكرر بعد أن كان لي اتصال مع لاتسيو قبل ثلاثة اسابيع لم أسمع أي شىء أكثر... "

و الآن مادا ستفعل؟
مازال هناك وقت للتقييم العروض واحداها من نادى ايطالى أخر لكن الان أفكر فى البوكا فقط وهوا أخذ كل تفكيرى و اتمنى ان ينتهى الموسم على أحسن مايرام..."

فى الماضى رفضت عرض من لاتسيو لأن عائلتك رفضت ترك الأرجنتين؟
"لا ننظر إلى هذا الشيء وهناك أشياء كثيرة غير صحيحة. روما مدينة جميلة ولقد تحدثت مع الجميع. فالمشكلة ليست في الأسرة. وزوجتي لا تتردد في الانتقال الى ايطاليا. ونحن على استعداد لمغادرة البلاد اذا كان هناك عرض جدى . ولكن الآن لا يسعني إلا أن أقول إنه كان هناك اتصال ولكن منذ ذلك الحين لم أسمع اى شىء من أي شخص... "

متيم لازيو
06-14-2009, 12:12 AM
يعطيك العافية يا حسام

باتاليا أتمنى قدومه لاعب خبره وتكتيكي بحت !!

أتمناه بصراحة راح يفيدنا نزول مستواه شيء طبيعي لأنه يريد الإنتقال !!

أتمنى من لاتسيو التحرك الفعلي للاعب نحتاج دكة ممتازة في الموسم المقبل !!

hero_lazio
06-14-2009, 12:26 AM
مشكوور حسام

بالتاليا لاعب ممتاز..وان شاء الله يجيبه لوتيتو هذا الموسم

Laz!o
06-14-2009, 12:51 AM
ليش لأ
على الأقل أفضل من بعض الموجودين

J10
06-14-2009, 01:27 AM
والله عندي يقعد بفريقه احسن له ولنا :)

The Game