المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورتموند وبايرن ميونيخ في لقاء السحاب "سابقا"


realmadrid_hane
04-17-2004, 02:46 PM
دورتموند وبايرن ميونيخ في لقاء السحاب "سابقا"


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_5965.jpg


تنطلق يوم السبت مباريات المرحلة التاسعة والعشرين للدوري الألماني بسبع مباريات أهمها على الإطلاق لقاء السحاب "سابقا" بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.

دورتموند (السادس) – بايرن ميونيخ (الثاني) :

يدخل الفريقان المباراة بأمل تحقيق الفوز لأهداف مختلفة , فدورتموند يبحث عن الفوز لسببين : أولهما الثأر من نتيجة مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الفريق البافاري بأربعة أهداف مقابل هدف , والثاني هو محاولة دورتموند للوصول إلى المركز الخامس , ومن ثم المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي وهو الأمر الذي قد يساعد الفريق على الخروج من أزمته المالية.

ويخوض دورتموند المباراة بدون أحد أبرز نجومه في الفترة الماضية وهو تورستن فريجنز والذي يغيب بسبب الإصابة.

ويعول المدير الفني للفريق ماتيوس زامر على وجود التشيكي توماس روزيسكي العائد من إصابة بكسر في يده والمهاجمين التشيكي يان كولر والبرازيلي ايورتون.

أما بايرن فيدخل اللقاء بأمل المحافظة على أماله في الفوز بالدوري , لأن خسارته أمام دورتموند وفوز بريمن يهدي للأخير الدوري لو نجح في الفوز بأي مباراتين قادمتين له.

وتأكدت مشاركة الحارس أوليفر كان بعد أن زادت التكهنات خلال اليومين الماضيين حول احتمال عدم مشاركته اللقاء بسبب الإصابة , وسيخوض بايرن بالتشكيل نفسه الذي خاض به أخر مباراتين في الدوري.

جدير بالذكر أن دورتموند يحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة , بينما يحتل بايرن المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وتعد هذه المباراة من مباريات القمة التقليدية في الدوري الألماني , وكانت لقاءات كل منهما في السنوات الماضية تعد من لقاءات الصراع على القمة , ولكنها هذه الأيام ما زالت تحتفظ بأهميتها وجماهيريتها , على الرغم من أن الفريقين لا يتصارعان سويا هذا العام على المركز الأول.

تشكيل الفريقين :

دورتموند : جولامي فارموز – نيكلاس ينسن – اندريه بيرجدلمو – كريستيان فيرنز – جاي ديمل – سباستيان كيل – ديدي – توماس روزيسكي – سلفاتوري جامبينو – يان كولر - ايورتون.

بايرن : اوليفر كان – حسن صاليحمديتش – ينز يريميز – صمويل كوفور – ليزارازو – اوين هارجريفز – باستيان شفاينشتيجر – مايكل بالاك – زي روبيرتو – روي ماكاي – سانتا كروز.

وفي بقية مباريات السبت , يلتقي شتوتجارت (3) مع فرانكفورت (17) , وفولفسبورج (13) مع فرايبورج (10) , ومونشنجلادباخ (12) مع هيرتا برلين (16) , وكايزرسلاوترن (15) مع هانزا روستوك (9) , وشالكه (7) مع باير ليفركوزن (4) , وميونيخ 1860 (14) مع هامبورج (8).

وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الأحد بلقائي بريمن المتصدر مع هانوفر (11) , وكولن (18) مع بوخوم (5).

عاشق لازيو
04-18-2004, 12:36 AM
شكرا كثير على الخبر

fiore14
04-18-2004, 03:57 AM
مشكوور على المجهود الرائع
ومبرووك الدوري للبريمن

مع تحياتي

realmadrid_hane
04-19-2004, 06:01 PM
العفو مع اني تمنيت ان ياخذ الدوري فريق شتوتغارت