المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيانكي : العودة الى لاتسيـو ؟ لا اعلم حتى الآن

The Game
07-21-2009, 02:41 PM
http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/3/0/9/8/bianchi10.jpg

ظهرت بالفترة الاخيرة اخبار تربط عودة رولاندو بيانكي الى لاتسيـو .. اللاعب الذي قضى 6 اشهر مع النسـور احرز خلالها 4 اهداف فقـط تجربته لم تكتب لها النجاح .. حيث حاول الرئيس لوتيتو خفض قيمة انتقاله اللا ان الرئيس السابق لـ مانشستر سيتي كان رافضاً لتقليل القيمة وبذلك استغنى الرئيس عنـه .

يقول بيانكي حول هذا الامر خصوصاً ان ناديه الآن تورينو موجود بالدرجة الثانية ويفكر بـ بيع بعض لاعبيـه واحتمال وراد ام يكون بيانكي احد الخارجين : [ لا اعرف حتى الآن اي شي ولا حتى اذا كان نادي تورينو قرر امراً بشأني .. كل ما اعرفه انني لاعباً في تورينو ولا اود الحديث عن اهتمامات الاندية الاخرى بي .. العودة الى لاتسيـو ؟ شخصياًَ لا اعرف اي شي عن هذا الاهتمام .. رغم زعم الصحافة بأنني لست على وفاق مع الرئيس لوتيتو اللا ان ذلك غير صحيح .. في الواقع عندما كنت في لاتسيو كنت جاداً في لعبي ومهنياً في تعاملي والرئيس يعرف ذلك .. وهكذا فإن المسار لايزال قائماً والاحتمال للعودة الى لاتسيو ليس مستحيلاً ]

الجدير بالذكر ان الصحف الايطاليه اكـدت ان المدرب بالارديني بحاجة الى مهاجم رأس حربة يهيمن على الكرات العرضية برأسـة والاقرب كان كروز ولازال .. والآن ظهر اسم بيانكي من جديد .

بو سلمان
07-21-2009, 03:58 PM
اعتقد هذا الخبر مجرد اشاعه .. كروز هو الاهم حاليا ً ..

واذا على لاعبين تورينو .. اتمنى ديزمايلي او روسينا ..

بيانكي بعد ما خرج من رجينا تاه مع المان ستي ولم يجد نفسه لحد الان !

lazio2010
07-21-2009, 04:03 PM
مشكور على الخبر ..

انا اعتبر تجربة بيانكي السابقة ليست فاشلة لان الفريق وقتها مر بفترة هبوط وكل الصحافة

والمتتبعين قالوا انها صفقة فاشلة ..عالعموم انا عندي هذا اللاعب تكتيكيا ممتاز ويصلح يكون

احتياطي ممتاز ..بس سعره حده حده 3 مليون وما يزيد :)

أبو رباع
07-21-2009, 04:14 PM
السلام عليكم

ياااااااااهـ بيانكي

صج صج إني متحمس له أكثر من كروز بـــ 100 مرة

ماهو أعيب كروز , لكني أفضل بيانكي عليه لا سيما فرق العمر
و لاعب قد لعب معنا , و الطبل روسي ما ضبطه

و لاعب ينحب بصراحة :خبث:

دمتم بخير
:مشجع:

Ole
07-21-2009, 04:18 PM
الحمدلله انه مانجح معنا ولا وافق السيتي على تخفيض السعر ... ولا كان مانسمع بزاراتي ولا نطق له خبر

صح ان بيانكي خيب ظني ومستواه انحدر بعد ما ترك ريجينا ولكن يبقى مطلوب ومحبوب

جيفارا
07-21-2009, 04:36 PM
اتوقع
انه افضل
من كروز هذا
الولد عنده طلعات
سجل هدف براسه ما اعرف
على يافريق الموسم الماضي الي
يشوف الهدف يحكم على هذا الاعب بليا كروز

Stankovic
07-21-2009, 04:52 PM
بيانكي الموسم إلي طاف كان من أفضل اللاعبين في تورينو مع روزينا وزيمايلي ، وكانت له أهداف في غاية الروعه .

لكنه مع لاتسيو لم يُقدم ربع ما قدمه مع تورينو .

على العموم ... لا أتوقع عودته .

