المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من مصلحة النادي بقى هؤلاء

الجوكر
04-16-2004, 07:19 PM
سلام عليكم

فريق لاتسيو من الفرق التى تلمع بين الفرق الكبيره لا اقول دلك بمدح الفريق لكن انا من الاشخاص الدين لا يتابعون الدوري الايطالي ولا اشجع فريق معين

لكن من خلال تصفح للمنتدى ولي مو قع sport4ever عن صحيفة النسور ومن بعض المواقع لاحظة انا

هناك لاعبين كبروا في السن امثال ميهالوفتيش نقيرو ففالي وكوتو ولاحظة من خلال الفديو من مباريات لاتسيو السابقه صعف وهششة دفاع لاتسيو وقراة ان بعض من هؤلاء الاعبين سوف يجددون العقد مع النادي

اخواني :: هل تعتقدون ان من مصلحة النادي تجديد عقودهم ام يحاول النادي جلب مدافعين صغار في السن

وهده النقطه مهمه ويجب على النادي التوفق فيها وهي نقطة الدفاغ.

اخيرا اتمنى اني ما اكون ضيف ثقيل عليكم وبي مواضعي

اخوكم وليد (( اخو الجوكر ))

forza_lazio
04-17-2004, 12:14 AM
مشكور وليد والله فيه ناس يبغى لهم تبديل بس توقعت عاشق للنسووور

A.NESTA.13
04-17-2004, 07:18 AM
السلام عليكم

مرحبا ( وليد )

نعم خط الدفاع بحاجة الى تغيير وجميعهم تخطوا عمر الثلاثين ماعدا أودو
::::::::::::::::::

ستام وفافالي سوف يرحلان مع نهاية الموسم

:::::::::::::::

كوتو وميهالوفتش سوف تنتهي عقودهم ويريدوا البقاء في لاتسيو ومستعدين لتخفيض أجورهم
من أجل البقاء ............... ولكن حتى الآن لانعلم عن رأي الإدارة

::::::::::::

ولكن أخي وليد لو أخذنا برايك ( ورحل كلا من كوتو وميهالوفتش ونيجرو بالاضافة الى ستام وفافالي)

من سوف يلعب في الموسم القادم ؟؟؟ وعل الفريق قادر على شراء أربعة لاعبين جدد مرة واحدة في

خط الدفاع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أعتقد بأنها صعبة في الوقت الحالي ..........

popan75
04-17-2004, 12:43 PM
السلام عليكم
ميهالوفتش خلاص عاف عليه الدهر وبدء يتعرض للكثير من المشاكل بالعضل وسرعته بدأت تقل كثيرا وحتى ضرباته الحره السابقه لم نعد نراها ولم يسجل اى هدف من ضربه حره
فاقول ان خروجه من الفرق افضل حال

اما نيغرو بكل صراحه انا لا احب هذا الاعب ابدا وهو سبب مشاكل لازيو فى الدفاع عندما كان يلعب وانا احمدلله انه مصاب ولا اتمنى ان يعود من الاصابه ابدا

اما كوتو فهو خير مدافع احتياطى ويقدم بعض المرات مستوى طيب وسيكون احتياطى ممتاز للدفاع الاساسى واتمنى بقائه فى لازيو خصوصا وانه لاعب لايزال يتمتع بقوته السابقه ونزل مستواه بصوره طفيفه فقط
وشكرا لكم

Laziale Prince
04-17-2004, 01:29 PM
مشكلة الدفاع مشكلة بالنسبة لكوتو وميها ونقرو ما في مشكلة لو يبقوا لكن بشرط على الأقل مدافعين جداد يجوا ويكونوا أساسين والعجايز احتياطين اليسار ممكن زاوري يلعب واليمين إن شاء الله أودو