المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقلم غيدو دي أنجيليس


سيرجيو
08-17-2009, 07:33 PM
بعنوان : لقد فقدنا لوغانو ، والآن؟


http://www.lazialita.com/images/puntodiguido_banner.jpg


فقداً لوغانو يعني العودة من جديد إلى نقطة الصفر. كانت الشركة قادرة على انهاء المفاوضات التي استمرت لعدة أيام. الآن بعد اسبوعين ، يجب أن العوده إلى السوق للتغلب على تلك العيوب التي نحن فريستها بالفعل منذ العام الماضي. أصعب شيء سيكون على إيجاد لاعب مثل لديه خصائص لوغانو في مثل هذا الوقت القصير.

لوغانو كان الهدف الحقيقي ،وليس مجرد سباق للحصول على خبرة لاعب جيد يمكنه أن يعطي الدفاع قفزة نوعية ، ولكن أيضا أصبح الان السباق ضد الزمن هو تاريخ 31 آب / أغسطس ، آخر يوم للسوق .

لاتسيو ومن 5 سنوات لم يفكر تعزيز هذا المركز في هذا الموسم, وبعد أن أصبح هدفاً له خصوصاً أن لديها الخصائص التي تبحث عن : التجربة والممارسة والخبرة. في ظل تواجد كريباري ، سيفليا ، دياكيتي ، ستندرارو ، رادو وفي ظل المشاركة في الدوري وكذلك في اليور ليغ لا زال الفريق يحتاج مدافع قوي جداً والفريق تالقا العام الماضي 55 هدفا. في الواقع ، بكل أمانة ، وإذا كانت الأسماء التي يفاوضها الفريق كولوتشيني و رودريجيز و ستوفيني الاسماء محددة الامكانيات وليست أفضل من الموجود لديناً كريباري ، ستندرارو ، سيفليا.

كان شراء كروز خطوة كبيرة لا شك ، و لكن لاتسيو العام الماضي مع بانديف وليدسيما حقق المركز العاشر.

عزيزي الرئيس ، لا اعتقد مخطئا عندما أقول إن ما تقومون به شخصيا ، والعمل على الفور وانهاء أمور بشكل رائع كما فعلت لماورو زاراتي. ولكن كما قالت التعاقد مع بينغتسون (وأمور التي حالت ) أثناء التوجد في الصين ،و ثم لوغانو ، وإلغاء شهر ونصف من المفاوضات بهذا السهول قدو كروز فكرة عظيمة ولكن الفريق يحتاج لأكثر من كروز .

سوف نرى من الآن وحتى 31 أغسطس ما سيحدث , على الرغم من أننا فاز السوبر ، على الرغم من أن الفريق يحمل الشريط الفائز بكأس ايطاليا على قميصه لعام كامل الموسم ماهو إلا دليل على القوة والفخر ، لاتسيو حاليا لا يزال من الفرق الكبير كبار وسائل الاعلام تعلم ذلك ،نتظر التعزيزات في خط الوسط والدفاع في هذين المركزين حتى الان وبكل بصراحة وبكل تأكيد لم يتحسن منذ العام الماضي.




أتمنى مشاركة معنا أخي العزير " [you]"

Dr.Madani
08-17-2009, 07:50 PM
بس أنا مو سيرجيو

ههههههههههههههههههههها

بو سلمان
08-17-2009, 08:03 PM
دمت لازياليا ً اصيلا ً يا دي انجيليس .. :icon31:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

only lazio
08-17-2009, 08:44 PM
مشكور أخوي سيرجو كثر من كلام دي أنجليس !!!!!!!!!!!

crespo syria
08-17-2009, 09:17 PM
كلام سليم مية بالمية اتمنى ان نجد حلول سرعة للدفاع قبل ما ينتهي الميركاتو

Foggia_17
08-17-2009, 10:35 PM
كلام كبير و الله من دي انجليس . و أعطى رسالة واضحة كوضوح الشمس للوتيتو



الأسماء التي يفاوضها الفريق كولوتشيني و رودريجيز و ستوفيني الاسماء محددة الامكانيات وليست أفضل من الموجود لديناً كريباري ، ستندرارو ، سيفليا.