شكراً على الخبر والله يعطيك العافيه

Laz!o
07-21-2009, 07:13 PM
أستبعد عودته
لكن بصراحة روسي هو من دمر اللاعب وكان السبب في فشله و بقوة

مازلت متأكد انه قادر يقدم الكثير لو رجع

J10
07-21-2009, 07:49 PM
تعااال والله ان مكان في هجوم لاتسيو !!
ياريت لو ينتقل لنا بدال كروز الشيبه :)
على الاقل راتبه ماهو عالي وممكن يكون احتياطي عكس كروز الي يبي راتب كبير ويبي مركز اساسي :)

NEDVED_11
07-21-2009, 09:34 PM
ياليت يرجعلنا والله .. سبب فشله في تجربته معنا هي خطة الرمح الثلاثي اللي غثنا فيها روسي .؟

مع بالا بيكون بيانكي غير واتوقع ان بالا بيوظفه صح ..

اعتبره من اللاعبين المحبوبين ياليت نشوفه معنا من جديد ..

MXM910
07-21-2009, 10:34 PM
تعااال والله ان مكان في هجوم لاتسيو !!
ياريت لو ينتقل لنا بدال كروز الشيبه :)
على الاقل راتبه ماهو عالي وممكن يكون احتياطي عكس كروز الي يبي راتب كبير ويبي مركز اساسي :)

السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته:

وييالبا قلبكـ يا حضرة رقابة عليا المستشااااااااااااااار طال عمركــ وانا معاكـ قلبا وقالبا..

بيانكي حل افضل بمراحل من خوليو كرووووز,,!!؟
يعني ومع احترامي لكروز باشاااااااا ولكن .!!!

ليش ندعم خطوط الفريق باكثر من حبة ارجنتيني << عندهـ تحظ كبير ع كثرة الارجنتينين في الفريق والدليل الانتر اللي جمعهم وما استفاااااااااد منهم ومن قرادة الحظ اللي جات معهم..

بيانكي ويالبا العرب شعرهـ ناعم وبعدين كشخة وينفع حق المقابلات الصحفيه وتكانة وراعي مواااااقف ونشمي << كن الولد قلبها مهايطـ.. خخخخخخخخخخخخخخ

بيانكي اصغر بالسن وقوي في منطقة الجزاء واقوى واخطر من كرووووز الكهل ع قولة صقيقي حازم وغير كذا راتبه اقل وجربناهـ ويكفي مستواهـ الموسم السابق ويالبا العرب تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااال بانكي والله انك كفو..

تحياتي

سيرجيو
07-21-2009, 11:05 PM
كروز أفضل منه

Maglazio
07-21-2009, 11:14 PM
كروز افضل من بيانكي

متيم لازيو
07-22-2009, 01:16 AM
يعطيك العافية يا عواد على الخبر

والله أعتقد أولاً إنه إشاعة ثانيا بيانكي خيار ليس سيء !!

لكن كروز أفضل وبمراحل فقط بيانكي أصغر ولا وين فرق الثرى عن الثريا !!

المهم أن يأتي لنا مهاجم بهذه المواصفات !!

lazio1900
07-22-2009, 03:24 AM
قدوم بياانكي خطوه للوراء من جاانب لوتيتو لاعب أتي للفريق ولم ينجح لماذا ننكرر نفس الغلط
مشكور خوي على المجهود

Emanuel Lequi
07-22-2009, 08:19 AM
i would love 2 see him again with lazio
bring him lotito

a.perozi
07-22-2009, 02:09 PM
لاعب عادي جدا ولا أرى به اختلاف عن باقي المهاجمين ، روسي كان واثقا منه ولكنه لم يثبت نفسه ..

ولا توجد مقارنة بينه وبين كروز ، لان كروز مهاجم فذ منذ أيامه مع بولونيا وأنا أتابعه لاعب رائع حتى مع كبر سنه إلا أنه مازال هدافا ونحتاج له بكل الأحوال سواء بقي بانديف أم رحل.

Ben Nasser
07-22-2009, 05:13 PM
مافي مقارنه بين اللاعبين كروز افضل بكثير

بس كـ خيار من بعد كروز
يعتبر جيد
افضل من الاسكتلندي لاعب سيلتك