المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة لضغط على الانتر من اجل مبادلة ريكوبا بسيزار

cereni
11-18-2004, 05:53 PM
اعتقد ان من الممكن ضم لاعب الانتر الفارو ريكوبا الى قائمة النسور بدل اللاعب المطلوب جدااااا فى الانتر رودريغو سيزار لان الانتر متعلقين جداااا ويتوقعون انا بقدوم سيزار سيعود الفريق للبطولات ومن الممكن انا نعمل صفقت مبادلة واعتقد انا الانتر لن يستطيع ان يرفض وريكوبا اعتقد انه لن يرفض الانتقال لانه زبون فى دكة البدلاء وقد لعبا مبارتين حتى الان بشكل اساسى
ولكن فى عائق فى الصفقة وهو الراتب الدى ياخده ريكوبا من الانتر وراتبه كنير جداااا بانسبة للزيووهو ياخدحوالى6.00 مليون يورو فى السنة ولن من النكن ان يتعاون ريكوبا وسيقبل ان يخفض راتبه
واعتقد انا ريكوبا سينتقل من الانتر فى الانتقالات الشتوية ورائينا سمبادوريا يقدم عرضا لضمه اعتد انا فرصة للمبادلة مع الانتر حتى لو ريكوبا رفض من الممكن ضم امرى ولكن كما الجميع يعرف انا الانتر لديه لاعبين كتلر وممتازين ولا يستفيدمنهم فعلى لازيو الاستفادة من تعلق الانتر بسيزار لخطف منهم لاعب بس ما يكون اعارة والا عقد مناصفة لانه ادا تالق فى لازيو يرجعو ويطلبون اعادته الى الانتر

واعتقد انا ليتوتو دكى واكيد خطرة لهده الفكرة

وشكراااااااااا اخوكمcereni

moama
11-19-2004, 12:45 AM
انا اوافقك الرأى يا cereni

ريكوبا لن يترك الانتر على الاقل لموسمين قادمين لانه يمثل الكثير لجماهير الانتر و ان كان يفكر فى الانتقال كان من الممكن ان يذهب الى تشيلسى او الى برشلونه الذى عرض على الانتر سافيولا وبالاضافه الى المال من اجل الحصول على خدماته ..

هو شىء جميل ان نتمنى ان يلعب ريكوبا للاتسيو ...

ولكنه شىء صعب المنال على الاقل فى الفتره الحاليه ....