المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتـو غاضـب مـن ( مترجمي ) نادي زينيت الروسي !!

The Game
07-09-2009, 05:49 AM
http://www.corrieredellosport.it/images/01/C_3_Media_781901_immagine_det.jpg

الرئيس كلاوديو لوتيتـو صباح يوم أمـس ابـدى غضبـه العارم حول الشائعات الكثيـرة التي اصبحت تطلق على اللاعبين الذين يريدان الخروج من النادي غوران بانديف وكريستيان ليديسما .

[ لا توجـد خصومات على ليديسمـا و بانديـف .. و على نادي زينيـت اللا يرسلوا لي مترجميـن ] كانت هذه اولى كلمات الرئيس الذي بدأ الغضـب واضحاً عليـه .

ويكمل لوتيتـو حديثـه حول بانديـف و زينيـت : [ بانديـف لم اتلقى اي عرض رسمي لـه .. وعندما يكون هناك عرض رسمي سـ نرى .. الأمـر الرسمي الوحيـد الذي وصـل هو ( مترجم ) من قبل نادي زينيت الروسي , ليس رئيس او ممثل قانوني او اداري من النادي .. جاء الي وطلب بانديـف وهذا امـر غير صحيـح وقـد رفضـت مقابلتـه .. نادي لاتسيـو ليـس نادياً في التسير الحمراء لغتهم صعبة جداً وقليل الذين يعرفونها .. انا عندما اردت وضع حل نهائي لـ قضية ماتوزاليم وكاريزو اخذت الطائرة وتوجهـت الى اسبانيا والتقيت بـ رئيس ريال سرقسطـة .. واذا اراد النادي الروسـي اللاعـب فـ عليهم ان يقوموا بمثل هذه التصرفات ]

ويكمل رئيس نادي لاتسيـو : [ ( المترجم ) اتصل بي وتحدث بالايطاليـة انهم اتفقوا مع بانديـف على الراتب وكل شيء محاولين ارغامي على تقليل قيمـة بيعـه .. انا لسـت ضـد بانديـف بـ شيء فـ التزامي لازال موجوداً عند وكيل اللاعـب حول تجديـد عقـده .. ولكن اذا اراد الخروج فـ قد اخبرت وكيـله ان يأتيني بالعرض الذي اريـد واللا لن يكون هناك انتقـال .. اذا رأينا وكيـل ليديسمـا فإنـه لا يقـدم لنـا اي عـرض بل يبحـث عن العرض الذي اريـده لـ يخبرني بـه فـ هو يعلـم جيـداً من هو نادي لاتسيـو وكيفيـة طريقتـه ]

واختتم لوتيتـو حديثـه : [ الى الأيادي التي تحاول فرض القـوة .. هناك عواقـب جنائيـة بالتحـدث مع اللاعـب من دون الرجوع الى النادي الذي يمتلك عقـده فـ على الجميـع الانتبـاه واحتـرام العقـود وتقـديـر الشـروط الموضوعـه من قبلنـا .. واللا فـ إن يـد لاتسيـو اقـوى من اي يـد ]

ومن جهتـه قـد تحـدث وسيـط نادي زينيـت الروسـي لـ شبكـة سكاي الرياضيـة حول تصريـح رئيـس نادي لاتسيـو كلاوديـو لوتيتـو .

يقول الوسيـط : [ كنت في غايـة الدهشـة من تصريـح الرئيـس لوتيتـو و دعوتـه لي بالمترجـم .. اريـد التأكيـد على انني ممثل قانوني من نادي زينـيت ولدي عقـد وصيغـة مكتوبـة من قبل النادي الروسي ولسـت مترجماً .. وليست هذه هي المرة الاولى لي في عالم كرة القدم فـ قد سبق لي الاجتماع مع رؤساء انديـة اخرى مثل ريال مدريـد و تشيلسي واشبيليـه و الميـلان وغـيرها .. انني احترم الرئيـس لوتيـتو واريـد التأكيـد له انني ممثل قانوني ورسمي للنادي واحتاج للاجتماع بـه لحل هذا اللبـس ]

ويكمل الوسيـط : [ لقد تحدثت معـه على الهاتـف ودعـوت الرئيـس لوتيتـو الى اجتمـاع لأخبـره بالعـرض واقـدم لـه التقـاريـر من نادي زينيـت الروسـي .. وهـذه هي المـرة الثانيـة التي يرفـض الاجتمـاع بـي .. وفي المرة الاولى اخبرني ان اللاعـب ليس بالسـوق واذا اراد ادخالـه بالسـوق فـ لا يتم تقديـم عرض اقـل من 18 مليون يورو ] * وهل ناديك الروسي يعلم بهذه المحادثات ؟ [ بالطبـع انا اتحدث معهم دوماً وانقل لهم كل ما يحصـل .. ولكن ادارة النادي ترى انه يجـب تقليل القيمـة لأنها ترى ان المبلغ المطلوب عالي جـداً .. ولكـن من المهـم ان اجتمـع مع الرئـيس لوتيتـو لـ نتحدث بهذا الموضوع .. والكل يعلـم انـه الرئيـس رافـض ان يحدد موعـد لي وان يجتمـع بي ]

بو سلمان
07-09-2009, 06:00 AM
الموضوع فيه لبس .. ولا ندري من الصادق .. لتيتو يقول مرسلين لي مترجم .. و الشخص من النادي الروسي يقول ان ممثل قانوني لنادي زينت !!