كلامة سليم 100% هذي اسماء مجهولة و مو مضمونة ممكن يكونوا بنفس مستوى سفيليا و ممكن أسوء كمان . أيضا ممكن يكونوا ممتازين . بس من الأساس لاتسيو محتاج لاعب قوي و مضمون مو لاعب للتجربة .

ثم لوغانو ، وإلغاء شهر ونصف من المفاوضات

هذا اللي قاهرني . لوغانو كان هو اللي راح يحل مشكلة الدفاع في لاتسيو . لاعب قوي و مضمون و لو رفع لوتيتو سعره كان ارتحنا من هالمشكلة . هسه خله يدور على الأفضل منه .


الفريق يحتاج لأكثر من كروز

ملك يا دي انجليس :icon31:


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك يا محمد ... لك مني أجمل تحية .

بس ترى الحركة ما ضبطت :) طلع لنا

أتمنى مشاركة معنا أخي العزير " سيرجيو

سيرجيو
08-18-2009, 12:14 AM
بس ترى الحركة ما ضبطت :) طلع لنا

الله يسمحك ياعواد :icon28: أنت السبب الاول وأخير

وأشكر جميع الجميع

lazio2010
08-18-2009, 05:13 AM
كلام هاللازيالي صحيح 100% والفريق اضاع شهر ونصف علشان يتخلص من الزائدين عن الفريق

علشان يتفرغ لتعزيزات لكن للايف ولا شي صار .. الاهم الان بافي اسبوعين او اوقل من نهاية الميركاتو

واتمنى يكون الفريق قد وجد الحلول في خط الدفاع والمنتصف ..

Stankovic
08-18-2009, 02:03 PM
عزالله كلامه صحيح ميه بالميه ... أخر قلب دفاع تعاقد معاه لاتسيو كان دياكيتي قبل ثلاث مواسم .. بصراحه شي يضيق الخلق .

أتمنى مثل هذي الرسائل يقراها الرئيس لأن كلام دي أنجليس صحيح ... لوغانو أسم كبير والفريق كان بحاجته والمفاوضات طالت معاه بشكل كبير ،و الميركاتو شارف على الإنتهاء فكيف لنا لتوقيع مع مدافع بقوة لوغانو في فتره قصيره .

أعتقد أن تعيين تاري أكبر خطأ لأن هذا الأمر لا يتقن فيه نهائياً .

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
08-18-2009, 11:27 PM
يا قرادة هالعواد اللي كل شي فوق صماخه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غيرنا وعدلنا بالحركـة ^_^

\
\
\

بالنسبـة لـ كلام دي انجيليس عز الله كلام مظبوط وسليم 100 %

ولكن الفريق واضح انه يتجـه للتعاقد مع قلب الدفاع
وان شاء الله يكون بالمستوى المأمول

سيد__لازيو
08-19-2009, 12:38 PM
مشرور اخوي على الموضوع

بس انا مو مع هذا الصحفي لأني اعتقد ان الفريق مو بحاجة الى لوجانو واعتقد ان لوتيتو لو اتعاقد مع كانيني بكون افضل الى الفريق لأنه من نفس الدوري وتدرب تحت ايد المدرب.

