المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روكي : رغم النتيجـة .. نحن سعداء بالتأهـل

The Game
08-28-2009, 05:12 PM

الكابتن توماسو روكي كان له تصريح لوسائل الاعلام بعد انتهاء مباراة لاتسيـو مع الفسبورغ السويدي والتي انتهت لمصلحة الاخير بـ هدف وحيد مقابل لاشيء .

يقول روكي في بدء حديثـه : [ شخصياً انا آسف لأننا فقدنـا الانتصار .. كنا حريصين جداً للحصول على نتيجـة ايجابيـة وقد كانت لنا فرص كما كانت لهـم .. نحن نعلم انهم كانوا يريدون استرداد نتيجـة 3 - 0 مهما كلف الأمـر .. ولكـن على الرغم من الخسارة فـ نحن سعداء بالتأهل واعتقد اننا لعبنـا بشكل جيـد خصوصاً في الاشواط الاولى ]

وحول موجه التصفيق من قبل الجماهير السويديه عقب انتهاء المباراة للفريق السويدي يقول : [ ربما نحن نفتقـد لمثل هذه الامور في ايطاليـا .. ولكن اعتقـد ان مشجعيهم راضين عن اداء فريقهم رغم انهم لم يتأهلوا لأنهم حاربوا حتى نهايـة المباراة لقلب النتيجـة .. من الجميل جداً ان نرى مثل هذه الامور في عالم كرة القدم ]

وحول الفرص التي كانت سانحه لـ التسجيل قال : [ بالطبـع عندما ارتطمت كرتي بالعارضة كنت اريد التسجيل .. وهناك تسديدة من بعيـد .. وهناك فرصة كانت سانحة عندما وصلتني الكرة وكان ظهري على المرمى وعندما التففت لأسـدد كان المدافع يغطي علي ولم ارى المرمى كما هو الحال عندما يغطي عليك احد المرآه .. نأسف لعدم تمكننا من التسجيل ]

وحول الشوط الاول الايجابي والشوط الثاني السلبي يقول روكي : [ في رأيي نعم هذا ما حدث لعبنا بالبداية بشكل جيد للغايـة رغم اننا نلعب للمرة الاولى على ارضيه وعره و الفريق السويدي معتاد على اللعب بها .. وخلقنا العديد من المناسبات وكنا الافضل في الدقائق الـ 45 الاولى .. وبعض ذلك اصبحت المشاكل تتزايد بالنسبـة لنـا انظر الى اصابة كريباري كيف حدثت .. حتى طرد كولاروف كان سببه الارضيـه .. وبعد هذه المشاكل واللعب ناقصين اصبحنا ندافع معاً وهذه ليست المرة الاولى التي نتعاون بها على الدفاع معاً فقد تدربنا على هذه الطريقة بشكل جيد وطبقناها في اشد الصعوبات وعلى الرغم من الهزيمة فـ نحن استحققنا التأهل ]

وقد سأله احد الصحافيين على ان الجميع يرى ان روكي هو المهاجم رقم واحد هذا الموسم وان زاراتي و كروز سـ يتناوبون للعب بجانبـه عكس ما كان يحدث في العام الماضي فـ اجاب توماسو : [ اولاً وقبل كل شيء اشكركم على هذه الكلمات اللطيفـة .. على اية حال يمكنني القول انني احاول قد استطاعتي ان اجعل وقتي بالملعب ايجابياً .. وانا هادئ جداً لقد تدربت بشكل جيد في المعسكر وكنت قادراً على اللعب في الاعداد كلـه .. ولكن لدي رغبـه كبيرة بـ محو السنـة السيئة في العام الماضي بالنسبـة لي شخصياً .. كانت هذه السنـة الاقل تألقاً منذ وصولي الى لاتسيـو .. هناك رغبة كبيرة بالنسبـة لي لتحقيق شي مهم .. اعتقـد انني جيداً الآن لأنني استطيع اللعب كـ رأس حربة او مهاجم ثاني اذا لعب كروز اكون المهاجم المساند واذا لعب زاراتي اكون المهاجم الصريح و كلاهم زميلين لي واستمتع باللعب معهم ]

J10
08-28-2009, 05:16 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
يعطيك العافيه يا عواد
انا اشوف ان زاراتي هو المهاجم الاول بعكس الكلام الي انقال من الصحفيين
وبالنسبة للمباراة فالفريق باين انه كان متهاون فالمباراة
وكان ممكن يفوز
عموما مبروك التأهل وعقبال الكاس :icon31:

Foggia_17
08-28-2009, 05:31 PM
التعاون شيء طيب في المهاجمين . و الزين أن الكل عارف دوره و شو اللي يرده من المدرب داخل الملعب . اعتقد أن هذا موسم روكي و إن شاء الله يتألق و يسجل أكثر . و بالنسبة للمستوى فحتى الأن لم يقنعني .

يعطيك العافية يا عسل على هالجهد

lazio2010
08-28-2009, 05:39 PM
مشكورين على التصريح للكابيتانو ..

ومبروكين على التاهل الى دوري المجموعات ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

only lazio
08-28-2009, 07:35 PM
والله أنا أشوف روكي ضيع هجمات مالها دعي بس الحمد لله ع التأهل !!!!!!

وتسلمــ يالعودي

Ben Nasser
08-28-2009, 09:13 PM
بالتوفيق لـ المهاجم رقم واحد ولنسورنا :)

مشكووور و الله يعطيك العافيه

lazialy_88
08-28-2009, 11:31 PM
مبروك علينا التـأهل لكن يبيلنا جهد في المرحله القادمه

متيم لازيو
08-29-2009, 03:03 AM
يعطيك العافية يا عواد على المقابلة

والله مستوى روكي ممتاز وأكثر من ممتاز كل المهاجمين يضيعون ماوقفت عليه !!

إذا استمر بهذا الأداء طوال المباريات أبصم سوف يكون المهاجم رقم واحد زاراتي حتى الآن خارج التغطية !!

مباراة فوق ومباراة تحت وأنانييته رجعت اللي بدون فائدة !!

نعم هو رقم واحد حتى الآن أنا أقول حتى الآن ممكن يصحى زاراتي وكروز ويصير الفريق مستفيد !

بس حبيت اعلق على سالفة الملاعب !!؟؟!

ترى بنقابل سالسبورغ النمساوي وليفكي صوفيا البلغاري وكل واحد ملعبه يقول البياخه عندي !!

من الحين مانبي أعذار للملاعب لازم نستعد لأي أرضية تواجهنا !!