المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتوزالم :. سوف نهزم اليوفي

hero_lazio
09-01-2009, 05:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.corrieredellosport.it/images/05/C_3_Media_745405_immagine_det.jpg

لاعب خط وسط الفريق البرازيلي ماتوزالم سعيد بانطلاقة فريقه القوية ويقول :.

[ نحن انطلقنا بشكل ممتاز ونجد انفسنا في القمة الان...ولكن في نفس الوقت الامور كان صعبة حيث كانت مجرد البداية ولعبنا 4 مباريات في 10 ايام ومن الطبيعي ان يحصل انحدار بسيط في المستوى واللياقة..ولكن الان الامور سوف تعود الى نصابها...وانا لا اقول باننا من الضروري ان ننهي الموسم ونحن على اعلى الترتيب..لكن في النهاية سوف يحصل كل فريق على ثمرة جهده ونحن سوف نعمل كثيرا للوصول الى ابعد حد ممكن...اليوفي بعد العطلة.؟ اننا نريد الفوز ولا شئ غير الفوز للبقاء حيث نحن في قمة الترتيب وابعاد اليوفي من الشراكة معنا في النقاط ]

كييزا
09-01-2009, 06:56 AM
انشاء الله قدها و قدود يا ماتو

والمباراة في الأوليمبكو

لن نرحمهم

بالتوفيق لنسورنا

أحمد الغامدي
09-01-2009, 07:06 AM
تعجبني الجرينتا اللي عندك:msn-wink:

بو سلمان
09-01-2009, 07:54 AM
هذي الجوده المطلوبة في الاعبين ،،

كبير يا ماتو كبير ،، بس الخوف من اللي في بالي يصرح تصريح مضاد و يجيب معنويات الاعبين الأرض

عموما للأسف بعد الميركاتو الكارثي هذا أتوقع حتى التعادل مع اليوفي على أرضنا مقبول نسبيا ،،

كون اليوفي من النخبه حاليا مستوى و ميركاتو ،،

أتمنى الفوز طبعا و هذي المباره بتكون اختبار حقيقي لقدره بلارديني على مواجهه أنديه الشمال ،،

و التعادل ان حدث مابزعل لفارق الامكانيات بس الأمل كله في غيره الاعبين على اسم ناديهم العريق

DR.WELYA9
09-01-2009, 08:46 AM
اليوفي ما يعرف لهم الا بانديف الله يرحم ايامك يا بانديف هذا الفريق الي لازم يسجل عليهم بانديف لو يلعب وهو مصاب يسجل بس انا اعجبني ماتو بتشجيع زملائه بالفريق وان شاء بدون بانديف نبي نربيهم

امــيــر الــذوقــ
09-01-2009, 10:04 AM
اليوفي مقدور عليه اذا بالارديني جمع كل قوة الفريق وانهى المشاكل واللخبطة الي بالفريق
وحضر للمباراة جيدا

تصريح ماتو ممتاز لازم نكسب اليوفي فالمباراة في الاوليمبيكو
واليوفي ما ها هو البعبع الي ينخاف منه

بو فهد
09-01-2009, 10:25 AM
أنا أعتقد من أيجابيات هذي الجوله انه في توقف 10ايام:icon15: وأعتقد هذي فرصه لي علاج المصابين و التمرين على الجمل اتكتيكيه يلي في المباره وتجهيز العبين وأعطأأهم بعض الوجبات داخل الملعب بشكل استثنائي :=

بس على فكره يا خي كل موسم أنشوف الأصبات هذي ليش ما تدري:52:

Laz!o
09-01-2009, 10:54 AM
بصراحة أشك في قدرة الفريق على الفوز أمام اليوفي
يوفنتوس أقوى بمرات عن الموسم الماضي ، وسطهم بوجود دييغو و ميلو صار ممتاز
ناهيك عن المهاجمين العمالقة أماوري و ياكوينتا

ابو فهد
09-01-2009, 11:29 AM
والله اذا توفر الحماس والرغبة في الفوز فاليوفي مو صعب اهم شي الروح عند اللاعبين ورغبتهم بالفوز وقناعتهم انهم قادرين على الفوز هي السبيل الوحيد للفوز ان شاء الله ..