المهم ان يتم التنسيق بين النادين عبر القنوات الرسميه لمناقشه الصفقه و نخلص من هل الموضوع ..

ماله داعي تصعيد الامور على شي ما يسوى !!

بانيدف جاب سعر زين بيعه و خلص الموضوع احسن من نخسره السنه الجايه ببلاش .. دام ان الاعب ماله اي نيه للتجديد !!

ننتظر تصريح لتيتو القادم اكيد راح يوضح المسئله اكثر ..

مشكور اخوي على الخبر ..

mauro zarate 10
07-09-2009, 08:23 AM
هذا مايعجبني بـ لوتيتو .. صارم وماعنده مزح ..

اذا تبغون اللاعب هو لكم لكن بـ 18مليون غيره ماعندي ,, أفضل طريقه يا ريس ..

سر ونحن من خلفك يا لوتيتو

hero_lazio
07-09-2009, 11:01 AM
لوتيتو ذيب هذه ما فيها خلاف
بس يا لوتيتو تراهم مستعدين يدفعون المبلغ اللي تريده يا اخي قابله وفكنا من هذه القصة عشان بالفلوس تعرف كيف تعوض بانديف ويكون عندك وقت كافي للبحث والمفاوضات والشراء

تشكرات عواد

امــيــر الــذوقــ
07-09-2009, 11:33 AM
يتفاوض على ايش دام انه يقول ان 18مليون مبلغ عالي !!

خله يروح يدور لاعب ثاني غير بانديف

وزين سوى فيه لوتيتو

شكرا عواد

Laz!o
07-09-2009, 12:18 PM
الغلط كله بإتصال هذا الروسي
المفروض يقابله وجه لوجه

جيفارا
07-09-2009, 12:26 PM
اضاهر
لوتيتو لايريد
البيع وانما يماطل
حتى نهاية المطاف يبقى
بانديف ويجدد مع الفريق لايوجد عرض

Maglazio
07-09-2009, 12:27 PM
الموضوع ان لوتيتو بيتهرب من وكيل الفريق الروسي لانه لا يريد بيع بانديف

only lazio
07-09-2009, 01:15 PM
شكرا على هل الخبر
من اوفى مشجعي لاتسيو وتبقى كبير

only lazio

متيم لازيو
07-09-2009, 01:33 PM
يعطيك ربي مليون عافية يا بطل قواك الله على الشغل العدل

القضية لها عدة وجوه أول وجه فيها أن لوتيتو بالأصل يتهرب وماوده يبيع بانديف !!

ثاني شيء وجه وهو الأهم المبلغ مرتفع يعني يا مترجم مادري ممثل قانوني رح قل لربعك المبلغ مافيه تقليل !!

تبون اللاعب أدفعوا اللي يبي لوتيتو ولا سلام عليكم ولاتجلسون تزعجونا بقصص بايخه وتضيعون وقتنا في السوق !!

crespo syria
07-09-2009, 04:36 PM
من الاول ومبينة متل عين الشمس يا اخي لوتيتو ما بدو يبيع الاعب ورح يجدد معو لوتيتو اللي بيريدو رح يتنفذ وبس الا اذا اندفع السعر اللي بدو ياه وانا بستبعد هالشي

لازيوي
07-09-2009, 04:52 PM
انا اشوف ان ليتوتو اذا يبي لاعب من اي نادي ينشف ريجهم على مبالغ بسيبطه واذا يبيع قال لاتناقشوني ولا تكاسروني !! اعتقد لازم تكون في مرونه بالمفاوضات من ليتوتو على الاقل اتكون علاقته جيده مع هذي الفرق لان ممكن نحتاجهم في البيع او الشراء
موضوع بانديف وليديسما ماتخلي الرئيس في موضع قوة لان الاعبين يطلبون الخروج وهالشي لازم يخلي ليتوتو مرن بالتفاوض ويحاول الخروج بمكسب حتى لو بسيط لان استمرارهم خساره للفريق :
سيخرج بانديف بالمجان الموسم القادم ، لعبهم دون رغبه منهم في الفريق معناها لن يقدموا افضل مستوياتهم بكل النواحي المرونه بالتفاوض للتوصل لافضل سعر بيع هو المطلوب ولكن ان تكابر وتقول لا اريد اقل من 18 مليون وعلى وكيل الاعب ان ياتيني بالسعر الذي ارغب فيه ه\ي ممكن اتقولها اذا كان الاعب لايريد الخروج و النادي لايريد بيعه

Stankovic
07-09-2009, 05:15 PM
لوتيتو ذيب هذه ما فيها خلاف
بس يا لوتيتو تراهم مستعدين يدفعون المبلغ اللي تريده يا اخي قابله وفكنا من هذه القصة عشان بالفلوس تعرف كيف تعوض بانديف ويكون عندك وقت كافي للبحث والمفاوضات والشراء

وشكراً على الخبر.

khaled 9
07-09-2009, 05:22 PM
فوتزااااااااا لاتسيو

فوتلزززززززززز اااا لوتيتو

تحياتي ..

J10
07-09-2009, 11:30 PM
كبير يالوتيتو يا معذبهم
على فكره ترى مترجمه وليس مترجم :)
يعني نثيه !

Ben Nasser