و مشكلة كروز هي جزء من مشكلة بانديف

Laziali14
08-19-2009, 05:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على قطب الأنام سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم
وا أسفاه على فقدان لوغانو صراحة عندما قرأت ذاك الخبر الفاجعة بتجديد لوغانو مع فرنبخشة أحسست و كأن احدا طعنني بخنجر من الظهر، لم أستطع الحراك، فلوغانو مدافع نادر و يستحيل تعويضه بين عشية و ضحاها، الله يسامح لوتيتو فقد تلاعب بمشاعرنا دون أدنى رحمة ، لو عشت قصة حب بائسة كانت أرحم و ألطف من قصة لوغانو.
كنت اتطلع لأن يكون دفاع فريقنا بوجود لوغانو كالسد الذي لا تحركه الرياح و لا تزعزعه قوة المياه ، لأن الدفاع القوي هو مفتاح أي انتصار و افتخار .
أنا أوافق أنجليسي في كل نقطة وقف فيها ، فكروز أصبح متقدم السن و في حياته مع لعب أساسيا بانتظام مع الإنتر ، فتعليق كل الأمل عليه بمثابة النفخ في الرماد.أما و ضعه كمهاجم ثالث ماشي الحال لكن زجه كأساسي لا أعتقد أنه سيأتي بجدبد.
لوتيتو يعتمد على المركزية و على التخطيط المسبق كثيرا ، فهو دائما يعمل بمنظور بعيد المدى ، جميع مشاريعه معلقة مع مرور الزمن لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، لذا أتمنى من لوتيتو أن يراجع حساباته و يعمل مع إخوته، فمثله كمثل العنزة إن خرجت من القطيع يفتك بها الدئب لا محالة ، فارجع لإلى القطيع يا لوتيتو و احذر أن تجرفك المركزية في بحر الأوهام الأحلام التي طالما ما افتخرت بها.
يا لوتيتو اجلب كولوتشيني و تجارب مع لديسما تأتيك الألقاب راغمة.

wadie
08-19-2009, 08:34 PM
والله كلامك مزبوط لكن لوتيتو معذور مش مثل رؤوساء الاندية الاخرى فالموارد للنادي محدودة والكل يعلم دلك :52:

Lazio Lover
08-20-2009, 04:32 AM
الف شكر اخوي ع النقل والترجمة..

دي انجيليس لاتسيالي صميم وغيور على النادى... واتمنى يكون له دور في المستقبل في لاتسيو.. اوعلى الاقل يجد كلامة الطريق الى اذني لوتيتو...

بالفعل لم نضيع لاعب كبير ومميز كـــ لوغانو فقط.. بل اضاع لوتيتو الوقت في مفوضات طويلة فلم يبقى على اقفال الميركاتو سو عشرة ايام فقط...ولا اعتقد ان بامكانة التعاقد مع مدافع له وزنة... فاذا كان لوتيتو يريد تعزيز دفاع الفريق للمجرد التعاقد مع مدافع عادي لاسكات الجماهير فهذا غير مقبول.. فالتعاقد مع اسماء كاستوفيني لن تقدم اي اضافة للفريق... لاننا لدينا بالاساس مدافعين بموستواهم..

ودي انجلس يذكر لوتيتو بان لاتسيو حصل على المركز العاشر بوجود بانديف وليدسما.. وهما من اعمدة الفريق.. فكيف بنتقالهما.. اي ان الفريق بحاجة كبيرة للتعزيز حتى ولو بقى بانديف وليدسما مع لاتسيو وعدم ربط الميركاتو بانتقالهم...

للاسف لاتسيو حاليا ومع قرب انتهاء الميركاتو اضعف من الموسم الماضي ومفكك داخليا...

جيفارا
08-20-2009, 01:24 PM
كلام سليم
1000% تعلم يالوتيتو

رياض الغرابلي
08-20-2009, 05:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله مباركته
عساكم بخير و الله في الحقيقة صار عطل بالكمبيوتر الشخصي منعني من التواصل معكم والله ياخوي كلامك دائما يدور في رئسي وأقول لاتسيو بعد مرحل نستا وستام معد شراء أي لاعب في قلب الدفاع وأنا أتمنى أنو يجبو لاعبين ذات خبره ومعرفين ومشكور خوي ويعطيك العافية وصدقت في كلامك