موتازاليم لاعب رائع وان كنت اشوف ادائه في المحور افضل من ادائه كصانع لعب ..

يعطيك العافيه ..

only lazio
09-01-2009, 04:23 PM
والله الفوز ع اليوفي يعتمد على الدفاع دفاعنا لو كان جيد راح نفوز غير كذا (سلملي عليه)

Stankovic
09-01-2009, 04:43 PM
أي خير إن شاء الله .

وين تفوز على اليوفي والدفاع خواره .. وفوق هذا في إسبوع راحه يعني البيانكونيري راح يعود بقوه ومافي أحد راح يوقفه غير الإنتر .

أحلم بعيد بس.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
09-01-2009, 05:20 PM
يعطيك ربي الف عافية

انا اقول لو كان دفاعنا بيومه وصاحي !!

الفوز على اليوفي أسهل مايكون لأن دفاعه مضحك كانافارو وكلليني أثقل واسهل مدافعين حالياً !!

أتمنى بس مهاجمينا يكونون بيومهم ودفاعنا عندها اليوفي مايخوف كثير !!

J10
09-01-2009, 05:28 PM
نقدر نفوز ونص
هل مباراة يبيلها لاعب من طينة موتاريلي او مودينغاي يطيح طق بدييغو ويخليه ولا شي بالملعب
البركه بالموجودين
ويارب النقاط ال3

Foggia_17
09-01-2009, 05:43 PM
الفوز على اليوفي صعب في ظل و جود اماوري و ياكوينتا و دييغو . ما راح اقول مثل عمر إذا كان الدفاع في يومه بل راح أقول إذا كان دياكيتي جاهز و في يومه ممكن نخرج بنتيجة إيجابية . لان دفاعنا كلهم سيئين حتى لو كانو في يومهم ما عدا الوحش الفرنسي .

أيضا مثل ما قلتوا دفاع اليوفي بطيء و عندنا زاراتي سريع , ممكن يكون فوجيا حاضر أيضا . و نعلمهم السرعة :bleh:

abogareda
09-01-2009, 06:38 PM
نتمني دلك يا ماتوزاليم وأن شاء الله الفوز

The Game
09-01-2009, 08:24 PM
ان شاء الله نهزم اليوفي يا ماتوزاليم
بالروح العالية والقتاليـه والانظباط قادرين ان شاء الله

اهم شي دياكيتـه لازم يكون بالفورمـه ويعالجونـه
هو الوحيـد القادر على ايقاف اماوري

وسبق ان تفوق هالاسمراني على اماوري في آخر مواجهـه

قادريـن نفـوز وما في مستحيـل بكرة القـدم

اهم شي الدفـاع يكون في يومـه ويصحصح عـدل

واتمنى بالارديني يشرك فوجيـا لأنه سريـع ويمتلك حلول كثيـرة
وقادر انه يزعزع وسط ودفاعات اليوفينتـوس

سيرجيو
09-02-2009, 12:37 AM
والله أن رجل وأنت قدها يا ماتو <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
أنا عن نفسي ترا متفأئل وبشكل كبير جداً <o:p></o:p>
خلال 10 أيام نستطيع فعل أشياء كثير تجهيز اللاعبين وأهم بانديف وليديسما <o:p></o:p>
اليوفي صح قدم ميركاتو كبير جداً ولكن لانسى أن فريق العاصمة الثانية كان سيء جداً<o:p></o:p>
و لا يقارن بلاتسيو بالا.<o:p></o:p>

Ben Nasser
09-02-2009, 12:49 AM
بالحماس والاصرار والقتاليه فزنا على الانتر

و قادرين ان شاء الله نفوز على اليوفي لو دخلنا بنفس الروح

بالتوفيق لنسورنا

مشكوور

Maglazio
09-02-2009, 05:28 PM
حاسس اننا هنخسر بنتيجة كبيرة