المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] ميلان يفكر في إدخال أباتي من اجل سيلفيستري [::]

متيم لازيو
08-16-2009, 11:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://tmwnetwork-storage.tccstatic.com/storage/lalaziosiamonoi.it/img_notizie/thumb/12504254621234254474abate.jpg

لاتسيو يسعى للتعزيزات وهو يعمل في السوقق عدة مرات ، في الأيام الأخيرة ظهر صوت قوي ينادي باسم دي سيلفيستري من ميلانو حتى لو كان ذلك المسار يعد صعباً ولايبدو صحيحاً ، التقييمات بشأن الولو تبدو واضحه ، التبادل قد يكون مفيداً ويترك التوازن في الحسابات ، حيث أن الفكرة الرئيسية لجالياني تبدو العودة المثير لقائد لاتسيو ماسيمو أودو إلى ناديه السابق مقابل دي سيلفيستري لكن المشكلة التبادل لايحق المنفعة الإقتصادية ولا الفنية ، أودو تبقى له سنة مع ميلان وعودته إلى لاتسيو تبدو سهله خاصه إلى ماكان عقده سوف يدقع لسنة واحدة فقط ،

لكن كما هو واضح الأسباب التقنية غير مقنعه فالسيد بالارديني مقتنع تماماً بالسويسري ليشتستاينر ومع وصول أودو لن تكون هناك فائدة كبيرة بالنسبة له لأنه سوف يتخلى عن أحدهما في الإحتياط لذا فالحل قد يبدو مختلفاً إذا أراد ميلان سيلفيستري فإن عليه التخلي عن أباتي هذا هو خيار بالارديني ،

مدافع ميلانو سبق له العودة من تورينو وهو يبلغ من العمر 24 عام ليوناردو يبدو أنه يريده والسبب يعود إلى عدم وجود البديل لكنه يركز كثيراً على وصول سيلفيستري وبهذا الشأن تم التوصل إلى وكيل أعمال أباتي عن طريق محرري لازيو سيامونوي لإجراء معه مقابلة فكانت كالتالي :-

" إغناسيو إلى لاتسيو ؟ أستطيع أن أقول أنه سعيد للبقاء في ميلانو وهو لتوه عاد لميلان من تورينو وهو سعيد للغاية إنه مقتنع من للإقامة في ميلان والمنافسة بشأن مركز له وأنا لا أعرف أحداً تحدث معي بشأنه حتى من لاتسيو "

وكيل أعمال اللاعب لم ينفي فكرة التبادل هذه ولا يستبعد الذهاب إلى لاتسيو لو كانت هناك محادثات فهو لا يريد غلق الأبواب بشأن لاتسيو فقال :-

" إن الحديث عن فرصة الذهاب إلى روما واللعب هناك في الوقت الحالي تبدو لي سابقه لأوانها لأنه كما قلت لاخوف عليه في ميلان لكن إذا وجدت لافكرة فإن أباتي يبدو لي أنه لن يقول لا للاتسيو وكل شيء مفتوح وقابل للتطبيق "

Laz!o
08-17-2009, 12:20 AM
من كلام وكيل اللاعب أباتي واضح انه ما راح يجينا وحتى فكرة التبادل ما راح تصير

لكن بأمانة أباتي لاعب يقدم مجهود كبير جداً بأي مباراة يلعبها و جمهور الميلان أكثر لاعب امدحوه بفترة
الاستعدادات هو أباتي

أباتي مقابل لورينزو راح تهوّن خروج الأخير للنادي اللي يسرق أبناء البيانكوتشيليستي

J10
08-17-2009, 01:41 AM
والله دام انها راس براس بدون اي كلام فاضي نص بطاقته واعارته وماعرف ايش انا موافق
ذاكرين هدف اباي على النسور الموسم الي فات :)

only lazio
08-17-2009, 01:53 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مع نفسه أباتي خليه يهوي !!!!!!!!!!

Ben Nasser
08-17-2009, 02:11 AM
صفقه جيده اذا لورينزو مصمم على الخروج

Maglazio
08-17-2009, 02:34 AM
فكك من الكلام الاهبل اللي لا هيودي و لا يجيب من الاخر دي سيلفستري مكمل مع لاتسيو و حتى لو رحل في ستين دهية لانه لاعب غير مهم بالمرة و ليشتشتينر احسن منه الف مرة

المهم محتاجين قلبي دفاع

الكبيتانو روكي
08-17-2009, 02:58 AM
فكك من الكلام الاهبل اللي لا هيودي و لا يجيب من الاخر دي سيلفستري مكمل مع لاتسيو و حتى لو رحل في ستين دهية لانه لاعب غير مهم بالمرة و ليشتشتينر احسن منه الف مرة

المهم محتاجين قلبي دفاع
أنا معك حنا محتاجين قلوووووووووب دفاع

nesta
08-17-2009, 09:37 AM
الاولوية بقاء الولو بالنسبة لي

ولكن في حالة انتقالة اباتي يضل خيار ممتاز

جميع من تابع بطولة اوروبا الاخيرة للشباب تابع اباتي ومستواه الاكثر من رائع رغم مشاركاته كبديل اغلب المبارايات

ولكنه يلعب ظهير ووسط ايمن

Ole
08-17-2009, 10:53 AM
اللاعبين الشباب ماينعرف لهم

ماتدري متى اللاعب يتطور مستواه وتقدر تعتمد عليه

اول ماتعاقد روما مع موتا قلت في نفسي روما اكلها خابور

وفجأة تطور مستواه وصار احسن من اظهرتهم

The Game
08-17-2009, 01:45 PM
والله اباتي لعــّيب وليته يجي عندنـا
واذا كان في مبادلـة لورينزو تراها حلوة وماهي شينـه ابـد

بس شكلـه قبل حلـو و هو لـه شوشـه
اما الحيـن يوم قرّع تقول واحد من ابطال ميتل غير
هههههههههههههههههههههههههههه

بو سلمان
08-17-2009, 01:59 PM
اذا راس براس مو مشكله ..

و خل اللولو يتدلع عند ميلان براحته ..

المهم اننا كسبنا واحد من خيره الاعبين الشباب الايطالين حاليا ً مع ماركيزيو ..

Stankovic
08-17-2009, 02:11 PM
زامبروتا أودو أنطونيني أباتي .

كل هذول اللاعبين يلعبون في مكان واحد فليش يتعاقد ميلان مع دي سيلفستري

بالنسبه لي ما أبي ميلان يتفاوض مع لاتسيو حتى إذا أراد ميلان مدلك الفريق لأن لاتسيو دائماً مايخسر صفقاته أمام الميلان والنادي المستفيد دائماً هو نادي غالياني .

شكراً على الخبر

سيرجيو
08-17-2009, 04:08 PM
قلته سابقاً أن الصفقة راح تكون مناسب لفريق لسبب بسيط <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
أن أباتي يلعب في اكثر من مركز و راح يعطي افكار جديد لبالارديني <o:p></o:p>
أنا موافق على الصفقة لن سيلفيستري هو إلا باع لاتسيو مو العكس .<o:p></o:p>