المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ]-[ نسور لاتسيو في مواجهة جماح أتالانتا ]-[


Stankovic
08-21-2009, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مقدمه :

في بداية مشوار الفريق في الدوري الإيطالي يستضيف فريق لاتسيو منافسه أتالانتا يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس على ملعب الأولمبيكو في العاصمه الإيطاليه روما .


-

بطاقة المباراة :

الفريقين : لاتسيو VS أتالانتا .

الملعب : ستاديو الأولمبيكو .

المناسبه : الدوري الإيطالي لكرة القدم .

الجوله : الأولى .

القناة الناقلة : الجزيرة الرياضيه http://www.lazio4arab.com/montada/Lazio/icons/jazeerah2.gif


-


الفريقين :



المضيف يريد إستمرار الإنتصارات .

http://www.corrieredellosport.it/images/19/C_3_Media_860819_immagine.jpg

لم تتوقف فرحه لاتسيو بعد الإنتصارات التى حققها الفريق طوال فترة الإستعدادات ، في البداية لعب لاتسيو هذا الصيف العديد من المباريات وجات نتائجها جيده بعض الشيء ، في أول لقاء للمدرب الجديد للاتسيو ديفيد بالارديني تعادل لاتسيو مع فريق يونيفيرسيتاتي 1-1 أما في المباراة الثانيه فتغلب الفريق السماوي على فريق سبال بنتيجة 13-0 ، ومن ثم إستطاع الفريق من الفوز في كأس السوبر على حساب الإنتر بنتيجه 2-1 وفي المباراة الرسميه الأولى للفريق حقق لاتسيو فوزاً معنوياً على ملعبه أمام أوساسونا الإسباني بالضربات الترجيحيه 5-4 بعد إنتهاء المباراة بالتعادل 1-1 ، وبالأمس تغلب لاتسيو على فريق إلفسبورغ السويدي بنتيجه 3-0 في بطولة دوري أوروبا .



الضيف يريد تحقيق المفاجأت

http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/45388000/jpg/_45388414_floccari416getty.jpg

يسعى نادي أتالانتا بثوبه الجديد وتحت قيادة السيد أنجيلو جيرجيوتشي إلى مواصلة نجاحات الموسم الماضي عندما كان الفريق يتدرب على يد لويجي ديل نيري ، أتالانتا لعب هذا الصيف أيضاً العديد من المباريات ويتمنى أن يحقق فوزاً ثميناً خصوصاً وأنه يلعب خارج أرضه ، نتائج مبارياته الوديه كانت طيبه للفريق حيث فاز في مباراته الأولى على فريق كييفو 5-3 وفي المباراة الثانيه تغلب على فريق كريمونيسي بنتيجه 3-1 أما المباراة الثالثه فتعادل الفريق 1-1 مع إراكليس الهولندي وفي المباراة قبل الأخيره تغلب فريق بيرغامو على فريق سيرينو بنتيجه 8-0 أما المباراة الأخيره والتى كانت في الدور الأول من بطولة كأس إيطاليا فتغلب أتالانتا على سيسينا بهدف نظيف .


-


مشاكل تدور في البيت اللازيالي وشبح يحوم حوله بالسنوات الأخيره :


http://www.corrieredellosport.it/res/img/squadre/t129_a.png

يبدو أن فريق لاتسيو تُحيط به بعض المشاكل حول لاعبين ، بانديف وليديسما ودي سيلفستري أبرز قضية في البيت اللازيالي والتى لم تنتهى مشاكلهم مع لوتيتو حتى الأن .

اللاعبين لديهم متطلبات غريبه ولا يمكن تفسيرها حتى الأن ، تارةً يقولون أن لديهم عروض لكن هذا لم يحدث وتارةً يقولون نريد البقاء لكن مع زيادة المرتبات وووو ... إلخ

هذه المشكله من الممكن أن تؤثر على تشكيلة بالارديني خصوصاً وأنا بانديف وليديسما من أبرز لاعبي الفريق ، لكن من الجانب الأخر فلاتسيو تعاقد مع عدة لاعبين وهم بيتزاري وإليسيو وخولو كروز كما أن روبيرتو بارونيو عاد للفريق ليحل محل ليديسما الذي على مايبدو الأقرب للبقاء بالفريق على عكس زملاءه .


http://www.lazio4arab.com/montada/images/icons/Atalanta.png

أما الشبح الذي يحوم حولة في السنوات الأخيره فهو شبح أتالانتا حيث أن الفريق كان نداً قوياً للاتسيو في طوال الموسم الأربعه الأخيره وفي كل موسم نجد أن فريق بيرغامو يأخذ العديد من النقاط من لاتسيو ، وفي الموسم الماضي خسر الفريق ذهاباً وإياباً من أتالانتا ، لكن قد يقتل بالارديني هذا الشبح خصوصاً وأن تفكيره يختلف تماماً عن ديليو روسي المدرب السابق للفريق .


-


تكتيك المدربين :

http://www.lastampa.it/sport/cmssezioni/calcio/200803images/ballardini01g.jpg


يبدو أن بالارديني يعتمد على الأطراف من خلال المباريات الوديه والإعداديه للفريق أكثر من العمق ، فمن المحتمل أن نشاهده يلعب في هذه المباراة بعدة خطط لكن أبرزها هي 4-4-2 .

موسليرا.


كولاروف .. سيفيليا .. كريباري ( دياكيتي ) .. ليشتستاينر .


ماوري .. ماتوزاليم .. باورنيو .. فوجيا( بروكي ) .


زاراتي .. كروز( روكي ) .


http://www.datasport.it/immagini/gregucci%C3%B9.jpg


سيلعب المدرب أنجيلو بكل أوراقه الرابحه بعد الحصول على إدغار باريتو وأكوافريسكا لذا ستكون خطته في هذه المباراة هي 4-4-1-1.

كونسيلي.

بيليني .. مانفرديني .. تالامونتي .. جاريس.

فالديز .. جوارانتي .. باريتو .. بادوين .

دوني .

أكوافريسكا .

-

الخاتمه:


نتمنى التوفيق للفريق في المباراة القادمه .

نظراً لضيق الوقت ، نرجوا السماح لعدم الكتابه عن هذه المباراة بشكل كبير

متيم لازيو
08-22-2009, 02:39 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

يعطيك العافي يا منيف على إجتهادك

بس تررى في تقجيم نزل من بدري للمباراة كتبه الأخ منير

والسموحة منك بندمجهم مع بعض !!