المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى ينفى توقيع عماد ايوب رسميا


realmadrid_hane
04-16-2004, 06:15 PM
الأهلى ينفى توقيع عماد ايوب رسميا


نفى عدلى القيعى الناطق الرسمى باسم الأهلى أن يكون النادى قد تعاقد رسميا مع المهاجم الفلسطينى عماد أيوب لاعب فريق القنــاة .

و قال القيعى لـ FilGoal.com يوم الخميس إن أيوب لم يوقع للأهلى ، نافيا بذلك الأنباء التى أكدت توقيع اللاعب للأهلى يوم الأربعاء .

من جهته ، صرح أيوب لمراسل FilGoal.com بالإسماعيلية بأن موضوع تعاقده مع الأهلى لم يشهد أى تطورات جديدة ، بالرغم من رغبته فى العودة الى القلعة الحمراء مرة أخرى .

و أضاف المهاجم الفلسطينى : " كنت أتمنى أن أحظى بالفرصة الى حصل عليها زميلى أحمد رضوان و أنتقل الى الأهلى فى فترة الانتقالات الماضية ، إلا أنه حتى الآن لا يوجد أى جديد فى هذا الموضوع ، و أنا على اتفاق مع إدارة النادى على رحيلى بنهاية الموسم الى الأهلى ، سواء بقى الفريق فى الدورى الممتاز أو هبط الى الدرجة الثانية . "

يذكر أن أيوب ، 24 عاما ، كان أحد ناشئى الأهلى ، الذى اضطر للاستغناء عنه قبل أربعة مواسم باعتباره لاعبا أجنبيا ، و لعب لأندية سكة حديد سوهاج و جولدى و الترسانة ، قبل أن ينتقل الى القنــاة مع بداية الموسم الحالى الذى أحرز خلالها حتى الآن ثمانية أهداف وضعته فى المركز الخامس فى قائمة هدافى البطولة.