المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوتزاااااا لاتسيـــو فـــور افــر ..

khaled 9
07-02-2009, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كيف حالكم ياشباب عساكم بخير ... ؟

في البداية ممكن يكون الموضوع في غير مكانه لكن بكتبه شكر وعرفان بصراحة ... للقائمين على المنتدى ..ويطول بأعمارهم وعساهم على القوة ...

في البداية انت انتقد المنتدى م اهمال كبير من حيث التطور استجابه الاعضاء له ولكن اعرف ومتأكد ان نقدي هذا من اجل الموقع واستفادع الاعضاء منه ...

وانا داخل المنتدى واشوف الصورة هذي ... والله فرحت فرحت من كل قلبي

http://www.up-00.com/dqfiles/Bm393951.gif (http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=23229)

ودنا نشوف نفس هذي الاعمال ودنا نسوي تبادل اعلانات للموقع وللفريق وللاعبين ... نبي شهره ...

الاول يضحك علينا الي يقول انه يشجع لاتسيو ... عاد لاتسيو قل افرقة يعني ...

ليش لان الاعلام في ايطاليا .. وفي اوربا ... وفي الدول الاسيوية . قليل جداً ...

انا مستعد اكون اول واحد يتواجد في المنتدى لتلبيه طلبات الاعضاء ...لكن لكي يتم التفاعل وشهره الموقع ...

اعملو تبادل اعلانات ... تبون مواقع تتبادلون وياها قولولي اعرف اصحاب ثلاث مواقع ... واقل شي فيها اعضاء 30 الف ...

اعملو اعلانات تجارية تبون دعم مادي قولوي ... وقولو للاعضاء ..

اقسم بالله اني هدفي لهذا الشي كلة الموقع والاعضاء الي فية ...

ياشباب احنا في كل يوم نزيد ما ننقص ولله الحمد لكن لازال هناك تقصير ... ويد وحدة ماتصفق ..

فورتزااااا لاتسيو فور افر ....

تحياتي ....

only lazio
07-02-2009, 05:17 PM
يمين بالله أنك بطل والنقاط توضع على الحروف وأنا أول واحد أضم يدي بيدك من أجل هذا الفريق العظيم
من أوفى مشجعي لاتسيو وتبقى كبير
only lazio

khaled 9
07-02-2009, 05:19 PM
يمين بالله أنك بطل والنقاط توضع على الحروف وأنا أول واحد أضم يدي بيدك من أجل هذا الفريق العظيم
من أوفى مشجعي لاتسيو وتبقى كبير
only lazio

بطل بتواجد في الموضوع طال عمرك ...

تحياتي ...

Ole
07-02-2009, 11:04 PM
ماقصروا ابو احمد وعواد وعمر شايلين المنتدى على ظهورهم وباقي المشرفين والاعضاء النشيطين

والله انا افتخر بوجود مثل هالرجال القايمين على المنتدى والتطوير ياخالد واضح من اول ما استلموا الموقع ولكن التقصير من جهتنا اللي نقرا الموضوع ويالله نرد او نعلق

وترى الزمن يمشي والاشغال تزيد وفترة الصيف يقل فيها النشاط وتزيد الاشاعات

اما من ناحية الشهرة فيكفي انك تكتب اسم لاتسيو باللغة العربية في اي محرك بحث مشهور وتحصل موقعنا في بداية المواقع

متيم لازيو
07-02-2009, 11:39 PM
يعطيك العافية يا خالد

أنا لاحظت هذه النقاط منك في أكثر من رد !

أول شيء انا برد عليك مو علشاني مشرف أو شيء !!

بالعكس برد عليك باللي أشوفه !!

أول شيء الإعلانات اللي أنت كثير رحت وجيت عليها أنا ماشوفها والله تفيد الفائدة العظيمة !!

موقعنا معروف واللي يبيه بيحصله مثل ما قالك عبدالرحمن يكفي تكتب لاتسيو ويجيك موقعنا !

يعني أول شيء مو همنا نزيد الأعضاء كثر ماهمنا كيفية التفاعل !!

أنا واحد لو شفت 5000 عضو موجود والأغلب يشارك ويتفاعل أحسن من أشوف 30 الف وماحد يشارك الا 500 وتلقى بعضهم ناسي معرفه وش ولا دخل علهي الا مره وحده في حياته !!

ثاني شيء يعلم الله كيف نحاول بقدر المستطاع الرقي بالمنتدى لكن مثل ماقلت اليد وحدة ماتصفق !!

منتدانا يعيبه التفاعل من الأعضاء والمشكلة أن فقط قسم واحد ماشي 100% والبقية يحتاجون عمل وإحنا نطرح أفكار ولا زلنا نعمل !!

المنتدى حالياً ينتظر نقلة في الستايل وبعدها إن شاء الله بيكون العمل أفضل وأفضل !!

مثل ماقلت لك عيب منتداا فقط التفاعل إذا إختفى هذا العيب صدقني حتى القائمين على المنتدى يكون لهم الدفاع لتقديم المزيد !!

8 zauri
07-03-2009, 06:10 AM
ماقصروا ابو احمد وعواد وعمر شايلين المنتدى على ظهورهم وباقي المشرفين والاعضاء النشيطين

والله انا افتخر بوجود مثل هالرجال القايمين على المنتدى والتطوير ياخالد واضح من اول ما استلموا الموقع ولكن التقصير من جهتنا اللي نقرا الموضوع ويالله نرد او نعلق

وصدقني منتدانا معروف وفيه الخير والبركة ... ... ويكفي انه الوحيد اللي ذكر في الصحف الأيطالية ... وان شاالله للأفضل

جيفارا
07-03-2009, 11:55 AM
صحيح
نحن مقصرين
مع المنتدى لاكن الاخوان
في المنتدى موفين ومكفين بارك الله فيهم