المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرماني : اسمحوا لي بالعودة الى موطني

The Game
06-16-2009, 06:11 AM
http://www.lazio4arab.com/montada/picture.php?albumid=1&pictureid=31

فابيو فيرماني لاعـب نادي لاتسيـو المعار الى الوصل الاماراتي .. طائرتـه سـ تصل خلال ايام الى رومـا للعودة الى فريقـه لاتسيـو .

يقول فيرماني : [ كنت في عالم آخر وبيئـة مختلفة تماماً .. في التدريبات هناك اوقات كثيرة للتوقف بسبب الصلاة .. لم يكن سهلاً التكيف لم اكن اعرف احداً وكانت هناك صعوبة للاتصال بالأهل .. الشي الوحيد الذي يجعلني قريب من اهلي وموطني لاتسيو التلفاز و الانتر نت ]

ويرد فيرماني على الادعاءات انه فشل في ايطاليا : [ طوال سنين لعبي الكرة كنت العب واقدم كي احظى بشرف اللعب مع لاتسيو النادي الذي احب وكان من حسن حظي ان العب معهم مع فريق مدينتي مع عشقي فـ انا قبل ان اكون لاعباً مشجع لاتسيالي مجنون .. ولكن الذهاب الى دبي كان بسبب غيابي الكبير عن اللعب بسبب الاصابـة ]

وحول مستقبله مع لاتسيو وخصوصاً في الموسم القادم يقول : [ ذهبت لـ 4 اشهـر الى دبي وانا الآن لا اعاني من اي مشاكل بدنيـة .. لا اخفي سراً على احـد ولكني اجهل ان كنت سأبقى ام ارحـل .. هناك عروض مقدمـة الي .. و لكني اريـد الفرصـة للعـب مع لاتسيـو .. اسمحوا لي بالعودة الى موطنـي ]

واجاب عن سؤال بشأن لوتيتو حيث قال : [ في هذه الايام كل تركيزي على التدريب لأني اريد اثبات نفسي في المعسكر القادم .. تحدثت مع الرئيس لوتيتـو ولكني لم اتكلم حول بقائي ام لأ .. في الاشهر الذي عشتها خارج روما تعلمت الكثير .. وفي لاتسيـو من يلعب بشكل جيد هو من يستحق البقاء .. وانا سـ أفعل كل شي مستحيل لتأكيـد بقائي ]

Amr-22
06-16-2009, 06:41 AM
يعطيك العافية عواد ..

فيرماني ... كلاعب يعتبر جيد إلى حد ما .. لكن لاتسيو يحتاج إلى لاعبين أفضل .

بالرغم من ذلك أتمنى أن يبقى مع الفريق بسبب حبه للاتسيو مع الأخذ في الاعتبار
أن لاتسيو سيلعب على ثلاث جبهات الموسم القادم .. فأعتقد أن فيرماني سيفيد
الفريق بترك المساحة له للعب في كأس ايطاليا .

.

متيم لازيو
06-16-2009, 10:49 AM
يعطيك العافية يا عواد

فيرماني لاعب مجتهد لا أكثر !!

ما عمل شيء في الوصل يعني تجربة عادية جداً كانت بدايته جيدة لكنه طفى !!

عودته إلى لاتسيو ماشوفه حلوه ابد نحتاج الأفضل حبه للاتسيو يروح يشجع اللعب مجتاج واحد ليس فقط محب !!

مع إحترامي له سنه أيضاً كبير هو ومانفرديني وسيفيليا سنهم كبير ومستواه سيء لا أهلم لماذا باقين في لاتسيو !!

امــيــر الــذوقــ
06-16-2009, 11:48 AM
هي جت على فيرماني المسكين !!

انا مع عودته احتياطي طوارئ
على الاقل احسن من بروكي الغبي ومانفرديني المعاق

شكرا عواد

Ben Nasser
06-16-2009, 12:35 PM
كثير يحبون لاتسيو
لكن ما اظن لوتيتو يهتم بهالكلام
والمفروض انه مايكون في مجال للعواطف والمجاملات
اذا كان لاتسيو يبي يرجع للقمه
مشكووور

Maglazio
06-16-2009, 02:04 PM
حبه للاتسيو فقط لا يشفع له باللعب في لاتسيو

و انما الاداء وحده

عموما انا شايف انه ممكن يرجع ربما يعيد بالارديني اكتشافه

hero_lazio
06-16-2009, 02:05 PM
الصراحة اتمنى عودته وبقوة

مجرد وجوده على الدكة وحماسه وحبه للازيو كافي للجميع..الصراحة اللاعب الوحيد اللي يلعب من قلبه وممتاز كاحتياطي طوارئ

J10
06-16-2009, 02:36 PM
مع عودته :)
راتبه ماهو راتب كبير وممكن يفيد الفريق